U3F1ZWV6ZTQ5MDY1MTg3MDU1MjA1X0ZyZWUzMDk1NDU2MjcwMzQ4Ng==

كرونيك حبيبي مريض

 كرونيك جديدة من نوع اخر، قصة قصيرة حزينة، راح نديكم معايا الى عالم الحزن شوية ... فيها حب وعشق الكرونيك ديالنا وسمها "حبيبي مريض" نشالله تنال اعجابكم


كرونيك جزائرية بعنوان حبيبي مريض

الحلقة 01

قاعدة في  شومبرتها مع لبيسي ديالها حتى يعيطلها حنونها كي شافت اسمو فرحت رفدت عليه : صباااحو يااا احلى ناس ... هههههه لالا هذا وين نضت ... مممم نتا فانيان ... ههههه اوك نتلقاو كيما العادة حبي حبك عينيا ...

كوبات وهي السعادة غمرتها ناضت لبست روبا بيضا دونتال مظهر ويديها جاية قصيرة مع صوندال صاك خلات شعرها مطلوق وخرجت ...

البطلان : هديل & مصعب
   
هديل : 22 سنة تقرا في الجامعة، يماها امينة وبابها فيصل، ختها نبيلة كبيرة عليها ومزوجة عندها ولد وسمو وليد حلو سكر وخوها صغير عليها وسيم 12 سنة ساكنين في فيلا

مصعب : 23 سنة كبير عليها بعام خدام في شركة عند فيصل مجابش الباك، باباه مطلق معا يماه على هديك خلاه ميجيبش الباك كانو مشاكل مي هو دار مجهود وهديل عاونتو مي الله غالب مي هديل متخلاتش عليه وهدرت معا باباها شافلو خدمة معاه سوكريتار، عندو خوه محمد مزوج مي في الخارج مع المانية وختو ريماس كبيرة عليه قريب تزوج، يماه سهيلة وباباه عبدالله معاود الزواج وعندو 2 بنات توام زينب واية ... هذو هما بطلان القصة اما كيفاه تلاقاو راح تعرفو منبعد
<><>

الحلقة 02

لحقت البلاصة لي مداري يتلقاو فيها لقاتو يسنا فيها متكي على الشجرة وعطيها بظهر شافتو تبسمت وقفت تشوف فيه وراحت ليها وعنقانو من ظهرو.....
مصعب : حبي...
هديل : خليني هكا اششش ...
مصعب : ههههه مهبولة ...
نحات يدها ودارت ليه : اييه مهبولة بيك

تسالمو عنقها وعنقاتو

مصعب : توحشتك
هديل : انا تانيك بب لكان نصيب منبعدتش عليك

قعدو وشدو يد بعضاهم حطت راسها على كتفو

هديل : بب'ه ...
مصعب : هههممم
هديل : يجي نهار تسمح فيا

مصعب عقد حواجبو كيشافتو سكت رفدت راسها ...
مصعب : واش هاد الهدرة بب
هديل : معلاباليش جاني في راسي هاد السؤال ...
حكم وجها : شوفي نزيد نسمع هاد la question في فمك متفراش معاك

قرب ليها وباسها من فمها : جامي نسمح فيك غير الموت لي تفرقنا ...
حطت يدها على فمو : نموتو كيف كيف منقدرش نعيش بلا بيك
عاود باسها من فمها ... فات نهار هايل وشباب وصلها لدار وراح هو لدارهم بدلو حوايجهم ونامو
<><>

الحلقة 03

شمس خرجت وجا معاها نهار جديد ... شربت حليبها وراحت لجامعة لحقها بابها ... قاعد في بيروه حتى يجي فيصل

مصعب : صباح الخير مسيو فيصل

راح موراه دخل مدلو مواعيد تاع واش عندو ليوم وخرج جابلو قهوة وبدا في الخدمة ...

كملت هديل لقراية وراحت لدار وهو تان كمل وراح لدار عيطلها هدرو شوية وكوباو

فاتو يمات وعشقهم كل يوم يزيد

نحكيلكم كيش تلقاو هديل كانت تقرا في ليسي سنة ثانية جا تلميذ جديد لي هو مصعب دخل لكلاصة قراو ساعة لولا والثانية منعد خرجو لاكوغ هو ريح وحدو بسك ميعرف حتى واحد وهديل كانت مع صحابتها وهو كان حاب يروح توالت معرفش وين جاية شافها هي كانت رايحة قال نروح نسقسيها سقساها ورتلو وهي راحت منبعد دخلو يقراو بروف تاع فرونسي هدرت معاه وقالتلو يعاود الدروس لي محضرهمش كي كملو هديل كانت مريحة قبلو خبطلها في ظهرها دارت ليه ...
مصعب : معليش تسلفيلي لي كايي دياولك باش نعاود دروس لي ضيعتهم ...
هديل : اوك مكاش مشكل ...

مدتلو لي كانو عندها وقالتلو غدوة نجيبلك لخرين منبعد ولاو يتهادرو سلام صفا وزادت طورت العلاقة بينتهم ولاو des amis proch تحكيلو ويحكيلها
<><>

الحلقة 04

ليوم عيد ميلاد هديل ومصعب حاب يديرلها حفلة ومفاجأة ...

ناضت صباح دوشت وبدلت حوايجها وهبطت لقات يماها قعدة في جنينة هي وخوها ...

هديل : صياح الخير
امينة : صباح النور

قعدت وهي رافدة شنايفها

امينة : خير وشبيك رافدة شانيفك
هديل : واالو ليوم l'anniversaire ديالي لانتي لا بابا لهاد الفصعون هذا لا سامط تاع مصعب مقولتوليش منبا joyeux anniversaire
امينة : مممكم علاهادي راكي زعفانة
وسيم : joyeux anniversaire ختيتو راني موجدلك واحد الكادو فالشباب
هديل : ممممم

امينة و وسيم ضحكو عليها حتى يصوني تيليفونها

هديل : هاه هدوين ... رفدت وناضت تهدرت بعيد ...
مصعب : عيد احلى بنووووتة في دنيا هذي كل عام ونتي بخير حبي وكل عام ونتي معايا
هديل : مممم هذا وين تفكرتني🙄
مصعب : ههههه يا مامي على شنوفة بنتي كي تزعف هيااا وجدي روحك راح نديك واحد بلاصة بزاااف شابة هيااا خفي
هديل : ممممم اوكي
مصعب : كيتشوفيها تنحي شنوفة هيا بب حبك

كوبات راحت وجدت روحها وراحت اما امينة وسيم ناضو باش يوجدو للحفلة تاع ليوما وجات خت مصعب باش تعاونهم.
<><>

الحلقة 05

في بلاصة بزاااف شاابة وين تقدر تشوف ڨاع العالم بلاصة مجيش في بال انسان عادي الا على انسان عاشق ومحبوب في ديك البلاصة حاب مصعب يهدي الكادو ديالو لحبيبتو وشريكة حيااتو

وصفلها البلاصة كي لحقت بعت صحبو باش يطلعها لهداك المكان ودارلها غطى على عينها لحقو صحبو راح وخلاهم وحدهم

هديل : مصعب نحيلي هدي قلقلتني اووووف مصعب وينك ياااا سااامط
مصعب ضحك على تصرف ديالها وراح ليها وقف قدامها
مصعب : انا سامط ياك ملا ريحي تتعذبي هكدا ...
هديل : اووووف مصعب لالا حبي نتا احلى واحد في دنيا هذه هياااا افتحلي

ضحك وراح موراها وفتحلها العصابة بدات تحك في عينيها منبعد فتحتهم دهشت
المكان لي كانت دايمن حابة تروح ليه وتشوف منو كلش كانت تحلم بيه وجا نهار لي الحلم ديالها تحققلها وين في عيد ميلادها راح ليها وحضنها ملور وحط راسو على رقبتها
مصعب : واش رايك بب

دارت ليه ودموع في عينيها

مصعب: لالالالا ماشي جبتك باش تبكي شوفي ليوم l'anniversaire ديالك ونقطة تاع دمعة منحب نشوفها على خدك
ضحكت وعنقاتو : مانيش مصدقة بلي راني في البلاصة لي كنت دايمن نحلم بيها ... بعدها عليها وحكم وجها
<><>

الحلقة 06

هزت راسها بايه مدتلو يدها لبسهولها وعناقتو وهي تبكي....هديل:هيهيهيهيهي😭😭😭....مصعب:هديييل علاه راكي تبكي بب....هديل:ملفرحة هههه...بعدت عليه وهو يمسحلها في دموعها:حاب نكمل حياتي معاك ونكون معاك في دار وحدة كل يوم نشوفك ونسمع صوتك حاب يولي اسمي على اسمك حابك تولي يمات ولادي.....هديل:احلى شي صرالي في حياتي هو نتا نحبك😘باسها وتعانقو......(وما احلى الحب عندما يتوج بالزواج ربي يرزقنا ويرزق كل وحدة الحب والزواج😘💎💎💝💋)زادو قعدو شوية وراحو وهما في طونوبيل هديل داتها عينها ورقدت حطى راسها على تاقة شاف فيها مصعب وتبسم:نتي احلى شي صرالي في حياتي نحبك.....ويسعل دار يدو كي نحاها زاد لقى الدم هذه المرة الثانية كي يسعل يخرجلو الدم من فمو شاف في هديل لقاها راقدة جبد بابيي ومسحو....وجدو كلش وجدو رحهم هما لحقو المعازيم مزال غير هما وقريب يلحقو~~~~لحظات وصلو لقاو ضواوي طافيين....هديل:اااو هادو رقدو بكري ليوم كي l'anniversaire ديلي جاهم يرقدو اووفف....مصعب ضحك عليها وراح ليها وهو علابالو واش كاين مي داير روحو معلابالوش:بلاك عيااو ليوم هيا ندخلو يااا بهلولة....هديل:صحا انا بهلولة
<><>

الحلقة 07

ضحك وتعانقو ودخلو غير دخلو شعلو الضو والكل بدا يغنيلها:جويوزاني فارسار جويوزاني فارسار هدولا جوايوزاني فارسار....وهي دهشانة وحط يدهتدا على فمها وتضحك وتشوف في مصعب لي كان يغنيلها راحت ليهم باش طفي شمع:1_2_3.....نسفت على شموع وسفقولها كامل....امينة:هابي برثداي بنتي زينة كل عام ونتي بالف خير....هديل:سلمك ماماتي...مدتلها الكادو ديالها جابتلها ساعة لبستها زاد بابها سلم عليها ومدلها كادو طونوبيل فرحت بزااف كامل سلمو عليها ومدولها لي كادو قسمو الڨاطو وزعوه على الغاشي كانت مريحة في طابلة هي وحبيبها مصعب وياكلو في الڨاطو وفرحانين ويديرلها لاكرام في نيفيها عيطتلو يماه جا نايض حتى تحكمو دوخا حكماتو هديل:بب راكي مليح....مصعب حكم راسو:لالا والو حكمتني دوخا برك راني مليح متخافيش....هزت راسها وطلقاتو وراح عند يماها قعدت تاكل وهي تشوف فيه وتحمدربي لي عطالها راجل كيما هو😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍
وقف في وسط صالون:عندي ليكم خبر وحاب نشاركم بيه باش تكمل الفرحة....هديل كان علابالها واش راح يقول...مصعب:ليوم قررت وطلبت يد حبيبتي وشريكة حياتي الزواج منها وقبلت بيا.. مد يدو ليها وراحت ليه وعنقاتو
<><>

الحلقة 08

والكل يصفر ويصفقلهم وفرحان بيهم سيرتو والديهم....امينة:مبروك عليكم اوووه والله فرحتلكم.....وسيلة:اوووه الحمدالله راح نولو عايلة وحدة هههه....ضحكو وفرحو راحو ڨاع الناس قعدو غير هما الزوج العاشقين.....مصعب:متمنيش شحال راني فرحان كي والدين فرحو وقبلو.....هديل:حتا انت بب ومنيش مصدقة اسمك يولي اسمي ونوليو في دار وحدة.....ڨصرو شوية وراح مصعب لدارهم بدلت حوايجها ودخلت رقدت مي مالفرحة مقدرتش ترقد قعدت تشوف في الخاتم وتخمم في مصعب حتى داها نعاس ورقدت اما نصعب لحق بدل حوايجو وخرج لبالكون يتكيف حتى ولا يسعل محبش يحبس ارمى دخان ودخل يجري لاصال دبان قعد يسعل ودم يخرجلو😰😰😰😨😨😨😨😨😨😨شلل فمو وهو مصدوم😧😧😦😦 راح قعد فوق البونك وحكم راسو بين يديه وهو مش عارف دم هداك مناش حتى دقدق الباب يماه جات:اووه مزالت قاعد حسبتلي رقدت....تبسملها:لالا مزال....ريحت قدامو:جيت رايح تزوج متقولش ليماك ااه....مصعب:ههههه لالا جامي نزوج ويما مش راضية عليا....سهيلة:علابالي وليدي جامي يدير حاجة بلا ميقولي راك واجد باش تتزوج....مصعب:بياسور وليدك راجل ومتخافيش عليه...سهلية:ربي يوفقك ياا وليدي وربي يهنيكم نشالله
<><>

الحلقة 09

مصعب:نشالله ياا ربي....سهيلة:اايا نخليك ترقد تصبح على خير.....مصعب:ونتي بخير يااا احلى ام.....خرجت يماه وهو تكسل في بلاصتو وقعد يخمم في هداك الدم😔😔احلام سعيدة😴😴فاتو يومين ومصعب مزال فديك الحالة تاع يسعل بالدم وتحكمو دوخة مي مخبر حتى واحد قرر يروح لطبيب راح دار تحاليل وعلى يومين يخرجو.......كانت مريحة فالفاك حتى يصونيلها التيلفون بااينة مصعب....هديل:حبي صباح النور لباس.....مصعب:لباس هديل ليوم حاب نقضي نهار كامل معاك stp bb.....هديل تخلعت مي محبتش تبين:اييه بياسور هه حتى انا مدابية وين راك....مظلها لدراس كوبات وقلبها مش مطمنها""كوبا وهو قلبو يصطر عليه حس تحاليل راح يخرجو سيلبيين مي حاول انو ميبينش قدام هديل حاب يكون معاها قدر المستطاع🙁لحقتو لعاند في البلاصة لي مداري يتلقاو فيها لقاتو قاعد وفي يدو حاجة يلعب بيها...هديل:حبيبي....شاف فيها وتبسم مدلها يدو شداتو وقعدت قدامو....هديل:خير وشبيك بب حستك ماكش مليح....دار ليها وتبسملها:مكان والو بب وحشتك حبيبي وحبيت نشوفك مممم والا محبيتيش تشوفيني اااه....هديل:ههههه لكان نصيب كل دقيقة وثانية نكون فيها معاك....تبسم وهبط راسو
<><>

الحلقة 10

شافت في يدو:وشنو هديك....شاف فيها وفسنسلة:هذي....هزت راسها....مصعب:دوري....دارت وما فهما والو....مصعب رفدي شعرك....رفداتو وهو دارلها سنسلة هبطت شعرها وشافت سنسلة هبارة عن قلب مقسوم دارت ليه زشافتو حاكم نص لوخر تاع القلب....مصعب:نص ليا ونص ليك واذا كاش مصرالي نحبك تدي نص ديالي وتلبسيه لوليدك....دارت يدها على فمو:اشششش ممماشي قتلي منخليكش وليدي هو وليدك وميصرالك والو اووو واش هاد الهدرة يصرالي ومعلاباليش واش كاين....جوز يدو على شعرها:هههه مكاين والو برك حبيت نقول هكدا هدي دنيا بب متعرفيش واش راح يصرا من الغدوة بلاك....هديل:مصعب😤😡😡والله تزيد كلمة نروح ومتزيدش تشوفني فهمت....ضحك وقربها ليه وهو قلبو ياااكل فيه خايف كاش ميصرالو ويخلي قلب بريء موراه يتعذب استغفر في قلبو وضربها على راسها:هيا نوضي خلينا نتمشاو عيت مالقعاد هيااا....نوضها وشدو بعضاهم وراحو يتمشاو جوزو نهار كامل مع بعض ولاو لدار تسالمو دخلت وهو راح في عالم وحدخر-----جاز نهار شباب وحلو كيما الابطال مي قادر الايام تتبدل وتولي مُرَّة
<><>

الحلقة 11

طلعت شمس 🌞ونهار راح يكون ياا اسعد🌕 ياا اسود🌑ناض غسل وجهو لبس حوايجو وراح لصبيطار وقلبو يخبط في تسعين لحق دخل قالولو يسنا وهو على اعصابو خرجت فرملية:جوز مسيو....هز راسو ودخل وشد يدو في قلبو....طبيبة:اهلا تفضل....مصعب:يزيد فضلك جيتك على تحاليل تاع ليدرتهم البارح قلتيلي ليوم يخرجو....طبيبة:وي...دورت راسها وجبدت الظرف فتحاتو وقراتو وشافت فيه وعاودت قرات حطت لورق ونحات نواظرها مصعب توتر:خير دكتور...طبيبة:منكذبش عليك وراح نكون صريحة معاك ونتا شاب في مقتبل العمر.....مصعب حس حاجة في قلبو تنغز فيه...طبيبة:مصعب تحاليل خرجو سلبيين....مصعب غمض عينو....طبيبة:وخرج عندك مرض.....حس دنيا تتقلب بيه نفس تقط فيه حس الاكسجين خلاص فديك اللحظة....مصعب:وو واش من مرض عندي....طبيبة:لازم تكون قوي وتتحدى هاد المرض عندك ورم في الجهاز التنفسي.....مصعب حكم في الكرسي وحس قلبو حبس ولي كان حاس بيه خرج صحيح....مصعب:يع يعني عندي سرطان الرئة....هزت راسها طبيبة:متفقدت الامل العلاج راه الطور وراح تتعالج وتبرا نشالله...مصعب:ييعني راح نموت!!....طبيبة:لازم نعاودو نديرو تشخيص باش نشوفو الورم وين راه واصل
<><>

الحلقة 12

مصعب:ودقاش ندير تشخيص!!....طبيبة:تحب من غدوة نبداو.....هز راسو وجا خارج حكم في صدرو مجا يكمل الخطوة طااح😞😞ناضت طبيبة تجري تفطن فيه محبش يفطن عيطت لفرملي جاو داوه......كانت مريحة في جنينو مع يماها وفي يدها مجلة تاع الموضة وهي تقلي في الصفحات قلبها وجعها....هديل:اااي....امينة تخلعت:هديل وشبيك....هديل:معلبيش قلبي راه يصطر.....حكمت سنسلة وزيرت عليها:نروح نعيط مصعب....هزت راسها امينة:نشالله ميكون والو....طلعت لاشمبر ديالها وعيطتلو رفد....هديل:حبي صفا....طبيبة:ااااه مدوزال انا ماشي مصعب....هديل قلبها خبط ف90:شكون نتي!!.....طبيبة:انا طبيبة ومصعب راه في صبيطار.....هديل شدت في سنسلة:ككفاش!!؟....طبيبة:راه في صبيطار****.....كوبات هديل وهبطت تجري....امينة:هديييل وين رايحة هديييل....والو راحت تجري حكمت طاكسي وراحت لصبيطاى في طريق عيطت لختو ولياماها لحقت صبيطار سقسات الاستقبال مدولها رقم الغرفة طلعت لحقت عند الباب مسحت دموعها ودخلت لقاتو مكسل وفي يدو سيروم قلبها تزعز عليه وجهو صفر حبة قارص طحتلها دمعة مسحتها بلخف ودخلت شافها دار ليها وتبسم باش ميحسسهاش بلي راه مريض قعدت قدامو وشدت يدو
<><>

الحلقة 13

هديل:هكدا تخلعني عليك😢....مصعب:هههاهه زعمة تخلعتي عليا...
ضرباتو على كتفو ضحك....هديل:والله خوفتني عليك واش صرا؟!....مصعب:والو حكمتني شوية دوخا جابني واحد السيد هنا دمكان.....حتى يدخلو عليهم.....سهيلة:مصعب وليدي لباس عليك.....مصعب:مكان والو يما متقلقيش ها راني مليح متخفيش.....امينة:حمدالله على سلامتك....مصعب:يسلمك متتقلقوش راني مليح حكمتني دوخة وطاحت واحد سيد جابني هنا حمدالله ها ىاني قدامكم ههههه.....سهيلة:نشالله.....دخلت عليهم طبيبة:سلام عليكم....الكل:وعليكم السلام.....راحت لسيروم تتفقدو....سهيلة:دكتور وليدي يااك راه مليح....خزرت فيها وفي مصعب شاف فيها....flash back.....دخلت طبيبة عندو:مصعب لباس....هز راسو تفقدتلو سيروم وشافت فيه:سور راك مليح....مصعب:مصدمة مقدرتش نتحمل قلبي تزير وداق فيَّ النفس طحت.....طبيبة:علابالي وزيد اعراض الورم هدو....شاف لجيهة طاقة:مش راح نطول في هذه الحياة.....طبيبة:لازم تبدت العلاج والاهم تكون قوي وهذا ابتلاء....شاف فيها:دكتور عيطتي لعايلتي....طبيبة:تيلفونك صونا مكتوب حبيبتي رفدت قلتها يلي راك في صبيطار ....مصعب:دكتورstp كي يجيو متخبريهمش راني مريض.
<><>

الحلقة 14

طبيبة:بصح عا....مصعب:دكتور stp منيش حاب نقلقهم معايا وانا حاب نخبرهم كي جي الوقت...هزت راسها وخرجت.....flash back......طبيبة:متخفيش دوخة خفيفة وتروح نشالله وتقدرو تدوه معاكم حمدالله على سلامتو...تبسمتلهم وشافت في مصعب وخرجت اما هما زادو شوية وراحو وداو معاهم مصعب....هديل:ماما ليوم نبات عند طاطا سهيلة منيش حابة نخلي مصعب وحدو.....امينة:اوك ميكون لاخطرك سهيلة بلاكي عليها.....سهيلة:بلا متوصي روحي متهنية....تسالمو امينة ولات لدار وهما راحو......لحقو لدار ومصعب راح لبيتو....سهيلة:نديرلك شوية بويون تاكلو وجهك راه صفر....مصعب:لالا مكله يما منيش حاب ناكل....هديل:كيش هدي متاكلش شوف حالتك كيش راهي.....رماس:راك حاب تزيد طيح en mois كول شوية هيااا خوياا تعيش....مصعب:واش ندير كي درتو عليا نتوما ثلاثة.....هديل:هههههه واش رايك انا نديرهالك....مصعب:لالا نتي ريحي معايا يما ديرها جيها بنينة.....هديل:ممم صافي تاعي ماشي بنينة اااه🙄😏😑.....ضحكو عليها وخرجو وخلاوهم.....مصعب:تقلقتي عليا ليوم....هديل:بياسور وقبل منسمع الخبر قلبي نقزني كي عيطت لقيت صح....حطت راسها على صدرو:لكان كاش مصرالك نموت
<><>

الحلقة 15

مصعب قلبو تزير هبطتلو دمعة سخوونة مسحها:ممم بب زعمة لكان يقدر ربي ونموت على غفلة....هديل:مصعب😡😡😠....مصعب:هديل راني نهدر srx....هديل:واش كا srx هذا لي يحكي على لموت srx....مصعب:شوفي هديل عمري هاد الحياة متعرفيش واش راهي مخبيتلنا حاب حاجة منك ديريها لكان كاش ميصرالي نحبك تكملي حياتك عادي.....هديل:لالا وقيل تخربطولك لخيوط راك منيتك هههههه لالا....ناضت من قدامو:نتا ماشي مصعب لي نعرفو هههههه....دخلت سهيلة وفي يدها لبلاطو تاع الماكلة:واش كاين....هديل:طاطا شفتي وليدك واش راه يهدىر هنهههه علابالك واش قالي قالي كاش ميصرالي كملي حياتك عادي هههههه....سهيلة:واش هاد الهدرة مصعب واش يصرا راك مليح وبصحتك.....مصعب:😔😔....هديل شافت فيه وراجت قعدت قدام طاقة...سهيلة:هياا ماما كول شوية....كلا شوية وكمل وهديل مزالها على حالها خرجت سهيلة وخلاتهم راح ليها لقاها تبكي....مصعب:هديلو راكي تبكي....ناضت ومسحت دموعها:لالا..جات خارجة حكمها من يدها وحضنها وهي عنقاتو ولات تبكي....مصعب:اششش سمحيلي عمري ماشي قصدي نزعفك....هديل:هيهيهيههي منقدرش نعيش بلابيك مصعب نتا الهوا لي نتفس بيه متروحش وتخليني هيهيهيهي
<><>

الحلقة 16

طاحتلو دمعة مسحها وبعهدها عليه وشدها من راسها ومسحلها دموعها:اشششش خلااص راني معاك ومنخليكش stp متبيكش منحبكش تبكي قلبي يوجعني كي نشوفك تبكي اششش....هديل:توعدني متزيدش تر هاد الهدرة....مصعب:وعد بب....عنقها:نحبك....هديل:سااامط...ضرباتو على كتفو بعدها....مصعب:علاه ياا لالة....هديل:هكداك.....عضها من نيفها:وشحال يعجبني نيفك كي يولي حمر....ولاو يضحكو رفدها:ليوم تنيني معايا.....حطها نحلها صباطها جاها ملور عنقها بدا يقرص فيها ويدغدغ وهي تضحك حتى نعسو ورقدو😴😴ليلة هادئة😴
فطن لقاها مزالها راقدة شاف في وجها راقدة كي البيبي ملاك بعد شعرها على وجها وقعد يتامل وجها ويهدر في قلبو:(ااه يااا ربي علاه راح نتعذب انا وهي كيش راح نصارحها بحقيقة مرضي وكيش راح تتقبلو سمحلي ياا هديل ماشي بيدي كلش راه في يد ربي سبحانو)طاحتلو دمعة سخووونة على خدو باسها على خدها فطنت مسح الدمعة وناض....هديل:ممم صباح الخير....مصعب:صباح النور يا الفنيانة هياا نوضي باش نوصلك لداركم عندي شغل لازم نقضيه....هديل:واش هاد الشغل وديجا شكون قالك نروح....مصعب:ندخل ندوش نخرج نلقاق لتحت....دخل وغلق الباب بلا ميزيد كلمة
<><>

الحلقة 17

هديل:اوووف ساامط....ناضت زڨمت روحها وزڨمتلو البونك وهبطت شربت حليبها وقعدت تسنا فيه""كمل دوش خرج ملقهاش مسح شعرو مشطو ولبس حوايجو وهبط....مصعب:صيباح الخير عليكم....الكل:صباح الخير....مصعب:هيا راكي واجدة...هزت راسها....سهيلة:علاه راح تديها يااك جات باش تقعد معاك....مصعب:راني مليح ومبيا والو....هديل:شفتي كيش راه يديرلي....مصعب:ههههه هيااا عمري بركاي متتقلقشي هيااا قبل منتاخر على الشغل ديالي....سهيلة:خلاص ملا روح وخليها....مصعب:راني خارج دقيقة نلقاك في الطونبيل...خرج وخلاهم....هديل:اووووف علاه ولا هكا مصعب تبدل مولاش مصعب لي نعرفو....رماس:ههههههه سمانة لجاية عرسي ورواحي تريح معايا هكدا مرحاش يعترض.....سهيلة:متخميش يتقلك هك ويولي كيما كان وليدي ونعرفو....سلمت عليهم وراح فتحت الباب وركبت وديمارا ديراكت...مصعب:لكان زدتي بطيتي غير شوية كنت نجي نجرك....هديل:علاه مركاش حاب تخليني معاك وزيد واش هاد الشغل.....مصعب:قتلك راني مليح هااا وزيد الشغل مع واحد صحبي نقضيلو شوفة....شنفت ودورت وجها لطاقة.....مصعب:ههههههه يااا عمري كيدير شنوفة.....لحقها لدار وهبطت ديركت بلا متقولو والو وهو سعفها
<><>

الحلقة 18

بسك علابالو علاه دار هاد الشي حاب يبعدها باش توالف فراقو قلع وراح لصبيطار....مصعب:صباح الخير دكتور...طبيبة:صباح النور تفضل...دخل وقعد...ظصعب:جيت على التشخيص...طبيبة:ايه تفضل معايا....راحو وين يديرو تشخيص تاع السرطان اطاولو يلبس هديك تاع المىضى وطلع فوق الطابلة باش يجوز على الاشعة جوزوه وطبيبة قدام الشاشة تشوف كملولو هبط وراحو للبيرو....طبيبة:الورم راه قريب ينتشر في الجهاز التنفسي ديالك ولازم نبداو العلاج في اقرب وقت....مصعب:يعني العلاج راح يقضي عليه....طبيبة:منقولوش يقضي عليه 100٪ مي راح تكون نسبئة ضئيلة العلاج راح يقلل من المرض.....مصعب:يعني راح نقدر نعيش.....طبيبة:بصراحة منقدرش ناكدلك 100٪ انك تقدر تعيش راح نبداو العلاج منبعد نشوفو....مصعب:واش من العلاج لي راح نديرو....طبيبة:كاين 3طرق للعلاج كاين كيماوي والجراحي ودوائي في حالتك هذي راح نديرو الكيماوي لانو المرض نتشر في الجهاز والدواء مش راح يقضي عليه اما الجراحي هنا معدنا مختصين في هاد الشي عدنا الكماوي راح نبداو من غدوة....هز راسو...طبيبة:مي لازم تخبر العايلة تاعك....مصعب:منقدرش نخبرهم دك حتى نضمن انو المرض راح
<><>

الحلقة 19

طبيبة:ولا مراحش...مصعب:في هذو الحالة راح نخبرهم وراح يتقبلو موتو....طبيبة تاسفت على الحالة لي راه فيها وفي سنو هذا شاب في مقتبل العمر راح يموت وراه يواجه هذا الشي الكل وحدو....خرج وهو في حالة ركب في الطونوبيل وراح قبالة لبحر غارا وهبط وهو منهار دموع محبوش يحبسو طاح فوق الرميلة ويدو على وجهو وعيط:علاااااااااااااااااااااااش هيهيهيهيهيهيهي علاش يا ربي😭😭😭😭😭علااااااش هيهيهيهيهي راح نخلي مورايا عايلة تتعذب هيهيهيهيه يما بابا ختي عمتي خالتي هيهيهيهي وزيد ههيهيهيهيهي البريئة الوحيدة لي حبيتها في حياتي راح نروح ونخليها مورايا علاااااااااااااش😭😭😭😭......بكى حتى نشفو دموعو وراح لدار حاول يبين روحو مليح دخل وهما كانو يتعشاو مشافهم طلع قبالا لبيتو شافتو سهيلة:مصعب مصعب....مصعب:وي يما.....سهيلة:وشبيك ارواح تتعشا....مصعب:منيش قادر بصحتكم...طلع وخلاهم وسهيلة تعجبت كملو مكلتهم""دخل لبيتو راح قبالا لدوش بيه بحوايجو وحل الماء البارد وخلاه يهبط عليه بعلو يطفي النار لي تحرق في قلبو
<><>

الحلقة 20

بدا العلاج ديالو وكل يوم راهي تزيد حالتو💔😞😞😞😞 وعايلتو بدات تخس كاينة حاجة راهي صايرتلو......كمل العلاج...مصعب:دكتور العلاج جاب نتيجة ولا..والو؟؟....طبيبة:لاسف المرض محابش يتفاعل مع الكيماوي....مصعب:هاه تسما ڨاع واش درت والو والقدر كتبلي باش نموت....طبيبة:تقدر دير علاج جراحي وراح نبعثك عند احسن الجراحين....مصعب:هاه مقدرة عليا نموت دكتور ومنيش حاب نزيد نضيع وقت شحال بقال باش يقضي عليا هاد المرض.....طبيبة:شهرين😔.....مصعب:مديلي تحاليل وتشخيص تاع الكيماوي باش نواجه بيهم عايلتي وتقبلو حقيقة موتي...هزت راسها ومدتلو وراح كيكان مولي فطريق عيط الهديل وقالها تروح لبلاصة تاع مداري وافقت وراحت لحق لقاها تسنا فيه شافها كانت حاكمة سنلسة بيدها استغفر ومسح على وجهو ودا الظرف لي فيه التحاليل هبط وراح ليها....هديل:حبي هذا وين....عنقاتو....مصعب:بطيت عليك...هزت راسها:خير واش كاين جيبتنا هنا قتلي كاين هدرا حاب تقولهالي.....حكم وجها وتبسم:طول عمرك مزروبة...هديل:ههههه اييه واش كاين....حكم يدها وزير عليها وهديل قلبها عصرها....مصعب:بب حاجة لي راح نقولهالك لازم تكوني قوية وتسمعي واش راح نقولك
<><>

الحلقة 21

هديل:هيه واش كاين مصعب.....غمض عينيه وزير على يدها:هديل حياتي مش راح نكملها معاك....هديل:هاه واش هاد الهدرة مزلنا في ذي الهدرة...حكم وجها وقرب وجهو لوجها وحط جبتهو على جبهتها:هديل الخطرة هذي راني نحك صح ومنقدرش نكمل حياتي معاك....طبعاتو وبعدت عليه:مصعب ماكش حاب تزوج بيا ولا واش....راحت ليه وشداتو متريكوه:اااهدر واش كاين.....هبطتلو دمعة:عندي كونسار.....كل خلاياها والحواس وقلبها حبسو في ديق الدقيقة😧😳😳😳....هديل:هههههههه تعرف تضحك صح هههاهه...طحتلها دمعة:قولي حاب تخليني ومتقولش هاد الكلمة بلي راك مريض....جبد لورق:علابالي متمنينش جبت لورق لي يبنو بلي عندي....داتهم عليه وقرايتهم وشافت تشخيص....هديل:لالا😰😱😨😧مصعب قولي هادو ماشي صحاح نتا ماكش مريض وراك لباس عليك قولي ووو.....عنقها وعنقااتو وزير عليها وطلقة عنان للبكاء😭😭😭😢😢😢😢😢(واعرة تشوفي حبيبك راح يموت ونتي متقدري ديري والو😢😟)طاحو لزوج وهما متعنقين بعدها عليه وحكم وجها:هديل ااه بب stp كوني قوية....هديل:وواش معنتها رراح تتم هيهيهيهبهي لالا....مصعب:درت العلاج مفادتش فيا ربي راه مقدر اني نم....حطت يدها على فمو:اشششش اسكت
<><>

الحلقة 22

هديل : مراحش تموت راح تبقى معايا وراح نتزوجو ونجيبو ولاد يااك هكا تفقنا هاا قولي هيهيهيهيهي قوووولييي ياااك رااح نعيشو في دار وااااحدة قوووووول هيهيهيهيهي....تبكي وتخبطلو في صدرو....مصعب:هديل اششش خلاص اسكتي.....هديل:لالا قولي ياك نعيشو في دار واحدة اااه هيهيهي قولي يااك....دخلت في حالت هيستيريا هزها مصعب وعيط:هديييييييل....سكتت وشافت فيه بعيون ذابلة...حكم راسها:هديل عندي شهرين في يدي برك وراح نروح هديييييييل وقفي معايا في هاد الشهرين منيش حابك تبكي حاب نعيش معاك هاد الشهرين لي بقاولي stp هدييل....هزت راسها باييه وباستو:مراحش نخليك راح بقا معاك....عنقاااتو وزيرت عليه:مراحش نخليك....بعدت عليه مسحتلو دموعو ومسحلها دموعها باسها في خدها وناضو رفدت لكوارط وتعانقو وراحو ركبو في طونبيل....هديل:رراح تخبرهم....هز راسو رفد تيلفون وعيط ليماه وقالها تهيطلهم وتجمعهم كامل وهديل عيطت ليماها وقالتها تروح هي وبابها لدار مصعب حرك الطنوبيل وراحو لحقو هبطو وشدو يد بعضاهم هبطتلها دمعة مسحلها وتبسملها وتبسمتلو ودخلو لقاومهم مجتمعين....مصعب:سلام عليكم....الكل:وعليكم السلام....سهيلة:مصعب واش كاين.
<><>

الحلقة 23

مصعب:عندي خبر راح نقولهولكم....عبدالله:خير واش كاين وليدي....شاف في باباه وتبسملو شاف فيهم كامل وفي هديل وزير على يدها هبطت راسها الكل توتر زحس كاينة حاجة....مصعب:لخبر لي راح نقولهلكم يخصني انا مي حابكم تكونو قويين وتشدو في ربي سبحانو لانو ربي بتلاني....سهبلة:واش كاين ياا وليدي راك خوفتنا...مصعب:هاههه متخفيش يما نحبك تكوني قوية....غمض عينو وزير على يد هديل وقلبها تزير معاه...مصعب:عندي سرطان الرئة....هديل هبطلها دموع وحكمت في يدو.....الكل منصدم😰😰😱😱😨😨سهيلة:وواش عندك.....عبدالله:مصعب واش هاد الهدرة....مصعب:هاهم التحاليل والتشخيص والعلاج الكيماوي....سهيلة:ككنت تتعالج وومريض وحنا معلابلناش....هبط راسو:قلت حتى نتعالج باش نخبركم ومنقللكمش معايا مي المرض مجاوبش مع العلاج....رماس:واش معنتها....مصعب:في يدي شهرين ونكون عند ربي.....راحت تجري ليه وحكمت فمو وتعيط وتبكي:لالا وليدي راح يبرا ويبقى معايا ومراح يروح حتى بلاصة لالا نتا وليدي ومكاش مريض...هديل بعدت عليهم وقفت تبكي جات ليها امينة عنقتها وتهدي فيها وهي تبكي والكل دمعة على خدو رماس مش مصدقة خوها لي لعبو وضاربو وفرحو راح يروح
<><>

الحلقة 24

هدن يماه وقنعها بلي هذا قضاء وابتلاء من عند ربي مي كبدتها راح تموت وتخليها مقدراش تصدق،رماس مسكينة تغاشات دواه صبيطار عبدالله ومصعب راحو معاها وهديل وامينة قعدو مع سهيلة يهدنو فيها(الموت قضاء وقدر وباش تشوف انسان عزيز عليك مبقالوش ويموت صعيبة بزااااف😞) تعدا نهار وجا نهار وحدوخر يحمل آلام واوجاع للام وبنها والكل العايلة،خرجت رماس مصبيطار وهي في حالة تاجل عرسها ومصعب محبش ياجلو كملو في الموعد ديالو**اما هديل مسكينة حالتها متوصفش شيانت مولات تاكل ولا تشرب وكل يوم مع مصعب مولاتش ڨاع تخليه اعراض المرض ولات تبان فيه شعرو بدا يطيح راحتلو الشهية مولاش ياكل ضعاف ولا والو مفيه مسكين بانو فيه ڨاع اعراض المرض بسك تماشلو ڨاع في الجهاز التفسي😥😥🤕🤕🤒🤒كان في بيتو وحدو حاب يشرب الما جا نايض مقدرش يوقف طاح تغاشا😔😔😖😖هديل جابت قرا معا وكاس وطلعت عندو دخلت...هديل:حبي ان...طلقت لقرعا تاع الما من يدها:مصععععععععععععب....راحت ليه تجري هزاتو:مصعب مصعب نوض عمري مصعب 😭😭نوووض هيهيهي....جات سهيلة:واش كاين مصصععب مصعب نوض عيطي لمبيلوووس....قعدت تخبطلو في وجهو مبغاش يفطن
<><>

الحلقة 25

جات لمبيلونس داتو لحقو صبيطار دارولو انعاش والاكسجين فطن الكل يستنا برا على اعصابو سهيلة وهديل ورماس شدين في قلبه خرجت طبيبة راحو يجارو لعندها....سهيلة:دكتور خير وليدي راه مليح ياااك....طبيبة:تهدني مدام دارنالو انعاش والحمدالله فطن....سهيلة:حمدالله يااربي..
طبيبة:وين راه باباه....عبدالله:راني هنا خير دكتور....طبيبة:معليش جي معايا لبيرو....عبدالله:وي بياسور...سهيلة:دكتور نقدرو ندخلو نشوفوه....طييبة:وي تفضلو بصح مطولوش...هزت راسها ودخلت ودخلو مورها هديل شافتو مقدرتش تدنا ليه شافت سيروم في يدو وفي نيفو وجهو بيض حليب فمو زرق مقدرتش تتحمل خرجت تجري وقفت قدام الباب ودارت يدها على فمها وتبكي😢😢😢شافها باباها راح ليها شافتو عنقاتو وقعدت تبكي وهو يمسحلها على ظهرها ويهدن فيها
<><>

الحلقة 26

طبيبة:مسيو عبدالله منخبيش عليك مصعب راه في حالة النهاية وبقاتلو ايا....هبطت راسها وهي متحسرة....عبدالله:يعني وليدي راك يروح مني😥😓😞😞....طبيبة:مكاتب الله هذا المدة لي بقاتلو لازم تبقاو معاه والمدام لازم توقف معاها بسك علابالي راح تنهار وهي تشوف وليدها ميت قدامها هادو تحاليل تاع اليوم والمرض راه كلا ڨاع الجسم تاعو ومقدرش يتحملو علابيها ليوم طاح يلزم تبقاو معاها ومتخلوهمش ينوض اذا راكو حابين تخليوه هنا والممرضين يعتنو بيه....عبدالله:لالا راح نديوه معانا وحنا نعتنو بيه😞😟مكفاش هاد السنين وانا مش معاه حاب نزيد نخليه وهو في ط طري هيهيهبهي😭😢....مسكينة طبيبة غاضها كي شافتو هكدا منبعد رفد التحاليل وخرج يمسح في دموعو
رماس دموعها هبطو مع ضحكة هزت راسها بايه.....مصعب:هههه ونهار لي روحنا مع وسلم صحبتك وشرينا لاكرام ههههه يمات مش راح ننساهم....رماس:هيهبهيهي ولا انا....ترمات في حضنو:راخ تبقى في ذهني في صورتي في مهيلتي وليدي خويا بابا يما كلش😔😟...دار لهديل وشدها من يدها وقلبها يتعصر..مصعب:هديل.....هديل😭😭😭....مصعب:تشفاي نهار الاول لي تلاقينا فيه....هزت راسها بايه....مصعب:ههه قتلك وين جاي توالت هههه مكنتش نعرف وين.....هديل:ونهار لي عترفتلي بلي تحبني كان اسعد نهار في حياتي😞😔....مصعب:هديل نتي حنونتي ومرتي مي الله غالب ربي مكتبش نكونو كيف كيف والقدر لعب لعبتو هديل نحبك تعيشي حياتك وكمليها عادي.....هديل:مصعب لي راك😢😭😭😦تطلب فيه مستحيل منقدرش هيهيهيهيهيهي....حطا راسها مع راسو وتبكي....مصعب:هديل وعدني تعيشي حياتك مع لي ربي راه كاتبهولك باش نروح وقلبي مطمن عليك....هديل:هيهيهيهيهي نوعدك هيهيهيهي.....مصعب:سنسلة لي قتلك عليها راهي مخبية في القجر ومديها لوليدك😢😢.....هديل زادت في البكى مصعب شهد ويدو كانت شدا يد هديل طلقها شافت فيدو وفيه:مصعب مصعب حنوني عمري.....سهيلة:مصصصصعبببب....ناضت هديل راحت عندعبدالله
<><>

الحلقة 27

هديل:عمو قولب مامتش ياااك قولي ااه قولي برك راه راقد يااك.....عاودت راحت ليه:مصعب نوض مصعب بركة مسماطة مصعب نووض هيهيهي مصعععععب لالالالالالالا.....شدت في ذنها وقعدة تعاود في كلمة لالالا😢😢(وقل لا يصيبنا الله الاما كتب😞💔)الكل منهار ومش مامن شاب جاي لدنيا مات..جاو صحابو الكل يبكيو بسك كان صاحب ميتعاودتش كان راجل ومحبوب بين الناس غسلوه والمرة الاخيرة لي هديل راح تسوف فيها مصعب خلاوها وحدها معاه.....هديل:مصعب حبيبي يااا نور عينييا ليوم راك رايح ومخليني😟وعدتني تبقى معايا😞نتزوجو😢نجيبو بيبي شباب يشبهلك والطفلة تشبهلي هيهيهي😭قتلي نتي طفلة لي حبيتها في حياتي منغيرك منحبش....باست جبينو:وانا منغيرك مراحش نحب وحدوخر تبقى حي في قلبي وفي عروقي وسنسلة راهي عندي😢😢هبهيهيهيهي....غطاتلو وجهو وخرجت.....لحق وقت دفينة دفنوه رماس مش مصدقة واش راه صاري سهيلة تبكي وتعيط وتحاول تسترجع فلدة كبدتها😔😔الفاتحة على روح مصعب🙏
بعد عامين......الكل تقبل موت مصعب لانو كان مقدر عليه يموت😔(في هذا العامين صراو بزاف عفايس كاني بودي نحكيهم مي الله غالب مي راح نقوللكم باختصار بتش منطولش عليكم)

رماس تزوجت وجابت بنت ولد مصعب & اية سماتو مصعب على خوها -الله يرحمو-💔سهيلة تقبلت الوضع وسلمت امرها ربي سبحانو وعطاها القوة تتجاوز المحنة وربي عوضها بكبدة وحدخرا مي الغالي يبقى غالي🔱هديييل (بطلة القصة)تزوجت مي هي مكانتش قابلة سهيلة لي شجعتها باش تزوج وتنفذ واش قاللها مصعب قبل موتو المهم تزوجت وجابت ولد اموووور كيوت حلو سكر سماتو مصعب راجلها وليد صاحب باباها يخدم في الشركة وكان يعرف مصعب وعلابالو بقصتو مي هذا شافها خطرة جات لشركة عاجباتو مي كي عرف بالحكاية جبد روحو كي عرف واش صرا قال علاه منتقدملهاش هي مقبلتش مي سهيلة خلاتها تقبل وجابت احلى بيبي😍عايشة معاه عادي لي تطلبو يجيبهولها هو يحبها يموت عليها مي هي مقدرتش تحب منبعد مصعب مي جامي حسساتو بلي مهيش حابتو منبعد مصعب هديل نور طفالها وحياتها ولات ظلام وليوم عيد ميلاد مصعب صغنون الكل يوجد وفرحان وهديل تفركت عيد ميلادها ولاسغبغيز ديالو تفكرت نهار بتالفصيل وهي سرحانة جاها عادل(راجلها) عنقها ملور:حبي هيا نطفو شموع...تبسمتلو وباسها على خدها وراحو طفاوهم والكل يبارك يقدم في الهدايا قفل عام واحلى هدية تقدمتلو هيالسنسلة لي هداتهالو هديل.

النهاية
تعديل المشاركة
تعليقات