U3F1ZWV6ZTQ5MDY1MTg3MDU1MjA1X0ZyZWUzMDk1NDU2MjcwMzQ4Ng==

كرونيك احببت من قالو عنها اختي

كرونيك احببت من قالو عنها اختي

الكاتبة : مجهولة /
عدد الحلقات : 41 حلقة

الحلقة 01

أيلول طفلة عطاها ربي زين مكانش كيفو بيضة حليب و شعرها كحل واصل لآخر خصرها قصيرة و جسمها متناسق معمرة وين لازم بصح اكثر حاجة تجذب فيها هيا عينيها الرمادي لي يسحرو اي واحد يشوف فيهم .

أيلول عايشة مع عايلتها المتكونة من باباها مصطفى رجل اعمال كبير ربي عاطيه بصح متواضع و يحب الخير و يماها لالة فاطمة مرا مكانش كيف حنيتها حنيتها و خاوتها ادم 21 سنة و ليث 30 سنة و هي الطفلة الوحيدة و الصغيرة 17 سنة هي المدللة تاع الدار.

ايلول : صباح الخير ماماتي و باباتي صباح الخير السامط تاع خويا
مصطفى و فاطمة : صباح الخير عزيزتي
ادم : صار انا صامط معليش و انا قلت نخرج ختي فليل تحوس شوي بصح حاجة كيما هك مايديرهاش واحد صامط 
ايول : صامط !! شكون ذكر كلمة صامط هاذي ادومتي حبوبي ياك علابالك نحبك و بدات تذبل في عينيها هاذي ديما وسيلتها باه توصل للي تحب عليه
ادم : خلاص خلاص ماتبدايش تتمسكني مبعد نديك
ايلول : يااااا مرسي حبوبي و تلاحت تحضن و تبوس فيه
فاطمة : ربي مايحرمني منكم و يدوم المحبة بيناتكم مبعد بداو الدموع يبانو في عينيها
مصطفى : توحشتيه ياك ؟
فاطمة : كيفاه مانتوحشوش راهو كبدتي راني تحرمت منو 15 سنة
ادم : خلاص يما مابقاش و يجي ياك قالك نزيد يامات و نجي
ايلول : بلاعقل برك تشوفو كي يجي كيفاه نديرلو 15 سنة مجاش يطل علينا هاه حتان بكالي ماماتي
مصطفى : خلاص يا جماعة افطرو و كل واحد يقصد ربي و ليث مبعد نحكي معاه و انا علابالي كيفاه نخليه يجي

كملو فطورهم ادم وصل ايلول لليسي و فات للفاك و مصطفى راح للشركة و فاطمة راحت للجمعية الخيرية تاعها

توضيح بعض التفاصيل

ادم يقرى فالفاك طب حب يتبع واش باغي هو و مايقراش ادارة اعمال كي باباه و باباه خلاه على راحتو ... ادم راجل حنين و مرح و فالزين مايخصو شي كيما يقولو كور و ديكور جسمو مخدوم ليث الابن الاكبر للعائلة سافر لندن باه يكمل قرايتو لثم اختار تخصص ادارة اعمال باه يتابع مسيرة باباه كي نجي نوصفو تهربلي الهدرة بقلااااااوة معسلة طوييل و خشين هاز صحتو شعرو كحل عندو لحية خفيفة و عينيه كوحل فيهم نضرة القسوة بصح من داخل حنين و اهم حاجة هادوك ليفوسات لي يزيدو يبهيوه كي يضحك (هذا اذا ضحك ) حبيبنا قاسي ايلول سبق و وصفناها نضيفو انها فتاة عنيدة و مشاغبة و في نفس الوقت قلبها رهيف تبكي على اصغر حاجة متواضعة بزاف و مهتمة بجسمها و اناقتها

نوليو لحكايتنا و نروحو للندن

قاعد يدير فالسبور لابس شورت و مالفوق مالابس شي جسمو يقتل و لا هاذيك طبليطة تاع الشكلاطة عضلاتو مرسومين رسم و هو يجري و تخمامو بعيد بزاااف فجأة رن التلفون حبس لاباراي و راح يشوف شكون

ليث : اهلا بالغالي
مصطفى : اهلا ولدي واش حوالك ان شاء الله لباس
ليث : لباس بابا لباس خصيتوني غير نتوما
مصطفى: وكتاه تروح يا وليدي رانا تحرقنا عليك 15 سنة و انت بعيد ماتعبتش ؟
ليث : عييت يا بابا عييت نشوف في عينيها راني يتمتها كيفاه نقدر نواجهها
مصطفى : كنت صغير و متهور مكانش علابالك راح يصرا هك و زيد هاك جبتهالنا و راهي عايشة احلى عيشة ماحسسناهاش دقيقة بلي ماناش عايلتها و هي كل مرة تسأل عليك تحب تعرف خوها لكبير ارواح بزايد ماهربت و كون ليها الاخ كيما ادم هك راح تعوضها على واش خسرت
ليث : عندك الحق بابا بزايد ماهربت و بزايد ماعذبتكم معايا و نتوما ماكان مادخلكم راح نرجع بصح ماتقولش لفطومة خليهالها مفاجأة
مصطفى : هههه علابالي كي تعرف بلي خبيت عليها راح تقتلني بصح معليش وليدي المهم ارجعلنا انت سندنا في كبرنا
ليث : اوكي راح نوجد اوراقي و نريقل اموري و نحاول نجي في اقرب وقت
مصطفى : مالا نحجزلك تذكرة منا على سمانة تكون انت وجدت كلش
ليث : ايواه هذاك هو هيا بابا انا نروح سلملي على فطومة و ادم و ا ايلول
مصطفى : يبلغ وليدي اتهلا في روحك بالسلامة

سكر ليث تلفون و سرح من جديد و رجع بيه الوقت 15 سنة

<><>

الحلقة 02

بعد مرور اسبوع

فاطمة : خير يا مصطفى علاه مخلي الخدامات يطبخو الشي هذا اوكل
مصطفى : راه جايني صاحبي اليوم و بغيت كلش يكون عالأصول
ايلول : شكون صاحبك هذا بابا عندو وليدو زين ؟ ضحكو اوكل من كلام ايلول
مصطفى : هههه ايلول احشم راني باباك
ايلول : وي بابا مالا لازم تحوسلي على عريس زين يليق ببنتك
ادم : شكون راح يقبل بيك يا الغولة
ايلول : انت واش هدرك ديجا ملي كنت و انت تغير مني مانديرش عليك
مصطفى : بديتو ثاني هيا مابقاش و يوصل الضيف و بربي ماتبهدلوش بيا ياخي نعرفك هوما هكاك قاعدين يتمسخرو و يضحكو و لالة فاطمة تشهق فرد شهقة شافو اوكل وين كانت تشوف جيهة الباب يلقاوه واقف بكامل وهرتو و رجوليتو جرات عندو يماه و حلتلو يديها و هو هذاك واش كان باغي تلاح في حضنها يبوس و يعاود و هي تحكي بالدموع
فاطمة : الحمد لله كي جا النهار هذا خفت نموت و مانشوفكش اكبدي
ليث : ربي يطول في عمرك يا الغالية هاني رجعت و مانيش باش نزيد نبعد عليك دار ليث شاف ادم يشوف معاهم و يبكي دارلو يدو بمعنى ارواح و ادم جرا عندو يحضن فيه مبعد قدم جيهتهم سي مصطفى حتى هو تلاح يحضن في وليدو ايلول : شكون هذا؟

دارو اوكل عندها

ضحكت لالة فاطمة و قاتلها : ارواحي بنتي سلمي على خوك
ايلول : انت هو ليث خويا ؟
مصطفى : ايه هذا هو ايلول
ايلول : يهاك بقلاوة و انا ماعلاباليش ضحكو اوكل بعد الدموع هاذو ماعدا ليث كان حاس قلبو راح يحبس ماقدر يهدر والو يشوف فيها هذا مكان بصح ايلول ماهتمتش جرات عندو و تلاحت تحضن فيه و هو بسيف باه هز يدو حضنها و قلبو يخبط بقوة حاسو راح يخرج من بلاصتو ايلول جبداتو من يدو و تحكي فرد وقت
ايلول : هيا خويا ارواح نعتلك الدار

و هو يتبع فيها و ساكت دخلت لالة فاطة

و قالت : ايلول خليه يتنفس اارواحي سع نريحو نفطرو و مبعد يشوفها الدار راهو يعرفها
ايلول : ايييي صح علابالك يما بسك ماعشتش معاه طول حطيت حتى الدار مايعرفهاش نسيت بلي كان عايش هنا راحو اوكل ريحو على الطابلة و بدات لالة فاطمة تحطلو فالماكلة اوكل و هو غير ساكت

<><>

الحلقة 03

ايلول : راني فرحانة بزااف
ادم : هههه علاه يا المهبولة
ايلول : فرحانة كي عندي خويا بقلاوة كيما هك راح يولي يديني نقرا باه نفوخ قدام صحاباتي بيه ليث ياك تديني نقرا
ليث : ا اه هيه
ادم : اااا شتي ليث نسيتيني خلاص
ايلول : وانا نقدر ننسى حبوبي
مصطفى : هههه و اخيرا تلمت عايلتنا و كملت فرحتنا
فاطمة : والله فرحتي ماني عاطيتها لحد واش رايكم نديرو حفلة بمناسبة رجوع ليث
ايلول : ياااااي نمووووت فالحفلات انا نروح نوجد روحي من دوك و طلعت تجري
ليث : يما راني تعبان اسمحولي نروح نريح شوي و من بعد نحكيو
فاطمة : روح وليدي رانا وجدنالك شمبرتك اصلا مزالت كيما خليتها
ليث : اوكي صحا ليكم يا جماعة طلع ليث لشمبرتو و في طريقو فات على شمبرا تاع ايلول لي كانت قريبة من تاعو كان الباب تاعها محلول و هي لاتية خرجت قشها اوكل من الخزانة و تشوف فيه ماحستش بيه و هو وقف قدام الباب يشوف فيها شحال كبارت و زيانت طلعت ايلول راسها شافاتو يشوف معاها و غايص
ايلول : ياااا خويا ماشتكش اسمحلي كشما بغيت ؟
ليث : اه لالا فت برك منا سمعت لحس طليت
ايلول : هههه لازم توالف الحس تاعي انا هكا وين نروح ندير الفوضى
ليث : نورمال انا نروح نريح مبعد نحكيو
ايلول : اوكييي و تلاحت باساتو من خدو هو جمد بصح هي عندها نورمال موالفة مع ادم كثر من هك خرج ليث راح لشامبرتو تكسل على السرير حط يدو تحت راسو و عاود ولا بيه الزمان لـ 15 سنة فاتو

<><>

الحلقة 04

سمع الباب يطبطب ناض حلو لقاه ادم زاد حضنو و دخلو لداخل
ادم : توحشتك بزاف خويا
ليث : و انا ثاني توحشتكم اوكل كان تعرف الغربة شحال صعيبة
ادم : الحمد لله كي وليتلنا و دوك بغيت تنسى لي صرا و تبدا من جديد بزايد ماتعذبت
ليث : كيفاه راح ننسى يا ادم اذا مانسيتش و انا بعيد عليها كيفاه راح ننسى وانا نشوف فيها كل يوم كل مانشوف في عينيها نتفكر واش صرا
ادم : ليث من وكتاه و انت ضعيف هك و زيد ماشفاتكش يما ؟؟ قلبها تحرق عليك ولا بابا لي يبين بلي ماهوش متأثر و هو مكوي ملداخل ولا انا لي عشت حيااتي محروم من خويا يحكي و عينيه يدمعو لثم ليث عرف شحال خلاهم يتعذبو معاه و هوما ماعندهم حتى دخل
ليث : خلاص خويا عندك الحق لي فات مات و انا لازم نشوف لقدام دوك علاجالكم نتوما

ادم مسح دموعو و حضنو

قالو : و زيد لازم نفرحو بيك راك 30 سنة نتاجك راهم بولادهم هههه
ليث : ههه بديت تحكي كي فطومة هيا اخرج عليا خليني ندوش و نوجد روحي ماتنساش لعشية عندنا حفلة
ادم : ايا مالا نخليك انا نروح نشوف المهبولة هاذيك واش راهي دير و مبعد رانا نتلاقاو راح ليث يدوش و في راسو خذا قرار يحاول ينسى لي فات علاجال عايلتو بزايد نا عاناو بسبابو اما ادم خرج راح عند ايلول
ادم : مهبولتي هيا نروحو نشريو حوايج للحفلة
ليث : ياااااا صح ؟؟ هيا دقيقة و نجي
ادم : ههههه ماطوليش اني نسنا التحت راح ادم و ايلول يشريو ايلول ماخلاتش حاجة ماشراتهاش و فاتت عند الحفافة ) الحجامة ) دارت شعرها هزاتو و خلات شعرات طايحين دارت مكياج خفيف و حماير فونسي يبان من بعييد و لبست لثم روبتها لي شراتها روبة ميني مزيرة و مشقوقة عند الصدر على شكل v ادم شراهالها بحكم هوما عايلة متفتحة يخليوها تلبس كيما تحب ادم ثاني راح لبس سروال جينز و تريكو مزير عليه طلح شعرو وجد روحو و عيط لأيلول قالها اذا راكي واجدة نجي نديك و راح يجيبها فالفيلا سي مصطفى ولالة فاطمة يستقبلو فالضياف مبعد خرج ليث لي كان بكامل اناقتو لابس كوستيم فالنوار مزير عليه و بايبون غوج شعرو طالع بالجال و ريحتو منتشرة فالفيلا اوكل و هو لاتي بالضياف يحكي معاهم و يتعرف على شركاء باباه شافها من بعيد و هي فكامل انوثتها داخلة مع ادم اليد فاليد الناس اوكل يشوفو معاهم الرجال لي ميتين عليها و البنات لي غايرين منها ايلول رغم صغر سنها الا انو جسمها كامل يجذب اي واحد راحت تجري سلمت علا يماها و باباها و راحت عند ليث
ايلول : خويا راك تهبل اليوم تخطفك كاش وحدة
ليث : ح حتى انتي ايلول تدي العقل
ايلول : هههه بلا ماتقولي علابالي احم احم
ادم : و انا واحد مايشكرني ؟
ايلول : يييييي نسيتك يا روحي و علاه حتان نشكروك انت ديما زينون تاعنا و باساتو على خدو و هوما هكاك يحكيو و يضحكو دارو اغنية رومانسية
ايلول : ليث تسمحلي بهاذ الرقصة ؟
ادم : هههههه مهبولة
ليث : اكيد راحت هي و ليث يشطحو حطت يد في يدو و يد على كتافو و هو ثاني حكملها يدها و وحدة حطها على ظهرها و بداو يشطحو
ليث : علاه عريتي هك
ايلول : كيفاه !
ليث : قصدي علاه روبتك مفضوحة فوق الحق صدرك اوكل على برا و قاعد يشوف مع صدرها هي حشمت هبطت راسها
ايلول : ه هكا موالفة نلبس جامي حاسبني واحد بلاك كيعاد مازلت صغيرة
ليث : صغيرة فالعمر بصح الباقي ماتبانيش صغيرة طول

هو قال هكاك و هي زادت حمارت كثر و هو حار كيفاه راهو يقولها هدرة كيما هك مبعد بغا يلطف جو

قالها : نتمسخر برك اكيد مازلتي صغرونة تاع الدار و تبقاي ديما هك
ايلول : ههههه خوفتني حطيت كان منك بالصح كملو يشطحو و هو ماعلابالوش واش راهو يصرالو غريزتو بدات تتحرك من قربها و بدا يزير عليها كثر و يدو تنزل بالشوي لخصرها و ايلول قلبها راح يحبس حاسة بالخوف و باحاسيس جامي حستها
ايلول : ليث وجعتني
ليث : امممم
ايلول : ليث راني نقولك وجعتني علاه راك تزير هك

فاق على روحو طلقها و بعد عليها

ليث : ا اسمحيلي و راح

<><>

الحلقة 05

ليث راح عند رجال الاعمال يحكي معاهم و ايلول بقات واقفة في بلاصتها متجمدة جا ادم خطفها عدو و بدا يشطح معاها و هي ماش معاه خلاص تفكيرها اوكل فلي صار و ليث يراقب فيهم من بعيد و اخيرا خلاصت الحفلة و فرغت الفيلا و كل واحد حكم بلاصتو في نص الليل خرج ليث ماقدرش يرقد شاف ايلول من بعيد لابسة شورت و تريكو قصير سرتها تبان و هازة مخدتها معاه ابتسم من شكلها المضحك تمشي بلاعقل شعرها داخل بعضو مبعد

قال : وين رايحة المهبولة هاذي فالوقت هذا ! راح عندها
ليث : وين على خير يا لالة
ايلول : بسم الله الرحمن الرحيم خلعتني
ليث : ماقتيليش وين راكي رايحة
ايلول : رايحة نرقد عند ادم مجانيش نعاس ليث جن من هدرتها و تقلق عينيه حمارو
ليث : واش قلتي لالة ايلول من وكتاه و نتي ترقدي عند ادم
ايلول : ييييي ملي كنت صغيرة مع اني مازلت صغيرة هههه زاد تعصب كثر من هدرتها جبدها من يدها يمشي و يكركر فيها
ايلول : ليث واش بيك وين راك مديني بلاعقل و جعتني
ليث : بلعي عليا فمك خير ماندير فيك كاش حاجة فهاذ الليلة الكلبة

كي شافاتو ايلول مقلق هكاك خافت و سكتت فرد مرة 

ليث يحكي بينو و بين نفسو : كي قاتلي بلي راح ترقد عند ادم ماعلاباليش واش صرالي هبلت و خاصة كي عرفت بلي لعوام هاذو اوكل ترقد عندو حسيت بلي هي حاجة تخصني بغيتها تقعد غير معايا انا اصلا انا لي جبتها هنا هي مسؤوليتي انا دخلها ليث لشامبرتو و سكر الباب

ليث : من اليوم و رايح كي مايجيكش النعاس تجي ترقدي عندي انا فهمتيييي

ايلول : هههه ااا هذوين فهمتك خويا بغا يعوض ختو عالفترة لي كان بعيد فيها عليها يعيشلي خويا الغالي كان قتلي هكاك من الاول
ليث : ايه ايه هذاك كان قصدي هيا نرقدو راح الحال
ايلول : ماكش راح تنحي تريكو تاعك ؟
ليث : علاه ؟!!

<><>

الحلقة 06

ايلول : هكاك برك باسكو ادم ديما ينحيه قلت بلاك انت ثاني كيفو
ليث : احكمي بلاصتك
ايلول : علاه
ليث : قتلك احكمي رب بلاصتتتتك تخلعت ايلول راحت طلعت فوق السرير و تسطحت دمعتها راح تهبط

ليث كي شافها هكاك تنهد و راح تسطح جنبها

ليث : ايلول
ايلول : امممم
ليث : ديزولي عيطت عليك راني شوي مقلق و تعبان ماديريش عليا
ايلول : هههه نورمال حبيبي ماديرش في بالك

ليث هيا قاتلو كلمة حبيبي قلبو بدا يخبط راح يخرج من بلاصتو اما ايلول عندها حاجة عادية بحكم متعودة هيا و ادم هكا تلاحت عليه حضناتو

ايلول : توحشتك بزاف كنت ديما نسنا وكتاه تجي باه ندلل عليك و يكون عندي خويا ثاني

هيا تهدر و ليث خلاص مابقاش فيه ماقدرش يتحمل قربها لهاذيك الدرجة اول مرة يحس هكا مع طفلة في حياتو شوي حسها غاب شاف معاها لقاها رقدت بقى يشوف مع كل تفصيل فيها هز يدو حطها على وجها يمشي فيها و يحكي فرد وقت

ليث : و اخيرا سكتي نتي علاه تهدري هك بزاف ؟ نتي علاه عينيك شابين هك كل مانشوف معاهم نحس روحي نغرق بالشوي ولا خدودك كي تحشمي كيفاه يحمارو مبعد حط يديه على شفايفها و تنهد

ليث : زعما راح يجي نهار ونذوقهم و بقا مركز معاهم و يقرب منها بالشوي مبعد حبس في اخر لحظة
و قال : اووووف واش راني ندير راهي كي ختي و زيد كان تعرف واش درت فيها الشوفة ماتشوفهاش فيا

تامل فيها شوي و جبدها عندو و غطس معاها فالنوم جا الصباح فاقت ايلول لقات روحها في حضن ليث تبسمت

و قالت : يايما هاذيك البقلاوة راني راقدة عندها و باساتو على خدو و خرجت ليث كان فايق و دار روحو راقد هو سمع الباب تقفل حل عينيه ليث : اه يا ربي راح تهبلني الطفلة هاذي بعد نص ساعة كانت العايلة اوكل ملمومة على الطاولة مصطفى : وليدي واش رايك تروح لشركة اليوم تتعرف عالعمال و تشوف الخدمة ليث : اوكي بابا نكمل الفطور و نقصد ربي فاطمة : ربي معاك وليدي دوك تبدا تخدم و مبعد نلقى لوليدي عروسة تليق بيه ايلول حصلتلها الماكلة ناضت تسعل : واش من عروسة !! ليث فرح حس بلي غارت عليه اما خاب ظنو في لحظة

<><>

الحلقة 07

ايلول راحت ديراكت لشمبرتها سكرت الباب على روحها و بدات تبكي و تتفكر واش صرا اما هي مكانتش تبكي كيعاد باسها خوها كانت تبكي من احساسها لي حساتو و باسكو خلاتو مامنعاتوش و في لحظة كانت راحت تتجاوب ايلول : يا ربي واش هذا درت كيفاه نخليه يبوسني راهو خويا من دمي و لحمي واش هذا راني نحس بقات هكاك تبكي و خايفة من واش راهي تحس حتان داها نعاس و رقدت هكاك بدموعها نوليو عند ليث لي مكانش اقل منها اما هو تخمامو كان في حاجة اخرى ليث : ماتعرفش تبوس حبيبي جامي باست انا لول لي بستها يا ربي مانيش مصدق و قاعد يضحك و حدو كي المهبول دخل عليه باباه مصطفى : واش بيك ولدي لباس ؟ ليث : اه لالا بابا مكان والو كشما تحتاج ؟ مصطفى : لالا ولدي جيت نشوف اذا عجبك بيروك و الشركة ليث : عجبني كلش بابا غدوة نبدا الخدمة ان شاء الله انا دوك نروح و مبعد خرج ليث فرحان بزاااف اهم حاجة تاكد لي هو الاول في حياة حبيبتو ماخمم في حتى حاجة خلاف لا فاه راهي تخمم هي لا واش راح تقول تاكد من فرد حاجة لي هو خلاص طاح فيها حبها حب لي راهوم يقولو عليها ختو بصح هي عمرها ماكانت ختو هي حبيبتو صغرونتو هكا كان يقول جا الليل روح ليث و هو خايف يتلاقا معاها و واش راح يقولها دخل لقاهم ملمومين على الطاولة يسناو فيه غير هي مكانش سلم عليهم اوكل و قعد سكت سكت مبعد ماقدرش لازم يسقسي عليها ليث : وين راهي ايلول حسها غاب ادم : ههههه شفت خويا هذاك الهدوء كي ماتكونش فاطمة : راهي راقدة اي راحت الخدامة تعيطلها دوك تهبط هكا شوي و تهبط ايلول بالشورت و التريكو لقصير كالعادة تحك في عينيها من النوم تقلق كي شاف لبستها جا راح يهدر مبعد سكت ايلول : بونسواااغ و راحت باست ماماها و باباها و ادم لحقت عند ليث هبطت عندو باستو على خدو و رجعت بلاصتها تضحك و تحكي تتمهبل تقول ماصرا والو

<><>

الحلقة 08

ليث مانحاش عينو عليها و يشوفها كيفاه تلعب مع ادم و هو ماهيش مقيماتو طول ليث : هيا يا جماعة انا تعبت نروح صحا ليكم و تصبحو على خير اوكل : تصبح على خير طلع ليث و راح لشمبرتها يسنا فيها تجي بعد ربع ساعة هكاك حلت الباب و يخطفها دخلها و سكرو جات راح تعيط حط يدو على فمها ليث : شششش هاذا انا اسكتي راح تفضحينا ايلول قلبها يخبط و صدرها طالع هابط شوي من الفجعة و شوي من قربو ليها ليث : راح نحي يدي و انتي اسكتي جيت نحكي معاك و نروح طلعت ايلول راسها و هبطاتو بمعنى ايه نحي يدو و جبدها عند السرير قعدها و قعد معاها ليث : جيت باه نحكي معاك على واش صرا قبيل انا ايلول : هههه يووو مازلت تخمم في قبيل خلاص ماصرا والو علابالي نتوما في لندن متفتحين بزاف و هاذي حاجة عادية عندكم وانا عذرتك ليث : حاجة عادية ؟! ايلول : خلاص مكلاه نحكيو فالموضوع هاذا انساه هيا اسمحلي دوك راح نرقد غدوة نقرا ليث كان مشوكي من هدرتو و كيفاه عتابرت بوستو حاجة عادية هز روحو و خرج راح لشامبرتو دار دوش و قعد يطل على البالكو و يخمم في واش صرا و ردة فعل ايلول شوي و يشوفها خارجة مع ادم محضنين بعضاهم و ضحكاتهم واصلة لعندو ركبو العصب كيفاه قاتلو راح ترقد و مبعد خرجت مع ادم و زاد هبل كثر كي شافها قاعدة في حجرو تلعب معاه و ماهامها حتى شي دخل كسر كولش في شامبرتو ماخلا حتى حاجة و هز مفاتحو خرج ايلول ماكانتش مرتاحة فالقعدة مع ادم قاعدة معاه و تخمامها عند ليث اما ليث راح للبار صح كان يشرب في لندن بصح ماش لدرجة يسكر اما الليلة سكر يشرب و يبكي تفكر واش صرا قبل 15 سنة و نهار شاف ايلول اول مرة تفكر كلش فالوقت هذاك ايلول و ادم سهرانين فجأة صونا تلفون ادم شاف لقاه ليث هز عليه ادم : واش خو كنت تحلم بيا النادل : اسمحلي خويا انا راني قدام خوك راه سكران ماش قادر يتحكرك و مابغاش يروح و حنا راح نسكرو ماذابيا تجي تديه ادم : اه !! اوكي اوكي اني جاي واش من بلاصة راه ؟ النادل : في ***** ادم : اوكي خليه لثم اني جاي سكر تلفون و ناض ايلول : خير ادم واش كاين وين راك رايح فالوقت هاذا ادم : نجيب ليث و نجي ايلول : اه علاه وين راه

<><>

الحلقة 09

ادم : راه فالبار ايلول : علااااه واش صرا راهو لباس ؟ ادم.: معلاباليش ايلول دوك نروح و نشوف و نتي روحي ترقدي و بلاكي يسمع بابا ولا يما راح ادم يجري يجيب ليث و ايلول دخلت لشامبرتها تستنا فيها ميتة بالخوف عليه وصل ادم عندو ليث : ههه ادم جيت ادم : جيت جيت هيا نروحو لدار خويا ليث : هههه الدار ؟ انا ماعنديش دار حياتي دمرت من 15 سنة لكان نتوما راكم ترقدو انا مانيش نرقد هاني ادم : ماش وقت الهدرة هاذي هيا عيش خويا و هزو معاه ركبو فالطونوبيل و مشا شوي لحق لدار هبطو يمشي فيه بسيف لا وصلو لشامبرتو دخلو حطو على السرير نحالو الصباط و غطاه و خرج خلاه ايلول مريحة في شمبرتها رايحة جاية متقلقة عليه بغات تشوفو كي حست بلي هدات الحالة خرجت كالعادة تمشي بالشوي لحقت عندو حلت الباب و دخلت ضربتها ريحة الشراب و تعجبت من الفوضى لي شافتها و كلش مكسر قدمت عندو بالشوي بالشوي لقاتو مغمض عينيه هبطت باساتو من خدو و جات حاتخرج دار حكمها من يدها ليث : ماتخلينيش اقعدي هنا ايلول : خويا علاه درت في روحك هك ليث : مانيييييش خووووك ايلول : خلاص خلاص ماتتقلقش ارقد دوك و غدوة نحكيو ليث : دوشيني ايلول : كيفاااه !! ليث : اديني ندوش باه نصحصح شوي راسي يوجع فيا ايلول ترددت شوي مبعد هزاتو داتو لدوش دخلاتو و جات خارجة ليث : عاونيني مانيش قادر نتحرك دارت ولات عندو بدات تنحيلو في التريكو و قلبها يخبط و خدودها حمارو مبعد نحاتلو السروال و عينيها مغمضين سمعاتو يضحك طلعت راسها شافت معاه ليث : تحشمي مني ؟ ادم ماتحشميش منو وانا تحشمي مني ايلول ماعرفتش واش تقول مشاتو تحت المرش طلقت الما عليه و دخلت معاه مبعد عيطت ايلول : احححح بارد علاه ماقتليش جبدها ليث عند و حضنها و بحكم هي قصيرة عليه بزاف راسها جا على صدرو قاعدة تسمع في قلبو كيفاه يخبط جات راح تجبد روحها زاد زير عليها ليث : ششش ماتتحركيش دوك يولي سخون قعدو في زوج هكاك تحت الما واحد ماهدر هكا شوي سمعو الباب يطبطب ايلول تفجعت جات راح تبعد زاد زير عليها كثر و قال ليث : شكون ادم : ليث هاذا انا جيت نطمن عليك ليث : ماتخافش ادم راني لباس راني ندوش غدوة ان شاء الله نحكيو ادم : اوكي خويا تصبح على خير و راح ليث : خفتي يشوفك معايا ؟ ايلول : ايه ليث : علاه ايلول : باسكو انت خويا و خفت يفهمنا بالغالط ليث : ياك قتلك بلي مانيش خوك ايلول : ليث راك سكران ماعلابالكش واش راك تحكي خليني نروح و غدوة نحكيو ايلول جبدت روحها جابتلو منشفة دورها على وسطو و خرجاتو داتو لسرير غطاتو و خرجت مازادو حتى كلمة

<><>

الحلقة 10

جا الصباح ناض ليث راسو يوجع فيه ماهو متفكر حتى حاجة اخر حاجة تفكرها كي شاف ايلول مع ادم و راح يسكر ناض دار دوش خفيف لبس لبس تريكو و شورت و هبط لقاهم ملمومين على الطاولة ليث : صباح الخير اوكل : صباح الخير مصطفى : هيا وليدي ازرب افطر باه نروحو لشركة ليث : بابا انا سع نوصل ايلول تقرا و نجي مصطفى : اوكي مالا انا نسبقك واتت الحقني ( وخرج) ايلول : بصح انا بغيت يديني ادم ليث : قتلك انا لي نديك يعني انا لي نديك ادم : خلاص ايلول روحي معاه انا مانيش رايح اليوم ايلول : اووووف من نهار جا ليث غير كلمتو لي تمشي ليث : امشي قدامي و بلا هدرة زايدة ركبو ليث و ايلول و كان الصمت سيد الموقف بيناتهم حتان نطقت ايلول : ل ليث نحب نسقسيك ليث : سقسي ياخي نتي كان ماتهدريش تموتي ايلول : لبارح جابك ادم سكران علاه سكرت ليث : هاذي حاجة تاع لكبار ونتي مازلتي صغيرة اتهلاي في قرايتك و الباقي ماتلوحيش روحك فيه ايلول : بصح انت قتلي البارح كي كنت سكران واحد الهدرة حيرتني ليث : علاه حنا حكينا البارح ؟ واش قتلك ؟؟ ايلول : قتلي مانيش خوك ليث : ايه مانيش خوك ايلول : كيفاه ماكش خويا هذا !! ليث : يجي نهار و تفهمي دوك انزلي تقراي و مبعد اني نجي نديك ايلول : بفففف هذاك القلب البارد لي عندك صحا باي ( وخرجت ) ليث : اه يا صغرونتي كان تعرفي القلب هذا البارد شحال يحبك فات النهار كل واحد في خدمتو لعشية راح ليث يجيب ايلول لقاها مع واحد يبان يقرا معاها يحكيو ساعة تحضنو ساعة تبوسو على خدو زادت كملت على مابيه نزل يجري ليث : ايلوووول اربك ارواحي هنا اليوم قاتلك ايلول : و واش كاين ليث علاه راك تعيط ليث : قتيلي علاه راني نعيط مالا كيفاه مانعيطش وانا كل خطرة نلقاك مع ن** طحان انا عندك اه قوليلي صاحب ايلول : اسمع انت شكون و علاه راك تعيط هك احترم روحك راك في مؤسسة ليث : روح **** انت و المؤسسة تاعك ناقسني نق*** انا صاحب ايلول : ايلول شكون المهبول هذا ايلول : هذا خويا ليث : مازلتي تقولي في خويا الرجال اوكل لاصقة فيهم و كي تلحقي عندي تولي في كلمة خويا ايلول جرحتها الهدرة هاذي بدات تبكي و راحت تجري لحقها يجري وراها زربت ركبت في طاكسي و راحت ليث : ن**** هذاك النهار المقود ايلول : يا ربي علاه يديرلي هك واش درتلو باه يعاملني هك نكرهك يا ليث نكرهك روحت ايلول و شوي زاد لحق ليث مبعد هبطو اوكل يتعشاو و ايلول غير ساكتة ماحكاتش طول ادم : شبيها عمري اليوم ساكتة عندك لا تكوني مريضة ايلول : اه لالا تعبانة شوي برك اك علابالك الباك قرب و الستراس زاد ادم : اممم صح عندك الحق واش رايك مبعدي تجي ترقدي عندي ؟ عندك بزاف ماجيتيش ايلول : جات راح تقبل مبعد شافت عند ليث لقاتو مقلق للخر زادت مكرت فيه و قالت اكيد نجي حبوبي اصلا توحشت نرقد عندك ادم : هههه اوكي مهبولتي ليث : خبط الطابلة و ناض مازاد حتى كلمة فاطمة : واش بيه ليث اليومين هاذو على اعصابو مصطفى : منعرف بلاك باسكو بدل البلاد هو والف لهيه و دوك تبدل عليه الجو ايلول : انا شبعت هيا ادومتي نروحو نرقدو ادم : هيا هيا تصبحو على خير مصطفى و فاطمة : تصبحو على خير راحت ايلول عند ادم ليث فالشمبرا تاعو و صوت ضحكاتهم واصل عندو شعلت فيه نار الغيرة النار لي راح تحرق الاخضر و اليابس اما عند ايلول و ادم ايلول رقدت و ادم قاعد يشوف معاها بواحد النظرة ماهيش نظرة اخ لختو ولا نظرة حبيب لحبيبتو نظرة كلها رغبة و شهوة نظرة صياد لفريستو !!

<><>

الحلقة 11

فاتت سمانة مافيها والو ادم ديما يوصل ايلول تقرا و غير ربي لي عالم واش راهو يدور في راسو و ايلول طول الوقت تتجنب في ليث و ليث يتفرج و ساكت برك بعد سمانة كلعادة تعشاو و كل واحد طلع لغرفتو بصح ليث راح لشمبرة ايلول يسنا فيها تطلع شوي حتان تحل الباب و دخلت ايلول : ل ليث واش راك دير هنا ليث : اهلا اهلا لالة ايلول ارواحي ارواحي ادخلي و سكري الباب و بلا فضايح خير ماندير حاجة ماتعجبكش و تعرفيني نديرها دخلت ايلول و سكرت الباب ماقالت حتى كلمة كانت خايفة منو بزاف كيعاد كانت هادئ فوق اللازم و هك زاد رعبها كثر راحت عندو قعدت قدامو و سكتت ليث : ايلول خايفة مني ؟ ايلول : ....... ( ساكتة ) ليث : اني نحكي معاك خايفة مني ؟ كيفاه تخممي بلي انا ممكن نأذيك راكي روحي صغرونتي مانخليش ريح تقيسك ايلول : ا جات راح تهدر حط صبعو على شفايفها سكتها ليث : ششش اسكتي ماتهدريش اليوم انا لي راح نهدر عندك سمانة و انتي متجاهلتني و انا ساكت خليتك على راحتك دوك انا لي راح نهدر ( ايلول طلعت راسها و هبطاتو بمعنى ايه ) ليث : نحبك نموت فيك انا ماعلاباليش وكتاه ولا كيفاه بصح علابالي بلي انتي ليا ليا انا برك ايلول عينيها تحلو من الصدمة و الشي لي خوفها كثر انو حتى هي حاسة بلي مشاعرها اتجاهو ماش مشاعر اخوة جات راح تنطق خطفها عتدو غرق معاها في بوسة طوييلة و على فمو غير كلمة نحبك هي تجي راح تجبد روحها هو يزيد يكبس عليها كثر حتان حسها خلاص معادش فيها جبد روحو و ختم بوستو بعضة صغيرة طلع راسو شاف عندها لقا عينيها معمرين دموع جبدها عندو حضنها ليث : علاه راكي تبكي صغرونتي علاه نتي ماتحبينيش ؟؟ ايلول : اهئ اهئ ليث واش بيك راك خويا ليث : مانيش خوك والله ماني خوك علاه مابغيتيش تفهمي ايلول : فهمني انت ليث : دوك نفهم حبيبي شوفي انا راني مانيش وليد هاذ العايلة تبناوني نتي و ادم اخوة بصح انا وياك لالا ايلول مصدومة كلش تخلط عليها اما فرحت كي عرفت بلي ماهيش ختو ايلول : ب بصح علاه انا ماعلاباليش بلحكاية هاذي ليث : باسكو يما و بابا ماحكاو لحتى واحد هوما معتابريني وليدهم علا هاذيك نتي ماعلابالكش ايلول : يعني انا مانيش ختك ؟؟ ليث : واش من ختي ربي يهديك نتي راكي مرتي من نهار ولدتي وانتي مرتي فهمتي ؟؟ ايلول طلعت راسها و هبطاتو بمعنى ايه و بقات في حضنو ساكتة ليث : علابالي كلش راهو مخلط عليك ريحي روحك دوك و مبعد نحكيو بصح الهدرة لي حكيناها اليوم تبقى بيناتنا اوكي ؟ ايلول : اوكي ليث : هيا صغرونتي ارقدي دوك بون وي ايلول : بون وي خرج ليث فرحان بزاف صح هو كذب على ايلول بصح المهم قدر يفهمها بلي علاقاتهم نورمال باسكو مكان حتى رابطة دم بيناتهم بصح بالرغم من فرحتو قلبو قابضو و حاس بلي علاقاتهم راح تواجه بزاف مشاكل و رفض مي هو قطع وعد على روحو يدير كلش علاجالها و غير هو لي يديها ( زعما واش مخبيتلهم الايام و راح يكون حبهم قوي يواجه الصدمات ولا راح يفشل و يختفي من اول مشكلة )

<><>

الحلقة 12

يث من هاذيك الليلة لي عتارف فيها بحبو لأيلول خلاها على راحتها مابغاش يضغط عليها علابالو صعيب تتقبلو كحبيب بعد ماكانت مدايراتو خوها فاتت يامات و كلش كان عادي واحد النهار ليث كان فالشركة كالعادة لاهي بالخدمة و الصفقات حتان جاه اتصال ليث : الو مدير المدرسة : انت ليث *** اخ الطالبة ايلول *** ؟ ( ليث ماعجبوش الحال كي قالو انت خوها بصح كان خايف عليها وحاب يعرف علاه شكون لي راه يحكي معاه و علاه اتصل بيه ) ليث : ايه انا هو شكون انت المدير : انا المدير تاع الثانوية لي تقرا فيها ايلول حبيت نقولك راهي داخت اليوم فالفصل و رانا نقلناها للمستشفى اذا تحبو تجيو عندها ليث : واش راك تقووول علاه داخت واش بيهاااا المدير : والله ماعلابالي دوك يخرجو التحاليل و يعرفو السبب انا بغيت يجي واحد من طرفكم يستفسر و يستالم التحاليل ليث : كيفاه هذا ماعلابالكش و واش هي خدمتك مالا شوف والله و تصرالها حاجة الثانوية هاذيك نقلبها عليكم احكي ازرب واش من مستشفى راهي المدير : م مسيو ليث انا ماعنديش دخل ليث : شوف كي مزال يحل في فمو اربك ازرب قولي اسم المستشفى ولا **** المديي : راهي في ***** ليث كوبا عليه و طار للمستشفى قلبو قابضو راح يموت بالخوف على حبيبتو هو مايحملش فيها النسمة وينك يشوفها مريضة طار بالطوموبيل يحرق فالطريق وصل في دقيقة راح يجري سقسى على غرفتها و راح عندها دخل عندها لقاها راقدة ماهيش هنا طول قعر قدامها و حكملها يدها ليث : اه يا صغرونتي واش راهو صاري فيك و انا ماعلاباليش ندمت علاه بعدت عليك بصح انا كنت حاب نخليك براحتك شوي مكانش علابالي راح يصرا هك ايلول : ل ليث جيت ؟ ليث : جيت يا روحي جيت فقتي واش راكي تحسي كشما كاينة حاجة توجع فيك ؟؟ ايلول : نحب نحب نشرب ليث : دوك نجيب لعمري تشرب عاونها قعدها و جابلها كاس ما شربلها و مسحلها فمها ليث : ايلول انا نعيط لطبيب نقولو اكي فقتي و نجي ايلول : ماتخلينيش وحدي اهئ اهئ ليث : خلاص يا روحي راني هنا معاك اسكتي يا البكاية تاعي دوك علاه الدموع هاذو ايلول : خفت نكون مريضة بكاش مرض و نموت ليث : شششش واش الهدرة هاذي ماتموتيش انتي تاعي و بسيف عليك لازم تبقاي معايا فهمتي ؟ ايلول طلعت راسها و هبطاتو و ليث جبدها عندو حضنها و قاعد يمسحلها على شعرها حتان عاودت رقدت صح هو كان يطمن فيها بصح كان خايف كثر منها خاف تصرالها حاجة و يفقدها بعد مالقاها كي تاكد بلي رقدت تكاها بلاعقل في بلاصتها باسها على جبينها و خرج عند الطبيب يحكي معاه ليث : دكتور معليش نحكي معاك على المريضة ايلول *** الطبيب : ااا انت من عايلتها مزية جيت عندي هدرة معاك ليث : خير دكتور واش بيها ايلول الطبيب : اتفضل اقعد دوك نقولك قعد ليث و قلبو راح يحبس خايف من واش راح يقول الطبيب ( واش هيا توقعاتكم للاحداث القادمة ايلول واش بيها و ادم واش هيا نواياه و واش راح تكون ردة فعل سي مصطفى و لالة فاطمة كي يسمعو بالحب لي بدا يولد بين ايلول و ليث و اهم شي واش هو السر المخبى من 15 سنة نتمنى تعطيوني

<><>

الحلقة 13

ليث : دكتور طمني ايلول لباس ؟ الطبييب : لباس لباس هاذي حاجة عادية لوحدة حامل خاصة كي تكون صغيرة فالعمر ليث : ح حامل !! كيفاه حامل الطبيب : ايه حامل عندها اسبوعين و نص هكاك المهم انا راح نوصفلها دوا ضروري تاكلو و انت اتهلا فيها و في صحتها ليث : ...... اخرج الطبيب و ليث جامد في بلاصتو ساكت كلمة مانطقهاش سؤال واحد برك يدور في راسو شكون الاب شكون لي راهي تخون فيه ايلول معاه خرج ليث راح عندها و مزال مشوكي بصح مابينش حاكم كلش في قبلو ليث : نوضي نروحو ايلول : ليث كنت نسنا فيك واش قالك الطبيب ليث : ماقال والو شوي تعب من الستراس تاع الباك و التخمام قالك لازم ترقدي و تاكلي مليح ولا راح يبقاو يجيوك الدوخات ايلول : ااا الحمد لله كنت خايفة بزاااف ( حكمتلو يدو ) مرسي ليث كي جيت و ماخليتنيش ليث : هيا نروحو راح الحال دوك يتقلقو تاع الدار ( جبد يدو ) و خرج ماعونهاش حتى تنوض ولا كمل ليث الإجراءات و خرج هو وايلول داها لدار طريق كامل و هوما ساكتين كي وصلو هي طلعت لشامبرتها ترتاح و هو عاود رجع للشركة من هذاك النهار ليث ولا يتجنب ايلول مايحكيش معاها و مايروحش لدار بكري و منين يجي يجي سكران ايلول لاحظت هاذ الشي و قلبها وجعها عليه توحشاتو بزاف توحشت تهدر معاه توحشت غيرتو و عصبيتو و حنيتو توحشت كلش فيه لخطرة هاذي قررت هي لي تسناه في غرفتو و تفهم منو علاه جبد عليها و هي هكاك قاعدة سمعت الباب تحل و دخل ليث كالعادة سكران راسو ماش قادر يهزو ليث : اوووو شوفو شكون جا عندي ايلول : ليث لازم نحكيو ليث : احكي واش بغيتي ايلول : ليث علاه وليت هك كل يوم تسكر و ماتروحش طول لدار و ماتحكيش معانا واش بيك ليث : ههههه واش بيا ؟ ونتي واش دخلك فيا شكون نتي باه تحوسي عليا ولا تحوسي واش بيا ايلول : اهئ اهئ علاه راك تحكي معايا هك ليث كي شاف دموعها حن قلبو عليها بدا يقرب منها بالشوي حصرها عند الحيط و حكملها يديها دورهم وراها ليث : ششش خلاص ماتبكيش علابالك دموعك يقتلوني هو يحكي هكاك و هي تزيد تقوي فالبكا زاد حصرها كثر قرب منها و حط شفايفو على عينيها يبوس فيهم و يلحسلها في دموعها مبعد هبط راسو عند رقبتها جبد نفس يشم في ريحتها و حط فمو يطبع في بوسات خفاف عليها و هي وين تلقاها ذابت خلاص مابقاش فيها هوما هكاك و يتفكر ليث واش قالو طبيب هذاك النهار يتفكر خيانتها جبد روحو و دزها طاحت فالارض ليث : اجبدي عليا كان نزيد نحكم ربك في شامبرتي نقتلك مايشرفنيش ق*** كيفك تدخلها ايلول : (مشوكية ) اهئ اهئ ليث واش بيك ليث : اخرجي علييييييا كي شافاتو هكاك خافت خرجت تكركر في روحها بسيف و راحت لغرفتها ايلول : ياربي علاااااه علاه راه يدير فيا هك اني نعشقو مانقدرش بلا بيه اهئ اهئ اما ليث طاح رقد هكاك فالارض ماهو حاس بحتى حاجة

<><>

الحلقة 14

هاذيك الليلة زادت بعدت بين ليث و ايلول بزاف و ايلول زادت مرضت و تعبت نفسيتها هذا بلا الدوخات لي يضالو يجيوها بصح كان لازم تقرى للباك باسكو مابقالوش بزاف و ليث ولا للندن علاجال صفقة عمل مازال مابانش وكتاه يجي يعيط خطرات لباباه ولا يماه هذا مكان فات شهر ماصراش فيه بزاف حوايج ليث لاتي مع الصفقة و تخمامو اوكل عند ايلول و ايلول فوتت الباك و تسنى فالنتيجة ادم زاد تقرب من ايلول كثر و في راسو بزاف مخططات ادم : يما بغيت نحكي معاك لالة فاطمة : احكي واش بغيت ثاني ادم : ياخي علابالك بغيت ايلول وكتاه تحكي مع بابا فالموضوع فاطمة : قتلك اصبر حتان تبرد حكايتها مع ليث و يديرلها ربي طريق ادم : ماتخافيش هي وليث ماراحش يوليو ماتنسايش بلي راهي حامل مني هههه ايلول : واش راكم تحكيو نتوما ديجا ليوم يخرجو النتائج تاع الباك و واحد ماراهو لاتي ادم : واش بيها امورتي مقلقة علينا اليوم اوكل رانا نسناو فالنتائج و علابالنا راح تديره علاهذيك بالنا مطمن ايلول : اممم نشوفو تراه لعشية العائلة اوكل تسنا فالنتيجة تظهر ادم : املي عليا رقم التسجيل تاعك نشوفلك ايلول : ********* ادم : ايلول ديتيه والله ديتيه يا طفلة ايلول : ياااااااي ديتوووووو حمدوله يا ربي حمدوله فاطمة : يويويويويووووي مصطفى : بشحال داتو ادم : 16.72 مصطفى : صحيتي الفحلة تاعي كلش مبروك ايلول : مرسي بابا كان ماوقفتوش معايا و دعمتوني ماكنتش راح نديه ادم : لازم نديرو حفلة للأمورة ولا واش رايك بابا نصطفى : اكيد لازم و ابدا وجدلها من دوك كلش راح يكثن تحت مسوؤليتك العائلة اوكل كانت فرحانة بنجاح ايلول و اولهم هي بصح كانت فرحتها ناقصة كانت متوقعة يجي ليث نهار النتائج ولا على الاقل يعيطلها يباركلها بصح مابان ماظهر

<><>

الحلقة 15

بعد يومين فليل كانت الفيلا مليانة برجال الاعمال و اشخاص من الطبقة البورجوازية كانو الكل مجتمعين فالحفلة لي دارها سي مصطفى لبنتو و كانت ايلول اجمل وحدة فالحفلة لابسة غوب سواري مالقدام فوق الركبة و ملورا طوييلة فالغوج طالو و بوشات فالنوار و طالقة شعرها لي واصل لآخر خصرها و مدايرة خلخال في رجلها و شوي اكسسوارات هي هكاك تحكي مع الضيوف و تشوفو داخل من الباب بكامل وهرتو و رجوليتو كالعادة ريحتو سابقاتو بقات مركزة عينيها معاه توحشاتو بزاااف بداو يقدمو في زوج من بعضاهم متجاهلين لي فالحفلة اوكل ليث : ايلول قبل مايحكي تلاحت ايلول رمات روحها في حضنو دموعها كالعادة سابقينها و هو ماقدر يدير حتى حاجة عايش في صراع مع عقلو و قلبو قربت من وذنو و همست ايلول : توحشتك هو سمعها قالت هكاك كورون سرا في جسمو الطفلة هاذي هي الوحيدة لي تحرك غريزتو بصح مابينش تنهد و قالها : الف مبروك ايلول هو قال هكاك ايلول فاقت من احلامها حشمت من واش دارت و جبدت روحها ابتسمت ايلول : مرسي يعيشك بصح وين راهي هديتي ماتقوليش ماجبتليش ليث : كيفاه مانجيبلكش هذا بصح ماش دوك مبعد تعرفي واش هي باسكو هديتي مانقدرش ندخلها لدار ايلول : ييييي حمستني نعرف واش هي زعما تكون جبتلي طيارة ؟ ليث ضحك بأعلى صوت من تخمامها : ههههه انتي ماتحبسيش هبالك ؟ هيا امشي قدامي للحفلة كي تخلاص تعرفي واش راني موجدلك راحو في زوج للحفلة و كل واحد واش راهو يخمم ( حاليا هذا واش كتبت كاين بزاف احداث جاية زعما ممكن تكون حامل بايرادتها !! و واش راهو موجد ليث لأيلول و راح يسامحها ولا راح يحقد عليها كثر اسرار بزاف راح تتكشف بعد ماتخلاص الحفلة هيا حنا نخليهم يحتافلو في عقلهم

<><>

الحلقة 16

خلاصت الحفلة ايلول طلعت لغرفتها دارت دوش و لبست بيجامتها و ريحت تسنا حتان جا ليث داها تبعاتو و طول الطريق و هي تسقسيه على المفاجأة و هو غير ساكت حتان وصلو ايلول : علاه جينا للميناء ليث : راح نديك جولة فالبحر على اليخت ايلول : ياااااي مرسي بزاااااف داها ليث لليخت تاعو ركبها لقات كلش واجد طابلة و شموع عشا رومانسي كلاو مبعد نوضها تشطح معاه حط يدو في يدها و يد على خصرها ايلول : ليث ليث : مممم ايلول : نحب نحبك ليث تشوكا من هدرتها حس قلبو راح يخرج من بلاصتو صغرونتو قاعدة دوك تعتارفلو بحبها بصح خاف يكون فهم بالغالط ليث : ك كيفاه تحبيني يعني نقصد تحبيني كيما خوك ولا ماجا يكمل هدرتو حطت شواربها على شواربو و باساتو بوسة خفيفة تاع وحدة مبتدئة و زربت جبدت روحها حشمانة من واش دارت خدودها حمارو راح يطرشقو ليث هبلاتو بوستها مالقري كانت سريعة و يا دوب لامست شفايفو بصح ذوباتو غريزتو لي كان مسيطر عليها فجأة عاودت نوضتها حبيبتو ليث : ايلول ايلول : ........ ( ساكتة ) ليث : ايلول طلعي راسك شوفي معايا هي طلعت راسها و يخطفها غرق في شفايفها نسا كلش نسى الحمل نسى العايلة نسى واش صرا يشوف فيها هيا برك قاعد يبوس فيها بقوة خلاص مابقاش فيه توحشها و راح يهبل عليها هزها عندو وهي دورت رجليها عليه و حطت يديها ورا ظهرو و كبست يمشي فيها و باقي يبوس ماحبسش هبل و هبلها معاه يجبد في شفتها اللوطانية و يعض تفنن فيها هبطها لتحت لشامبرا حطها على السرير و هبط لرقبتها كلاها ماكلة خلاهالها زرقة و هي مايش عارفة واش دير حاكمة في شعرو كل ما يقوي عليها تجبدهولو هبلاتو صرا كلش ورا بعضاه ستسلمو لإحساسهم و ماخممو في حتى حاجة طيرها لسابع سما آهاتها تمشي و تعلى مبعد في لحضة حست حاجة ختارقت جسمها قسمتها على زوج عيطت فرد عيطة زعزعت البلاصة ليث مافهم والو قاعد يشوف فالدم قدامو يمشي و يقوى بقا مشوكي طلع راسو بالشوي راح يشوف معاها لقاها دايخة و الدم ماش باغي يحبس خطفها لبسلها لي جا و طار بيها لسبيطار خايف و مشوكي تخلط عليه كلش

<><>

الحلقة 17

دخل يجري للمستشفى يعيط ليث : اربكم اجريو اي راح تموت جيبو طبيييب كي شافوه هكاك هايج خافو راحو يجريو ليه هزوها دخلوها لغرفة الاستعجالات و هو بقا قدام الباب رايح جاي خايف عليها حايموت من خوفو بعد ساعة خرجت عندو الطبيبة و على وجها علامات الغضب الطبيبة : انت راجلها ؟؟ ليث : اه هيه انا هو واش بيها ايلول الطبيبة : وتزيد تسقسي واش بيك انت الطفلة راهي صغيرة و كاين بيناتكم فارق عمر و زيد اول مرة كان لازم تسايسها ماش من اول مرة دير هك هو حشم و هبط راسو عيا واش يقول الطبيبة : المهم دوك لازملها راحة ماتقيسهاش حتان يبرا جرحها ليث : نقدر نشوفها الطبيبة : دوك لالا راهي مخدرة كي تفيق و ينقلوها لغرفة عادية اك تشوفها ليث : اوكي دكتورة مرسي يعطيك الصحة الطبيبة : بلا مزية هاذي خدمتي و اتهلا فيها اي مزالت صغيرة ( وراحت ) بقا ليث قدام باب غرفتها يسنا وكتاه يخليوه يدخل هو هكاك و يلمح واحد ينظف فالارض جاه كلي شافو من قبل بقا يشوف معاه و يتفكر وين شافو زاد شوي و يجري عندو انت يا الن** ياخي انت طبيب علاه راك تنظف ولا كنت ت**** بيا اهدرررر دوك ولا نقتلك الراجل : م مسيو ا انا ليث : اهدرررر بركا ماتأتأ والله كان تكذب في حاجة نذبحك هنا و مانستعرف بحتى واحد الراجل : ا انا ماش طبيب انا عامل نظافة هنا ليث : و علاه هذاك نهار ت*** عليا و حاط روحك طبيب تشوف فيا حمار قدامك تت *** عليه اهدر اهدر لا نقتلك هنا الراجل : انا خاطي والله كاين لي عطاني دراهم باه ندير روحي طبيب و نحكي معاك والله انا خاطي كنت محتاج دراهم اسمحلي ربي يخليك ليث : ن*** اليوم اه قولي شكون ال**** لي بعثك ليا مالا هدرتك اوكل كانت كذب و ايلول ماكانتش حامل يا واحد ***** الراجل : هيه ماكانتش حامل انا والله خاطي هوما لي قالولي و سلكوني ليث : اربك مازلت تقولي هوما انطق دوك قولي شكون قبل مانكسرلك فمك الراجل : ف فاطمة ***** ليث : يما !! و يما علاه تقولك حاجة كيما هك الراجل : والله ماعلابالي جات و امرتني و زادت سقساتني على كاش دوا يدير اعراض تشبه لأعراض الحمل و عطاتني حقي والله انا خاطيني ليث : خاطيك يا **** ماعلابالكش بلي في جرتك المرا لي نحبها رلهي فالسبيطار و تقولي خاطيني وتلاح عليه ليث قتلو بالضرب بسيف باه فكوهم تاع الامن كانو راح يديوه للحبس بصح كي عرفو بلي هو ليث **** بن مصطفى ***** خلاوه و زادو داو الراجل هذاك للحبس بتهمة الكذب و الاحتيال

<><>

الحلقة 18

شوي عيطتلو لفرملية قاتلو بلي ايلول فاقت اذا بغا يشوفها دخل عندها و هو حاشم من واش دار ليث : ايلول لباس ؟ كيفاه حاسة دوك ايلول : ل لباس شوي وجع دوك يتنحا قدم ليث قعد قدامها هز يدها حطها على صدرو جيهة قلبو ليث : علابالك نتي اول وحدة سكنت هنا و آخر وحدة كيما قتلك من قبل نتي ملي ولدتي ونتي مرتي و واحد مايبعدني عليك ايلول : اهئ اهئ اني خايفة من واش صرا ومن واش جاي توجعت بزاف و مزال راح نتوجع كي يعرفو الناس بعلاقتنا ليث : تخافي وانا معاك ؟ كلمة خوف هاذي نحيها من راسك مانزيدش نسمعها خلي كلش عليا انا دوك نتصرف بصح بغيتك تخلي كلش صرا يبقا بيناتنا فهمتي ايلول طلعت راسها و هبطاتو جبدها حضنها و قاعد يمسح على شعرها و يخمم فالمجهول دوك ايلول ولات مسؤوليتو صح صح و زيد هي مزالت صغيرة كيفاه راح تتحمل الشي لي جاي بصح وعد روحو يحميها و يوقف في وجه الدنيا اوكل علاجالها و اولهم عايلتو لي ظهرت مخبية بزاف حوايج كان غافل عليها بصح دوك كاينة حاجة في راسو لازم يديرها باه يضمن بلي ايلول مهما صرا واحد مايوصلها و تبقى ليه

<><>

الحلقة 19

لعشية روح ليث مع ايلول دخل لقاهم ملمومين ليث : ايلول اطلعي لفوق ترتاحي ايلول : اسنا نق ليث : ايلول اطلعييي ازربي طلعت ايلول لشامبرتها و ليث راح عندهم ليث : يما ماعليش نحكيو شوي وحدنا فاطمة : واش كاين ليث وين كنت انت و ايلول وعلاه قتلها تطلع ليث : يما ارواحي معايا دوك نحكيو و نفهمك كلش ناضت لالة فاطمة طلعت مع ليث لفوق للبيرو و ادم يتبع فيهم بعينيه و ساكت فاطمة : واش كاين ليث غير الخير ليث : انا نحب ايلول فاطمة : كيفااااه ليث : يما على وجه ربي ماتلعبيهاش مشوكية انا ونتي علابالنا بلي كان علابالك من الاول و حاولتي تفرقي بيناتنا نهار شريتي واحد يلعبها بلي طبيب و يخليني نشك في ايلول ولا راني غالطة يا يا يما فاطمة : ل ليث دوك نفهمك ليث : ماتفهميني في حتى حاجة قوليلي علاه برك وماني باغي نفهم حتى شي فاطمة : علاجال ادم ليث : واش بيه ادم واش دخلو فلحكاية فاطمة: ادم يحب ايلول ملي كان صغير و حاط عينو عليها و تفاهمنا كي تكبار نقولولها بلي ماناش عايلتها و نزوجوها لأدم بيث : تزوجوها لأدم ؟!! وانا وين راني من لحكاية هاذي اوكي ماتنسايش بلي ايلول انا لي جبتها و نهار جبتها قتلكم الطفلة هاذي نتاعي راح نخليها عندكم بصح راح يجي نهار نديها ونتوما قاعدين تخططو والما يمشي تحتنا فاطمة : ليث افهمني ادم راهو ماش غير يحبها مهووس بيها هو لي رباها و كبارت على يدو كل ليلة تبات في حضنو من عامين كي قلنالو ايلول كبارت خلاص مالازمش ترقد عندك هزلنا الموس و قالنا نقتلكم و تقتل اي واحد يفكر يبعدني عليها من هذاك النهار عرفنا بلي خلاص فات الوقت وادم هبل بحاجة وسمها ايلول ليث : و مازلتي تعاوني فيه ؟؟ هذا لازم يروح عند طبيب نفسي راهو خطر على روحو وعليكم فاطمة : كيفاه نبعث وليدي لمصح عقلي هك بغيت ؟؟ راهو وليدي وعلاه مانخليهش هنا ونعطيه ايلول راح يكون مليح هك ليث : ههههه تسما ايلول كبش فداء تضحي بيها علاجال المريض تاع وليدك ؟ فاطمة : ليث علاه تحكي عليه هك راهو خوك ماتنساش راح تسمح في خوك علاجال وحدة ماش معروف اصلها منين جبتهالنا ورحت حنا لي ربيناها عيشناها اميرة و دوك لازم ترد الدين لي عليها ليث : هاذيك لي راكي تقولي ماش معروف اصلها انا لي خليتها تكون هك انا لي قتلتلها والديها من 15 سنة و حنا لي رانا مديونين ليها ماش هيا حنا لي لازم نخلصو الدين

<><>

الحلقة 20

الصباح فاق ادم خرج بلاعقل مابغاش يفيقها شاف ليث قاعد فالجنينة هبط عندو ادم : صباح الخير خويا لعزيز هههه ليث : صباح الخير ادم : مالا قتلي ايلول خط احمر ؟ ليث : ههه كنت تتسمع لبارح حاجة ماش غريبة منك ادم : وي سمعت بصح ماش بزاف باسكو رحت عند امورتي مابغيتهاش تسنا بزاف ليث : شكون امورتك !! ادم : ههههه ليث واش بيك يبالي عندنا فرد امورة فالدار ( و غمزلو ) ليث : وانت واش مدي ربك عندها في نصاص الليالي ادم : واش بيك تقلقت هههه رحت رقدتها عندي كالعادة هاذي ماش حاجة جديدة تعرف شي فالاعوام لي كنت انت تطايش فيهم فالغربة ايلول تاعك كانت ترقد كل ليلة عندي ولفتها من الصغر كنت ديما شاهد عليها كيفاه تكبار و معالم انوثتها يبانو كثر اه وعلى فكرة ماش غير نشوف و نتفحص ثاني ( هز يديه ) ماخليتش حاجة فيها و مافوتش عليها يديا هاذو كل ليلة و ملاكي راقدة مايش فايقة ههههه ليث تجن من هدرتو عينيه حمارو طلعلو العصب مابقاش فيه ليث : واش بيه ربك انت جاي تحكيلي فالهدرة هاذي باغي ن*** دوك ولا كيفاه ادم : ههههه يهاك ظهرت تغير ثاني عيشو الغيار ههههه اه و نزيدلك حاجة طول هاذ الفترة و انا نكسب في ثقة ايلول راني ربيتها على يدي ماتطمعش تسمعلك ليك انت لي جاي غير البارح و ماتسمعليش انا لي حلت عينيها عليا هههه خسارة ماعندك حتى فرصة معاها ليث : تروح تخطيني ولا ن*** هنا دوك بطريحة روح ادم ماتخلينيش ننسى بلي انت خويا روح داوي عمرك راك مريض قبل مايفوت الاوان وهاذيك الساعة واحد مايقدر يعاونك ادم تقلق من هدرتو بصح مابينش تبسملو ابتسامتو هاذيك الباردة وراح المهم علابالو بلي شعل فيه نار الغيرة لي راح تحرق كلش و تحرقو هو الاول يا بعد اما ليث اكيد راح يجري عند ايلول يتحلف فيها وصل حل الباب و خبطو فاقت ايلول تخلعت من الطريقة لي حل بيها الباب ايلول : واش بيك ليث هك يحلو الناس الباب ؟ ليث : نسقسيك فرد سؤال وتجاوبي يا بإيه يا بلالا و ماتكثريش لهدرة ايلول: س سقسي ليث : رقدتي البارح مع الن** هذاك ولا لا ايلول : ليث علاه تحكي عليه هك راهو خويا ليث : جاوبي ربي و ماتكثريش الهدرة رقدتي معاه ولا لا ايلول : ايه رقدت معاه و مانيش ندير في حاجة غالطة راهو خويا فهمت دار ليث حايخرج جرات عندو ايلول حكمتلو يدو ودوراتو عندها جات راح تحكي و يعطيها كف وجها دار للجهة لخرى بقات هكاك تجمدت ماش مصدقة بلي ليث يضربها البارح يقولها حاجة ماتقيسك و اليوم هو لي ضربها بقات هكاك واقفة الدمعة و مابغاتش طيحلها هاذ المرة ليث يدو ولات ترجف ماش مصدق واش دار في لحظة فاق على روحو ليث : ايلول انا ايلول : اخرج ليث : اسمعي ايلول : قتلك اخرررررج خرج ليث وخلاها علابالو ماهيش راح تسمعلو ماعلابالوش بلي بعملتو هاذي خلا ادم يوصل للي بغا عليه و راح تكلفو غالي ايلول : ادم هيا نمشيو منا ادم : قبلتي ايلول نروحو ؟؟ ايلول : ايه و مكلاه يسمع اي واحد كي نوصلو نقولولهم بصح وين نروحو ؟؟ ادم : مفاجأة عزيزتي بصح راح تفرحك بزااااف راحت ايلول وخلاتو يخمم و يخطط و على وجهو مرسومة ابتسامة النصر

<><>

الحلقة 21

يوم جديد راح يحط نهاية لبزاف حوايج الصباح بعد ما فطرو ليث و باباه راحو لشركة و ايلول طلعت توجد في قشها اليوم راح تروح هي و ادم قلبها قابضها ماحبتش تروح بصح حبت ديرها زكارة في ليث كيعاد ضربها و اصلا هي راهي مع خوها و هاذي ماش اول مرة تسافر معاه وحدهم ( هك كانت تحكي الول بينها وبين نفسها ) حتان قاطع تفكيرها صوت ادم يحكي : واش بيها مهبولتي من الصباح سارحة ايلول ماكيش حابة تروحي معايا ؟؟ ايلول : لالا واش الهدرة هاذي حابة نروح خلاص راني نوجد في روحي ماديرش في بالك ادم : اوكي مالا انا راني نازل التحت نسناك ماطوليش ( و راح ) كان هابط لمح يماه قاعدة فالجنينة راح عندها ادم : صباح الخير فطومة فاطمة : واش باغي على صباح ربي ادم : ههههه واش بيها فطومتي ؟ زعفانة كيعاد داقيتي مع وليدك العزيز و عيط عليك و ماش بعيد يكون كرهك ثاني فاطمة : اوكل في جرتك انت مكانش لازم نسمعلك من الاول ادم : ايه ايه ماتبدايش ثاني بالمواعظ تاعك اصلا راني رايح و بلاك مانوليش طول فاطمة : ك كيفاه رايح ادم : راح ندي ايلول و نروح و كي نفوت و نوصل لهيه نتوما اتناكو في بعضاكم فاطمة : يا وليدي يهديك كان يسمع ليث يقلب الدنيا على ريوسنا اوكل ادم : نتي واش دخلك ياك انا لي راني نريسكي ديجا كي نلحق لدبي نتزوجها و هاذيك الساعة نشوفو كيفاه راح يديها مني ياك علابالك القانون لثما صارم على غلطة صغيرة يفوت عمرو اوكل فالحبس و نتهناو منو النحس هذا ايلول : ااادم (تعيطلو من بعيد ) ادم : هيا انا نروح امورتي اهي تعيط ونتي لالة فاطمة ياك علابالك كان يتحل فمك نسكرو للأبد هههههه (و راح ) فاطمة : ياربي الطفل هبل خلاص ماولاش انسان هذا شيطان ياربي تستر كي يسمع ليث تطربق الدنيا علابالي ادم: هيا اركبي طيارتنا مابقالهاش ايلول : وين قررت نروحو ؟ ادم : لدبي ايلول : ياااااي ملي كنت صغيرة نحب نزورها مرسي حبوبي ربي يخليك ليا ( وتلاحت تحضن فيه ) ادم : هههه بالشوي يا طفلة خنقتيني هيا معادش بكري علينا ركبو في زوج و راحو للمطار سناو شوي و طلعو في طيارتهم و لثم ايلول بدات تحس بالذنب وندمت علاه ماقاتلوش على الاقل بصح ثم ثم قالت ياك غير سمانة و حاولت تتناسى الموضوع

<><>

الحلقة 22

قلعت الطيارة و ايلول طول الطريق تخمامها في ليث بدات تتوحشو من دوك اما ادم سارح بعيد غير ربي لي عالم واش راهو يخمم بعد ساعات وصلو نزلو وركبو في الطاكسي و مشاو ادم : اليوم نروحو نرتاحو معادش بكري و غدوة نبداو التحواس دوك تشوفي ندورك على دبي اوكل ايلول : وين نباتو ؟؟ فالأوتيل ؟ ادم : لالا راح نروحو لواحد المزرعة تاع صاحبي لثم نلقاو راحتنا كثر ايلول : اوكي بصح كي نوصلو برك نعيطو ليما و بابا نخبروهم ياك؟ ادم : اكيد ( نوليو للجزائر) روح ليث من الشركة دخل مالقا حتى واحد استغرب طلع الفوق دخل عند ايلول مالقاهاش راح عند ادم مالقاهش ولا راح عند يماه طبطب و دخل لقاها قاعدة وحدها فالظلمة ليث : يما واش كاين علاه راكي هنا وحدك و وين راهم الباقيين فاطمة : ....... (ساكتة ) ليث : يما ماتخوفينيش احكي كشما بيك ؟ كشما صرا؟؟ فاطمة : ل ليث ا ادم ليث : واش بيه ادم كشما صرالو ؟؟ فاطمة : س سافر مع ا ايلول ليث : كيفااااه كيفاه سافر و وين راح و شكون قالو يدي ايلول احكيييي فاطمة : ماعلاباليش وين راح و ايلول راحت معاه بإيرادتها بلاك راحو يديرو سياحة يامات و يوليو ليث : تت**** بياااا كاش واحد يدير سياحة مع المريض هذاك علاه ماتفهميش راهو خطر عليها فاطمة : لالا ادم مستحيل يأذي ايلول راهو يموت عليها ليث : يماااا بركاي ماتغطي الشمس بالغربال نتي بفمك قلتي بلي وليدك كان مايديش واش بغا يولي وحش ماش واعي على روحو فاطمة : دوك خلاص فات الوقت داها صباح ربي و هي راحت بإيرادتها ليث : يا ز** كي تقولي راحت بإيرادتها افهني راهي 17 سنة 17 ماعلابالها في والو و زيد حاطة الن** هذاك خوها بصح والله ماتروحلو وليدك هذاك انا قاتلو و بدا يعيط و يكسر لي جا يعيطلها فالتلفون يلقاه مسكر و مام تلفون ادم لثم زاد جن كثر ( نروحو لدبي ) ايلول : ياااا تهبل المزرعة حبوبي ادم : هههه مزية عجباتك باسكو هاذي دارك منا وهك ايلول : كيفاه ادم : ق قصدي هاذي دارنا فالفترة هاذي لي راح نقعدو هنا ايلول : ااااا ههه اوكي هيا انا نطلع نبدل قشي و نعدل حوايجي و نجي طلعت ايلول و ادم بدا يضحك بهستيرية كالعادة ادم : ههههههه ايلول ليا ايلول ليا ايلول ليا ههههه ليا

<><>

الحلقة 23

دخلت ايلول دوشت لبست شورت و تريكو و خرجت هبطت للكوزينة لقات ادم لابس غير الشورت و قاعد يطيب ايلول : ادومتي واش راك دير ادم : راح نديرلك معكرونة تاكلي صباعك وراها نتي ريحي ماديري والو راكي تعبانة من السفر ايلول : ههه اوكي ماذابيا مي واش رايك نعيط ليما ولا بابا دوك ؟؟ ادم : ايه هاهو التلفون لهيه روحي عيطيلهم راحت ايلول تجري فرحانة دارت في بالها راح تعيط سع لليث توحشاتو بزاااف راحت للصالة هزت التلفون بدات تعيطلو لقات مكانش تغطية عاودت جربت يماها مبعد باباها والو بدلت بلاصتها دارت المزرعة اوكل والو ماقدرت تحكم حتى واحد راحت تجري عند ادم ايلول : ادم علاه مكانش تغطية ماقدرت نعيط لحتى واحد ادم ابتسم ابتسامتو المعروفة و دار عندها قال : اه مكانش تغطية ؟! ييي مادرتش حساب لشي هذا بلاك هاذ المزرعة مافيهاش باسكو بعيدة على المدينة ايلول : ودوك كيفاه انا باغيا نحكي معاهم ادم : معليش امورتي غدوة كي نروحو للمدينة نحوسو رانا نعيطولهم اوكي ؟ ايلول : اوكي ( زعفانة كيعاد ماقدرتش تحكي مع ليث ) ادم : هيا لعشا وجد ناكلو و نروحو نرقدو و هذاك لي صار تعشاو و طلعو راح يرقدو ادم : ايلول ارواحي ترقدي عندي علابالي اليوم بدلتي البلاصة مايجيكش رقاد ايلول : خ خلي برك دوك نرقد ماتخافش اصلا راني ميتة بالتعب ادم : ايلول ياخي واش بيك نتي وليتي ماتسمعيليش ايلول : لالا والله والو علاه راك تحكي هك اوكي اسيدي اسبقني دوك نجي ادم : اوكي ماطوليش راح ادم تكسل و شوي لحقاتو ايلول رقدت قدامو ناض جبدها عندو بعد شي ساعة شاف لقاها في عالم الاحلام هز يدو حطها على وجها و بدا يحرك فيها على عينيها خشمها شواربها و هبطها لرقبتها و يدو لخرا يمشي فيها على كامل خصرها مبعد هبط من رقبتها لصدرها يتلمس فيه تنهد و قال : احححح شحال كبير وكتاه نغرق فيه و نذوق من عسل امورتي صبرت بزاف مبعد هبط بلاعقل باسها بوسة خفيفة على رقبتها يا دوب لامسها و جبد روحو باه ماتفيقش و ناض راح يدوش بالما البارد باه يطفي نار الرغبة لي شاعلة فيه مابغاش يتسرع و يفسد كلش كان يخططلو من سنين بصح صرا واش كان لازم يصرا من ياحصرااه ايلول ماكانتش راقدة ماقدرتش ترقد باسكو بدلت الدار و البلاصة هكا شوي بدات تحس بآدم يقيس فيها قلبها بدا يخبط راح يخرج من بلاصتو و كي زادت سمعاتو واش قال ترعبت كثر بدات تراجع في حساباتها و تتفكر هدرة ليث كي كان يحرملها ترقد معاه عرفت بلي كان عندو الحق بدات تبكي و تكتم في شهقاها باه مايسمعهاش ( فالجزائر ) ليث : وينك يا ايلول ويييينك

<><>

الحلقة 24

( دبي ) جا الصباح ادم ناض مالقاش ايلول حذاه خرج يحوس عليها راح لغرفتها لقاها تلم في قشها ادم : ايلول واش بيك علاه راكي تلمي في قشك ايلول : راح نولي مابغيتش نبقى هنا ادم : علاه تولي ياك جينا غير البارح ايلول : قتلك راح نوليييي وانت بعدني ادم : ايلول واش بيك ايلول : ..... ( تلم في قشها و ساكتة ) ادم : ايلوووووووول عيط عيطة زعزعت المزرعة اوكل حتى ايلول تكمشت من الخوف ادم : احكي ن*** واش بيه ربك على صباح ربي وين رايحة عند *** ايلول : اهئ اهئ ( تبكي ) انت ماش خويا اهئ اهئ سمعتك واش كنت تقول البارح ادم : اااا صار القطة فتحت عينيها هههههه و اخيرا هكا تهنيت مانزيدش نتظاهر بلي انا خوك ايلول : اهئ اهئ بصح راك خويا ادم : هههههه مانيش خوك ماكي ختي شتي نهار كان يقولك الطحان هذاك تاع ليث بلي يحبك و هو متبنى او كان يحشيلك نتي لي ماكيش من عايلتنا و تبنيناك بصح نتي دابة لي يجي يحشيلك كيما حشيتلك انا السنين هاذو اوكل ايلول : اهئ اهئ واش راك تقوووول انت كذاب راك تكذب عليا ادم : هههههه علاه نكذب عليك هذا شوفي دوك تحكمي بلاصتك ماتقلقيش ز** خير ما ن*** ايلول مشوكية من واش قال وطريقة هدرتو و ضحكو يبان مهبول طول راحت تجري بغات تخرج من الباب حكمها و عاود طيشها على السرير ادم : كان علابالي ماكيش راح تفهمي بالسياسة ربطلها يديها مع السرير و رجليها ثاني كل رجل في جيهة يربط و يحكي في فرد وقت ادم : نتي لياااا صح الن** هذاك هو لي جابك بصح انا لي ربيتك و كبرتك و تحملت هبالك و دلالك نتي تاعييييي فهمتي ولا مافهمتيش ايلول : ...... ادم : انطقيييي ن**** قولي انا تاعك قولي ايلول : اهئ اهئ حرام عليك خليني نروح ادم : نخليك تروحي هههههه بغيتي ترحي عندو دوك تشوفي واش ندير فيك يا تكوني ليا يا نقتلك و نقتل روحي خرج وسكر عليها خلاها هكا دايرة حالة بالبكا فاتو 3 ايام على هذاك النهار ايلول ديمة مربوطة يطلقها غير كي يوكلها ساعات يتقلق يضربها و ساعات يحن عليها ساعات يضحك و ساعات يبكي ليث ماخلاش بلاصة ماحوسش عليها فيها و كل ليلة يروح سكران يطايح باباه عرف بلي يحبها و قرر يعاوني و حط رجال يحوسو عليها بصح مابغاش يقول للشرطة باه مايورطش ادم لالة فاطمة تشوف وساكتة

<><>

الحلقة 25

( الجزائر) روح ليث فالليل كالعادة سكران دخل لقا لالة فاطمة وحدها راح عندها طاح قدامها فاطمة : علاه يا وليدي مداير في روحك هك راك تقتل فيا ليث : نحبها يا يما نحبها نعشق فيها مانقدرش بلا بيها فاطمة : دوك تنساها مع الايام يا وليدي يهديك ماديرش في روحك هك ليث : ماننساهااااش كاش واحد ينسى مرتووو فاطمة : ك كيفاه مرتك ليث : ايه مرتي انا تزوجتها و كسرتها ثاني افهمي راهي تاعي فاطمة : كيفاه دير حاجة كيما هك هبلت انت ليث : ايه هبلت هبلتتتت بيها خلاص مابقاش فيا ا ز** راهي مرتي افهمي فاطمة : انا علابالي وين داها ليث : ك كيفاااااه و علاه ماحكيتيييييش تشوفي فيا نموت قدامك راني وليدك يا ز** حتى الحيوان يحس بوليدو فاطمة : انا قلت دوك تنساها و تخليها لأدم بصح مدام تزوجتها راهي في خطر صح صح كان يعرف ادم قادر حتى يقتلها نورمال لازم تلحقها قبل ماتصرالها كاش حاجة ليث : ن*** نقتلو والله نقتلو كان يمس شعرة منها وين راح انطقيييي وين راح فاطمة : دبي ليث : ن** تاع ز** وين في دبي ويييين فاطمة : والله ماعلابالي ليث : وراس ربي غير موتو على يدي خرج ليث يجري راح للشركة استدعا طيارتو الخاصة و ركب ديراكت لدبي و هو ميت بالخوف عليها و تخمامو اوكل كيفاه راح يلقاها ( دبي ) صاحب ادم : واش شريك عجباتك المزرعة ادم : مليحة مليحة صاحب ادم : وين راهي الزلة لي جبتها معاك علاه ماتجيبهاش هنا و تنوب على صاحبك مسكين ( و غمزلو ) و ادم طلعلو العصب تلاح عليه ادم : واش راك تقول يا **** ن**** هاذيك تاعي ن*** كان تعاود الهدرة هاذي هجم عليه يضرب فيه خلالو وجهو بالدمومات بسيف باه طلقو و ناض يضحك وحدو و طالع الفوق ادم : ههههههه تاعي ايلول ليا ر راح نملكها ههههه ايلول ايلول وين راكي صاحبو التحت مشوكي في ردة فعلو خرج و قاعد يقول : هاذا هبل واقيل ادم : ايلول وين راكي ( دخل عندها ) ايلول : اهئ اهئ ادم خليني نروح راهم متقلقين عليا ربي يخليك خليني نروح ادم : ت تروحي و تخليني ايلول : هيا تروح معايا هيا نوليو لدارنا و نوعدك مانقول لحتى واحد واش صرا غير خليني نروح ادم هز موس و بدا يقرب منها و يحكي : مالا بغيتي تروحي و تخليني ايلول ميتة بالخوف غمضت عينيها و تسنا فيه واش راح يدير شوي حلتهم لقاتو يجرح في روحو و الدم يسيح منو و يضحك ادم : هههههه انا و ايلول ايلول و انا وبدا يكتب في اسمها على صدرو بالموس و ال دم مداير حالة

<><>

الحلقة 26

ايلول طاحت داخت من الشي لي شافاتو وهو كمل يكتب في اسمها و يضحك ليث وصل لدبي حجز في أوتيل و بدا يحوس عليهم راح لبلايص اوكل لي ممكن يكونو فيهم مالقاهمش حوس فالأوتيلات اوكل على حجز بإسمهم مكانش فاتو سمانتين و هو من بلاصة لبلاصة و مكان حتى خبر ادم مخلي ايلول عندو و يخطط كيفاه راح يتزوج بيها و ايلول خلاص فقدت الامل ضعفت ولات ماتاكل ما والو مصبرتها غير صورة ليث لي تجيها فالخيال تفكرت غيرتو عليها و عصبيتو تفكرت ضحكتو و لي فوسات تاعو و اهم حاجة تفكرت الليلة لي توحدت فيها اجسامهم كيما توحدت ارواحهم جا الصباح ناض ليث راح يلبس باه يبدا ثاني يحوس عليها شوي سمع تلفونو يصوني راح هز ليث : الو مجهول : بغيت تعرف ايلول و ادم وين راهم ؟ ليث : شكون انت و وين تعرفهم مجهول : بغيت تعرف ولا لا ليث : اكييييد باغي نعرف اذا علابالك قولي و نعطيك واش باغي مجهول : مابغيت والو راهم في مزرعة ***** وسكر تلفون ليث : الو الو خلاص سكر راح يجري للعنوان لي قالو عليه بعد نص ساعة وصل لقاها مزرعة وحدها في نص الغابة نزل يتفقد فالبلاصة لقاها فرغانة مكان حتى حس دخل بالشوي يمشي و يشوف في كل الجهات حتان لحق لدار لي فالمزرعة دخل يحوس كشما يلقى دار دار مبعد طلع الفوق هو يمشي و يسمع صوت شهقات تاع بكا يا دوب يتسمعو فتح الباب بالشوي الصورة تمشي و توضاح اخيرااا شافها شاف صغرونتو بعد شي 3 سمانات اخر كلمة سمعها منها نهار قاتلو اخرج من هذاك النهار و هو يتعذب تمنى كان ماخرجش هذاك النهار تمنى كان حضنها و راضاها لثم يا بعد قلبو وجعو من واش شاف الدم في كل بلاصة الريحة المعفنة قشها نصو مقطع مطايشة و مربوطة هبطت دمعة من عينو من واش شاف اما هي مهبطة راسها في بالها ادم كالعادة حتان سمعت اسمها خرج من فمو خافت طلع راسها خافت تكون اي تتوهم كالعادة بصح هاذي ريحتو ريحتو لي مكانش ريحة كيفها عند اي واحد تشجعت و طلعت راسها بالشوي نفس الوهرة نفس الوقفة لي كلها رجولة حاجة وحدة مختلفة وهي هاذوك الدموع لي ينزلو من عينيه بكا اليوم ليث بكا على حبيبتو و واش صرا فيها من نهار زادت و هي فالعذاب طفلة في عمرها 17 سنة عاشت واش ماعاشوهش تاع 100 سنة بكا عليها و بكا من شوقو ليها تلاقات عينيهم واحد ماقدر يهدر خلاو دموعهم تعبر على واش راهم يحسو

<><>

الحلقة 27

بدا يمشي بالشوي عندها عينيه ماتنحاوش عليها و مام هي خافت تغمض عينيها ترجع تفتحهم ماتلقاهش وصل قدامها قوتو خاناتو طاح قدامها حضنها و ولا يبكي بالشهقة كي لولاد الصغار و هي قوات فالبكا كثر يبكيو في زوج من واش صرا فيهم يبكيو من العذاب الفراق و الشوق مبعد بعد عليها شوي شاف في عينيها و بدا يبوس فيها من كل بلاصة عينيها خشمها جبينها فمها يديها كلش يبوس فيه يبوس فيها بوسات تاع حب صافي ماش تاع شهوة يبوس فيها يحاول يحس بيها كثر و يتأكد بلي راهي قدامو صح ليث : ا ايلول ايلول : ليث جيت ؟ ( وطرشقت بالبكا ) ليث : جيت ياعمري جيت وراسك غير جيت ايلول : علاه طولت ستنيتك بزاااف ليث : خلاص يا روحي خلاص شششش ماتبكيش يا البكاية تاعي ( يقولها ماتبكيش و هو دموعو مابغاوش يحبسو ) يحكي و يفكلها في يديها و رجليها مبعد قعد و جبدها عندو قعدها في حجرو و يمسحلها على شعرها و يبكيو في زوج هوما هكاك و يسمعو صوت تصفيق طلعو ريوسهم يلقاو في ادم قدام الباب يصفق و يحكي فرد وقت ادم : واااو واخيرا اجتمع العشاق واش الرومانسية هاذي اوكل اااا هكا راح تبكيوني حتى انا معاكم قدم شوي و جبد مسدس وجهو عندهم ادم : نوضو ليث : حاط روحك راح تخلعني بيه ؟ ادم : نوضوووو ناض ليث و نوض ايلول و دورها وراه ادم : جيت عند موتك ماعلاباليش كيفاه لقيتنا بصح كان علابالي بلي راك هنا خليتك تدخل براحتك تدخل للموت برجلك و زيد هاني خليتك تشوف ايلول اخر مرة في حياتك و تودعها شفت شحال نحبك يا خويا ليث : واش باغي دوك لكان حاط راح تخوفني راك غالط و هذاك لي راك هازو مازلت صغير عليه انت واحد مهبول بلاصتك ماش هنا بلاصتك في مصح الامراض العقلية مع المهابل لي كيفك ادم : ههههههه ايه انا مهبول نعترف بلي مهبول بصح مايمنيش ايلول تحبني في كل حالاتي ياك صح امورتي ؟؟ واش بيك علاه راكي متخبية وراه ارواحي هنا عندي ليث : اربك احكي معايا انا هي علاه تحكي معاها نقولك حاجة ايلول ماتحبكش كانت تحبك دوك ولات تكرهك كيفاه بغيتها تحب واحد مريض كيفك و اذا راك.معول تملكها نحب نقولك راك روطار ملكتها قبلك وخلاص هي كانت و راح تبقى ليا انا برك ادم كي سمع هاذيك الهدرة هبل و عينيه حمارو و ناض يعيط ادم : اليوووووم نقتلكم يا الخاينيييين هنا راح نموتو في 3 هو هكاك و ليث جا عندو ضربو بونية على وجهو ولا ادم لورا مرهوج وليث تلاح عليه يحاول ينحيلو السلاح كل واحد فيهم يجبد فيه بغا يديه هوما هكاك و يسمعو صوت لابوليس جايين ليث بغا يلهيه جبدلو فالسلاح و يضرب فيه و مام ادم يجبد بعد شوي سكت الحس وبقا غير صوت الطلقة النارية لي خرجت يتعاود فالدار اوكل

<><>

الحلقة 28

بعد مرور اسبوع فاطمة : يا بنتي يهديك ربي حلي الباب ايلول : ....... فاطمة : لوكتاه راح تبقاي هك ليث كان جا عايش او مايسمحلكش ديري في روحك هك ايلول : ...... فاطمة : يا بنتي ماتصلحش هك اذا ماش علاجالك علاجال وليدك لي في كرشك هو ماعندو حتى ذنب باه تعذبيه هدرت هدرت والو كالعادة ايلول قافلة على روحها الباب من هذاك النهار لي مات في ليث ماهبطت حتى دمعة بصح من هذاك نهار مازادوش سمعو صوتها جابت 3 ايام الاولين فالسبيطار و عرفو بلي راهي حامل روحت للدار و مازادتش حكات بسيييف باه تلوح اللقمة في فمها علاجال وليدها اوكل راكم تحوسو تعرفو ادم واش صرا فيه بعد ماقتل ليث هرب و لدوك ماسمعو عليه حتى خبر ماعلابالهمش اذا راهو في دبي ولا رجع لدزاير فاتو الايام و حالت ايلول بدات تتحسن شوي تقوات علاجال وليدها لي هو قطعة من ليث كان ماش هو راهي قتلت روحها ايلول : يما انا نروح للفاك فاطمة : يابنتي علاه تعبي في روحك و تقراي خلي كي تولدي و عاودي العام ايلول : ياك حكينا فالموضوع هذا من قبل مصطفى : خلاص بنتي ماتتقلقيش هيا نديك في طريقي راحت ايلول مع باباها وصلها و هو راح للشركة فات نهار عادي فالفاك جات لعشية مروحة على رجليها هكا شوي و يخرجلها تشوكات كي شافاتو ماصدقتش عينيها

<><>

الحلقة 29

ايلول : ا ادم ادم : هههه ايه ادم ولا حاطة خلاص راح نخليك تعيشي براحتك ايلول : و واش باغي مني ادم : اوووو امورتي واش بيك دوك وليتي ماتعرفيش واش بغيت منك و غمزلها ايلول : ادم تعيش اخطيني دمرتلي حياتي وقتلتلي ليث واش باغي مني كثر ادم : مزال كاينة حاجة تخص ليث لازم نمحيها من الدنيا كيما محيتو ( و جبد الفرد صوبو لكرشها ) ايلول : لاااااااا ليث : ايلول فقتي ؟؟ واش بيك يا روحي ايلول : ل ليث راك حي !! ليث : حي يا روحي هاني قدامك خلاص اهداي ايلول : واش صرا وين راني ليث شافها كيفاه خايفة و متوترة قرب منها و جبدها لحضنو باه يريحها كثر و بدا يمسحلها على شعرها ديما يديرلها هك كي تكون مرعوبة ليث : كابوس وراس صغرونتي كابوس ايلول : ليث ماني فاهمة حتى حاجة اخر حاجة متفكرتها صوت الرصاصة كي خرجت ومبعد ماوعيت على حتى حاجة ليث : دوك نفهم حبيبي كلش المهم نتي ماتخمميش بزاف تشفاي هذاك النهار لي جيت فيه عندك للمزرعة ايلول : ا ايه ليث : هذاك النهار صاحب ادم هو لي عيطلي و خبرني على بلاصتكم و هو لي جاب لابوليس باسكو جا من قبل عند ادم و شاف حالتو كيفاه و خاف يدير كاش حاجة في روحو ولا في كاش واحد وكي كنا نضاربو خرجت رصاصة بصح ماقاست حتى واحد مي نتي طحتي دختي و جاك انهيار عصبي من واش فتي عليه و دخلتي في غيبوبة ايلول : غ غيبوبة !! علاه من وكتاه وانا هنا ليث : من ثلاث سمانات حبيبي ايلول : و ماجات تهدر قاطعها ليث : ادم داوه لمصح عقلي راهو يتعالج ايلول دخلت في حضنو كثر وهو زاد زير عليها و مبعد طلعت راسها كلي تفكرت حاجة ايلول : و وليدي ليث : مافهمتكش !! ايلول : انا مانيش حامل ؟؟ ليث : هههه لالا منين جبتي لهدرة هاذي بلاك كنتي تحلمي برك بصح لابغيتي نجيبو طفل نجيبوه دوك ايلول حشمت من هدرتو و خدودها حمارو ليث : ههههه واش بيها مرتي حشمت من راجلها ايلول : مانيش مرتك ليث : وراس حبي غير مرتي ايلول : ايه تفكرت علاه قلت لأدم هذاك النهار بلي انا مرتك ليث : باسكو نتي مرتي ايلول : يييي بركا من السماطة ليث : هههه ىاني تزوجتك يا المهبولة تشفاي نهار كنتي فالسبيطار كي صرالك نزيف و جبتلك اوراق المستشفى توقعي عليهم كانت بيناتهم ورقة زواجنا و من هذاك النهار ونتي مرتي هههه ايلول : ( مشوكية ) يعني انا مرتك صح ؟؟ ليث : ايه نتي مرتي و بنتي ثاني ايلول : ماها مانيش بنتك ليث : ههههه شوفي روحك راكي فرخة والله تباني بنتي و زيد قزمة هههه ايلول : صار دوك وليت مانعجبكش مسيو ليث و قلبت شواربها تاع وحدة زعفانة

<><>

الحلقة 30

ليث : كيفاه ماتعجبينيش هذا ماش غيري تعجبيني و عض شواربو ايلول : اووووف ليث واش بيك وليت هك ليث : كيفاه وليت ايلول : م ماتحشمش ليث : هههههه يهديك ربي وكاش واحد يحشم من مرتو و بدا يقرب منها بالشوي و يخزر لشفايفها قدم عندها غنض عينيه و جا راح يبوسها اووب و يتحل الباب بقى وجهو هكاك معلق فالهوا دخلت الطبيبة و ايلول تضحك عليه من تحت لتحت و هو حمار راح يطرشق الطبيبة : الحمد لله على سلامتك مدام ايلول كيفاه حاسة روحك دوك ايلول : حمدوله وي وجع في راسي هذا مكان الطبيبة : هاذي حاجة عادية بحكم كنتي في غيبوبة المهم انك صحيتي ليث : نقدر نخرجها الطبيبة : ايه بصح اذا حست بأي شي بغير الدوخة رجعها و لازم تاكل الدوا في وقتو ليث : اوكي ماتخافيش راح نتهلا فيها الطبية : هيا انا نروح و على سلامتك مرة اخرى ايلول : يعيشك دكتورة ليث : انا نروح نكمل معاملات الخروج ونجي اسنايني ايلول : اوكي حبيبي ليث : اه ياربي صبرني عليها خرج ليث يكمل لورق و ايلول تضحك على هبالو

<><>

الحلقة 31

كمل ليث وولا عند ايلول لقاها لبست و وجدت روحها باه تخرج داها و راح ايلول : ليث وين رانا رايحين هاذي ماش طريق الدار ليث : ايه علابالي ايلول : مالا وين حانروحو ليث : راح نخطف مرتي كاش واحد يسالي هههه ايلول : يييي قولي برك وين رايحين ليث : حانروحو لدارنا الجديدة داري انا وياك ايلول : كيفاه ! و يما وبابا كيفاه ليث : علابالهم في كلش و موافقين دوك نروحولها تشوفيها و نرتاحو ومبعد كي تبراي نديرو عرس كبير و يعرفو الناس اوكل بلي نتي مرتي و تاج راسي ايلول ...... ليث : واش بيك ساكتة ايلول كشما يوجع فيك ؟؟ ايلول : لالا بصح مانيش مصدقة بلي و اخيرا الدنيا ضحكتلنا و خلاص العذاب ليث : هههه مهبولة خلعتيني خلاص انساي كلش و دوك انا نسيك في كلش وراس حبي كملو مشاو وصلو لدار كانت صغيرة بصح باهية تهبل من داخل و في برا جنينة كبيرة مليانة ورود ايلول كي شافت الدار رتاحت نفسيتها و عجبتها بزاف دخلو لداخل نعتلها الدار وداها لغرفتهم لقات قشها ديجا لثم و كلش واجد ليث : عجباتك الدار ؟ ايلول : تهبل يا روحي ليث : ايلول تجي ندوشك ؟ ايلول : ك كيفاه ليث : هيا حبيبي راكي مريضة و تعبانة خلي ندوش بنتي باه تتفرهد ايلول : ا جات راح تحكي هزها و مشا جيهة الدوش دخلها و حط كلش داها قعدها و دار وراها يحلها فالسلسلة تاع الروبة و يفوت في يدو على ظهرها ضحك كي حس برعشتها هبطلها الروبة وزاد نحالها الباقي و برا يدوش فيها و كل دقيقة يبوسها في بلاصة و هي ذايبة بين يديه صوت انفاسها يمشي و يقوى كملها و راح جابلها الكاب لبسهولها و هزها داها لسرير و سطحها عليه طلع فوقها يشم في ريحة شعرها و يطبع بوسات خفاف على رقبتها و هي خلاص مابقاش فيها هزت يديها بدات تنحيلو فالتريكو تاعو و طيشاتو ليث : هههه هاي صغرونتي بدات تتعلم ايلول حشمت من هدرتو هبطت راسها طلعهولها و يحكي معاها ليث : مانحبكش تحشم مني انا ونتي واحد انا ليك كيما نتي ليا ديري فيا لي تحبيه فهمتي ؟ ايلول طلعت راسها و هبطاتو ماقدرتش تحكي من قوة الاحاسيس لي راهي تحس فيهم حطت يديها على صدرو تمشي فيها و هو زاد شعل كثر هبلاتو الفرخة صاي معادش يقدر حاب يملكها مرة ثانية حاب يدخلها في ضلوعو و يسكر عليها انفاسهم ماشية و تقوى ليث تلاح على شواربها مرة يبوس مرة يعض هبلها مبعد هبط لرقبتها خلاهالها زرقة و بعدها بدا يهبطلها فالكاب بالشوي و يركز مع معالم انوثتها اول مرة جسمها سحرو مافيه حتى غلطة مجرد الشوفة فيه خلاه يرعش وين كي يذوقو من جديد هبط على صدرها كلاه ماكلة شوي يرخف شوي يكبس يعض و يمص هراهولها و هي تعيط من النشوة بعدها هبط لكرشها يبوس فيها و يلحس في سرتها يمشي و يقرب لتحت حتان وصل بدا يبوس فيها بوسات خفاف يحلها في رجليها و يغطس و سطهم يبوس و يلحس و هي ترعش و تزير في رجليها ليث : حبيبي حلي ساقيك ايلول : ل ليث خ خايفة ليث : ماتخافيش يا روحي والله مانوجعك هيا حليهم عيش حبي و ارخفي روحك باه ماتتوجعيش ايلول حلت ساقيها رجع ليث يبوس فيها و يديه يلعبو في صدرها مبعد وقف كمل نحا قشو اوكل ايلول تخلعت كي شافاتو هكاك غمضت عينيها و هو طلع لشفايفها يبوس فيها حتان بدات تتفاعل معاه شوي وتحس حاجة خترقت جسمها قسمتها على زوج عيطت من الوجع لي حساتو بصح مبعد راحلها و بدات تحس في احساس جامي حساتو ليث اليوم دخلها لعالم الكبار طيرها في سابع سما عيشها احلى ليلة في حياتها بعد شوي طاح قدامها و جبدها عندو زيرها بقوة كلي راح تهرب منو اليوم ليث عرف حاجة وحدة بلي كان تبعد عليه الطفلة هاذي لي قدامو يموت

<><>

الحلقة 32

فاقت الصباح لقات روحها في حضنو قاعدة تتأمل فيه راقد كي لولاد الصغار شعرو داخل بعضو حطت يدها على وجهو تتلمس فيه و طبعت بوسة خفيفة على خدو و ماتلقى روحها غير ولات تحتو ايلول : ل ليث انت فايق ليث : اركح يا فرخة ولا نفطر عليك هاذ الصباح ايلول : اوووف ليث قوم عليا خليني راح ندوش ليث : هيا قومي انا ندوش صغرونتي ايلول : كيفاااه ياك دوشتني البارح بزايد ليث : و ندوشك كل يوم راك بنتي ايلول : بصح قاطعها كي هزها و يحكي فرد وقت ليث : بزايد من الهدرة راح ندوشك بسيف عليك و كان نسمع كاش خطرة دخلتي تدوشي بلا بيا نقتلك ايلول سكتت كي سمعت هدرتو علابالها ماش راح يسمعلها و زيد كي شافت روحها عريانة بين يديه حشرت راسها في رقبتو من الحشمة ليث : هههه شبيها مرتي حشمانة ساعة البارح كان عاجبك الحال ههههه ايلول : ييييي ليث لواه الهدرة هاذي نزلني دوك يا بليد ليث : هههه اركح ياطفلة خلاص معادش نقلقك دخلو دوشو و فوتو نهار اوكل مع بعضاهم ليث خذا اجازة قصيرة باه يتهلا في ايلول و صحتها و كانو مرة على مرة يزورو سي مصطفى ولالة فاطمة لي مكان عندهم حتى ردة فعل من واش راه صاري ايلول كانت ديما تسقسي ليث على ادم و هو عندو نفس الاجابة راهو فالمصح و كي قاتلو بلي ادم قالها نتي لي ماكيش بنت هاذ العايلة قالها ليث بلي ادم مريض و كان يكذب عليها وبلي هي بنت العايلة و ليث هو لي متبنى و ايلول اكيد صدقاتو و كذبت ادم

<><>

الحلقة 33

فاتو سمانتين عاشو فيهم ليث و ايلول يمكن احلى ايام حياتهم كان لاهي بيها تقول بنتو و هي كانت مهبلاتو بدلالها و هبالها بصح السعادة مادومش و كاينين عباد هوايتهم يخربو الحياة السعيدة جا الصباح ناض ليث دوش ايلول بسيف عليها كالعادة لبس كوستيمو طلع شعرو ودار ريحتو دخلت ايلول ايلول : ليث علاه تعدل روحك هكا واش الفايدة اعدل روحك فالدار برك ليث : هههههه ظاهرلي غرت يا فرخة ايلول : اه علاه نغير هذا اصلا شكون راح تشوف فيك غيري انا احمد ربي كي شفت معاك ليث : اممم مالا شكون لبارح فليل يقولي انت احلى واحد شتو في حياتي ليث مكانش راجل كيفك هههه ايلول : اوووف منك مايقدر عليك غير ربي روح روح تخدم وصلني في طريقك للفيلا و لعشية ارواح تديني ليث : اوكي حبيبي هيا البسي باه نديك و اسمعي مكلاه تلبسيلي لميني ايلول: راحت تمشي و تمتم بين شواربها ) هو يلبس و يعدل و انا محرم عليا كلش ليث : ( سمعها ) اه كشما قلت لالة ايلول ايلول : ل لا ماقلت شي هيا انزل دوك نلحقك نزل ليث يضحك عليى شكلها و هي ممعصبةبعد شوي لحقاتو ايلول داها للفيلا عند باباها و يماها و هو فات للشركة فات نهار عادي على ليث جا لعشية باه يدي ايلول تروح ليث : يما عيطيلي لأيلول نديها فاطمة : ايلول راحت عندها ساعتين ليث : كيفاه !! كيفاه راحت بلا ماتقولي و اصلا كنا متفاهمين انا لي نديها فاطمة : والله ماعلابالي يا وليدي قالت بلي حاسة روحها تعبانة ولازمها تروح لدارها روح دوك تلقاها لثم ليث : اوكي يما تصبحي على خير فاطمة : تلقى الخير وليدي راح ليث يرحي فالطريق رحيان من جهة معصب منها كيفاه راحت وحدها و ماستناتوش و من جهة خايف عليها لا تكون مريضة

<><>

الحلقة 34

دخل ليث للدار لقاها هادية على غير العادة شعل الضو لقا ايلول قاعدة فالصالة ليث : علاه قاعدة هنا وحدك فالضلمة ايلول : ....... ليث : ( يحاول يتحكم في اعصابو و يفهم منها واش بيها ) واش بيك ايلول ايلول : ........ ليث : اربك اني نحكي معاك اهدري ايلول : انت قتلت والديا ؟ ليث : ك كيفاه ش شكون لي قالك ايلول : قتلت والديا ولا لا ؟ ليث : ايلول اسناي نفهمك ايلول : اخرج ليث : لااا لخطرة هاذي مانيش راح نخرج و نخليك ايلول حكمتها نوبة غضب هزت الفاز و تخبطو مع الحيط ايلول : قتلك اخرج عليااااااا و ناضت تكسر في كلش و تعيط اخرررررج اخررررج ليث كي شافها هكاك خاف دير كاش حاجة في روحها خرج راح ركب فالطوموبيل و قعد اما ايلول ماخلات حتى حاجةماكسرتهاش تكسر و تحكي فرد وقت ايلول : ا انا يتيمة انا يتيمة مانيش بنت عايلة **** انا لي يتيمة كذب عليا هو كذب و ادم ماكذبش ادم ماكذبش هو لي يتمني كذااااب الخاين هو كذب و ادم ماكذبش بقات هكاك تعيط و تكسر حتان طاحت من التعب تبكي دموعها ماكفوش ليث بقا في برا فالطوموبيل مابغاش يبعد عليها و بقا يخمم فالمصيبة لي طاحت على راسو كان علابالو بلي حايجي نهار و تعرف بصح حب هو لي يخبرها ماشي تعرف من غيرو بقا هكاك خايف عليها و التخمام قاتلو حتان رقد فالطوموبيل من التعب جا الصباح فاق ليث عضامو يوجعو فيه من الرقدة لي رقدها نزل رايح للدار تنهد حل الباب ودخل تشوكا من واش الشاف الدار مقلبة تقول فات عليها اعصار الزجاج في كل بلاصة قلبو قابضو خاف تكون دارت كاش حاجة في روحها طلع الفوق يعيط عليها و يحوس فرد وقت و قلبو يمشي و يتقبض كي مالقاهاش حوس حوس والو حسها مكانش قشها و حوايجها كلش كاين غير هي مكانش هبل و جن وين ممكن تكون راحت بدا يلعن في روحو كي رقد و مابقاش نايض خرج يجري يحوس فالطريق بلاك تكون مابعدتش بصح والو تقول الارض انشقت و بلعتها روح لدار قعد فالارض حاكم راسو بيديه ليث : وين رحتي يا ايلول وييين وين رحتي و خليتيني

<><>

الحلقة 35

فاتت 3 شهور ايه 3 شهور ليث تقدرو تقولو عليه ولا مهبول ماخلاش بلاصة ماحوسش عليها فيها و لي مجننو كثر مالقى حتى تذكرة سفر محجوزة بإسمها هذا يعني مزالت فالبلاد حوس حتى عيا و فقد الامل رجع لعادتو يروح كل ليلة سكران لدارو مابغاش يروح لدار والديه بقى في دارهم هو وياها كل ليلة يهز حاجة من قشها يشم ريحتها و يحس بقربها والديه عندو قريب شهرين ماشافهمش يحكي معاهم زوج دقايق فالتلفون يطمن عليهم هذا مكان الشركة ماولاش يروح ليها همل روحو ولا يفوت نهارو يحوس عليها فالطرقات و ليلو فالبار يشرب جا الصباح فاق ليث و فاقت معاه مواجعو شاف الدار كيفاه مقلبة و ريحتها مليانة شراب ناض حل البيبان و الطواقي باه تتهوى الدار و بدا ينظف فيها قشو اوكل موسخ هزو حطو في كيس وراح يديه لدار باباه منو يمدو للخدامات يغسلوه و يجيب قش من لي عندو لثم و منو يشوف والديه لي عندو بزااااف ماشافهمش ، ركب فالطوموبيل يمشي و عينو على الطريق متأمل تصرا كاش معجزة و يشوفها بصح خاب املو كيما كل مرة ، وصل للفيلا دخل عطا القش للخدامة و راح عند والديه لقاهم يفطرو وحدهم تفكر كي كانو يفطرو اوكل مع بعضاهم تفكر هبال ايلول و غيرتو عليها كي كان يشوفها مع ادم ابتسم ابتسامة قهرة و اسف على واش صرا ليث : صباح الخير فاطمة : يا ربي مانيش مصدقة شكون لي جا صباح الخير يا الغالي صباح الخير يا نور عينيا اقعد تفطر معانا ليث : ( قعد ) واش راكي يما و انت بابا ان شاء الله تكونو لباس مصطفى : لباس وليدي لباس فاطمة : لا ماش لباس توحشناك يا وليدي الدار فرغت علينا من بعدك علاه رحتو اوكل و خليتونا ( و بدات تبكي ) ليث : خلاص يما ماتبكيش اسمخيلي عندك الحق ماكانش لازم نبعد عليكم بصح اكي علابالك بواش راني نفوت فاطمة : (بتاسمت و لمعت في راسها فكرة ) مانقبلش اعتذارك الا اذا بت عندنا الليلة ليث : بصح فاطمة : يا مصطفى احكي معاه او قسملي قلبي و دوك حتى ليلة مابغاش يباتها عند يماه ( و بدات تبكي في دموع التماسيح ههه ) مصطفى : اسمع ليماك عيش وليدي بات الليلة برك رانا متوحشينك و الدار فرغت علينا ( مصطفى ماعلابالوش بواش راهي تخطط مرتو ) ليث : اوكي يما مايكون غير خاطرك بصح انا دوك نروح عندي شوي شغل مبعد فليل اني نجي فاطمة : ماعليش يا وليدي ربي معاك رانا نسناوك على لعشا راح ليث كالعادة يحوس على ايلول و لالة فاطمة دخلت لشامبرة ليث

<><>

الحلقة 36

فات النهار في دقيقة ليث تعب و هو يحوس و والو جا رايح للبار مبعد تفكر بلي وعد يماه يبات عندهم نسف بقوا وراح مابغاش يبات لثم بغا يبات وين كان عايش مع صغرونتو احلى ايام حياتهم ، بصح حتى والديه لازم يطل عليهم قصر في حقهم بزاف عاش 15 سنة بعيد عليهم و دوك عايش قدامهم و حارمهم من روحو ، دخل لقاهم يسناو فيه باه يتعشى معاهم و يماه فرحانة الدنيا ماش سايعتها ، سلم عليهم و قعد ياكل معاهم مصطفى : مكان حتى جديد على ايلول ؟؟ ليث : مكانش قلبت الدنيا و مالقيتها مصطفى :وين عندها تروح الطفلة صغيرة ماتقدرش حتى تسافر وحدها ليث : ماعلاباليش بصح انا لي محيرني شكون لي حكالها شكووون صح ماكنتش رح نخبي عليها بصح كنت نسنى فالوقت المناسب باه نقولها هوما يحكيو ولالة فاطمة تشوف معاهم و ابتسامة على وجها و ساكتة ، بعد ماكملو العشا فاطمة : يا وليدي راك تكون تعبت روح لشامبرتك ترقد راهي مزالت كيما هي و غدوة الصباح زيد افطر معانا باه نحكيو كثر و نملي عيني بيك شوي ليث : ههه ادلل يما ماعليش غدوة نزيد نفطر معاكم هيا دوك تصبحو على خير طلع ليث بصح قبل مايروح لشامبرتو راح لشامبرتها دخل لقاها كيما خلاها ريحتها مالية الشمبرة حل خزانتها جبد قشها يتلمس فيه هز تصويرتها لي فوق بيروها كي كانت صغيرة طبع عليها بوسة نزلت معاها دمعة زرب مسحها و تاض هز تريكو تاعها و خرج رايح لشامبرتو ، حل الباب و دخل حتى هي مزالت كيما خلاها سكر الباب دار يتأمل فيها مبعد لفت انتباهو عبد راقد في سريرو و متغطي راح يشوف شكون قاعد يقرب بالشوي و قلبو راح يحبس من الاحساس لي حاس بيه احساس عندو 3 شهر ماحسوش ريحتها ايه هاذي ريحتها لي ماشية و تقوا يمشي و كل مايقرب الصورة توضاح اكثر ماوش مصدق بلي راهي قدامو صغرونتو قدامو بشحمها و لحمها راقدة كي الملايكة و ماش حاسة بيه ماش حاسة بالنار لي شاعلة فيه نار الحب الشوق الرغبة كلش تخلط عليه معادش فاهم اذا هي صح ولا راهو يتوهم ، وقف قدامها هز يدو يمشي ويقربها لوجها يقرب فيها و متردد فرد وقت خاف لايكون هذا حلم خاف تكون سراب و دوك تختفي كيما كل ليلة ، نبضات قلبو ولات مسموعة انفاسو ماشية و تعلى رعشة سرات في جسمو كي حط يدو على وجها ماهوش مصدق بلي ماختافاتش و مزالت راقدة قدامو ، قاعد يحاول يتمالك اعصابو و مايتلاحش عليها دوك يدخلها بين ضلوعو و يسكر عليها ، دموعو نزلو ايه ليث بكا مرة اخرى علاجال نفس الانسان علاجال حبيبتو لي هي الوحيدة لي شافت دموعو قاعد يبكي من قوة المشاعر لي راهو يحس بيهم

<><>

الحلقة 37

3 شهر ماشافهاش 3 شهر ماسمعش صوتها مالمسهاش هبل و ذاق الويل في غيابها ، قاعد يقيس في وجها مزال ماش مصدق ، شوي بدات ايلول تتحرك فاقت بصح ماحلتش عينيها قاعدة تحكي بصوت غالبو النوم ايلول : يما حطي لماكلة لثم دوك نوض ناكل انا و ولدي جيعانين ليث ماش مصدق واش يسمع بقات ترن في وذنو كلمة انا و ولدي جيعانين حطها راهي تحلم كي عادتها بصح حب يقطع الشك باليقين نحا عليها لغطا طيشو فلرض و قلبو دق بالوقت راقدة قدامو لابسة روبة واسعة و قصيرة فخاضها يبانو سمانت شوي اما حلات كثر بصح ليث ماهموش شي هذا اوكل عينيه تركزو مع كرشها لي مكعبرة و خارجة شوي دموعو قواو بالوقت كي شافها هكاك ، فرد هدرة قاعدة دور في راسو و يقول فيها بينو و بين نفسو ليث : صغرونتي حامل بنتي راح تجيبلي طفل ، قطعة مني ساكنة فيها ، هاذي هي الهدرة لي قاعدة تتعتود في راسو ولي ماقدرش ينطقها بصح عبرو عليها دموعو لي ماحبسوش (ايلول تحكي ) كنت راقدة كالعادة في شامبرتو اصلا الحبالة جاتني عليه كان مانرقدش فوق سريرو و نحضن حاجة من قشو مانقدرش نرقد ، انا هكاك راقدة و نحس بواحد يقيس فيا حطيتها يما جات كالعادة تنوضني ناكل قتلها تحط لماكلة اصلا منين حبلت نجوع بزاف بصح جاتني غريبة يما ماحبتش تحكي معايا و شوي نحس لغطا تنحى عليا ،حليت عينيا نشوف علاه يما عملت هك قلبي حبس و رعشة سرات فيا من واش راني نشوف قاعدة نثبت اذا فقت ولا مازلت راقدة ، ايه هو والله غير هو راجلي راهو قدامي بكامل وهرتو كي عوايدو اما شبيه حلا هك السخطة ربا اللحية اكثر من قبل حلاتو كثر اوووف واش بيا راني نحكي هك ماخممتش لا واش راهو يدير هنا لا كيفاه لقاني قاعدة نخمم بلي حلا كثر لا انا هبلت صاي معادش فيا هاذ الحبالة هبلتني اما واش بيه يبكي ، شفت معاه لقيتو مركز مع كرشي كأني ماش موجودة جات في بالي فكرة انو ممكن ينحيلي ولدي حطيت عليها يدي بالوقت كأني نقولو هاذ ولدي انا و مانسمحلكش تديه بقاو في زوج يشوفو مع بعضاهم و واحد ماقدر يهدر قطع تفكيرهم صوت الباب لي تحل و دخلت منو لالة فاطمة و البسمة ماش مفارقة وجها

<><>

الحلقة 38

ايلول كي شافت لالة فاطمة دخلت راحت تجري عندها تخبات وراها و طل على ليث بنص عين فاطمة : واش بيك يا بنتي كاش وحدا تتخبا من راجلها ايلول : اهئ اهئ امي قوليلو يروح على وجه ربي راهو جا باه يديلي ولدي فاطمة : واش لهدرة هاذي يا ايلول ماتنسايش بلي ولدو حتى هو ايلول : لاااا ولدي انا فاطمة : شوفي يا بنتي نتوما لازم تقعدو تحكيو و تتفاهمو ماتنسايش راهو كاين صغير فالحكاية ترضاي لوليدك يعيش يتيم ؟ ايلول قوات فالبكا لالة فاطمة كي شافتهم هكاك عاودت خرجت و سكرت عليهم الباب من برا و خلاتهم ليث : ا ايلول ايلول : اهئ اهئ ليث ماتنحيليش وليدي مانقدرش بلا بيه ليث : ارواحي هنا عندي ايلول : ماها م مابغيتش ليث : اربك اني تنكت بلا بيك ارواااحي دوك لا ندير حاجة فيك و فيا ايلول خافت منو راحت عندو تقرب و مهبطة راسها ليث : كنتي هنا طول هاذ الفترة ايلول : ..... ليث : اني نحكي معا ربك كنتي هناااا ؟؟ ايلول : ا ايه ليث : رحتي و خليتيني بلا ماتسمعيني و جيتي سكنتي في دارنا خبيتي عليا و خليتي يما تعاونك و فوق هاذ شي حبلة حرمتيني منك و من وليدي واش ندير فيك انا دوك اه قولييي نقتل ربك هنا و نقتل روحي و نتهنا هكا بغيتي اه اهدرييي علاه ساكتة اهدري سمعيني صوتك ايلول : ( قوات فلبكا ) اهئ اهئ. بركا ماتعيط عليا اذا حاط كي راني حبلة منك راح نسامحك اك غاااالط جاي تلوم فيا نسيت واش درتليييي نسيت علاه انا رحت و خليتك ؟؟؟ اخرج عليااا ليث : ن** ز** والله يا ايلول و تزيدي تقوليلي اخرج ن*** هنا و دوك ايلول عينيها تحلو من هدرتو عرفت بلي راهي واصلة معاه للخر ولات سكتت ليث : ايلول علاه درتي فينا هك علاه بعدتي عليا و حرمتيني من ولدي و حرمتيني نكون معاك و نتي تتوحمي و نجيبلك لي تحبي عليه ايلول تمتم : راني نتوحم عليك يا سخطة ليث : واش قلتي ؟ احكي معايا علاه ساكتة اوكي اسمحيلي كذبت عليك كي قتلك انا متبنى و نتي بنت العايلة بصح درت هك علاجالك مابغيتش نجرحك و كنت نسنا الوقت المناسب و نخبرك ايلول : ( تفكرت هذاك النهار كي جابها ليث لهنا و تفاهمو لعشية يولي يديها تفكرت كي قالها سي مصطفى بلي ليث قتل والديها ) بدات تبكي : اهئ اهئ انت قتلت والديا عمري ماني باش نسامحك ليث : شكون قاااالك قتلتهم ايلول : بابا مصطفى ليث : صار هو مولا العملة و دار روحو ماعلابالو في والو ايلول : ماااش هذا هو المهم شوف ليث روووح اخطيني مانيش راح نسامحك و ولدي تاعي انا مانسمحلكش تديه كيما ديت والديا : ن*** ايلوووول ماكي فاهمة والو ماتكفريش ربي دوك و وليدك واحد مايديهولك بصح دوك لازم عليك تسمعيني انا ( ماجا يهدر قاطعاتو ) ايلول : مابغيت نسمع واااااالو خلااص روح ليث روح علاه وليت نكرهك مابغيييتكش رووووح ليث : بغيتيني نروح ؟ هاذي اخر هدرة عند ايلول ؟ ايلول : ايه روووح

<><>

الحلقة 39

ليث : نتي واقيلا بغيتي ن*** ايلول : ليث واش لهدرة هاذي ليث : نتي لي واش لهدرة هاذي مالا شوفي نقولك وراس وليدي ماني خارج منا حتان نفهمك و راح تسمعيلي بسيف عليك ايلول كي شفاتو حلف بوليدو عرفت بلي ماش طالقها اليوم حتان يهدر لي عندو اوكل سكتت و قاعدة تسمع فيه ليث : ماقتلتلكش والديك ايلول : ك كيفاه ليث : ماقتلتهووومش كان في عمري 15 سنة كي شتك اول مرة هذاك النهار كيما كان اسوء نهار كيعاد ماتو والديك كان احلى نهار باسكو هو النهار لي لقيتك فيه هذاك النهار كنت ماشي نورمال حتان صرات اكسيدو قدام عينيا نشفا للطوموبيل تاعكم كيفاه فقدت السيطرة و تقلبت و صوت لعياط وقفت جامد من واش شفت مبعد جريت عندها لقيت يماك ديحا ماتت سور بلاص و باباك يطلع فالروح كي شافني بدا يهدر بالسيف و هو يلفظ في انفاسو الاخيرة قالي بنتي امانة عندك و مات انا شت من من مالقيتكش نضت نحوس شتك فالطريق مطايشة طرتي من الطوموبيل كي كانت تتقلب ولا يماك طيشاتك كان في عمرك عامين اول حاجة جذبوني عينيك الرمادي و لمعة الدموع فيهم كنتي مجروحة بزاف و طحتي تغاشيتي بين يديا ديتك ديراكت للسبيطار صرالك نزيف و فقدان ذاكرة ، انا كان علابالي بلي عايلتي مستحيل تقبل تربيك و راح يقولولي اديها للميتم ولا علاهذيك كذبت عليهم قتلهم انا السبب فالحادث و يا تربيوها يا نسلم روحي و والديا ماكانوش راح يسمحولي نسلم روحي مالا قبلو بعدها بيامات رحت للندن باه نكمل قرايتي و ررت حجة بلي مانيش قادر نعيش معاك باسكو نحس بالذنب كي نشوفك بصح قتلهم هاذي تاعي نولي نديها كان في بالي كي نولي نديرك كي ختي بصح من اول نهار شتك فيه عرفت بلي شي لي نحسو وانا معاك ماش مجرد احساس اخوة و الباقي تعرفيه ايلول مشوكية من واش يحكي دموعها ماكفوش و مع خلص طاحت فالرض تبكي بالشهقة ايلول : س سامحني تلاح حضنها عندو و زير عليها ليث : شششش مسامحك يا روحي توحشتك بزااااف ايلول : نحبك ليث : و انا نتناك عليييك ايلول : ههه هدرتك اوكل عنف ليث : هبلتيني يا طفلة بصح دوك نخلص فيك لقديم و لجديد و غمزلها

<><>

الحلقة 40

ليث : واش عامل فيك ولدي ايلول : ولدك متعبني بزاااف يحب على باباه ( و ذبلتلو عينيها ) ليث : هههههه ماعليش دوك نطفيلو نارو ( و عض شفتو اللوطانية ) ، هزها و مشا داها للسرير سطحها و طلع فوقها يبوس فيها فالبلايص اوكل و يحكي فرد وقت ليث : هاذي بوسة لعينين وليدي و هاذي بوسة لخدود وليدي و هاذي ل لا هاذي لشوارب ايلول ايلول : ههههه لا انت هبلت صاي ليث : هبلت بيك حبي و اخيرا رجعت ايلول لليث دوك عندهم 3 سنين من هاذيك الليلة 3 سنين صراو فيها بزاف حوايج سي مصطفى عتارف بلي خبر ايلول باه يفرق بيناتهم باسكو خاف على مكانتو كي يسمعو بعلاقتهم لكن ليث سامحو بعد فترة و هو زاد شوي و مات لالة فاطمة طلبت السماح من ايلول و ليث كي عاونت ادم و اكيد سامحوها خاصة بعد ماجمعتهم مع بعضاهم ليث طلب يد ايلول للزواج مرة ثانية و دارو عرس قدام الناس اووكل و ولاو يعيشو فالفيلا مع يماهم ليث ظهر كان مخبي ادم و يعالج فيه باه مايدوهش للحبس ولا المصح بغا هو لي يجيبلو احسن الاطباء النفسيين كيعاد مهما يصرا يبقى خوه ايلول ولدت طفلة سماتها اسيل عاشو 3 سنين كلهم حب و عشق يمشي و يكبار صح ساعات يضاربو بصح يوليو في دقيقة

<><>

الحلقة 41 و الأخيرة

ليث : واش رايك مانروحوش و ندخلو لشامبرتنا دوك راني متوحشك حبي ايلول : ليث واش بييك ياك قتلي نروحو نجيبو ادم ليث : ايه قالولي الاطباء رتاح خلي نجيبوه يعيش معانا حتى هو ماش قليل لي صرا فيه مسكين ايلول : هيا مالا راهو راح علينا الحال ليث : اسناي سع ندي بوستي مبعد ساهل الحال ( وبدا يقرب منها ) هوما هكاك و الباب يتفتح و تدخل منو نسخة صغير على ليث نفس العينين نفس الشعر تتقرمش اسيل : ماماتي باباتي واث ( واش ) ديرو ليث : اه اسيل مانديرو والو قاعد نعلم في ماماتك واحد الدرس هك و غمزلها ايلول : ليييث احشم اسيل : يااا علمني هاذ الدرث ( الدرس ) باباتي ايلول : اسيل باباتك يتمسهر برك هكا نروحو اسيل : يااااي راح نذيبو ( نجيبو ) عمي يعيث ( يعيش ) معانا ليث : ايه امورتي راح نجيبو عمك هيا نهز بنوتي راحت تجري ترمات في حضنو ايلول : راح تفزدها بدلالك ليث خلي الطفلة تمشي باه تتعلم تمشي ليث : اسولتي راكي تشمي في ريحة الغيرة ولا لا اسيل : ايييييه ريحة خايبة بذاااف ( بزاف ) باباتي ايلول : اوووف مايقوى عليكم غير ربي ليث : ههههه هيا يا فرخة ربي يصبرني عندي زوج بنات على زهري راحو في ثلاثة ركبو الطوموبيل رايحين لمزرعة تاع ليث كان فيها ادم يتعالج السنين هاذو ، وصلو هبط ليث جابو وجا ركب معاهم اسيل : يااا عمووو انا وثمي اثيل انت ماتعرفنيث اما انا ديما يحكيلي عليك باباتي ادم ماش مصدق بلي و اخيرا خرج من الحبس لي كان فيه ولا طبيعي عجباتو اسيل بزاااف دخلتو لقلبو من اول دقيقة اصلا هي هك اسيل مكانش لي مايحبها جابو الطريق اوكل و هوما يحكيو ايلول ماحكاش معاها سلم عليها برك حاشم من واش دار بصح هي سامحاتو خلاص اصلا كان مريض ماش في وعيو ، و صلو للفيلا نزلو فاطمة : اهلا وليدي ( وجرات حضناتو ) ادم : اهلا بيك يما توحشتك بزاااف فاطمة : وانا كثر يا كبدي حمدوله كي وليتلنا بخير اسيل : هيا بذايد ماتبوثي فيه خليوه يرتاح ليث : ههههه عيشو لي يخمم في عمو يما اسيل عندها الحق خلي ادم يرتاح و مبعد نحكيو ادم : اوكي انا نطلع لشامبرتي نريح طلع ادم و طلعو معاه و صلوه دخلو معاه و عاونوه يرتب حوايجو ايلول : ادم كشما تحتاج عيطلي اوكي ادم : ا ايلول سامحتيني ؟ ايلول : سامحتك اصلا نسيت كلش و مام انت انسى و ابدا من جديد ادم : اوكي مرسي بزااف ليث : هيا ايلول نروحو نخليوه يرتاح هيا اسولتي
اسيل : هيا باباتي

خرجو ليث ايلول و اسيل خلاو ادم يرتاح

النهاية
تعديل المشاركة
تعليقات