U3F1ZWV6ZTQ5MDY1MTg3MDU1MjA1X0ZyZWUzMDk1NDU2MjcwMzQ4Ng==

كرونيك حياتي والحب


كرونيك حياتي والحب

الكاتبة : مجهولة /
عدد الحلقات : 115

كرونيك حياتي والحب، اكشن، حب، اثارة وتشويق
لي مقراهاش ميقولش قريت كرونيك في حياتي ...
ابطالنا ... موح الكونغو، فراح، فارس وشخصيات اخرى راح تدخل لاحقا ...
قراءة ممتعة

الحلقة 01

موح ... موح ... نوض
موح نوض راح الحال ...

بديت نحل في عينيا بلعقل مزال مشبعتش نوم

يما خليني نرقد والله ميت بالنعاس وزيد البرد ...
تكمشت فالكوفيرطة ورجعت غمضت عينيا

ياوليدي ربي يهديك نوض راهي 9:00 شبيك ؟

آآه تسعة ... رميت الكوفيرطة ونضت نجري

يما : ايه خاطر تبقا سهران مع هذاك التيليفون ... شحال من مرة قتلك متزيدش تسهر معاه يتلفلك رايك

خرجت يما وهي تهدر ...

كملت لبست حوايجي وهبطت خرجت نوضت الطونوبيل (kongo) ورجعت للكوزينة شربت قهوة كحلة بلخف

يما : ياوليدي نتا ديما هكا كول كاش حاجة
نوو مناكلش يما ... ياك علابالك ... هاني مزروب ابقاي على خير
ايه نتا ديما مزروب ... والدخان هذاك كلالك صحتك

خرج محمد ركب الطونوبيل ... شعل تيليفونو دخلوه لي ميساج ...عاود عيط

وي ياسين هاني جاي ... هههه والله كي لعادة مقدرتش نوض ... هيا منبعد
صح اوكي ...

كوبا ديراكت خاطر لحق للباراج تاع ليجوندارم وماهوش داير la seinture ...

لحق لعندهم ... خويا قاري لهيه
علاش واش كاين !؟
قااااري ضرك نجيك

نسيت معرفتكمش روحي انا محمد 28 سنة زين عروبي مسرار ... سمر طويل قصايري وديما نضحك ... مجبتش الباك خرجت كنت نقرا تسيير واقتصاد ... وضرك هاني كاري حانوت ونبيع الحوايج تاع النسا

<><>

الحلقة 02

دورت الفولو ورحت قاريت، جبدت الفران آمان، تنهدت وتكيت راسي على الكرسي و طلعت عينيا للفوق ...

بفففف سور شافني كنت نهدر في التيليفون وضرك ينحيلي البارمي آآآآععع ... واش الزهر هذا مع الصباح ... ايه نخليها علا ربي وخلاص

شوية هكاك جا الجوندارم دقدقلي فالكارو ... خاطر كنت غالقو وشاعل الشوفاج البرد ... حليتو وشفت فيه...

ج : وثائق السيارة...

اعطيتهملو داهم ومشا شوية وهو يقرا فيهم ومنبعد رجع ليا ...
ج : انزل ...
علاش؟؟
ج : انزل راح نقوم بتفتيش السيارة...
علاش واش كاين معندي والو!!!
ج : مجرد اجراءات افتحلنا لامار ...

تنهدت وهبطت ضربنتي نسمة باردة تاع الصباح وزيد فالشتا ... صفرت وتكمست درت يديا فالجيوب ... رحت فتحتلو لامار بدا يقلب فالكراتن ويشوف فالسلعة هو يسقسي وانا نجاوب فيه واش هاذي واش هاذيك ... كمل التفتيش
ج : سي بون اغلق الطونوبيل
غلقتها ومكمس مالبرد...
هو مشا ونشوفو كونغو كيما نتاعي حبسوها ديمارات وزادت فالفيتاس
جريت انا للجوندارم هذاك جبدتو سينون كانت تديه فالطريق ...
ديمارو زوج طونوبيلات تاعهم وراها ...
الجوندارم هذاك هدر مع جماعتو فالتيليفون وشاف فيا وخبطلي على كتافي ... يعطيك الصحة ... زدا انا خبطتلو علا كتافو....بلا مزية خويا لعزيز...
رجعلي بابيي تاوعي ... في لمان ... ومرة اخرى متنساش la senture
تبسمت ورجعت لطونوبيل ... حكيت راسي وتكلت علا ربي

بعدت علا الباراج دخلت لوتوروت زدت لا فيتاس ... ودرت لغنا ... الغنية لي نسمعها بزاف تاع جابوني ... زدتلو آفووو

"شوفو التحلاب وين يوصل ... ميبغوش ولاد الاصل ... حتى واحد ما يحكيلي مربيها علا يدي ودور ليام دوور ... الوالدة ادعي ليا ... ولدك صغير مزالو نية ... "

نسمع فيها ونغني معاها ونطبل على الفولون حتى خرجت من لوتوروت

<><>

الحلقة 03

لحقت للزنقة لي نخدم فيها نمشي بلعقل خاطر الطريق ضيقة والناس تمشي وتشري مالفيترينات ولا مالمارشي لي قدامنا ...قاريت الطونوبيل وهبطت.. شافني ياسين روشلي ...ياسين صاحبي وخويا ...متزوج وعندو طفلة عبير....يخدم مقابلني ..يبيع القش تاع الدار ..الفراش والمخايد والصوالح هاذو ..وانانبيع حوايج النسا ولبنات....واش ياسين لباس...لباس واش بطيت؟؟!.... ههههه شدوني في الطريق قريب نحاولي البارمي .....هههههه سلكتلها....روح روح خليني نحل الحانوت راني بطيت...فتحتو ودخلت نخمل فيه ونسقم فالسلعة ونخرج منها شويا لبرا سيرتو السلعة لي تدخل جديدة...كملت وخرجت عيطت ...سيف الدين ...يا سيفو ....سيييفوووو.....خرج ..واش تحب بديتنا مع الصباح ....هههه جيبلي قهوة ....هاني جاي....ايا صحا ...كيما نحبها قودرون .......ايه علابالي بلا ماتقولي حفضتك
عاودت دخلت رميت روحي علا الكورسي ...جبدت تيليفون فتحت الفايس ...لقيت لي ميساج من عند لبنات لي نهدر معاهم قعدت نقر ا ونضحك....وحدة تقولي صبح الحب ووحدة تقولي صباح الخير عمري ..ووحدة تقولي ...توحشتك ..الخخخ.....حوست علا وحدة مبعثتليش ...مفهمتش علاش غير هي متبعثليش لوكان منهدرش معاها متهدرش ....انا هكاك وجا سيفو جابلي القهوة.....آآآآههه يا سيفو سخونة كيما نحبهايعطيك الصحة ...خلصتو وخرج ....قعدت نشرب فيها ونتبنن حتى نسمغ صباح الخير خويا ..طلعت عينيا ووقفت ..صباح الخير ختى جوزي

<><>

الحلقة 04

دخلت هاذيك الكليونت بقات تشوف وتقلب....خويا شحال هاذي لاغوب .؟؟... 700.000 ....مممم عجبتني معليش تساعدي ...ختي والله مافيها غير سومتها...بقات تشوف فيها وتقلب فيها ..عندك غير هاذي لاكولوغ؟؟.. نو كاين هاذي غوج وكاين نوار والبلو والباج.....ممم معليش نشوف الباج.!! هاي قدامها ...آآآهه هه والله مشفتها ديزولي ...هههه معليش ....ندي الباج بصح تساعدني فيها نقصلي 100.000.... ههههه بزاف ختي هكاك بعتها بالخصارة . ..بقات تذبلي فعينيها....خصارة فيا انا!!!... هبطت راسي وعاودت طلعتو نتبسم كيشغل نكالمي في روحي...ختي تديها بسومتها ولا متديش ؟؟!!... عوجت فمها ..مممم خلاص نديها ...عكرت فيها واش من لاتاي تدي؟؟... اعطيني L....شفت فيها وقلت في قلبي هاذي ماجيهاش L...تديها باج؟؟... وي ..جبدتلهالها ودرتها فالساشي واعطيتهالها ....خلصتني وخرجت ..بقا علا خير خويا واسمحلي....تبسمتلها تاع استهزاء وعاودت قعدت
النهار هذاك كامل هكاك بزاف لي كليون كاين لي يشري وكاين لي ميشريش ...تقلقت خرجت لبرا قعدت نتكيف ...شافني ياسين جا لعندي وبقينا نتكيفو في زوج...م: والله عييت حبيت نجيب شكون يعوني فالحانوت ...ي: ممم شوف طفلة خير تتفاهم مع لبنات لي يشريو من عندك ...م: عوجت فمي ..بفففف وين نلقاها انا .....ي: هههههه نتا لي متعرفش ...م: نخرج فالدخان ونهدر .نو يلزم وحدة كونفيونس ..ماشي وحدة وخلاص..كي نخليها وحدها منخافش وتكون قادرة علا المسؤولية...ي: ممم نشوف مع لمدام دبرلك...م:.. حقا عبورة توحشتهاراهي مليحة ؟؟.. ي: هههههه حتى هي توحشاتك وديما تقولي عمو موح توحثتو ههههه....حنا هكاك وجازت وحدة حشامة دخلت للحانوت تاع ياسين بقينا نتبعو فيهابعينينا حتى دخلت...ي: ضرك نرجعلك

<><>

الحلقة 05

ياسين دخل للفيترين تاعو وانا بقيت واقف نخزر جيهتهم......شوية هكاك جيت داخل شفتها خارجة من عندو ..حبست وبقيت نشوف فيها ...شافتني منبعد حبطت راسها ومشات ...بقيت نتبع فيها بعينيا حتى رجعت متبانش في وسط الناس...دخلت قعدت وعقلي مزال معاها...مع كامل تفاصيل تاع وجها ..عينيها خضر يلمعو ووجها صافي..هذا واش قدرت نشوف خاطرها متحجبة....فيقني من سرحتي صوت التيليفون .....شفت فيه لقيتو كمال صاحبي ...الو واش كمال لباس ....ك: لباس ونتا؟؟.... م: حمد لله مراكش تبان .....ك: هههه والله والو مع الشغالات ولينا منقعدوش....م: ربي يعينك...ك: لقيتك عيطتلي كاشما ستحقيت؟؟... م : ايه محتاج طفلة تعاوني فالحانوت ..متعرفش وحدة كونفيونس؟؟.... ك : والله مااا ....مانيش عارف ضرك بصح نحوسلك...ولا نقولك حط اعلان فالفيترينة تاعك..م: ههههه زعما راحتلي هاذي انا......نحب وحدة كونفيونس ماشي وحدة لصقة..علابالي لوكان ندير هكاك كااامل يقولو نخدمو
ك: مممم وي فهمتك ...نحوسلك ونشوف....م: ربي يحفضك خويا ....ك: مابيناتناش لعزيز ....م : ايا في لمان ...ك: نشالله.....بفففف نشالله نلقا وحدة تستاهل برك....لحقت الخمسة تاغ لعشية..زمان الشتا غلقت الفيترينة وخرجت لقيت ياسين خارج مالسوبيرات لي قدامنا رافد شوية قضيان ...شاورتلو معناها راني رايح....ركبت فالطونوبيل نوضتها وديماريت....لحقت لوتوروت لقيتها سيركيلاسيون كحلة كي لعادة ....شعلت الراديو نسمع في الحصة يهدرو علا ناس بكري وناس ضرك...قعدت نسمع...وحدة تقول ناس بكري كانو يحشمو. ..مرتبين.. الاحترام .وضرك مكان والو ....الناس ولاو ملهوفين علا كلش لا احترام لا حشمة...ولاخر يجاوب فيها ...نو لازم نوقفو مع الشبيبة نتاعنا ونعاونوهم راهم مقلقين مالضواهر الاجتماعية لا خدمة لا زواج..وزيد يخمو غير فالحرقة ...

<><>

الحلقة 06

بقيت نسمعلهم حتى كملو ... ..شوية هكاك تحلت الطريق ديماريت . الدنيا ليل ...لحقت للدار ميت بلعيا ...دخلت الطونوبيل للقراج ...وطلعت للدار ..رحت دوشت وبدلت ودخلت للكوزينة لقيت يما مع لفطير طيب فيه فالطاجين...جبت طابوري وقعدت مقابلها سلمتلها علا راسها ورجعت قعدت ندفي في يديا فالطابونة....علاسالمتك وليدي ...يسلمك يما ...نوض نحطلك الشربة راهي سخونة ...خلي نحط وحدي يما منشقيكش كمليلي الفطير برك..هههههه....جبت مخفية فرغت فيها شوية شربة وقعدت ناكل ونجوز بالفطير سخونة ....ونهدر معا يما هي تسقسي وانا نجاوب كي لعادة هههه حتى قاتلي وليدي هاني شفتلك مرا ..احححح اححححح حصلتليشبيك وليدي سمالله عليك...شربت كاس ما على نفس....م: الحمد لله مبياش يما شرقت برك....وكملت ناكل....ايه هذا كي قتلك شفتلك مرا.؟؟!!!... واش راك قيسك لازم تتزوج حابة نفرح بيك نفرح بولادك ...شوف خوك سمير تزوج بصح ماشي عايش معانا ..منشوفش ولادو حتى نتوحشهم هاذيك مرتو المصفارة تروح تخدم وهو يخدم ..والدراري يقراو ..ومنشوفهمش غير مالعطلة للعطلة....ترباو على يدي وضرك ولاو كي لبراوية ....نتا قلت نزوجك وتقعد معايا ...وشفت وحدة فالحمام البارح مع يماها تلاقيتهم خارجين ..عجبتني سقسيت عليها قالولي بنت فاميليا ..جيت في بالي نخطبهالك سقسيتك......م: ممم يما مزال شوية ..مزال مانيش واجد كي نعول نقولك وبلاكي تهدري مع كاش وحدة بلا متخبريني !!.. يما عوجت فمها وناضت .ايه معليه شوف هاذوك لي تضل تهدر معاهم في التيلوفون هذاك ينفعوك ....م : هههه يما واش هاذي الهدرة......ورحت ليها نعنق فيها ونضحكو في زوج...يما: زبلحني زبلحني بالهدرة تاعك

<><>

الحلقة 07

دخلت لبيتي ترميت على فراشي تغطيت ...شعلت التيليفيزيون ..بقيت نبدل معجبتني حتى حاجة ....رميت تيليكوموند فوق تابل دو نوي وشديت تيليفون دخلت للفايس ديراكت ...لقيت حبابي اون لين ...منال: واش موح هذا وين دخلت للدار ؟؟.. م : وي كي لعادة...منال: وقيلا راك عيان ؟؟... م: آ آ ه راني هايل هههه سينورمال عيان ..قلت نجيب شكون يعاوني فالحانوت ..كاش وحدة كونفيونس ...منال : ممم نجي انا نخدم معاك ؟؟... م: هههه لالا غير اقعدي في بلاصتك نتي نديرك فالحانوت !!.. منحبش عليك ...ههه منال: هههه امنتك حتى انا مانيش جاية ...م: ههه باين لوكان قتلك جي ..منعرفكش انا جيتيني جديدة..ههههه ......بقيت نهدر معا روحي 'خصني غير وحدة كيما نتي فالحانوت ياخي حالة ...وضحكت باستهزاء.......كملنا هدرنا جيت نديكونيتي حتى لقيت وحد لامي معايا طفلة مسمية روحها ma mere croix rouge....هي يتيمة من يماها وعايشة مع مرت باباها وبابها مريض ....نحب نهدؤ معاها هي الوحيدة لي سيريو معاها وتحكيلي همها ومشاكلها نبقا نسمعلها مانيش عارف علاش ....بقيت نهدر معاها ونسمع فالشتا طيح وطيح قاوية...بقيت مركز مع التاقة حتى جاتني فكرة !!!حبيت نقوللها اذا جي تخدم عندي بصح معلاباليش وين تسكن هي ...حبيت نسقسيها ....بقينا نقصرو ونضحكو كيما تقولي هي معاك ننسا همي ...حتى انا ننسى روحي معاها ....كي نكون نهدر معاه نفرح ونحس الدنيا ماشي سايعتني ...نحب الوقت يوقف ..منحب نسمع والو ولانهدر مع حتى واحد كي نكون معاها نركز في كل كلمة تقولها في كل ضحكة تبعثهالي نبقا نتخيل فيها قدامي ..بصح عندي خوف دخلاني لوكان يجي نهار وتغيب عليا خاطر معندي حتى معلومات عليها ماحاطة والو فالبروفيل نتاعها ....ومنحبش نسقسيها نخاف تفهمني غلط ونخسرها ....مي لازم نتكورج .بقيت نهدر معاها منبعد قلتلها خصتني وحدة فالحانوت تعاوني ..نحب وحدة ثيقة وملقيتش ..لوكان نعرفك قريبة لهنا نقولك جي تخدمي !!!بقات ساكتة منبعد قاتلي والله انا محتاجة خدمة بابا مريض ومرت بابا تضل ورايا ...بصح كيفاش نخدم عندك .والله جيني صعيبة لازم نتلاقاو قبل .محمد فرحت من قلبي كي قاتلي نتلاقاو حتى انا كنت حاب م : ايه نتلقاو علاش لالا هاذي مدة نهدرو ...نتي شفتي تصاوري فالبروفيل تاعي بصح انا منعرغكش وحاب نتعرف عليك ممم شالله بصح اصبر عليا نخمم ونقولك ..وضرك تبقا علا خير .تبسمت مع روحي اون فان حانشوفها

<><>

الحلقة 08

نرجعو لفراح لي كانت تهدر مع محمد نحكو عليها شوية .....فراح طفلة تربات يتيمة يماها ماتت بالمرض الخبيث وخلاتها صغيرة ....باباها عاود الزواج...فالاول مرت باباها كانت تعاملها مليح خاطر كان باباها صحيح ماشي مريض وكان يحب بنتو ويضل يوصي في مرتو عليها ....بصح وحد النهار مرض حكمو مرض ضغط الدم وتشل شلل نصفي ....ميقدرش يهدر ولا يتحرك..بنتو قايماتو ومرتو ولات تضل تداوس معاها وتسب فيها وفيه .....فراح يغيضها باباها وساعات ترجعلها الهدرة وساعات تبقا غير تبكي....باباها يسمع وقلبو محروق على بنتو وميقدر يديرلها والو ....بقالو غير التقاعد نتاعو كيما كان يخدم شيفور تاع الكوس فالافاك ...كان حلمو بنتو تكبر وتقرا فلافاك كيما كامل لبنات وتمنا يشوفها كيما يشوف البنات يقراو ....وفرلها كامل واش تحتاج بصح المرض سبقو وطيحو فراش ومعندوش لي يتلها بيه
فراح لحقت للباك ومقدرتش تكمل العام لخر وبقات فالدار مع باباها تغسلو وتبدلو ..تطيبلو وتوكلو ..ديما لاهية بيه مرت باباها تروح تخرج وعلابالهاش بيه كامل ....والدراهم هاذوك تاع التقاعد تصرفهم علا روخها ....فراح ملقاتش باش تصرف علا روحها وعلا باباها راحت خدمتلو كواغط باش دارتلو كارت شيفا ودراهم تاع المعوقين ....بصح هكاك وميكفوش للتريسيتي والقاز والما...وقضيان الدار والشي غالي ....تعلمت صنعا من عند جارتهم تاع خدمة اليد للعرايس واتقنتها ورجعت تخدمها وحدها فالداراففف اليوم لازم ندي الكومنود لياسين ....عينيا راهم يوجعو فيا وضهري تكسر مرقدتش ليل كامل...نضت بسيف نحك في عينيا تكسلت ورحت لعند بابا لقيتو راقد غطيتو وخرجت شفت الساعة لقيتها السبعة تاع الصباح..رحت طيبت قهوة وشربت ....درت الشربة طيب لازم نوجدها بكري خاطر منبعد نخرج نروح عند ياسين نعطيلو الخدمة تاغي ....حطيت القدرة فوق النار ونقصت للفورنو وخرجت لرحت لبيتي نكمل في خدمتي حتى لحقت التسعة ....رحت لبابا لقيتو ناض ...فطرتو وقتلو راني خارجة...ضرك نرجع...شفت الحزن في عينيه حتى هبطت دمعة سخونة على خدو ..بقيت نتبع فيها حتى هبطت ....نشوف فيها وقلبي واجعني عليه علا بابا كيفاش كان وكيفاش رجع...مسحتهالو وعنقتو وقتلو متخافش بابا راني نخدم ونتعلم ....وهذا مكتوب ربي ولازم نكونو مومنين ...نهدر معاه ونبكي وهو دموعو نازلين وميقدرش يهدر ولا يعبر..ياريتو نسمغ صوتو معليش يعيط عليا يسبني يبهدلني المهم يهدر ميبقاش هكا.....ماشي حاجة ساهلة شوف باباك في حالة عجز كيما هاذي ..وزيد حاس بالذنب من جيهتي كي بطلت قرايتي ورجعت نخدم عند الناس باش نغيش وانا عمري 17 سنة برك

<><>

الحلقة 09

خرجت من عند بابا نمسح في دموعي .ونستغفر ...رفدت خدمة يدي فالساشيات لحقت عند جارتنا خالتي صفية لي علمتني ...دقدقت فالباب ...صباح الخير فراح ...صباح الخير خالتي راني خارجة بلا منوصيك علا بابا ...منطولش ونرجع ....ص: روحي يابنتي ربي يعينك ضرك نبعث ريهام تقعد معاه منحبش نروح انا نلقا هاذيك السوسة تاع مرت باباك....ف: معليش انا نروح ضرك باش نرجع ....رحت نمشي ونزرب حتى لخقت للاري بقيت نستنا جات bus ركبت لقيت بلاصة ريحت وتكيت علا الكارو ونشوف في الدنيا ....ونشوف روحي نمشي في طريق معمرة بالشوك وانا حايرة وين نروح وبقيت نعيط بابا يما...نشوف يما راحت وماشفتش فيا وبابا يتبع فيها وانا نجري باش نلحقهم ...نجري ونبكي ونحس يد شدتني بقيت نحي فيها ونبكي ....مدوموزال مدموزال لحقنا !!!!
فتحت عينيا معرفتش وين راني ...مدموزال رقدتي رانا لحقنا ل5 juillet نفتح في عينيا شفت الناس كامل هبطو ..ميرسي خويا سمحلي ...رفدت ساشيات نتاوعي ونزلت نحس روحي دايخة كي رقدت نمشي في الطريق حتى صونالي واحد نخلعت شفت مورايا لقيت طونوبيل كحلة ...واش واش تشوفي فيا؟؟!! ياخي عباد ياخي تمشو في الطريق كي البهايم ....حبست ونخزر فيه مخلوغة زاد صونالي بعدت نجري للتروتوار ....خبطت في وحد الشيخ قالي واشبيك يابنتي ...اسمحلي الحاج والله مشفتك ...معليش بنتي عسي روحك راكي وجهك صفر ..انتبهي مرة اخرى...هبطت راسي وحشمت ...وكملت طريقي ..لحقت للحومةلي يخدم فيها ياسين شفتو واقف ...دخلت ديراكت للفيرترينة تاعو....جا مورايا ...صباح الخير ..صباح الخير ...هاك هاني كملتو هاذو كامل ...جبدتلو الخدمة ..كاين كوفرولي وكاين نابخوات وتلايق تاغ الخزانة ...شافهم امم شابين ....كمليهم بالخف...ف : ايه لازم ....فتح القجر جبد دراهم وخلصني ..وزادلي من عندو ..نو منشدش والله ندي حقي برك....ي: ااه متخلينيش نزعف عمي علي عزيز عليا ..شدي ومتحشمينيش ....ف: يعطيك الصحة والله بزاف ...خيرك مننساهش ...تبسمت وخرجت من عندو ورجعت للدار

<><>

الحلقة 10

لحقت لدارنا دخلت ديراكت لقيت مرت بابا في بيتها كي العادة...افف تهنية منها منشوفش خليقتها ...رحت عند بابا لقيت ريهام معاه توكل فيه ...ف: علاش عليك ريهام كنتي تخلي حتى نجي ونفطرو بزاف عليك...ر: واش بزاف عليا ...فراح راكي كي ختي وعمي علي كيما بابا ..متزيديش تعاوديها والله نزعف منك ..ف: ربي يخليك ريهام والله مننسا خيركم معايا كامل ..راكو كثرمن عايليتي ...عايلتي لي من لحمي ودمي محوسوش عليا وحابو حتى يدولي حقي ...ر: ربي يهديهم ناس متخافش ربي ونتي معاك ربي وحنا ديما معاك وقت ماتحتاجي....ف: يعيشك ربي يخليكم ليا......خرجت ريهام وراحت لدارهم وانا رحت دوشت وبدلت....لقيت الشربة سخونة كيما سخنتها ريهام فطرت وغسلت الماعن ..رجعت لبابا لقيتو راقد ..دخلت لبيتي نريح ..شفت تيليفوني فتحتو ودخلت للفايس
انا معنديش لي زامي بزاف ...مام لي عندي منهدروش بزاف ..كاين واحد برك اسمو محمد نهدرو بزاف نحسو يفهمني ..ديما كي نكون مقلقة نحكيلو يسمعني ويفهمني ويعاوني في بزاف صوالح..لقيت فيه حجات لي بلاك منلقاهمش في صحبتي ولا ختي ...منغرفش معنديش اخت انا وحدي بنت بابا ويما....نحكيلكم كيفاش تعرفت عليه ..وحد النهار في نهار العيد عيد نجوزو كل عام ماشي كي الناس بلا امي ماعنديش فرحة العيد....دخلت للفايس لقيتهم بيبلياو وحد الستاتي تاع شحالعندك مشفتش يماك.....سؤال كان صعيب عليا زاد كمل عليا وزادلي الملح للجرح..رغم لي كل عيد نعيد بلا امي ومنتفكرهاش اصلا بصح نحس ببلاصتها فارغة .....الناس تكومنتي واحد يقول راهي معايا وواحد يقول مسافر وواحد يقول ميتة كي حالتي ....انا قلت نشوفها غير مليل ل ليل .....ريبوندالي محمد هذا مسمي روحو moh-kongo.....قالي كيفاش مليل ل ليل خدامة ؟؟!!!..... ف: نو ماشي خدامة مي نشوفها فالمنام برك.....م: علاش مسافرة ....حسيتو كان يستبعد في احتمال تاع ميتة......ف: لالا ربي يرحمها ماتت وانا صغيرة ...منشفالهاش وكل يوم نطلب ربي نشوفها فالمنام خاطر منعرفهاش ..ومرت بابا حرقت كامل تصاورها.....م: ربي يهديها...لهاذي درجة متعلقة بيماك...
ايه متعلقة بيها كثرمن لي تتصور ....نحبها بلا مشفتها ديجا بابا كان ديما يحكيلي عليها ..شوقني باش نعرفها....يما وبابا تعبو بزاف باش جابو ني قعدو 10سنين يداو باش رزقهم ربي بيا علاهاذيك كانو يحبوني ومدليني بزاف...بصح رباوني مليح ...بابا كان لي اب وام حاول يلعب معيا دورين مي مقدرش قرر يعاود يتزوج ...شاف وحدة كبيرة لي هي مرت بابا تكل على ربي وتزوج بيها كان حابها تكونلي ام وتعوضني حنانة يما...بصح مكانتش هكاك بلعكس كانت متحبنيش وتعاملني معاملة ماشي مليحة .في غياب بابا وكي يرجع دير روحهاتحبني وانا كنت نخافها خاطر تضربني لوكان نقول لبابا......بصح بابا كان حاس بيا نتصنع الضحكة معاها...مي مقدر يدير والو غير يوصيها عليا ويهددها......نتفكر بابا كيفاش كان يهدر الدار يزعزعها واليوم كتبلو ربي ورجع يسمع منها الكلام والسبان ويبقا ساكت..بصح لوقتاش يبقا داير في قلبو لوقتاش

<><>

الحلقة 11

غلبوني دموعي وانا نهدر معاه نحسهم يهبطو سخونين قلبي يحرق فيا ..نحس صدري يتهز رجعت نبكي بالشهقة ..وهو بقا يبعثلي فالبريفي ..وينك شبيك وانا نبكي ونشهق ...نحس عندي مدة مبكيتش ملقيتش لي يسمعني ..ملقيتش لمن نفرغ قلبي ...مقدرتش نجاوبو طفيت تيليفون وترميت فالقاعة نبكي ضميت رجليا لصدري ونبكي ...حتى نسمع جارتنا ريهام تعيطلي نضت نجري مسحت دموعي ...دخلت ريهام فتحت الباب بلعقل وخزرت فيا ...تنهدت وجات لعندي ...ر: فراح ارحمي روحك كل عيد هكا ....سلمت عليا نصطنع فالضحكة ...صح عيدك ...ر: عيدك مبروك ...بقات تشوف فيا ..عينيا منفخين...شبيك فراح اليوم العيد افرحي بلاك ربي يرحمنا ونجوزه لعام الجاي في ديورنا ههههههههه ...طرطقت بالضحك ..والله ضحكتيتي ...منبعد سكتت ..ريهام انا كيفاش نتزوج ونخلي بابا ؟؟!!.. منقدرش حتى نخمم فالزواج اصلا ..منطمعش روحي حتى بعلاقة .....منقدرش نعيش كيما لبنات نحب ونتحب...حتى هاذي وتحرمت منها...ر: يخااه جيت نكحلها عميتها ...خلاصاسكتي فراح ..انا بهلولة نهدر ف هاذي الهدرة...عنقتها ورجعت نبكي..يمكن حتى حاجة متقدر تفرحني ياربي ارحمني
متبكيش فراح والله ربي يعوضك علا واش صبرتي ....ادعي ربي يفرج عليك ويطيحك في وليد الحلال لي يفرحك..لي يفهمك ويقدر ضروفك....ف: نشالله ياربي ....ر: هيا اضحكي واتحفي روحك خلينا نخرجو ....ف: وين ؟؟... نخرجو مع بابا نروحو للماناج.هههههه .....ف: اتمسخري حنا بقالنا مناج ....ر: هههه والله نروحو لبن عكنون هيا واش كبرنا هاذي مزلنا صغار...خلينا نفرحو قبل ميسجنونا..هههههه ...ف : بصح بابا منقدرش نخليه وحدو ...ر: فففف يما جي ليه متخافيش قلتلها وزيد مرت باباك مكاشها راحت لدارهم ..يما جي تشوفو......فرحت وجدت روحي مليح. ...بقيت بابا علا خير ..خرجت نجري كي الطفلة الصغيرة ..لقيت ريهام وباباها يستناو فيا ركبت معاهم ورحنا....بقيت نشوف مع ال طريق والناس يتواعدو ...تفكرت بابا كي كان يديني كي كنت صغيرة. ونبقا نلعب ونضحك ...تفكرت هاذوك الذكريات لي ميتتمحاوش من ذاكرتي ممكن احسن ذكريات عندي....غست معاهم حتى فيقتني ريهام هااانا وصلنا...هبطنا وبقيت نشوف الناس مع ولادهم ...جايبينهم يلعبو ويضحكو ..جبدتني ريهام من يدي ودخلنا
دخلنا للماناج لعبنا وفرحنا كي لولاد صغار حتى رجعنا نبكو مالضحك....ركبنا فالبابور هاذاك ونعيطو ....وريهام خايفة وشادة فيا وانا نضحك عليها ....هههههه خوافة ريهام شبيك......ر: يخاااه جبتك باش تزهاي رجعت انا خايفة ههههه.....جازت عشية هبال نسيت فيها همي ...مي كل مرة نعيط لخالتي صفية نسقسي على بابا...قلبي وعقلي ديما معاه...طمني عليه باش نتهنى....عيطنا لعمي الطاهر بابات ريهام جا دانا ..دخلت للدار ميتة بلعيا ...رحت لعند بابا لقيتو يشوف فالتيلي ..سلمتلو على راسو تبسملي فرحت ماشي موالف يتبسم ..عنقتو ..يمكن فرح كي شافني فرحانة ...دخلت لبيتي نحمد في ربي بدلت حوايجي ورجعت فطرت وفطرت بابا معايا ..مرت بابا مرجعتش الله لا يردها هههههخخخ....ستنيت بابا رقد ورحت لبيتي...ميتة بالنعاس..فتفكرت محمد فتحت الفايس لقيتو كلاني بليميساج حتى ولا غير يهدر...شبيه هذا ؟؟... اليوم عرفني دار هذا كامل؟؟!!.... بعثتلو سلام ..مجاوبنيش ودارلي vu...ههه بقيت نبعثلو نحاول فيه حتى جاوبني شبي ر** مجاوبيش ؟؟!!.... اااههه واش راك تهدر بلاك تحكم فيا ...شبيك شكون نتا باش تسقسيني ؟؟!!... م: سمحيلي ماشي قصدي تقلقت برك عليك ...ف : ممم متتقلقش راني لباس خرجت اليوم نسيت همي ...محمد : ممم معامن ؟؟!!. ...ف: ههههه ميروحش عقلك بعيد مع جارتنا وباباها رحنا للماناج ....م: هههه بقالكم مناج !!!... ف : ايه واش فيها والله خيرمن القعاد فالدار...م: هههه مهابل

<><>

الحلقة 12

دخلنا للماناج لعبنا وفرحنا كي لولاد صغار حتى رجعنا نبكو مالضحك....ركبنا فالبابور هاذاك ونعيطو ....وريهام خايفة وشادة فيا وانا نضحك عليها ....هههههه خوافة ريهام شبيك......ر: يخاااه جبتك باش تزهاي رجعت انا خايفة ههههه.....جازت عشية هبال نسيت فيها همي ...مي كل مرة نعيط لخالتي صفية نسقسي على بابا...قلبي وعقلي ديما معاه...طمني عليه باش نتهنى....عيطنا لعمي الطاهر بابات ريهام جا دانا ..دخلت للدار ميتة بلعيا ...رحت لعند بابا لقيتو يشوف فالتيلي ..سلمتلو على راسو تبسملي فرحت ماشي موالف يتبسم ..عنقتو ..يمكن فرح كي شافني فرحانة ...دخلت لبيتي نحمد في ربي بدلت حوايجي ورجعت فطرت وفطرت بابا معايا ..مرت بابا مرجعتش الله لا يردها هههههخخخ....ستنيت بابا رقد ورحت لبيتي...ميتة بالنعاس..فتفكرت محمد فتحت الفايس لقيتو كلاني بليميساج حتى ولا غير يهدر...شبيه هذا ؟؟... اليوم عرفني دار هذا كامل؟؟!!.... بعثتلو سلام ..مجاوبنيش ودارلي vu...ههه بقيت نبعثلو نحاول فيه حتى جاوبني شبي ر** مجاوبيش ؟؟!!.... اااههه واش راك تهدر بلاك تحكم فيا ...شبيك شكون نتا باش تسقسيني ؟؟!!... م: سمحيلي ماشي قصدي تقلقت برك عليك ...ف : ممم متتقلقش راني لباس خرجت اليوم نسيت همي ...محمد : ممم معامن ؟؟!!. ...ف: ههههه ميروحش عقلك بعيد مع جارتنا وباباها رحنا للماناج ....م: هههه بقالكم مناج !!!... ف : ايه واش فيها والله خيرمن القعاد فالدار...م: هههه مهابل
جازو يمات وحنا ديما نقصرو مع بعضانا والفتو ووالفني ...منعرفش واش نحس جيهتو بالضبط ممكن اعجاب وممكن اي حاجة ...خاطر نعرفو غير فالفايس شفت تصاورو ...مي مزال منقدرش نقول نعرفو مليح ...كنت حابة نجبد روخي منو خفت نتعلق بيه كثر خفت نضيع في داومة الحب وانا ضروفي متسمخليش ....بصح هو يعرفهم ..نهدر مغ روحي ما فاهمة والو ..عقلي يقولي اخطيه وقلبي يقولي خليه معاك...كنت نعيش صراعات داخلية ...معرفتش واش ندير ...هو مصرحلي بوالو حتى مطلبش يشوفني ومعبرلي بحتى حاجة...مي التصرفات تاعو تخليني نشك ..منحوس عليه حبيت نبعد ..يحوس هو عليا ويدوس معايا كي منحوسش عليه..معرفت نفرح معرفت نزعف....مي الحاجة لي متاكدة منها بلي تعلقت بيه ويمكن حتى حبيتو....قد ما حاولت نبعد عليه نقرب كثر ...حتى وحد النهار طلب مني نخدم عندو

<><>

الحلقة 13

نحكيلكم نهار عرض عليا نخدم عندو..فهاذاك النهار الصباح كنت رحت لعند ياسين باش نعطيه خدمتي...نضت الصباح كي لعادة..خليت ريهام مع بابا ورحت فالbus...لحقت للحومة هاذيك..شفت ياسين واقف مع واحد معرفتوش مي شبهتو ...كان داير لينات ...محبيتش نركز معاه خفت يفهمها حاجة وحدوخرا خاطر هو ثان كان يشوف فيا...هبطت عينيا ودخلت ديراكت عند ياسين وعقلي معاه ..عصرت مخي باش نتفكرو مقدرتش ...فيقني من الغيسة ياسين كي صبح عليا...اعطيتو خدمتي وخلصني كيما لعادة..وسقساني علا بابا ...ف: راهو في يد ربي ..ي: معليش حاجة ربي ...خرجت من عندو لقيتو مزال واقف مي نحا لينات ويشوف فيا...شفت فيه مليح ..يخاااه محمد !!!!!..
حسيت قلبي يضرب بقوة حاب يخرج من بلاصتو ..وجهي حمار راح يطرطق ..العرق نشني وحنا في عز الشتا ..آخر حاجة توقعتها يكون يخدم هنا وااش هااااذا!!!..... هاذي صدفة ولا واش ...آآه ياربي مزية لي محكيتلو والو ..مزية لي مبعثتلوش تصاوري...يخااه...هبطت عينيا ومشيت ونزرب نحب نهرب منو نهرب باش مايشوفنيش ....حسيتو يتبع فيا بعينيه ...زدت فالسرعة تاغي ..حتى بعدت.منبعد وقفت نرجع فالنفس ..ياربي واش هذا ...نشوف مورايا ملقيتوش..تنفست وتنهدت ..ونهدر مع روحي .شبيك فراح هو وين يعرفك باش يتبعك...ههههه ضحكت على روحي وضربت يدي لجبهتي ..وكملت طريقي للدار...دخلت للدار نتفكر فيه كيفاش واقف ويتكيف ويخرج فالدخان من فمو..ياااععع يهبل ميبانش هكاك فالفوتو...بديت نمس في صدري نتحسس في قلبي يضرب ..تبسمت وسقمت روخي وقعدت نشوف في روحي فالمرايا لي مقابلتي ...طلقت شعري لكحل طويل ونمشط فيه..واش خصني انا ثان ...زين وعين...ههههه .نضت شعلت تيليفوني وبقيت نشطح فرحانة ..مانيش عارفة علاش الفرحة هاذي كامل..زدت فالفوليم تاع تيليفون ونشطح على اغنية تاع يارا ....عم اعشق انا عم اخلق من اول وجديد...زاهية نسيت الدنيا نسيت بابا نسيت كلش نسيت حتى صوت الباب لي يدقق
نشطح ومغمضة عينيا حتى نحس بحاجة شدتني من يدي ...فتحت عينيا مخلوعة لقيتها مرت بابا شفت فيها وترفد يدها وتضربني بكف...اححح شديت وجهي ..نحكك عليه من قوة الحرقة والوجيعة .حتى عيني دمعت ..بابا وعمرو مضربني علاش هذي ترفد يدها عليا ...عاودت خزرت فيها لقيتها تشوف فيا بتسوميم ...ف: شبيك ؟؟.. علاش ضربتيني ..واش درتلك!!؟؟؟.... هههه راكي زاهية وتشطحي ..مممم مليح واش زاد عليك..حسبتلك مفقتلكش ..ملي دخلتي ونتي فرحانة وعينيك راح يخرجو من الفرحة ...اهدري الصح معامن كنتي تترعوني وجيتي لهنا ..ااا قولي قولي نهدر معاك..لاعبتها شريفة وبنت فاميليا...واش يقولو عليا الناس..آآ قولي ..يقولو ماشي مربية ويهدرو حتى فيا .....هههه ضحكت فراح باستهزاء وحزن في نفس الوقت...ههههه ني من وقتاس تحوسي عليا ولا تخمي فيا واليوم جاية تحاسبيني...وزيد انا راني نخدم علا روحي وعلا بابا خاطر نتي يلالا ديتينا دراهم التقاعد واليوم جاية تحاسبيني!!!

<><>

الحلقة 14

متحاسبينيش ومدخلك فيا سمعتي نهدر ونعيط ..نعيط مدخللللك مدخخخلللك فيااااا سمعتييي..اخطييينييي ....طحت فالارض ونبكي وهي تخلعت فيا ورفدت روحها وخرجت...بقيت نبكي ياربي علاش هكا كلما نفرح تكحسلي ومطولش فرحتي علاش ديما هكا...تفكرت بابا رحت ليه نجري لقيتو قاعد ودموعو نازلين..رحت نجري ليه عنقتو ونبكي..سامحني بابا بصح يلزم نوقفها عند حدها...تتهمني بقلة التربية ...هاذي اهانة منحبهاش فيكم ولا فيا...متحملتهاش ..سمحلي بابا آخر مرة ...مسحتلو دموعو ورحت وجدتلو فطورو وفطرتو ....استينيتو حتى رقد ورحت لبيتي عيطت لريهام جاتني مسكينة لقاتني في حالة ..ر: شبيك فراح واش صار ..احكيلي ...حكيتلها واش صار كامل......ر: يعطيها كسرة في يديها ....الغيرة عماتها كي شافتك شاطرة وقايمة روحك وباباك....هيا فراح اخطيك منها واحكيلي يا لفعة علاش كنتي فرحانة وتشطحي هههه فراح تبسمت ضرك نحكيلك..ر: ههه علا التبسيمة باينة بلي طحتي على راسك
حكيتلها كامل واش صار ملول ..ملي عرفتو حتى لليوم لي شفتو وعرفتو وين يخدم...ريهام بقات مخلوعة مالصدفة لي جمعتنا ....ر: يخاااه كرونيييك ههههه ...وااله حكايتك توالم كرونيك فالفايس ههههه...ف:ههههه اضحكي عندك الحق والله انا ومزلت مخلوعة ...مامنتش روحي كي شفتو ..هههه وكيما قلتي صح كرونيك هههههه نضت وبقيت نهدر ونمشي جبلتلكم كرونيك هبال اسمها الصدفة هههههههه وطرطقنا بالضحك.....حكينا انا وريهام شوي منبعد راحت وجدت لعشا تعيشت مع بابا وغسلت لماعن ورحت لبيتي متشوقة باش نفتح الفايس فتحتو لقيتو اون لين بقينا نهدرو شوي ..منبعد قالي نحوس على وحدة كونفيونس جي تخدم عندي .لوكان نعرفك قريبة لينانقولك جي تخدمي !!!
حسيت قلبي رفرف مالفرحة كي قالي هكك...ديراكت قتلو لازم نتلقاو بلا منخمم ....هو قبل ديراكت شغل كان يستنى فيا نقولو هكاك ...محمد: ايه نتلاقاو حتى انا مذابيا نشوفك هاذي مدة وحنا نهدرو لازم نتلاقاو وانا حاب نشوفك ....منبعد فقت مع روحي وقتلو اصبر نخمم ونردلك الخبر ...خرجت مالفايس ونخمم مع روحي كيفاش راح نقابلو !!!.... يااااع من نيتي انا ..بففف لوكان منعجبوش وزيد يعرف حالتي وحالة بابا ميقبلش ....بصح انا كي كنت نحكيلو ديما يقولي ربي يرزقك وليد الحلال لي يفهمك وكنت نحسو هو يفهمني ..ممم والله تلفتلي ..ضرك تولي فيه ميقبلش كامل يهدرو برك ..كذابين وكي تلحق للصح يتهربو ....نرقد خير راسي راح يطرطق ...جبدت الغطا ورقدت ...نشوف في روحي نشطح ونغني كيما كنت الصباح منبعد نلقا روحي في وسط البحر والموج يرمي فيا جيه وجيه ونعيط منبعد جات فلوكة فيها عباد معرفتهمش ..عيطت يجو يدوني ..وحد قالي متروحيش معانا ...ربي يبعثلك لي يخرجك مالبحر وراحو وخلاوني نبكي وحدي فالبحر .فطنت مخلوغة نسمي فالله ..نضت نجري شربت لما ...تفكرت بابا رحت ليه ..لقيتو راقد مسيتو لقينتو باااارد ..بابا بابا نوض..ب..بب بااااااابااااا

<><>

الحلقة 15

وقفت نجري لعند دار ريهام نخبط بالقوي فالباب ..خرجو يجرو مخلوعين كانو راقدين ....بابا اجري ياعمي الطاهر يعيشك بابا راهو بارد ...واش ا..واش نقولي لبسو بليغتو وجاوني كامل يجرو ... مسولو عروق يدو...مزال عايش ..تحاماو فيه كامل ...ورفدوه مع لجيران ..داوه فالطونوبيل للسبيطار ..وانا نبكي مقهورةمالدنيا لي داتلي كلشي نخاف تزيد تديلي بابا ..بابا آخر حاجة بقاتلي مالدنيا ....طحت فالارض نبكي وريهام وخالتي صفية يسكتو فيا ..يابنتي شدي في ربي ..ربي رحمتو واسعة...رفدت عينيا جات مع مرت بابا عكرت فيها ..نتي نتيي سبة كامل من جرايرك ...لوكان بابا كاشما يصيرلو تخلصيها غالية ..سمعتي ...عوجت فمها ودخلت ....وقفت شفت ريهام ...ريهام نروح للسبيطار نشوف بابا ...منبقاش هنا ...اديني ريهام ...اديني تعيشي ...نهدر ونبكي ...ر: اصبري نعيط لياسين خويا يجي يدينا...ضرك نعيطلو ....رفدت تيلوفونها وعيطتلو..انا دخلت للدار رفدت صوالح فالدار درتهم فالصاك وخرجت
نرجعو لمحمد كان فالفيترينة تاعو شاف ياسين يدخل فلسلعة بالزرب ...خرج ليه ...واش ياسين واش كاين ؟؟.... ي: ماكاش واحد جارنا داوه للسبيطار ندي العايلة تاعو تشوفو ...م: ايه ربي معاك ...دخل محمد لحانوتو معطاهش اهمية للحكاية.....غلق ياسين الحانوت وركب طونوبيل وديمارا ....لحق لدار فراح لقاهم يستناو فيه..ياسين : متتقلقيش فراح نشالله غير الخير ...فراح : عيشك خويا ...سمخلي شقيتك ...ياسين : مابيناتناش هاذي الهدرة.....تبسمت وركبنا معاه ..ديمارينا..بقيت نشوف مع الطريق غايسة فالدنيا والعباد لي رايح ولي جاي....ونتفكر في بابا ودموعي نازلين ...نتفكر في صغري وذكرياتي معاه ..حسيت بيد ريهام شدتني .متخافيش فراح ...ميكون غير الخير نشالله ....لحقنا للسبيطار....لقيت ياسين و عمي الطاهر وجارنا وحدوخر ثما ....شافو فيا...نطق ياسين : راهو فالبلوك....بقينا نستناو حتى خرج الطبيب ...جرينا ليه واش ...نستناو فيه ملهوفين.....يلزمو عمليه في مستوى الراس...نضن الحالة تاعو نفسية اثرت عليه بسبب الحالة لي كان فيها.....يسمع وميقدرش يعبر ...كلشي بقالو لداخل حتى تفجر...لازم تنقلوه للدكتور صالح المحمودي في العيادة تاعو ...هو اختصاصي في هاذوما الصوالح...وراح وخلانا..شافو فيا ...قلتلهم ادوه ضرك نروح للدار نجيب الدراهم...حلو فهمهم مخلوعين


<><>

الحلقة 16

هبطت نجري سبقتهم ركبت طاكسي لحقت عند السياغ حطيتلو شوية ذهب لي خلتهولي يما ...احسبلي شحل يجوني هاذو..كاين مناقش وسنسلة . رقيقة وخاتم ....بقا يوزن ويحسب ..قالي مدموزال الذهب راهو طايح هاذ النهارات...يجوك 8 ملاين برك....فراح : فففف هذا مكان !!!... معليش صحيت ...رفدت الدراهم وخرجت مشيت شوية لقيت حانوت تاع التيلوفونات ..شفت في تيليفوني تنهدت وزدت دخلت بعتو ...معليش قد ماجاب جاب ..المهم نخلص الطبيب...نحيت لابيس وكارت ميموار...وخرجت منعندو .....حكمت طاكسي للعيادة تاع الدكتور هاذاك ...لقيتهم ثم ....جبدني ياسين من يدي وين كنتي ؟؟... علاش تيليفونك طافي؟؟!!.. وزيد واش حكاية الدراهم ؟؟! ...حنا ماشي رجال باش تخلصي نتي قولي ...خصارة غليي.....مكملش هدرتو حل فمو مخلوع فيااااا..فففراااح
كنت دايرة حساب بلي يقولي هكا .خاطر نعرفهم دار عمي الطاهر ناس ملاح بلبزاف...رفدت معايا ذهب باش نبيعو ورفدت مصحف صغير وحطيت يدي عليه وهو يهدر قاطعتو والله انا نخلص لي عندي واذا خصني زيدلي .....يا ر**.... شبيك علاه حلفتي علاه ....هبطت عينيا..كامل بقاو يشوفو فيا ..مخلوعين مني ..رحت عند الدكتور وتفاهمت معاه ..قالي مدموزال العملية خطيرة بزاف 50% نسبة النجاح...لازم تسينيي بلي معندناش دخل كاشما يصير....صدمتني هدرتو...حسيت بغصة في قلبي من كلامو..بصح لازم نتقوى علا خاطر بابا يلزم..سنييت علا الاوراق كامل ....خصوني 5ملاين زادهملي ياسين....دخلو بابا للبلوك وانا نشوف فيه مالبعيد وبقينا نستناو....السوايع جازو عواااام..الوقت تحسوواقف ...مرة نوقف مرة نقعد...مرة نمشي فالكولوا ر مقلقة نحك في صوابع يدي مالقلق..كامل تعبانين مقلقين ..شوية هكاك وتحل الباب ..خرج الدكتور ..جرينا لعندو...دكتور طمني ربي يخليك....دكتور : احح...
الدكتور : اح اح..للاسف خسرنا المريض...وضم يديه لبعضاهم....بقيت نتبع فيهم بعينيا وهو يشرح يهدر وانا في حالة اخرى ..نحس الدنيا دور بيا ...نسمع صوت التصفار في وذنيا ...وليت منحسش بجسمي حتى وقعت فالارض والدنيا رجعت كحلاا...اكحل فاكحل...نحل في عينيا بسيف...نتامل قدامي نشوف الدنيا كلها بيضا...والسيروم في يدي...بقيت نشوف بعينيا في كل بلاصة...نشوف ريهام راقدة....رجعت بالذاكرة شوية للوراء تفكرت واش صار بابا...دموعي نزلو بلا منحس....حتى لحمي ولا يرعش ...ووليت نبكي بالشهقة....نبكي ونعيط بابا يما ...فطنت ريهام جاتني تجري تسكت فيا..وتقولي ربي يرحمو وحدي ربي...هذا قدر الله..جاتني الفرملية تجري ..باش ديرلي شكة....نحيتلها يدها..خليني نروح نشوف بابا قبل ميدفنوه...نهدر ونبكي...ر: متخافيش فراح ..مزال مخرجوهش منا ..حتى يكملولو كواغطو ويخرجوه نتي ريحي ....بقيت قاعدة..ف: مديريليش الشكة خليني خلاص هاني سكتت...ريهام خزرت للفرملية وقالتلها خلاص راهي معايا

<><>

الحلقة 17

بعيد على البلاصة...نروحو للمركز العسكري في بشار...فارس راهو فالتجنيد...مبقالوش بزاف ويخرج....نسمعو فالصونات تاغ الصباح....ناض فارس يجري يلبس في اللبسة العسكرية تاعو هو وباقي الجنود..لبسو الاحذية تاعهم وهبطو يجرو..وقفو فالصفوف....نطق المسؤول نتاعهم...استعدااااد قف.....وقفو منضمين....وانطلقو فالنشيد الوطني ..قسماااا ..
نرجعو لفراح ..خرجت مالسبيطار واليوم دفينة عمي علي ...الناس كامل تلمو عندهم....القريب والبعيد ..حتى عايلة فراح عمومها وعمتها جاو...رغم ماشي متفاهمين على الورث تاع باباهم....الاراضي لي تشمل ميساحة كبيرة في قسنطينة...وبسبب الخلافات عليها بقات معلقة...عم علي متفاهمش مغ خاوتو نهار تزوج بام فراح..مقبلوهاش عايلو نهار خطبها خاطرها زوالية ....هو خلالهم كلشي وسافر للعاصمة...المهم..نرحعو للدفينة..عايلة ياسين قامو بالواجب..وجدو كلشي مالكراسى للتابوت والصوالح كامل لي يحتاجوهم ....وقفو مع فراح كثرمن عايلتها وبقاو يستقبلو فالناس...فراح مع النسا فالدار تبكي بالدمعة والناس يصبرو فيها...ومرت باباها تنوح وتبكي ودايرة حااالة...يا علي علاش علاااش خليييتني ياااعلي علاش..ياااخلاياااا.......والنسا يسكتو فيها.......فراح تخزر فيهابحقد رفدت روحها ودخلت لبيتها.......محمد: الوو ياسين وين راك؟؟... مجيتش اليوم....ياسين : وي .كاين دفينة تاع جارنا راجل كبير مات ...لي قتلك عليه البارح...رانا واقفين مع بنتو مكاش لي يوقف معاها..محمد: آآآ اوكي هاني جاي ...ياسين : ايه مذابيك .....بسلامة ..


<><>

الحلقة 18

جازو يمات على موت عمي علي ...فراح من الدار متخرجش...عايلة ريهام مخلوهاش...مرت باباها راحت لدارهم محبتش تقعد معاها......فراح كل يوم تنسا حزنها..بلعقل بلعقل.....جي ريهام تقعد معاها تنسيها تواسيها....شراتلها تيليفون جديد باش ديما تسقسي عليها وكاشما تحتاج تقوللها.....محمد تقلق بزاف كلما يدخل للفايس ميلقاهاش اون لين .تقلق حتى خدمتو تلفتلو....وين يلقاها ...ميعرفهاش وميعرفش وين تسكن ...كل يوم يتفكرها...ميقدرش يرقد بلا ميخمم فيها ..ممكن والفها..والفها بزاف وكان عندو امل يشوفها ...وفرح نهار قاتلو نتلاقاو بصح ياحسراه ...خاف لا تكون زعفت كي قاللها تخدمي عندي ..بفففف راسي راح يطرطق وين نلقاها ضرك.......رقد محمد وهو يخمم فيها..........دخل الربيع والنهارات الربيعية....نسمة خفيفة ونهار شباب...فتحت الصباح فراح تواقي تاع دار..بدات تخمل وفرحانة ...خاطر حلمت بامها واخيييراااا شافتها فالمنام ..تشبهلها بزاف...شابة كيما وصفها باباها..وكامل الناس لي عرفوها...حلمت بيها وباباها يقولولها يابنتي رانا راضين علييك ...وربي يحب لي طاع والديه وراضيين عليه ...نحبوك ديما متفالة وثقتك في ربي كبيرة..
رجعت فراح القديمة.....التقاعد تاع باباها رجعت تتقاسمو هي ومرت باباها ....ورجعت تخدم الصوالح تاع العرايس كيما كانت ...من جيهة مصروف ومن جيهة تتسلى وتجوز وقت وتنسا...تفكرت محمد ..تفكرات مدة مهدرتش معاه..واش راهو يدير....دخلت ملقاتوش اون لين..مممم خلي فاليل ندخل نلقاه..واش نقولو بصح...نقولو الحقيقة!!... كملت في خدمتي منبعد جاتني فكرة شيطانية ههههههخ

<><>

الحلقة 19

جات لعندي ريهام لعشية..بقينا نحكو ونصحكو ..تقدرو تقولو نسيت همي كامل...ريهام: واش ومحمد مزال مهدرتيش معاه؟... فراح : مزال اليوم نهدر معاه...ريهام ضحكت وصفقت : ههههه املا تتلاقاو؟؟!!!... فراح : ايه نتلاقاو بصح بطريقة اخرى ماشي كيما راكي تتوقعي ...ريهام : مفهمتش!!!.. فراح رمات لي في يدهاوثبتت الخزرة في ريهام ..شوفي نتلاقا بيه بلا ميعرفني باش نتعرف عليه كي نرجع نخدم عندو...ريهام : كيفاش مفهمتش ..كيفاه بلا ميعرفك..؟؟!!!!.. فراح : يعني منقولوش انا لي نهدر معاه فالفايس...ريهام : اصبري نفهم مخي دار erreur......ياك قلتي يحوس على وحدة كونفيونس؟؟!... فراح : ايه وهاذي مهمتك نتي ...نتي تقولي لياسين يخدمني عندو بلا ميعرف بلي انا لي نهدر معاه فالفايس ..هكا باش نعرفو علا حقيقتو....ريهام صفقت وضحكت : ههههههههههههه برافو ..والله فيك ومتبانيش ...عصابة ياجدك ...
وقفنا وبدينا نغنو ياخطيرة خطيرة لي نبغيها خطييييرة هههههه
جام باش نعرف وين واصلين
لحق اليل دخلت للفايس وقلبي يضرب ..توحشتو وتوحشت نهدر معاه....دخلت لقيتو اون لين...ديراكت بعثلي ويييييينك ؟؟؟؟... وين كنتي ؟؟؟.. ..بقيت نشوف فالميساج تاعو ..ونتبسم ..جاوبتو..واش راك ؟؟... محمد: مانيش مليح ..وين كنتي تغيبي المدة هاذي كامل .....فراح : ديزولي بزاف تكسري التيليفون واليوم باش شريت واحد....محمد يهدر مع روحو يا ر** لوكان عرفت شريتولك ذاك النهار....محمد : معليش مصرا والو حسبتك زعفتي كي قتلك تخدمي عندي!!!.... فراح : ههه نو والله والو ...مي انل خممت منخدمش عندك مخلانيش بابا...حست فراح بغصة كي هدرت علا باباها...ترحمت عليه ...وكملت تهدر..محمد وجهو تقلب كان حاب يشوفها .بفففف....كره حياتو ضرب التيليكومند كسرها ....ومنبعد جاوبها : معليش ..رح نرقد ضرك..ران عيان....فراح : اوكي تصبح بخير...محمد ديكوناكتا ..وفراح ترمات عالفراش تاعها وتضحك ههههههههه والله نهبلك يا محمد ولا منتسماش فراح

<><>

الحلقة 20

رقدت هذاك النهار فرحانة خاطر راح نخدم مع محمد ..علابلي ياسين يقنعو ومحمد يوثق فيه وميردوش خايب..
طلع النهار ..نهار جديد في حياتي ..خرجت قضيت شوية قضيان للدار ورجعت .رجعت ريهام مليسي ....مقلتلكمش ريهام قدي 17 سنة ..راهي مع الشهر لخراني تاع العام ..لاهية بالباك ودير فليكور باش تفهم كثر وتنجح
لعشية كامل جات لعندي ريهام ..دخلت بلعقل لقاتني غايسة فالكوزينة نقلي فالفريت ...بدات تمشي بلعقل باش منفيقلهاش...
خلااااااع .......ههههههه
فراح عيطت : اااااايييي ..وجات هاربة لقات ريهام تضحك .
فراح : والله متحشمي ياريهام خلعتيني يالكلبة
ريهام : نضحك معاك برك هههههه نخلعتي
فراح بدات تجري موراها باش تحكمها من شعرها وريهام دخلت للبيت وغلقت الباب
فراخ : ريهام خلي الباب..حلي خيرلك
ريهام : نحل بصح عندي خبر ليك ..
فراح : خبر!!!... واش هو!!؟؟؟
ريهام فتحت الباب بلعقل .....محمد قبل يخدمك عندو ومن غدوة تبداي
فراح مامنتش ...بقات ترمش في عينيها منبعد عيطت وااااااااااااااع ....وعنقت ريهام وبقاو يعطو في زوج كي لمهابل ..
فراح : اااااا الفريت تحرقت نسيتها
ريهام : ههههههههههه موووووح ومايدير

<><>

الحلقة 21

موح ..موح ..نوض ..ياربي هذا الطفل هبلني..
فتح محمد عينيه وبقا يخزر في يماه بعين وحدة
موح: انا طفل.!!؟؟؟... ايه مليح
نجية يمات محمد: ايه ديما تبقا طفل ..لوكان تولي في عمرك 50سنة
محمد بقا يطرطق في رقبتو جيه وجيه....منبعد ناض شاف تيليكوموند مكسرة..تنهد وزاد ضربها برجليه ...ومشا
بدل حوايجو وهبط عند يماه شرب قهوتو وركب طونوبيلوتو وديمارا...
طريق كاملة وعقلو فيها ..علاش محبتش تشوفو.وهو يهبل ويشوفها...بفففف شعل قارو وبقا بتكيف ...ينفخ فالدخان ويغلي مالداخل....
يحس راسو راح يطرطق من التخمام ...مفاقش بروخو حتى شد فران....قريب جاز فوق قط فالطريق
استغفر وكمل مشا .....لحق للفترينة تاعو فتحها ونضمها كي لعادة ....خرج راح للقهوة جاب قوبلي تاع قهوة ..شافو سيف الدين
سيف الدين: صباح الخير كي سبة جيت برجليك ..ههههه
محمد: يرحم باباك اخطي ر** مع الصباح ...صبحت تر** عليا مع الصباح....
رفد القوبلي وخرج
سيف الدين مخلوع مجاوبوش .....ربي يهديك...
دخل محمد للفترينة جاه ياسين
ياسين : صباح الخير
محمد بلا ميخزر فيه يشرب فالقهوة : صباح الخير
ياسين : لقيتلك وحدة تعاونك...
موح: شكوون ؟؟!!!
ياسين : جارتنا هاذيك لي مات باباها ذيك الخطرة
موح : مممم خلاص جيبها انا عندي ثقة فيك...
محمد جاوب بلا ميخمم اصلا كي محبتش لخرا جي تخدم يقبل بهاذي وخلاص ..
ياسين : ايه مليح غدوة تجي
موح : نشالله

<><>

الحلقة 22

غدوة منذاك نضت ناشطة ..نتكسل وفرحانة خاطر اليوم راح نبدا الخدمة عند محمد..اليوم راح نكون قريبة ليه بزاف بلا ميعرفني شكون..ففففف تمنيت لوكان يعرفني ونكونو في ضروف افضل...بصح واش يضمنلي بلي راح يحبني !! ....منقدرش نعرف واش يدور في مخو....لبست مليح غرقت روحي بالبارفان...وخرجت ..كانت 9:00 ...خاطر قالي ياسين ميجيش بكري....ركبت فالbus..نمشي وخايفة ..خايفة من شوفتو ..من قربو ليا ...صعيبة كي نشوفو ماشي كيما نهدرو فالفايس...
نزلت مال bus بديت نقرب وقلبي يضرب ..كلما نقرب كلما يزيد يقوا
لحقت للفيترينة لقيتها مفتوحة...وقفت فالباب تنفست ودخلت ....
فراح : صباح الخير
موح كي شافها وقف وحط التيليفون فوق التابلا ....
موح : صباح الخير ختي جوزي كاشما تستخقي
فراح تبسمت...تهدر مع روحها ..هههه هو هو فالصخ ولا فالفايس
فراح : ايه انا جيت نخدم عندك بعثني ياسين
موح : ااه سمخيلي مغرفتكش
محمد قلبو ثان يضرب بالقاوي مفهمش علاش...العرق نشو ..موالف يهدر مع لبنات بصح هاذي حاجة اخرى مفهمهاش
موح : اتفضلي اقعدي نفهمك خدمتك
قعدت فراح وهو يفهم فيها كيفاش ووقتاش تخدم...لازم جي بكري وتروح بكري وهو يبقا للعشية ...ونهار يروح لقسنطينة يجيب السلغة هي تشد الحانوت وحدها.
موح يهدر ومقدرش يركز مع عينيها الخضر خاطر يقتلو ...يحسهم ذبحوه .هو يشوف فيهم
فراح كيفو تسمغ وحاشمة منو وكانو لاول مرة تهدر معاه.
موح : خلاص فهمتي !!
فراخ : ايه فهمت

<><>

الحلقة 23

يمشي بخطوات ثابتة ...يمشي ويخرج فالدخان من فمو ...كلو ثقة كلو وهرة ...صحيح هو في عمرو 21 سنة برك...بصح كي تشوفو تقول اكثر..من ناحية الهياة ومن ناحية العقلية.....رما القارو وعفسو برجليه...مرر يدو غلا شعرو الاكحل ...ضيق عينيه النوازات ...وبقا يشوف ....قطع الطريق وكمل يمشي ويدندن....ومرة على مرة يهز كابتو على ضهرو..لحق للحومة ..ناس لي يشوفو يتبعو بعينيه ..خاطر يلفت النضر..خصوصا من لبنات..سيرتو بنات حومتو..لي توحشوه..توحشو حضورو وهياتو....
شفتي فارس ..يخاااه رجع زاد زيان ...ياربي راهو يهبل .....
ايه شفتو ..هو زين ملول اصلا ..يا يما شكون مولات السعد لي تديه منحلمش بيها حتى فالمنام..
لبنات كامل يتغامزو ويهدرو عليه وهو ولا على بالو ..يتبسم ويدندن...
واش فارس على سلامتك!
فارس : الله يسلمك...
واش اليوم خرجت؟؟!!
فارس : نوو مزلني ثم ...وكمل يمشي
الراجل ضحك غليه.عههههه غير فارس لي ميتبدلش
لحق فارس للدار ...تبسم ودقدق
ريهام : شكوون؟؟
فارس : افتحي يالمهبولة
ريهام تبسمت عرفت صوتو ....فتحت تجري
يااااااع فارس خويا توحشتك وعنقاتو طووول

<><>

الحلقة 24

ريهام: يما..يمااا اجري فارس خويا جا...
فارس حك راسو ودخل..حط الكابة تاعو عند الباب....
صفية كانت توجد فالفطور ...سمعت بنتها تقوللها فارس جا...نفضت الطعام من يديها ودموعها نزلو..خرجت من الكوزينة لحقت للباب لقاتو واقف...وليدها فارس كبدتها والكبدة متهونش...هذي مدة ماشافتوش توحشاتو ..نهار راح شبعت بكا عليه الله غالب يلزم ويروح وقلبها مطاوعهاش ...قلب الام ديما حنين وقيق ورغم هذا يتحمل اكثر من اي واحد...
صفية فتحت يديها وتشاورلو بيديها معناها ارواح...
فارس هبط عينيه ومشالها ...هو يقرب ويماه يقواو دموعها وقلبها يضرب راح يخرج من بلاصتو ..
صفية: ارواح ياوليدي ..ارواح لعندي ...
قرب لعندها عنقها وهي تعنق فيه وتبوس فيه من كل جيه ...تتحكك بيديها غليه علا حوايجو ..تحب دخلو بين ضلوعها...
فارس مكانش اهون منها...دموعو في شفرة عنيه بقات راسخة....عينيه حمر راح يطرطقو..حتى هو يماه توحشها..صفيه مرا حنينة وتحب ولادها اكثر حاجة....منقصت عليهم والو..حتى كانو صغار وباباهم الطاهر خرجوه من الوزين لي كان يخدم فيه ...رجعت طيب المطلوع وتبيع باش كبرتهم ..مرا بالف مرا..
فارس: توحشتك يما ..راكي مليحة؟
صفية: لباس ولييدي لباس...قوولي ..قولي نتا راك مليح..راك لباس....تهدر وتتحسي فيه في كل بلاص....
ريهام تخزر فيهم وتبكي...تعرف معزة فارس عند يماها...
هما هكاك ودخل الطاهر ...بعد فارس على يماه وشاف في باباه....صفية مسحت دموعها...ضربت وليدها على كتفو
صفية: فارس روح سلم على باباك...
فارس هبط راسو خاطر يحشم من باباه...من بعد راح لعندو...عنقو
طاهر : اهلا ..اهلا بالعزيز ....حمدللله علا سلامتك
فارس: يسلمك بابا ....
جبد روحو منو ويخزر فيه
طاهر: ههه والله كبرت ياولدي ...نشااله تكون استعقلت برك..
فارس حاشم من باباه...نشاله
بداو كامل يضحكو...
دخل فارس لبيتو دوش وبدل حوايجو...وقف شاف من تاقتو ..منبعد تنهد وخرج راح للكوزينة
فارس:مممم طعام ...توحشتو
صفية: ههه ياوليدي الكبدة حست بيك ..طيبتو بالزهر ونتا تحبو كتبلك تاكلو معانا.....ريهااام ريهااام
ريهام : نعم يما؟؟
صفية: عيطي لياسين يجيب مرتو يجو يفطرو عندنا
ريهام : معليه ضرك نقولو ...

<><>

الحلقة 25

موح قاعد في الفترينة زعما يكونتيكتي واصلا عقلو ماشي معاه ...رجلو ترعش ويخزر من لتحت لتحت لفراح وهي ترتب فالسلعة ..كل حاجة وين توالمها..يخزر فيها وهي فايقة بيه..ودايرة روحها معلابالهاش....تخمل فالحالة ودير فوحد لي جاست يضحكو..تحط صبعها في فمها وتخمم.....ومنين ذاك تضحك كي تعجبها حاجة..
موح يتبع في كل حاجة ديرها ...عقلو مركز معاها ...في كل شيء...بقا سارح فيها وف زينها
يشوف فيها تضحك وفرحانة ..لي يشوفها ميقولش عايشة وحدها..ميقولش يتيمة..ميقولش عندها 17 سنة.....
فراح : اوون فاان كملت..وتبسمت..
خزرت في موح....
فراح : ماشي هكا خير....لي بيل الفوق ولي غوب التحت..والسراول منااا.....
موح فاق من سرحتو....ايه هكا خير....يعطيك الصحةفراح فايقة بيه...تبسمت وراحت قعدت ....
شوية هكاك صونا تيلوفون محمد...
موح: وي ..منال ..لباس؟؟
..................
موح: هههههه والله والو راني فالخدمة...
................
موح : وقتاش ؟؟... اليوم !!! ايه لعشية نتلاقاو ...
.............
موح: ايا اوكي ..نشالله ....صحا..
فراح تسمع فيه وتغلي من الداخل...كيفاش يهدر مع الطفلة هاذي ..شكوونها؟؟!!.. تقلقت ووجها حمار مالقلق....
محمد شاف فيها ....لقاها حمرااا..
موح : شبيك فراح لباس؟؟...
فراح تكلمت مربوثة ..هههه لباس ..لباس ...خرج محمد لبرا لقا ياسين يغلق فالحانوت...
موح : واش ياسين ..وين بيها؟؟؟!!..
ياسين : هههه مسمعاش جا الشباب نتاعنا....
موح ضيق عينيه وعوج راسو مستغرب...شكوون؟؟؟
ياسين: فارس خويا .اليوم جا..راح ندي الدار ونروحو نفطرو في دارنا
موح : هههه والله توحشتو الهم هذاك ...علا سلامتو ..لعشية نجي نشوفو...
ياسين: الله يسلمك ....نرحبا بيك..

<><>

الحلقة 26

رجع محمد للداخل ..خزر في فراح كيفاش مقلقة...
موح : نخرجو نفطرو؟؟!! .
موح هدرها بلا ميخمم..اصلا علابالو متقبلش ..هي متعرفوش وماشي خلاطة كيما قالو ياسين...
هبط راسو وجا خارج خاطر عارف جوابها....
فراح: ايه نقبل...
هي اصلاكانت راح تهبل لوكان متخرجش معاه...جات الدعوة في وقتها....
محمد بقا مخلوع فيها كيفاش قبلت...آخر حاجة توقعها انها تقبل....
رفدت فراح ساكها وسبقاتو خارجة وقلبها راح يخرج...كيفاش يخرج مع هاذيك وانا منخرجش معاه والله نوريلهم انا واش قادرة ندير...
محمد يتبع فيها بعينيه ويتبسم....غلق الحانوت وراح موراها...لقاها مقلقة وواقفة قدام الطونوبيل وتضرب في رجلها على الارض...
بدا يضحك بلعقل ..مفهمش واش بيها...
فتح الطونوبيل ..طلعت ديراكت وخبطت الباب قريب نحاتها...وهو قوا فالضحك...
موح : هههههه آآآآو شبيك قريب نحيت الباب...
طلع موح نوض الطونوبيل وديمارا ...
فراح تشوف فالطرق وغايسة ...تخمم كيفاش دير باش ترجعو ليها وحدها..كيفاش تدير باش طيحو....
طريق كاملة وهما ساكتين ...موح يدندن ويطبل على الفولو...موالف ديما يسمع الغنا وهو يسوق..اليوم مع فراح حشم مكاش كيفاه بقا يدندن برك ...
فراح علابالها يحب يسمع وهو يغني ...
فراح: شعلاتو بلا متقولو وبقاو يسمعو فلشاب حسام...
موح نخلع فيها ..كل مرة خرجة جديدة هههه
نتي عشقك صعيب وانا زادم فيه...جااامي
جامي لا نسمح فيك ...جاامي
مافي غير نتيا ....
بدات تغني معاها وهو يضحك عليها
تفكر بلي آمي لي معاه ثان تحبها الغنية هاذي ..
تنهد وتبسم .وبدا يغني علا طول صووتو
رجعو يضحكو في زوج....
فراح تمنات الدنيا توقف في اللحضة هاذي...تمنات الطريق متخلاصش...تمنات تصارحو شكون هيا...تمنات تقوولووو نحححححبكككك....
محمد كان في عالم آخر تمنى تكون هي نفسها راه يهدر معاها ..تمنى الامور تكون ساهلة ...بففف كره النهار لي محبتش تشوفو فيه...
لحقو للباراج تاع ليجوندارم...حبسوهم

<><>

الحلقة 27

محمد وقف الطونوبيل ..وبقا يشوف فالجوندارم جاي ليه....فراح قلبها راح يخرج من بلاصتو...خايفة من الجوندارم كاشما يديرلهم كي يعرف بلي مكان حتى علاقة بيناتهم ....خاطر زعما القانون في بلادنا كي يلقوا زوج يتمعشقو وماهيش مرتو ولا خطيبتو يعقدولهم...هه
جوندارم: وثائق السيارة من فضلك...
محمد جبدهم واعطاهملو بكل برود..خزر في فراح وغمزها معناها متخافيش حنا كنا نغنو برك مدرنا والو....
جوندارم بعد شوي قرا الوثايق منبعد جا ليه ...
ج: شكون لي معاك؟!!!!
موح حك راسو وجاوبو بكل ثقة: خطيبتي..
فراح حلت فمها مخلوعة....
ج: واش هذا ليكنتو دايرينو؟؟... زايدين للغنا تغنو ...شوية احترام !!!
موح: سمحلنا شاف ..نسينا روحنا...
ج: معليش اليوم نسامحكم ..خاطر نعرفوك وليد حلال وغمزو...
موح فهمو وتبسم ..وقالو ..حنا كامل ولاد فاميليا شاف....
رجغ الجوندرم الوثايق لمحمد ...وقاللهم في لمان...
محمد تبسم مع فراح وديمارا ...فراح ماتت بالحشمة تبسمت ودارت للكارو تتفرج فالطريق....
ج: ولش علاش خليتو يروح؟؟
ج2: ايه هذا انقذ عنصر منا مالموت...سجلنا رقم السيارة تاعو....عرفتو...
ج: ممم مليح الله يكثر من مثالو...تبسمو في زوج ورجعو لبلايصهم...
فراح طريق كاملة حاشمةومحمد ميت بالسعادة تقول خطبها صح ههههه
لحقو للريستو نزلو....
موح: هيا مدموزال ولا جاتك الحشمة ضرك؟؟!!!
فراح نبسمت ودخلو....
قعدو مقابلين بعضاهم ....
موح: واش تاكلي؟؟
فراح : لي تحبها
موح تبسم وطلب الماكلة....
بقاو يفطرو ساكتين..
فراح تاكل بلعقل حشمانة ماشي موالفة...خصوص قاعدة مع حبيب قلبها ..وياريت يحس بيها..بفففف انا درتها بيدي ..كان غير صارحتو خير...بهلولة انا
موح كمل ماكلتو شرب الما......وخزر فيها
موح : احح ...نتي مخطوبة ولا اون كوبل؟؟؟
فراح : اح اح اح ....ورفدت كاس ما تشرب فيه

<><>

الحلقة 28

فراح: حمد لله ههه نو مكان حتى واحد في حياتي خاطيني الصوالح هاذو...
موح : عندك فايس بوك؟؟
فراح تخلعت معرفتش واش جاوبو...ياربي يابي خمي خمي يا فراح واش نقولو.....
موح شافها قلقة..: معليش سمحيلي دخلت في حياتك ..ديزولي ...
فراح: عندي ..وتلفتلها الهدرة ..تهدر مع روحها ..ياربي علاش قتلو .....
موح : مليح معليش نكونو آمي ...حوسي عليا اسمي moh- kongo....داير فوتو تاوع...هو مكملش كلامو ونطقت فراح..
فراح: نعرفوو ....يااااحي فضحت روحي
موح تبسم : مم معليش لعشية آجوتيتي اذا حبيتي....
فراح : مم نشالله ...فف
ناض محمد وفراح خرجو مريستو ...رجعو للفيترينة....
لعشية راحت فراح لدارهم ...لحقت ميتتة بلعيا وعقلها مع محمد واش راح تقولو .فففف ياربي حصلة...دخلت للدار شعلت الضو....jouyeus anniversaire...فراح...ههههه
فراح فتخت عينيها ماشي مامنة لقات ريهام شراتلها باتيسري حاطة شمعة تاع 18 فوقها وتغنيلها.....
فراح : ميرسي ريهام والله انا نسيييتووو
عنقتها وسلمت عليها....
ريهام : انا مننساش حبيبتي وختي .ههه
حطت الباتيسري فوق التابلة وطفاو الشمعة..وبداو يغنو وياكلو ويشطحو.....
ريهام : علابالك شكون شرالك هاذي؟؟!!
فراح تاكل وتهدر: منمنن شكون؟؟ نتي ياااك !!!
ريهام : فارس خويا
فراح مخلوعة وقفت : فارس خوك رجع؟؟
ريهام : ايه رجغ اليوم ...شافني خارجة نشري ...رجعني وشراها هو..هههه
فراح بقات مدهوشة فيه زعما مزااا ل بفف
ريهام تشاور بيديها : ااايوووو وين غستي؟؟
فراح : والو يعطيه الصحة.....
ريهام خرجت بعد مخملت مع فراح ودات شويا باتيسري لدارهم....
فراح خملت الحالة وراحت شعلت التيلي ..حتى تسمع صوت فالكوزينة ناضت تشوف بلعقل ..فراح: آآآآه فارس!!!

<><>

الحلقة 29

فارس دخل من التاقة تاع الكوزينة..ينفض في حوايجو...وقف يديه في جيبو ولا على بالو..فراح تخزر فيه مخلوعة ...
فراح: فارس واش راك دير هنا؟؟؟
فارس تبسم وغمزها : متوحشتينيش ...؟؟!!
بدا يقرب ليها ويهدر ..
فارس: ناس تقول على سلامتك...
بدا يقرب وهي تبعد حتى لصقها في الحيط حط يديه فالحيط من الجيهتين ..يعني مكاش منين تهرب....بقا يهدر بصوت هادي ..يهمسلها..
فارس: واش زين متوحشتينيش؟؟..قولي عمري...
فارح خايفة قلبها راح يخرج..فارس منساهاش ...فارس مزال يحبها ..متبدلش مزالو هو هو...تفكرت نهار كانت تروح تقرا يضل يعس عليها واذا تبلاها واحد يدقدقو بالضرب...ضرب مبرح..
تفكرت نهار كان رايح لارمي كي خطفها مالطريق وحب يبوسها ومخلاتوش.....كان حاب تكون معاه اون كوبل وهي محبتش...ديما وراها....ميخليهاش تتنفس.....
هربت كي حب يبوسها ...عيط عليها حبست بلا متخزر فيه
فارس: شووووفي راني راااايح واذا رجعت ولقيتك مع وحدوخر نقتلووو فهمتييي ..يا تكوني لياا يا متكونيش ..واااااضححح
فراح سمعت كلمو غلبوها دموعها وكملت طريقها للدار...
نرجعو للحاضر.....فراح خايفة من فارس ...خايفة يسمع بموح ..واش راح يصير..ياااربي..والله فارس مهبول ويديرهااا.
طبعاتو وهربت لبيتها وهو يتبسم وحدو ...حك راسو و راخ ليها

<><>

الحلقة 30

فارس يمشي حتى لحق للباب تاع شمبرة فراح..
فارس: فراح .فراح افتحي الباب..افتحي نهدر معاك...فروحتي هيا......
بدا يهدر بلعقل ...
فراح افتحي عمري ..ياك تعرفيني نحبك ومتوحشك لدرجة متتصوريهاش....فراح يالعميرة تاعي افتحي...
فراح تقلقت من هدرتو ..
فراح: فارس روح منفتحش...متحشمش تدخل لطفلة وحدها فالدار..آآآ....قول ..روح ..روح كاش واحد يشوفك..
فارس: شكون يشوفني !!... وزيد راني مع مرررتي...فهمتي ومعلابالي بحتى واحد.....هيا افتحي نشوفك نشبع منك ..هيا
فراح : روووح فاارس ..روح الله يعيشك..ربي يخليك روح..
فارس : ايه راني رايح بصح حتى نديها
فراح طلعت حاجبها تستوعب في كلامو..آآآآ فهمت ..فااااارس رووووح...
فارس ضحك وخرج
سمعت فراح بلي راح خرجت وراحت غلقت كامل التواقي والبيبان..تنهدت دخلت للكوزينة..لقات بوات تاع كادو..فتحتها لقاتو براسلي شباب مكتوب فيه حرف f..
فراح : مممم شباااب يهبل وفيه حرف اسمي ماشي فارس..هههههههه
ايييه تفكرت نشوف محمد اذا خرج مع هاذيك لي متتسماش..
دخلت فراح للفايس ملقاتوش اون لين بقات تغلي وحدها
انا انا الحمارة لي خليتو ليها..فففف يلزم نتصرف يلزم..مممم
بقات فراح دور فالدار وتخمم...
فراح : نعيط لريهام جي دبر عليا وتعاوني مخي حبس مقدرتش نخمم
فراح: الو ريهام ...تقدري جي ضرك لعندي؟؟
ريهام : ايه هاني جاية..
جات ريهام لعند فراح وحكاتلها فراح الحكاية ريهام بدات تضحك عليها
ريهام : هههههه متخافيش يالمهبولة راهو مع فارس تفاهمو يتلاقلو ويحكو هو ياسين وفوزي وكمال...
فراح: ايه فرحتني ربي يفرحك..
ريهام هبطت راسها ..ايه نشالله
فراح : شبيك ريهام واش كاين؟؟
ريهام طرطقت بالبكاا.....
فراح نخلعت ..ريهام واش بيك ريهاام
ريهام تهدر وتبكي: فووزي

<><>

الحلقة 31

فراح: واشبيه فوزي؟؟؟
ريهام : انا وفوزي نحبو بعضانا معندناش بزاف...ووليت نمشي معاه....فوزي هو الانسان لي حبيتو ..وحبيتو من قلبي ..هو الانسان لي حلمت بيه يفهمتي ونفهمو...
فراح: ايه هذا كامل ومحكيتيليش يا لفعة ههههه
ريهام : والله والو ..كنت راح نقولك..
فراح: نتي تحبيه وهو يحبك امالا علاش تبكي؟؟
ريهام : فارس ..خفت فارس خويا ...لوكان يسمع يدير حاالة..انا ختو وهو صاحبو لانتيم. ...وفارس تعرفيه عقلو طاير ويدير واش يقولو راسو..
فراح تنهدت وشدت يد ريهام ودارتها بين يديها..
فراح: متبكيش ريهام..لازم تكوني قاوية .يلزم...وهو علاش مهدرش مغ باباك..علاش ؟؟.. هكا تكونو مرتاحين وفارس ميقدرش يهدر...
ريهام: تنهدت وطلعت راسها للفوق وهبطاتو..يااااريت لوكان جات هكاك..بصح بابا ميقبلش..
فراح : علاش ميقبلش؟؟.. واش خصو فارس؟؟
ريهام سكتت وقفت تمشي فالدار ومقلقة...بففف فوزي يشرب الشراب..وخاوتي وبابا علابالهم. ....امبوسيبل يقبلو فهمتي!!
فراح قدمت شفايفها ..مممم صح ميقبلوش يلزم هو يبطلو..
ريهام : ايه قتلو شحال من مرة .وكل مرة يقولي قريب نشالله ..ومزال مبطلش..
فراح :والله تحيرو ..ملقيتي ماتحبي تحبي سوكارجي..
ريهام طاحت تبكي فالارض: نحبووو والله نحبووو فرااح ماشي غرضي ..ماشي بيدي ..حبيتو افهميني فراح افهميني ...وقوات فالبكا
فراح دموعها نازلين معرفتش واش دير غير تروح تعنقها وتواسيها..
راحت ريهام لدارهم وفراح راحت رقدت...
محمد وفراس والجماعة فالقهوة...
موح: عسلامتك فارس ..واش راك حبيبي .
فارس فتح يديه : كيما تشوف ..كي سبع...ههههه
فارس: وينو فوزي مجاش؟؟
ياسين خزر في محمد ....وقال
ياسين: فوزي عندو مشاكل بزاف ..مع لونساج وزيد الشراب..
فارس: والله حبيت نشوفو الهم هذاك ضرك نروح ليه نجيبو ...
ناض فارس وهوما يتبعو فيه بعينيهم ويتقهواو

<><>

الحلقة 32

فارس راح يحوس على فوزي في دارهم ملقاهش...بففف وين راه هذااا...يكون سمع بيا رجعت ومحبش يشوفني ؟؟!!!... جبد قارو تكيفو ويمشي..ويغني ..وداير كيتمان يديه في جيبو ..يغني في ...انتي سبابي عيشتيني فالدوت حيا عليا كل يوم نحيا ونموت فراااح ههههه.....كمل يمشي ويطلع في كتافو حتى لحق للقهوة....
كملو سهرو ..ضحك وقصرة نحاو فيها الوحش...
رجعو لديورهم....
موح دخل ميت بلعيا ..ترما في فراشو ...فتح الفايس ملقاهاش ..ولقاها خلاتلو ميساج..
موح وينك تقلقت عليك..اليوم عيد ميلادي ومباركتليش ..معليش ...
موح تنهد وبعثلها ميساج يباركلها بعيد ميلادها وطلب منها السماح خاطر مكانش عارف...
غدوة منذاك راحت فراح تخدم عادي ..شافها فارس بقا يتبع فيها وين رايحة...حتى لقاها دخلت للفيآترينا ..عاود رجع حسبها دخلت تشري ...هبط للبحر يمشي ويغني كي عوايدو...
حبس وبقا يشوف ضيق عينيه .
فارس: آآو واقيلا مانيش نشوف مليح؟؟!!!
فارس يمشي بلعقل ويقدم ..منبعد بقا يزرب والعصب ركبو..زير يديه وحكمو قبضتو ..النار تخرج من عينيه ولا ميشوف والو قدامو ..يحس راسو راح يطرطق مالزعاف...كيفاش ريهام لي زعما راهي تقرا ..راهي هنا فالبحر ...
ومعامن!!... مع فوزي صاخبو!!!؟؟؟
تقدم بزرب لحق لعندهم وقفو في زوج مخلوعين...ففااارس..
فارس: ايه فارس..واش قاعدين ديرو ياختي وصاحبي ..لالا ماشي صاحبي خويا...
رفد يدو وضرب ريهام بكف..قبل ميلحق لخدها شدلو فوزي يدو..
فوزي : رد بالك تمسها
فارس: جبد يدو يحاول يكالمي روحو ...هبط راسو وعاود طلعو ....
فارس: طييري من قداامي يا ر**... اليوم نهارك معايا. اليوم نقتلك .طييري ازربييي..
ريهام هربت تجري وتبكي...
عاود خزر في فوزي لقاه يخزرلو بكل بروود

<><>

الحلقة 33

فارس خزر في فوزي ويعطيه بونية قريب طيحو فلرض...
فوزي محبش يعاود يضربو خاطر علابالو بلي غالط وعلابالو بلي خسر مع صاحبو واكثر من صاحبو ..كانو اكثر من خاوة....
فارس يضرب ويسب ويطيح...ن** ي***.. يا وحد ن**...يا رخيس تفووو عليك...تتق*** على بنات الناس...
يهدر معاه ويضرب فيه....وفوزي مدار والو...
فارس يغلي ويضرب...
فارس : انطق انننطقق يا ولد الق***...
فوزي طلعلو الدم لراسو كي سمعو طيح ليماه..
دار ليه وبدا هو يضرب ..بالدماغ..بالركلة على كرشو...وفارس كي الحجرة..حاجة متاثر فيه..رجعو في زوج يتضاربو ..وجههم مدمدم...شافوهم ناس عيطو لابوليس...حاولو يسلكو هوما مقدروش..
فارس: خليكم بعاااد....لي يدنا نق***..
فوزي : ههه خليهم ..خليهم يسلكوك مني ..
فارس نكز عليه ويضاربو...مبقاش فيهم
جاو لابوليس رفدوهم في زوج
ب: امشي منااا..امشي..قاعدين تتضاربو كي لكلاب..آآه حيوانات..
شرطي ..ديرلهم مينوت..
دارولهم مينوت في زوج وداوهم...
ترن ترن ترن...آلو شكون معايا..
............
آآ لابوليس!!؟؟؟
..........
ايه هاني جاي ....
ناض عمي طاهر لبس صباطو..
طاهر: صفية ...صففييية...
صفية جات تجري ....شبيك الطاهر ...؟؟!
الطاهر : ولدك الشباب راهو عند لابوليس..
صفية: ياخلايااااا...واش دااار رجع لعوايدو!!!
طاهر: ايه تبانلي هكذاك..ضرك نروح نشوف ونعيط لياسين يجي معايا...
ريهام مزال موصلتش للدار...تمشي وقلبها يرعش راح تموت مالخوف....اليوم راح يقتلها فارس...وزيد قلبها معى فوزي واش صراالو. ياربي..
لحقت للدار لقات يماها تبكي مفهمت والو..
ريهام : يما وش بيك؟؟
صفية: تبكي وتهدر: فارس يابنتي ..فارس خوك راهو فالحبس...
ريهام تخلعت ..مبقاش فيها ..فارس وفوزي ...يااربي واش صار...طاحت فلرض تبكي

ريهام دخلت لبيتها تبكي وخايفة..خايفة على فوزي واش صرالو ..ومن جيهة خايفة على خوها فارس.....بسبتها دخل للحبس...وخايفة من دارهم كي يعرفو واش دارت...وفارس يقوللهم مراحش يخبي عليا....
نرجعو لمركز الشرطة...
ش: شوف الحاج وليدك لقيناه يتضارب مع واحد وشديناهم في زوج...يتضاربو بطريقة وحشية..مزية لحقناهم ولا كان واحد فيهم قتل لوخر...
ط: والله حضرات مانيش عارف غلاش تضارب..بصح راح نحذرو ميزيدش يعاود..وناكدلك على ضمانتي..
ش: مم حنا نعرفوكم ناس ملاح.وعلا هاذيك نطلقو سراحو ..بصح لآخر مرة...
طاهر: شكرااا حضرات
ياسين واقف يشوف في باباه تحط في موقف ميستاهلوش وحلف يعطيه طريحة لفارس..كيفاش يوصل باباه لابوليس...باباه لي طول عمرو شريف والشرف تاعو قبل كلشي...
خرج فوزي ..منبعد خرج فارس ...في طريق ..
ياسين: مزال مبطلتش الضراب تاااعك؟؟!!.. تبهدل في باباك .آآآه؟؟؟
فارس يغلي من داخل...منبعد نطق..
فارس: واش من تبهديل تهدر عليه..تبهديل لي داتو ختك مشفتوش...يادرا شحال عندها وهي معاه ونتا لاخبر..حتى رجعت انا وشفتها...
ياسين مخلوع مفهم والو...
ياسين: واش راك تهدر؟؟!!!!
فارس: ختك المتربية لقيتها مع فوزي فالبحر...
في اللحضىة هاذي خرج الطاهر من البيرو تاع الحضرات سمعهم..معرفش ولش يقول..موس ودخلو في قلبوو ...كيفاش ريهام العاقلة دير هاذا الشي!!!!!
ركبو فالطونوبيل ..ياسين يسوق..وهما يغليو من داخل...
لحقو للدار...
صفية فتحت الباب...جات تسلم على فارس ...فارس دخل ديراكت لريهام جبدها من شعرها وبدا يضرب فيها..ويماها تعيط...ياسين هرب محملش ....كره ختو كي خانت ثقة تاعو..ومن جيهة يحبها اختو الصغيرة ومحملش يشوفها تنضرب هكاك...
فارس: ياالخامجة ..يالرخييسة...ديرينا فالتبهدايل..آآآ..موتيي الله لايردك.....موتي ..الموت حلااااال فييييك....
يهدر ويضرب...باباها هبط عينيه ..محملش يشوف في بنتو العاقلة واش دارت ..ولوكان ماشي فارس ميفيقولهاش....
الطفلة خانت ثقة تاعهم..الطفلة لي كان يفتخر بيها...الطفلة لي نهار زادت فرح بيها اكثر من خاوتها..اليوم طعناتو في ضهروو.
ريهام تبكي وتتوجع ويماها تبكي تسب فيها..وتسلك في نفس الوقت خافت يقتلها فارس..
طاهر : خلااااص فارس خليها هاي تربات...فارس حبس...
ريهام وقفت موجوعة وتبكي..
ريهام: خليه..خليه يضرب..
تخزر فيهم بتحدي..
ريهام: خلوه السي الشريف يضرب...هههههه
تضحك بقهرة

<><>

الحلقة 34

كلام ريهام صعق الجميع....فارس معرفش واش يدير تحط في موقف مينحسدش عليه...
هبط راسو زير علا يديه وخرج ..خبط الباب موراه قريب نحاها....
كلهم ساكتين..كلهم مخلوعين...ياسين راح لدارو ..راسو يوجع فيه...
ريهام قفلت شامبرتها وبقات تبكي....عيطلها فوز ي...تهدر وتبكي معاه..وحكاتلو واش صارلها كامل..حتى رقدت...
نرجعو لفراح....غدوة الصباح ناضت ناشطة ..بدلت حوايجها وجات خارجة...حست بدوخة معطاتهاش اهمية ..كملت راحت تخدم....
دخلت للفيترينة....فتحتها ..موح مزال مجاش..بقات تخدم ودايخة مقدرتش....ترمات على الكورسي ووجها صفر...فالدقيقة هاذيك دخل موح...لقاها هكاك..تخلع عليها....راح يجري ليها.....
موح: فراح..فراح واشبيك؟؟؟... فراح ..فراح نوضي..
فراح دايخة ..تهدر بلعقل..
فراح: م.مو..موح..م.بياش..
تهدر وتلهث...
موح تقلق معرفش واش يدير..رفدها وحطها فالطونوبيل....لحق للكلينيك دخلوها فالشاريو....دارولها تحاليل.....وموح برا ياكل في روحو.....تقلق معرفش واش بيها....
شوية هكاك خرجت الطبيبة.....
موح: خير دكتورة واش بيها؟؟؟
دك: متتقلقش شوية تعب ....الضاهر راهي تتعب بزاف هذا النهارات..وزيد متاكلش مليح .وحتى نضن حالة نفسية....
موح: ايه ممكن خاطر عيشة وحدها ووالديها توفاو...
دك:ممم ممكن..درنالها سيروم وهاك وصفة ادوية يلزم تشربها....ويلزم تريح وتتهلا في روحها...
موح خذا الوصفة وراح لعند فراح خرجها.....
دخل للفارماسي شرالها الدوا وداها لدارهم....زاد راح قضالها واش تستحق كامل ..وقاللها ريحي...
فراح رقدت وهو يتامل فيها...
خرج وغلق الباب موراه...
رجع للحانوت عيان ويخمم فبها....خزر للبيرو لقا تيليفونها ثم نساتو
كلاه الفضول حب يعرف واش فيه..
لقا فيه مود باس...حاول اسمها ..اسم باباها...ماشي هو
بقا يخمم واش راح تكون..منبعدضحك نسيي اسمي...جرب محمد ..فتح ..
موح : آآآآه..كيفاش دايرة اسمي ..علاش؟؟؟!!!
آآآواه ندخل نشوف واش فيه ...
دخل ديراكت للفايس لقاه مفتوح......
موح: آآآووو ...نوو مانيش مامن ..هي نفسها؟؟!!
<><>

الحلقة 35

محمد مامنش واش شاف ..كيفاش مفاقلهاش ..كيفاش لعبتها بيه..بدا يضحك عليها وعلى افكارها ....مفهمش واش كانت نيتها كي دارت هكاك...البنات يخرجو بخرجات متتوقهمش... لحقت لعشية راح ليها باش يرجعلها تيليفون...ركب طونوبيلتو ويتبسم...فرحان من قلبو كي بانت بلي هي ..كان حاب تكون هي نفسها ..فرح لدرجة خرج يدندن ويغلق فالحانوت.....راح عند ياسين يحكيلو لقاه غلق الحانوت.....عيطلو قالو ياسين شوية عيان..محبش يحكيليوفالتيليفون..مام ياسين حاشم واش يقولو؟!!!... يقولو ختي العاقلة ريهام لقيناها تتمعشق!!... ومعامن مغ فوزي السوكارجي !!!
محمد يسوق فالطونوبيل ويسمغ فالغنية تاع الشاب امين. ...عرفتك نتي تبدلت حياتي
من ذا شحال عمري وين كنتي
ديتي لعقل والقلب ملكتي
كي الجنية فيا سكنتي
خلووها دير كيما تبغي
ومن عندي راها autoriser
انا لي بغيت حي على عمري
وهاي ربي داتلي قلللبييي
...........
يغني وفرحان واخييييرا لقاها..
لحق لدارهم...دقدق ..
فراح: شكون؟؟؟
موح: موح ..افتحي..
فراح تبسمت رجعت للمراية دارت خيمارها وسقماتو ..ودارت بارفا وبقات تشوف في روحها اذا شابة..
رجعت فتحتلو الباب ..
فراح: ادخل
موح دخل وقعد فالصالون ....
راح جابتلو قهوة تعرفو يحبها مدوزية..
شربها..واعطاها تيليفونها وتبسم..
فراح شداتو ...ميرسي..
موخ: اح احم ....علاش خبيتي عليا؟؟!!!

<><>

الحلقة 36

فراح فتحت عينيها مخلوعة فيه ...مفهمتش واش راه يقول....
موح ضم يديه لبعضاهم وهدر..
موح: نتي هي ma mere croix rouge...
جات تهدر ..قاطعها....
موح : نوووو متخافيش مانيش زعفان ومن حقك تخبي الوقت صعيب ومكانش لامان. ....
فراح حست بروحها كذبت عليه ..حست بلي جرحاتو ..غلبوها دموعها ..تحطت في موقف مينحسدش عليه ....رجعت تهدر وتبكي..
فراح : اايه ..ايه خف ... خفت متكونش اهل للثقة ....خفت ندير فيك الكونفيونس وتخدعني ..حبيت نعرفك عن قرب بلا متعرفني ..قلت نعرفك على حقيقتك قبل منصارحك....
سرتو ضرك كي رجعت وحدي معنديش سند..معنديش لا بولا خو نتكل عليه يحميني من هم الدنيااا....
موح تقلق وغاضتو في نفس الوقت....
هبط راسو تنهد ..منبعد شاف فيها...
موح: فراح متزيديش تقولي راني وحدي ..معنديش سند ..منحبش نسمع الكلام هذااا
جات تهدر قاطعها..
موح : فراح اسمعيني ...انا وين راني ..ويين؟؟؟
انا هنا معاك..
فراح: ربي يخليك ....بصح بزاف عليك نحشم نقولك..
موح تبسم بقهرة....منبعد خزر فيها وقاللها.
موح: فراح متحشميش مني شبيك؟؟؟
فراح تهدر مع روحها ففففف واش نقولو ضرك....
فراح: معليش كثر خيرك ...منحتاج والو....
قاتلو هكاك خاطر حبت تعترفلو ومقدرتش
موح وقف منبعد دار ليها
موح: افهمييي نحببببك ..فراح يا ر** نحبك ....
فراح حلت فمها مخلوعة...
موح هبط لعندها
موح : فراح تتزوجي بيا؟؟!!!

<><>

الحلقة 37

فراح بقات ترمش في عينيها مخلوعة..مزال ماستوعبتش كلامو..مصدومة حاسة روحها تنوم...معرفتش واش تقولو ..واش جابو....كيفاش زوج حاجات ضربة وحدة...يحبها وزيد يتزوج بيها..بزااف عليها..آآه قلبي الصغير لا يتحمل....
بدات تلوح بيديها على وجها..تحس السخانة طلعتلها لوجها...ياربي واش ندير....
موح يخزر فيها ويستنى فيها جاوب....منبعد وقف...
موح: معليش خمي ورديلي الخبر...
فراح غمضت عينيها وجاوباتو...
موااافقة..وتنفست ..تشد في صدرها وتلهث ...
موح تبسم وهبط لعندها..
موح: متاكدة؟؟!!!
فراح اووف .ماجبيت نجاوبو غير بسيف وزيد يقولي اذا متاكدة!!!
فراح هبطت راسها وطلعاتو معناها موافقة..
موح تبسم: نووو عاوديها ..نحب نسمعها....
فراح تقوات وغمضت عينيها وجاباتو..
فراح: ايه مووااافقة.مواافقة..ونحبك موح نحبك ..عندي مدة ملي حبيتك....
موح قلبو يرفف مالفرحة..تبسم وحكمها من نيفها ويضحك
موح: علاش مقلتيليش من قبل ..؟؟!!
فراح نحاتلو يدو..وقاتلو
فراح: ياك قتلك كنت حابة نعرفك كثر...
موح: ههه وضرك عرفتيني..؟؟!!!
فراح: ايه عرفتك..عرفتك بلي ناس ملاح .
موح: هذا مكاااان..
معرفتيش بلي نحبك ونموت عليك..
معرفتيش بلي منرقدش بلا منهدر معاك!!!
ونهار غبتي عليا مدة قرييب هبلت....
فراح تسمغ فيه وقلبها راح يخرج.مالفرحة ماهيش مصدقة..تحس روحها تحلم..
موح مسحلها دموعها: نشاله معايا حاجة متخصكش ..ونعوضك الحنان لي فقدتيه....
شدلها يديها وحطها على قلبو...
موح: شفتي هذااا!.... غير نتي لي سكنتيه..وغير نتي لي تسكنيه ...وتحرم عليه النسا موراك

<><>

الحلقة 38

فراح مامنش واش راهي تسمع...محمد يحبها ....محمد يحب يتزوجها...حبيبها لي سهرت ليالي تحلم بيه....غناتلو .وتخيلاتو قدامها وهي تشطحلو.....
اليوم تحقق حلمها ...حبيبها معاها ويصرلحها بحبو ..وحاب يتزوج بيها...فرحة تستناها كل طفلة ..تمناها كل وحدة.وتتمنا تعيشها...
حطت فراح كفها على خدو لموح وتمسحلو فلحيتو ..تمسح وغايسة...كانت ديما تحب تمسهالو ...لحيتو شابة ومتحوفة.....موح تبسم وقرب سنانو باش يعضها وهي نحات يدها وولاو يضحكو في زوج....
خرج محمد من عندها بعدما دا نيميرو تاعها باش يعيطلها..ومليوم مكانش خدمة ...
فراح: كيفاش منخدمش؟؟!!
موح: نتي مهبولة نخدم مرتي عندي يشوفها لي يسوى ولي ميسواش..
فراح: مم اوكي ..وضرك وين راح نخدم ضرك......
تهدر ومقدمة شفايفها مزعفة..
موح: يااار**.. انا ماشي راجل طحان باش تخدمي نتي...انا نصرف عليك حتى نديك...
فراح خافتو .سكتت....
موح: راني رايح ضرك...وعلا سوجي تاعنا..نهدر مع يما ونقولك وقتاش نجو نخطبوك رسمي..
فراح: مم ويماك زعما تقبل بيا؟؟؟
موح: ههه علاش متقبلش .؟!!... انا لي راح نتزوح ولا هي!!... متخميش كلشي راح يكون مليح نشالله..
فراح: نشالله ..
موح خرج مالدار وراح...
فراح مقدرتش ترقد ...بقات تتقلب وتخمم واش صار معاها اليوم...
فراح: نعيط لريهام نحكيلها ..مبانتش اليوم !!
فراح عيطت لريهام ..تيليفون طافي ..مفهمتش علاش...
فراح: خلي غدوة نشوفها ضرك راح الحال...بلاك رقدت وطفاتو....
فليل موح عيط لفراح ...
موح: الو...
فراح: الو وي سفا؟؟
موح: ماليوم راني سافا..ههه
فراح: امم علاش؟؟
موح: خاطر طحت علا راسي طيحة شينة...هههه .
فراح: هههه آآو هاذي حاجة تفرح!!!؟؟؟
موح: وي تفرح..خاطر لقيت المرا لي حبيتها ...المرا لي تمنيتها طول حياتي ....المرا لي قد منعشقها منشبعش ..وقد منا نخزر في عينيها منشبعهمش ....
فراح تسمع فيه ودموعها نازلين بالسكات...
..كملو حكاو منبعد رقدو..
الصباح ناضت فراح خملت الدار ..منبعد راحت لعند ريهام .....
ريهام راهي فاليمات اللخرين قبل الباك..يعني دايين عطلة باش يراجعو...
فراح دقدق فالباب ..فتحتلها صفية..
فراح : صباح الخير خالتي صفية ...
صفيه من وجها باينة عيانة..: صباح الخير بنتي ..تحوسي على ريهام ..مزية جيتي راهي في بيتها..
فراح دخلت لعند ريهام..لقات وجها زرق من قوة الضرب لي كلاتو ..
فراح: ريهااام ..شش ..شكون ضربك؟؟!!!
ريهام ناضت عنق

<><>

الحلقة 39

فراح تسمع ومخلوعة من جيهة ..وغضتها ريهام من جهة اخرى ...معرفتش واش تقوللها غير تصبرها ...
جازو يمات محمد هدر مع يماه..وناوين يجو الجمعة الجاية ....خاطر يلزم يحضر خالو لي فالبلاد في بلاصة باباه..وخالو طول....
مبقاش بزاف على الباك...ريهام مقدرتش تقرا عقلها كامل في فوزي من هذاك النهار مشافتوش ومهدرتش معاه .خاطر نحاولها التيليفون...وسجنوها فالدار..
حكات فراح لريهام على خطبتها ....ريهام فرحتلها وباركتلها...
كانت فراخ كل يوم تروح عند ريهام ..ورجعت تعطيها تيليفون باش تهدر مع فوزي ...
كي رجعت تهدر معاه رجعت فيها الروح...وفرغت وحشها فيه...
ريهام: توحشتك فوزي يالسامط..علاش محوستش. عليا؟؟!
فوزي : الله غالب عمري ..شوية مشاكل وديجا راني حاب نشوفك..ويلزم نشوفك...
ريهام: مم منقدرش ..راك علابالك سجنوني...
فوزي: يلزم نتول روحي ..راح نحرق لانجليز ويلزمني دراهم....نروح ندير التاويل ونولي ليك...
ريهام: معليش نعطيك عينيا اذا حبيت بصح متروحش......
تهدر وتبكي ...
فوزي: راح نكوبي ضرك نتي ارواحي وجيبي الدراهم ..علابالي نتكل عليك...
ريهام : نشالله نحاول في خاطرك....ايا باي ..نحبك...
ريهام ساكتة ودور وتخمم كيفاش تخرج مالدار..فراح: واشبيك ريهام .واش كاين دوختيني؟؟!!
ريهام: آآآ لقيتها ..نتي تعونيني ..
فراح: فاش نعاونك؟؟؟..
ريهام: نخرجو مالدار..
فراح: نتي هبلتي!!... ميخلوكش معايا!!!
ريهام تبسمت بمكر: ههه نو قولي لفارس ميرفضلكش طلب

<><>

الحلقة 40

فراح بقات مخلوعة في جراة ريهام...كيفاش طلبت منها حاجة كيما هاذي....
فراح: نتي..نتي هبلتي..كيفاش تحبي مني نقول لفارس هكا...يعني نبدا نذبلو في عينيا نزيد نطمعو..اوواه اللعب مع فارس كثرمن اللعب مع النار....
ريهام : واش راكي تهدري ...فارس يبات يهترف بيك..اطلبي برك..ينفذ جربي برك...
فراح: اا هذاك قبل مايروح ...ضرك خلاص
ريهام: هههههه ....تقعدي بيا ..حسبتلك مشفتوش نهار دخل لعندك مالكوزينة....ولبارح كي ضربني ..هدرت قدامهم كامل بلي دخل لعندك ونتي وحدك وحب يتبلاك..
فراح حلت فمها مالخلعة..
فراح: نتي مهبووولة...ياااحي عالتبهدايل...كيفاش تقولي هكا قدامهم والله حشمت ..كيفاش راح نقابلهم ضرك..
ريهام : متحشمي ماوالو...هو الغالط..هو لي يحشم..
المهم خلينا منو....قوليلي راح تقوليلو..تعيشي تعيشي في خاطري..
فراح تنهدت: ايه نقولو ..آآآآخر مرة بصح!!
ريهام عنقت فراح فرحانة..
ريهام: يعطيك الصخة ربي يخليك ليا...
فراح: خقا فارس مشفتوش ليوم...
ريهام: هههه هرب من بابا زعما حشم منو...بصح غدوة بابا يهبط للبلاد عرس صاحبو...وفارس يكون هنا قوليلو..
فراح: اوكي نشالله..
غدوة منذاك..فراح تخمل فالدار وفاتحة التواقي تعس على فارس ...حتى شافتو...خرجت قدام الباب..
فراح: فارس...فارس...
فارس سمعها جا ليها..
فارس: صباح الخير فروحتي
فراح : صباح الخير فارس معليش نطلب منك حاجة..
فارس تبسم: اهييه ..والله طول عمري نستنى تطلبي حاجة مني..يالالة اطلبي عينيا اذا حبيتي ....هيا راني قابل قولي ..
فراح: حبيت نخرجو انا وريهام اذا حبيت والله منطولو..
فارس حك راسو وقاللها: مشكلتي منقدرش نرفضلك طلب..وفي خاطرك معليش روحو...
فراح: ميرسي عيشك....
فارس تبسم وراح...
فراح دخلت وجدت روحها وراحت لريهام وخرجو

<><>

الحلقة 41



<><>

الحلقة 42

كاين ناس تحب من قلبها. قادرة تضحي بحبها علاجال الانسان لي تحبو .
وكاين ناس تضحي بلي تحبهم علا جال الحب تاعهم ..ويسبولهم مشاكل .المهم يكونو ليهم برك وميكونوش لغيرهم..
فارس كان عندو حب اناني ..صحيح يعشق فراح ملي كان عرف الحب وعرف العشق..بصح حبها ملكو حابة ولا ماشي حابة...ميهموش المهم تكون ليه..
فراح: ريهام راني خايفة فارس كي يعرف واش يدير....
ريهام: متخافيش. ..
ريهام خايفة كثرمنها خاطر تعرف خوها...
فراح: نشالله ميكون غير الخير ويتفهم ....حقا علابالو بلي خطبتي غدة نشالله..؟؟
ريهام: انا مهدرتش بصح يما تهدر..تعرفيها متسكتش..
فراح: ممم وهي اصلا راح يبان كلشي يطول ولا يقصر..
ً...............
لحقت غدوة ...فراح توجد في روحها وتخمل فالدنيا وريهام تعاون فيها..
موح ثانيك...ناض ناشط وفرحان..اليوم رايح يخطب الطفلة لي يحبها...
فليل بايتين يتمعشقو في زوج...حتى طلع النهار ..يعني رجعو يعشقو بعضاهم بطريقة جنونية..وحتى حاجة متفرقهم...
في دار ريهام..
صفية: اون فان كملت عسلت المقروط هذاا ..
فارس داخل وشاف يماه..رفد خبة مقروط كلاها
صفية: حط تاع الناس..
فارس يضحك..حبة برك...شكون الناس هاذو؟؟
صفية: ياك ليوم جايين يخطبو فراح.
فارس: اححح احح احح.....
صفية جارتلو بالكاس تاع الما..شربو كامل ورماه كسرو..
فارس: مسمعتش .يخطبو فراح!!؟؟...مليحة هاذي يخطبو في مرت راجل..
صفية: ربي يهديك ياوليدي الطفلة محباتكش خباتو هو.
فارس عيط: بسيييف علييها انناااا لي ندييهااا ...وهذا لي حباتو نمحيه ولا انا ماشي فارس.
فارس خرج الجنون راكبينو. لحق لدار فراح..
فارس: واااش وااش نهدر معااك...شكوون قااالك راح تكووني لغيرري ..اااه شكوون ...تحلمي لوكان نخليك لغيري. .
ضرب رقبتو بيديه. ه
فارس: هاذي اقطعيها وروحي ليه الا نتي مرا ...فهمتيييي....
وهذا لي تحبيه. ..يا تخليه يا ادعيلو بالرحمة.
خرج وخبط الباب موراه. وخلا فراح غارقة في دموعها. وريهام تسكت فيها

<><>

الحلقة 43

فارس خرج من عند فراح تلاقى بياسين خوه جاي....محبش يشوف فيه دخل للدار ديراكت.....
ياسين فهم فارس واش بيه....تنهد وراح موراه....
ياسين: صباح الخير يما..
صفية: صباح الخير وليدي...جيت في وقتك..روح اهدر مع خوك ازقي عليه...ملي سمع بالخطبة وهو كي لمهبول ...راني خايفة كاشما يدير...
ياسين: متخافيش يما ضرك نهدر معاه..اصلا جيت على هذاك الشيء..
دخل ياسين لبيت فارس..لقاه يتكيف. وقاعد يغلي...
ياسين: واش فارس خويا..واش كاين؟؟
فارس محبش يجاوبو...
ياسين: الطفلة حرة..تدي لي تحبو...دير عقلك في راسك..الطفلة معندها حتى واحد يلزم نوقفو معاها ماشي نجو ضدها..راهي كي ختنا..
فارس رجع يغلي من كلمة ختنا..
فارس: ختك وحدك..سمعت انا ماشي ختي...وزيد كي راك دايرني خوك..علابالك بلي نحبها ومهلبول عليها وخليت هذا لي منعرف شكونو يدور بيها...اااه..واليوم جاي تحاسب فيا!!!؟
ياسين: انا محاسبتكش..ودرت في بالي حب مراهقة ونسيتها...وزيد هي متحبكش ملول..نتا لي لسقت فيها..
فارس نفخ القارو وجاوبو...
منسيتهاش ومننساهاش...و غير هي لي نديها...
سكتو شويا...
فارس: شكون هذا نعرفوه؟؟
ياسين سكت وخمم هو راح يعرف يعرف..
ياسين: موح
فارس: شكون موح؟؟؟
ياسين: موح الكونغو..
فارس ضحك باستهزاء..
فارس:هههه هاذي قالتلهم ارقدو...زعما لي كنت نحكيلو عليهاوحد الوقت....
ياسين: قلتلو جارتنا بصح مكانش عارف بلي فراح...وحتى حنا نسينا حكايتك كي رحت لارمي...قلنا مراهقة عادي..
فارس ولا يغلي ويسب: شوف ياسين..انا غير هاذي لي منسكتش عليها ولي يدورلي بفراح نولي حيوان....
خرج فارس ..وياسين راح لموح يحكيلو

<><>

الحلقة 44

خرج فارس الجنون راكبينو...عيط فالتيليفون
فارس: وي عادل...وين راك...؟؟
...........
فارس: وجدلي الموتو هاني جايبلك حقو ونجي نديه...
............
فارس: هيا داكور ..هاني جاي...
فارس راح يمشي ويسب مع روحو...لحق لعند عادل.....خلصو ودا الموتو وديمارا...
لحق لعند جماعتو...حسان وفضيل وعلي...
دخل لقا حسان خمس معاه..
حسان: واش السي الشباب هاذاوين تفكرتنا؟!!
فارس: اسكت عليا راني م***
حسان: ههههه واشبيك ملي نعرفك هكذا...
فارس: ياودي واحد حب يعفس عليا ويلزم نوقفو اليوم...
حسان: ااههه...شكون المرخس هذا لي عفس عليك..
فارس: موح الكونغو..دارلي بحاجتي واليوم الخطبة لعشية ...
حسان: ممم ونتا واش ناوي...
فارس مسح راسو بيديه..
فارس: راهي تالفتلي علاهاذيك جيتك..موح صاحبي وحرت واش ندير معاه..
حسان : ممم علابالي واش يلزم ديرلو
فارس خزر فيه مستغرب....
،................
نرجعو لياسين لحق لعند موح....عيطلو فالنيليفون خرج لعندو...
ركبو فالطونوبيل ..
ياسين: سمحلي موح جيتك وعندي خبر ماشي مليح..مانيش حاب نفسدلك فرحتك..بصح يلز نقولك.
موح طلع حاجب مستغرب
موح: خير واش كاين؟؟!!...
ياسين مقلق معرفش واش يقول...
ياسين: تشفا نهار كان يحكيلك فارس خويا على وحدة يحبها قبل ما يروح لارمي؟؟!!
موح: ايه نشفا جارت.....متقوليش فراح؟؟!!
ياسين حرك راسو معناها ايه..
موح: ضحك باستهزاء..ونتا واش رايك.واش حاب تقول..
ياسين شعل قارو: والله معلابالي خويا من جيه ونتا من جيه ..مفهمتش..
موح: ن** ي*** خوك سمعت ..واذا راجل يجي يهدرمعايا والله نعاودلو الطهور....
هبط مالطونوبيل وخبط الباب

<><>

الحلقة 45

ياسين تقلق معرفش واش يدير..بففف ياربي عقب هذا النهار على خير..
............
فارس يشوف مستغرب في حسان
فارس: شوف حسان منحبش ندير حاجة قدام بابا. ..ديجا هو راح يحضر الخطبة....في بلاصة باباه ربي يرحمو...
حسان: ههه علابالي شوف يلزم نديرو حاجة تعطلو ميروحش للخطبة....
فارس: واش ؟؟.. هات برك انا مخي ماهوش يخدم..
حسان : نبعثو جماعتنا يكسرلولو الحانوت ويسرقولو السلعة كاملة لي فيه....
نتا ثم عيطلو ..وقولو ....
هو راح يجي للحانوت ..خاطر خسارة كبيرة....وموح ليزوم ميسكتش عليها..
فارس ضحك باستهزاء
هههههههههه وتخامسو.
فارس: هات هات قارو..والله قستها ..
حسان: هههه خصارة عليك رانا هنا شبيك؟؟!!
فارس: ايه هيا نبداو..
حسان وفارس خلاو وقت الجموعة ناس تصلي ناس توب تدعي في ربي وهوما بعثو جماعتهم كسرو الحانوت دقدقوها مخلاوش فيها لي يصلح...وزيد داو كلشي فيها. ..السلعة كامل داوها...
موح فالجامع يصلي هو وياسين...
خرجو مالصلاة..يسمعو في زوج يهدرو..
ج: سمعت وحد الفترينة دقدقوها ...
ج2: آآآه وين هاذي؟؟
ج: لي مقابلة السوبيرات تاع السعيد..
ج: هيا نشوفو
موح وياسين مامنوش..
موح عيط: ياجاان... ياجاان
تلفت ليه الجان: راك معايا
موح دنى لعندو : ايه معاك واش مالفترينة تهدر عليها..
ج: مقابلة السوبيرات ..واقيلا يبيعو فيها الحوايج تاغ النسا....هي والقاراج لي معاها معمربالسلعة ..فرغوه كامل ..
موح مشوكي والدم طلعلو لراسو..خزر في ياسين يتساءل..
ياسين مخلوع كثر منو..
ترن ترن ترن...
موح: آلو
فارس: عجبك الكادو تاغ الخطبة.هههههههه...
موح: ياوح......استغفر الله ...(خاطر راهو قدام الجامع)
موح: وييينك..وينك يا طحان يالفرخ....ارواح ليا اذا نتا راجل....
فارس: راجل وسيدهم وسيدك...
موح ركب الطونوبيل وخلا ياسين موراه...
موح: ياوحد ن** وينك ؟؟!!
فارس: كيما كنا نسهرو ونحكيلك..
موح كوبا وزاد فالفيتاس
ياسين: الو كمال ..اجري جيب كاش زوج ولا ثلاثة معاك ...راح طيح الروح

<><>

الحلقة 46

ياسين عيط لفارس
ياسين: يالحيواااان واااش درت..؟؟!!!... انطق وين راك ضرك؟؟!!
فارس: ياااو ..ندير واش قالي راسي ..انا منسكتش على حاجتي...وتحب تعرف وين راني.. راني في البلاصة لي كنا نسهرو فيها قبل منروح لارمي.
البلاصة هاذي جاية ايزولي ..دخلة تاع غابة....وخاطية السكان....
ياسين كوبا وركب طونيبيلتو وديمارا..
ياسين: وي كمال...راهم في الحوش المخفي ..تشفالها البلاصة هاذيك؟؟!!
كمال: ايه ..هاني جاي...
موح راح للدار لبس حوايجو..ورفد سلاحو....موح دبر سلاح وكان مخبيه يديه معاه كي يروح لام البواقي باش يجيب السلعة..يدي السلاح وسيف معاه..باش يحامي على روحو اذا قاطعوه فالطريق السرااق...
دار سلاحو في سباطو...دخلو مليح فالسروال تاغ الجين.والسيف في صدرو وغلق عليه ...لبس فاست باش ميبانش..
نجية: موخ جيت وليدي؟؟... وقتاش نروحو؟؟!!
موح شاف في يماه وراح سلملها على راسها..وقاللها ادعيلي..
نجية نخلعت واش بيه هاذا..قلبها وجعها .
نجية : واش بيك موح واش كاين؟؟!!
موح: مكان والو...راني رايح واتهالي ف روحك...وخرج يجري
نجية تعيط : موخ ...موووح ...
محبش يجاوبها ركب الطونوبيل وديمارا...
نجية شادة في قلبها وتبكي مفهمت والو
نجية: روح ياوليدي ربي معاك ....
.............
نرجعو لفراح...
فراح مقلقة تعيط لموح ميرفدش ...
فراح:واشبيه هذا بفففف محبش يرفد...
ريهام: نتي على تقلقتي !!!... بلاك راهو مع كاش واحد محبش يرفدلك..
فراح : نوو قلبي واجعني ..ماشي عوايدو..ملي خرج مالجموعة وانا نعيطلومرفدش ومعاودش!!!
ريهام: معليش..ضرك نعيط لياسين نسقسيه..
ريهام: الو ياسين لباس خويا...
ياسين مزال مغشش منها: واش تحتاجي..
ريهام: موح وينو..من مقبيل تعيطلو ميرفدش
ياسين: روحي للدار نحكيلك..ماشي قدام فراح

<><>

الحلقة 47

لحق ياسين وكمال وزوج معاه للبلاصة هاذيك..لقاو فارس وحسان وعلي وفضيل ثم يستناو فيهم....
ياسين راح لخوه باش يضربو وبدا يجبد فيه ويرد ..
ياسين: وااش درت.آآآآ..قوول واش هذا؟؟!!
لوكان يسمع باباك واش تقولو؟؟!!
ياسين جا يضرب فارس شدلو يدو..
فارس: رد بالك تحطها عليا..راني مقادرك خويا الكبير خلييك في بلاصتك..
ياسين: تفوو عليك. .الرخس...
هوما مكاك ولحق موح..
موح نزل من الطونوبيل وخبط الباب قريب نحاها...
شاف لقاهم واقفين ...طرطق صباعتين يديه كامل ..وزاد طرطق رقبتو جيه وجيه..وراح ليهم..
موح: رااك هنا ياوحد الن**
فارس: ن** تاع يماك معلابالكش
موح ضرب فارس برجلو قريب طيحو...
فارس دار ليه ورجعو يتضاربو في زوج ...
ياسين يشوف فيهم وجعو قلبو وراح ليهم باش يحبسهم..
موح: ياسيييين بععععد...اليوم ن**** الكلب
فارس: انا ن***** ***** و ***** ****
موح: تفوو عليك....*****
ورجعو يتضاربو...
راح حسان يحبسهم ويلحقو موح بدماغ..حسان رجع يضربو ..دار كمال ليه..وتخللللطت...
شوف غير الغبار .ماتشوف والو...
رجعو كامل دم....والتطياح....
حسان جبد موس باش يضرب موح خاطر معولين عليه هو برك...فارس نحاهولو وجا يضرب موح
ياسين: فااارس ..رد باالك ..رد باالك ..صاحبك مووح ..راح تقتل روح. ..
فارس الشيطان والجنون راكبينو...جايضربو ..عوجلو موح يدو كسرهالو....وجبد السلاح..
موح: لي يقرب نعطيه...
خزرو فيه كامل..
ياسين: مووح نغل الشيطان....موح شبيك ..شبييكم هبلتوووو....تةقاتلو كي البهايم...
فارس غفل موخ وضربو بالموس لكرشو باليد لخرااا....
طاح موح فاللرض...جا حسان ينحيلو السلاح تيرا غليه في رجلو....
ياسين كان دار حسابو وعيط لي جوندارم...
ويييووووو ويوووو
جاو لي جوندارم..
ج: ارفدووو يدييكم ..هيااا كااامل ....
ناضو كامل....كامل مجروحين معمرين دمومات...
موح شاد في كرشو والدم يسيل منها...
وفارس يدو مكسرة...يتوجع منها..
وحسان يسحب في رجلو وتسيل بالدم..
رفدوهم كامل وداوهم....نص لسبيطار ولخرين للحبس كامل

<><>

الحلقة 48

الجوندارم داو حسان وموح وفارس للسبيطار وخلاوهم تحت المراقبة...
فارس دارولو بلاط..على يدو ..وعالجولو جروحو..حالتو مكانتش خطيرة بزاف..
حسان نحاولو الرصاصة...وخلاوه فالعناية المركزة...
موح حالتو كانت فالدونجي...خاطر خسر بزاف دم...
ياسين كان حكا كلشي لريهام...ريهام مقدرتش تخبي كثر خاطر فراح تقلقت وولات ترعش خافت كاشما صرالو...
ترن ترن..
طاهر: الو ..وي ياسين...
ياسين حكا لباباه كلشي...وزاد عيط لريهام وحكالها باش تقول لفراح..يلزم تعرف ..خاطر موح راهو في دونجي وعمرو بيد ربي...
ريهام: فراح حبيت نقولك حاجة..
فراح: متخلعيتيش ريهام واش كاين؟؟... انطقييي....
ريهام مقدرتش تهدر ساكتة وتبكي..
فراح تهز فيها وتبكي ....انطقي واش قالك ياسين واشبيه موح؟؟!!
ريهام: موح وفارس تضاربو ...فارس تكسر من يدو موح كسرهالو...وموح ضربو فارس بموس فكرشو وراهو فليرجونس...خسر بزاف الدم..
فراح ماهيش مامنة واش سمعت...لهاذي الدرجة نحرمت مالسعادة والهنا..!!... حتى نهار لقات الانسان لي حباتو وحبها ولحق يخطبها صرا هكاا.
طاحت فلرض تبكي ...
فراح: علاااش ياااربي ..واش درت انا باش نعاني هكااااا..وااش درت....ياريتني مت ولا شفت هاذ النهار.....الراجل لي حبني وحبيتو بين الحياة والموت ..في جرتي...
ريهام تبكي مغرفتش واش تهدر...
فراح: ر..ريهام ..يلزم نشوفو ...ضرك نروح نشوفو...يلزم ريهام افهميني نخاف كاشما يصيرلو...
ريهام: ايه نروحو كامل..متخافيش...ضرك نروحو مع بابا ويما ...يوصلنا جارنا لابوليس ومن ثم ياسين يديك لموح...
وجدو روحهم وخرجو...لحقو لابوليس لقاو ياسين يستنا فيهم.....كملو للسبيطار باش يشوفو فارس وموح

<><>

الحلقة 49

لحقو لسبيطار...انقسمو...ياسين راح مع فراح يحوسو على موح وين حاطينو...وعمي الطاهر صفية راحو لعند فارس .....
ياسين: وينو الملاد لي جابوه مضروب بموس عندو وحد الساعة هكاك..
شوف فالغرفة لخرة..
ياسين وفراح راحو يجرو لقاوه في غرفة العمليات وطالبين دم....فراح دمها كيفو هي وريهام ....عاونوه بالدم ....وبقاو يستناو عندوالباب ....فراح عينيها منفخين مالبكا....ماهيش مامنة ...حابة يكون منام ..حابة تفيق وتلقا كلش حلم ...بصح ياحليل ..كلشي صار....الدنيا قاسية بزاف والمجتمع ميرحمش والناس غدارة وانانية وتحب المادة وتحب مصالحها..وهاذي الحال ولات كاينة في مجتمعنا بكثرة. ...ناس تقتل ناس بلا.رحمة علاجال مصالخ ولا علاجال رغبات..انانية.....وبدون رحمة...
دخل الطاهر وصفية شافو فارس متكي في فراشو...
فارس شاف باباه حشم وهبط راسو....
صفية جرات ليه وعنقاتو وتبكي ...
طاهر: علاش مامتش؟؟؟؟
صفية نخلعت وفارس هبط راسو..
طاهر: لوكان كاشما يصير للراجل ماراك ولدي منعرفك. ونتبرا منك ليوم الدين .....وخرج...
جازو يمات ...فارس خرج ودخلوه للحبس ....كمال وصحابو خرجوهم في سمانة....حسان وفارس فالحبس شدوهم مع علي وفضيل باش يكملو التحقيق على الحانوت لي تخرب....
موح فطن مالكومة سمانة مور الحادث هذاك..
فراح كل يوم تروح تشوفو تلقاه مزال ..
نهار السبت راحت الصبح...لعندو كي لعادة...
بقات قاعدة قدامو. وتمسحلو على يديه...حتى حساتو حرك صبعو. ...وزاد حرك عينيه...
خرجت لعند الدكتور قاتلو وفرحانة....
جا الطبيب شافو...لقاه بدا يفطن..فراح فرحت كي شافتو فتح عينيه ...
الطبيب خرج..وخلاهم

<><>

الحلقة 50

فراح تتبسم بوجيعة مخلطة مع فرحة..
فراح: موح ..موح ..راك تسمع فيا؟؟؟
موح يحل في عينيه بلعقل..وخزر فيها شافها....تبسم...
فراح كي شافتو تبسم فرحت لدرجة انو ولات تبكي ...وقوات فالبكا ورجعت تبكي بهستيريا....مامنتش بلي رجعلها ..رجعلها حبيبها ...رجع مالموت .رجع ورجع فيها الروح...رجعت فيها البسمة والفرحة...لما تحب انسان من قلبك..تحبو بكل جوارحك...متحبوش ينجرح...متحبوش يزعف...متحبش فيه دقة الشوكة...تضطر تضحي علاجالو بكلشي ونتا فرحان.المهم يرضا هو..
فارس كان اناني في حبو...نهار خرج موح مالبلوك وخلاوه فالكومة راحت فراح لفارس لي كان مزالو فالسبيطار..
فارس كي شافها دخلت تبسم حسبها جات تشوفو....
فارس: فراح...
فراح تهدر معاها بقهرة...: ماتكونش داير فبالك جيت نشوفك...هاذي ماحلمش بيها ...الشي لي درتو معايا ومع موح ميدروش العدو لعدو......
وبدات تبكي..
يعني خيرت نهار خطبتي نهار لي ضحكتلي الدنيا وفسدتلي فرحتي.واش ربحت ..قووول واااش ربحت!!؟؟
فارس: فراح افهميني انا نحبك ومنحبكش تكوني لغيري ونتي علابالك
فراح رجعت تعيط...: متحبنييش هاذيي اناااانية ماشيي حب...تعرف نقوولك حاجة انا نكررهككك..نكككككرررههههههككك افهههههم...
كلام فراح نزل كي الصاعقة على فارس ...طلع حواجبو ماشي مصدق...يسمع في كلمة نكرهك مالطفلة لي حبها وعشقها وسهر يهتري بيها..
الاوجاع لي كانت فيه متبانش قدام وجيعة قلبو..
حس موس ودخلو في قلبو....موس طعنو طغنة ميبراش منها...
فراح وجهت صبعها تحذر فيه: لوكان كاشما يصير لموح ...نقتل روحي..سمععت وعمرك متتهنا بيا ...انا ماشي ليك وعمري منكون ليك....وخرجت..
فارس مقدرش يتحمل كلامها ....حاجة اقوى منو...كلام دخل فيه سيوفا في قلبو....بقا ساهر يخمم في كلامها مقدرش يستوعبو....
نص الليل الناس راقدة....خرج للبالكون تاع السبيطار...يشوف فالدنيا ويتفكر فيها ويتفكر في كلامها..نزلو دموعو بلا ماحس...دموع مخلطة بقهرة....راجل عشق للنخاع وحس روحو فشل مبقاش فيه ..بقا يبكي بقهرة بسكات...بكا لي مبكاهش وممكن مراحش يبكيه في حياتو

<><>

الحلقة 51

جازو يمات ...فارس وجماعتو فالحبس مزالو يشارعو فيهم.....
موح تحسنت حالتو...دخلوه للحبس ثانيك حتى يكملو التحقيقات....
فارس تهمتو الضرب العمدي والتحريض للتعرض لاملاك الغير..
صحبو تهمتهم...التعرض الي املاك الغير...
موح تهتمتو اكبر منهم...الضرب العمدي...اعتبروه دفاع على النفس..لكن التهمة الاكبر الاستحواذ على سلاحةغير مرخص...
..........
فراح كلما تروح تشوفو يسبها ويطيحلها..
موح: نتييي متفهميييييش ؟؟!!!.. قلتلك متزيديش جي لهنااااا؟؟... ياك راح نخرج ونولي ليك..شبيك!؟!!!!
فراح تسمغ السبان وتروح تبكي...حتى رجع كي يعرفها هي جات ميخرجش ليها باش متزيدش ترجع..هي الله غالب عليها توحشاتو....مي هو محبهاش جي للبلاصة هاذيك...
............
جازو يمات والشرع تعرفوه يطول ..
لحق الباك...ريهام المشاكل لي فالدار..من فارس..ودارهم لي ديما فدار الشرع...وفراح لي كل يووم تبكي مالوحش تاع موح..وخايفة مالتهمة لي وجهوهالو...متعرفش شحال راح يحكمو عليه...
........
ريهام مقدرش تقرا في ضروف كيما اهاذي...ولي قاهرها كثر..هو فووزي لي راح يروح هاذو اليمات..وراح يحرق متعرفو يبقا حي ولا لالا..متغرف اذا يرجع ولا ميرجعش .
........
صفية: ريهام نوضي..نوضي بنتي..اليوم الباك..يلزم تنوضي بكري...
ريهام ناضت تحل في عينيها بسيف..
ريهام تهدر مع روحها...انا اصلا مرقدتش .....يااربي ...عييت....
وجدت روحها..وراحت جوزت...
.......
ياسين راح لدار الشرع .قالولو الحكم النهاءي نهار الثلاثاء ...يعني نهار اللخر تاع الباك...ونفس النهار لي راح تتلاقا ريهام بفوزي

<><>

الحلقة 52

ريهام جوز فالباك ..وعقلها مع فوزي معلابالهاش واش راح يصير مقلقة وخايفة.....تكتب واش قاللها راسها..وكي ترجع للدار تبكي حتى ترقد....ملقاتش حتى لمن تحكي..فراح كيفاها تبكي وخايفة من المصير تاع موح....
لحق العشية تاع النهار اللخر تاع الباك...خرجت ريهام مالليسي...تمشي وخايفة...راحت لقات فوزي يستنا فيها بالطونوبيل تاع صاحبو..
فوزي: اطلعي ...
ريهام متردة وخايفة..قلبها واجعها مفهمتش علاش...
فوزي:اطلعي ريهام..شبيك خايفة؟؟!!
ريهام: هه لالا مانيش خايفة..
ظلعت ريهام وفوزي وديمارو لحقو لوحد الدار تاع صاحبو ..فارغة....
ريهام: واش جينا نديرو هنا؟؟؟...ونتاعمن هاذي الدار؟؟
فوزي ضحك..هههه تاع صاحبي ....
بدا يهدر بلعقل صوت قريب للهمس..حبيت نجوز معاك نهار قبل منروح...حبيت نشبع منك ...ولا ماشي من حقي..
ريهام غلبوها دموعها متاثرة من كلامو..عنقاتو...
ريهام: ايه ..متروحش فوزي..علاش هكاا...والله نهبل ..والله نتوحشك..علاش هكا حرام عليك..
فوزي زير عليها ...
فوزي: متبكيش عمري راح نرجعلك وواحد ميقدر يبعدك علياا..وضرك خلينا ندخلو...هيااا
ريهام: ايه هياا..
............
نرجعو لفراح....
فراح مرقدتش ليل كامل وهي تخمم في موح واش راح يحكمو عليه....
لحقت لعشية وجدت روحها وراحت مع ياسين وصفية والطاهر......
لحقو للمحكمة ...دخلو كامل ..جا الجيج..دخلو فارس وموح وجامعتو..وحطوهم متفرقين باش يصدرو الحكم..
في اللحضة هذي ..لي هوما فالمحكمة لاهيين ونساو ريهام..لي لقاتها فرصة باش تودع فوزي ...
فراح كلما تشوف موح بليمينوت تهبل...هو يبقا يخزر فيها مالبعيد ومرات يغمزها..بصح فارس ميخزرش فيها كامل...من نهار لي قاتلو كرهتك...
......
نرجعو لريهام......
فوزي قاعد وهي قدامو...
يحكيو ويتمعشقو...في عالم آخر..نساو الدنيا..
يحكيو بصوت مبحاح..
فوزي : نحبك فراح..نحبك...
ريهام: حتى انا نموت عليك..
فوزي: حبيت نشبع منك قبل منروح..
ريهام: انا كلي ملكك...
فوزي بدا يقرب ويبوس فيها..وهي متفاعلة معاه لدرجة نسات روحها.........فوزي غواتو غريزتو..وهي ضعفت قدام حبو ....سلملتو نفسها ....مافاقت حتى حست بوجيعة...دموعها نزلو...قهرة مخلطة بشعور مفهماتوش..يمكن حست بالذنب كي مدت شرفها لغير زوجها بصح الحب عماهاووقعت فالخطا..
في نفس اللحضة هاذي..صدر الحكم..
فارس وصحابو..6اشهر حبس...غير نافذة...
موح : سنة سجن غير نافذة. ..
فراح طاحت تبكي

<><>

الحلقة 53

ريهام خايفة مالشي لي دارتو ..مي فقرارة نفسها مقتنعة..خاطر تقول بلي تحبو وتحبها وحبت تعطيه حاجة متخليهش ينساها....
فوزي يمسحلها في دموعها...
فوزي: متبكيش عمري ...متخافيش راح نولي ليك..وعمري مراح ننسا هذا النهار....اعطيتيني اغلا حاجة عندك....
ريهام طلعت راسها وهبطاتو معناها ايه..وهي تبكي..
فوزي جبدها لعندو عنقها وهي كبشت فيه وقوات فالبكا...بقا يمسحلها على شعرها باش يسكتها ويطمنها...
ريهام: وعلاش راح تخليني..علاش ..مانيش حابة نخليك..اديني معاك فوزي ..اديني نروح معاك...راااح نهبببلللل......
فوزي:هه وين ندييك؟؟... هبلتي ..ابقاي هنا واستنايني كي نلحق نعيطيلك ...متخافيش ...وراح نتول روحي ونرجعلك ونعيشك احلى عيشة..وسلملها على راسها...
.......
رجعت ريهام للدار وهي تودع فيه مجات تخليه يروح غير بسيف....
فراح خرجت تبكي وتعنق في خالتي نجية يماه لي نحرقت عليه.....وليدها لي طول عمرو يخاف ربي ضرك ولا فالحبوسات....
سمير خوه مجاش ومحوسش عليه اصلا..راهو حواس مع مرتو فالترك...ويعيط غير فالتيليفون...
رجعو كامل للدار.......
......كل واحد في بيتو لاهي بهمو ...كل واحد وجيعتو...
فارس وموح محطوهمش كيف كيف..خافو يتضاربو...
فارس ملي دخل للحبس رجع ميهدرش..رجع انعزالي ..حاسس بصدمة مقدرش يفيق منها..
السلعة تاغ موح رجعوها كامل..وياسين جاب خدام يشد الفيترينة تاع موح حتى يرجع..باش ميروحولوش الكليونت.....
......
لحق النهار فوزي رايح .في نص ليل ..3 تاغ الصباح..الفلوكة واجدة....الناس تودع في حبابها..وكاين لي رايحين بالتخبية....
كمال راح يشوف فوزي قبل مايروح.....
البحر صافي...المشهد يخليك تحس بالخوف بالرهبة..ناس رايحة تخاطر بحياتها...ركبو كامل فالفلوكة....
ريهام حاسبة فوزي راح يروح فالبابور محبش يقوللها فالفلوكة باش ميخوفهاش...
ديمارات الفلوكة ...والناس تودع فيهم..
ريهام شبعت بكا فالتيليفون وهي تهدر معاه وتودع فيه...
ياسين: وي كمال..واش راح؟؟؟
كمال: ايه هذاوين قلعو..
ياسين: ايه ربي يهديه ويسهلو....
كمال: نشالله البحر ضرك صافي مي تخاف منبعد يتهول..
ياسين: نشالله ميتهولش وتشد الفلوكة بيهم حتى لفرانسا...
.......
ريهام تسمع فيه ..الفلوكة ..البحر ..مهول..واش هاذا..
خرجت تجري
ريهام: ياسين ...فوزي حرق فالفلوكة؟؟!!!
ياسين: امشييي ق****.. منا؟!... مزلتي تهدري عليه وتحلي في ر*فمك!!!
ريهام رجعت لبيتها

<><>

الحلقة 54

جازو يمات ....وشهور.....نقولو شهرين.....فراح تروح مرة فالشهر تشوف موح...تشبع من حتى ويسبها يبهدلها المهم تشوفو.....
ريهام مجابتش الباك تاعها....شبعت بكا..مي البكا هذاك كلو من وحش فوزي...
فوزي وصل لانقليز ...وعيطيلها.وطمنها....
.....
فراح ماركات فالليسي باش تقرا..هي قاعدة بلا شغل...
موح وصا ياسين عليها يبعثلها مالمدخول تاع الحانوت ليها وليماه...
فراح كانت مرة على مرة تروح لعند نجية يمات موح تونسها وتعاونها في الشغل تاع الدار....
مبقاش بزاف ويرجعو يقراو....
فراح راحت لعند موح قاتلو..
فراح: موح ماركيت باش ندخل نقرا!!
موح: ممم معليش ...بصح بلا منوصيك مالدار للقراية..والمقراية لدار....ويماا..يمااا..بلا منوصيك عليها...ردي بالك عليها..
فراح: بلا متوصي...متخافش راك مع مرا فحلة وعمري مراح نحشمك ويماك هي يما...
موح: نحبك هكاا عمري وتهلاي في روحك...متخوفينيش عليك..وروحي ضرك
فراح:مزال الحااال!!!
موح: روووحي متخليش ق**** نهدر برك...
فراح ايه خلاص هاني رايحة...
شدها من يدها وزير عليها حتى وجعها....معليش تحمل الوجيعة ..حاسة بوجيعتو بالوحش كامل لي ف قلبو مخبيه...
طلق يدها وخرج...
بقات تبع فيه حتى راح...
رجعت فراح للدار عيانة....
دوشت وبدلت وبقات مع تيلي تتفرج...
حتى سمعت الباب طبطب..
فراح دارت خيمارها وقالت
فراح: شكون؟؟
...افتحي ختي ربي يخليك..
فراح فتحت لقات طفلة بقات دقق فيها اذا تعرفها واذا لالا...
فراح: شكون نتي ؟؟
...نتي فراح بنت عمي علي؟؟؟
فراح : ااا ايه نتي شكون ...وين تعرفيني؟؟؟!!
....انا بسمة بنت عمك حميد ...

<><>

الحلقة 55

فراح تخزر فيها مستغربة....
فراح: شكون بسمة؟؟؟... وشكون عمي حميد هذا؟؟؟
بسمة: عمك حميد خو باباك عمي علي...لي يسكن في قسنطينة..
فراح حلت فمها مخلوعة....نتي بسمة...اسمحيلي معرفتكش ادخلي...
دخلت بسمة ورافدة معاها فاليز صغيرة وصاك.باينة عيانة وجاية مالبعيد..
فراح متعرفش ولاد وبنات عمومها..حكالها باباها عليهم...كان يديها كي كانت صغيرة يحاوزها..خاطر محبوش باباها كي تزوج بيماها...جد فراح كان حاب يزوج وليدو علي لبنت عمو...مي هو حب يمات فراح وكامل عارضوه باباه حاوزو مالدار...
بسمة دخلت وقعدت فالصالون....
راحت فراح طيبتلها قهوة ..وجابتلها ما بارد خاطر السخانة بزاف هذاك النهار وزيد مسافة بعيدة..
فراح خلات بسمة ريحت منبعد سقساتها
فراح: كيفاش حتى جيتي لعندي؟؟... وجيتي وحدك؟؟.. ..ومين عرفتي الدار؟؟؟
بسمة تبسمت..
فراح: اسمحيلي سقسيتك كلش ضربة وحدة..مي حبيت نعرف..
بسمة : هه معليش من حقك ضرك نحكيلك..
بسمة بدات تحكي .
شوفي انا بسمة 19سنة...بابا حب يزوجني من ولد عمي..وانا هذاك منحبوش..قبيح بزاف ..ويرحمش..تقول مابنادم..بابا يشوفو رجلة...فاميلتنا عقليتهم صعيبة ..بلاك باباك ربي يرحمو حكالك عليهم..وزيد راح نتزوج السمانة الجاية.....هربت...معنديش لوين نروح...من غيرك نتي..
كنت راح نهرب قبل مي مكنتش نعرف لادراس تاعكم..ونهار الدفينة تاع عمي علي ربي يرحمو..سمعتو هدرو على لادراس تاعكم ..مركيتها..ونهار عولت جيتك اليوم...وسمحيلي اذا قلقتك..
فراح تسمغ مخلوعة هاذا فيلم ولا واش...ياربي المصايب متخلاصش...
فراح: متخافيش بسومة ...راكي فلامان هنا...
مي هاذو مهابل يزوجوك برك..مزال كاين ناس هكا!!!
بسمة : وي كاين..حبو يدمرولي حياتي...انا تكورجت باباك ربي يرحمو...قلت نهرب كيفو ونروح لعندكم تفهموني .خاطر جربتو قبل ..
فراح تبسمت: مرحبا بيك

<><>

الحلقة 56

فراح ارتاحت لبسمة..ويمكن فرحت كي جات لعندها باش تونسها...خاطر ملت وهي وحدها...صح جي ليها ريهام مي ماشي كيما تكون معاك فالدار تتونسي بيها...
فراح: مم حكايتك حيرتني..زعما نتي محبيتي حتى واحد..هاذي مدخلتش مخي..
بسمة: نو مكانش لي محبش ولا محبتش..بصح انا لي حبيتو من طرف واحد....هو معبرنيش..حبيت شحال من مرة نصارحو مي مقدرتش الله غالب جاتني بيزار نقولو نحبك!!
فراح تضحك ههههههههه والله صح..وضرك هو وين راهو؟؟... مزال مقلتيليوش؟؟؟؟
بسمة: هههه نو ضرك خلاص نسيتو ...حكاية قديمة..وميهنيش ضرك..
فراح تفكرت فارس كي قالتلها حبيتو من طرف واحد..
فراح: مم وقدرتي تنسايه فاسيلمو؟؟؟
بسمة: هههه نو ماشي ساهلة باش تنساي لي تحبيه..وديجا هو شاف حياتو.انا علاش نبقا شادة فيه...
فراح: ممم..وليد عمك هذا... يحبك؟؟
بسمة: ههههههه وليد عمنا في زوج....نوو مين يحبني ...قاتلو يحبني..هذاك ميعرفش واش هو الحب هذا....يتزوج يجيب الذراري وخلاص..ولوكان غير بنادم كي الناس..مكرووه منحملوووش بفففف يعي....
وبابا يعجبو ويقول رجلة.....
فراح: ايه معليش وضرك كيفاه...كي يفيقولك واش يديرو؟؟
بسمة: هههه راح يقلبو عليا الدنيا...مي مشكيتش يحوسو هنا..خاطر انا جامي جيت لهنا ومنعرفكمش...وزيد جامي هدرو على لادراس تاعكم..
فراح:هههه يخااااه راني نيماجيني في زوجك مسكين كي يعرف بلي هربتي ومحبيتيش تتزوجي بيه ..خخخخ طيحة كبييرة...سمحيلي مي grave.....ربي معاه..
بسمة: الله لا يردو لوكان غير جيه سكتةقلبية نتهنا منوضربة وحدة ونريح ...
فراح: ههههههههه عجبتيني نتي فوووور
بسمة غمزتها : مشفتي واالو ..والله تشبعي ضحك معايا..ههههههخخ

<><>

الحلقة 75

نرووووووحو لقسنطينة ....لعايلة بسمة ...
ام بسمة: ياااحي الطفلة ريحتها مكانش ..وينها.....سعاد مشفتيش ختك وين ختك وين راهي طاح اليل ومبانتش؟؟؟
سعاد: والله معلابالي يا يما...مي شوفي واش لقيت تحت الوسادة نتاعها....
....هاتي نشوف..
بسمةخلاتلهم ورقة مكتوب فيها..
احم احم...حبيتو تزوجوني بسيف بهاذاك المخلوق الغريب ...اوموان كنتو تخيرو واحد شباب وفاهم ماشي بنادم كي دراكيولا....مممم معليش انا هربت ضرك ..وغير متحوسوش عليا خاطر متلقاونيش ...وهذاك بلال خليتهولكم ليكم..شوفولو كاش وحدة تتزوج بيه باش ميروحش المصروف تاعو تاع العرس خصارة ....مي انا مزال مهبلتش نضيع حياتي مع واحد كيفو.....ونقللكم كاامل بلي نتوما عباد قدم..قدم وروتار..وتهنيت منكم..
سمحيلي يما مي الله غالب ..لوكان غير وقفتي معايا..مي نتي وليتي كيفهم وملقيتش حل غير الهربة..
سعاد تقرا ليماها وغلبها الضحك..مقدرتش تشدو..
سعاد : هههه والله مهبولة بسمة ..
ام بسمة: ييي الطفلة هبلت ..هربت واش نقول للناس ضرك...واش نقووول لباباك؟؟
في هاذي الدقيقة دخل حميد بابات بسمة..
حميد: واش كاين؟؟؟؟
سعاد خافت..خاطر متربين عالرهبة من باباهم كامل يخافوه..
....اروواح تشوف بنتك بسمة هربت..
حميد مخلوع: هربت!!!؟؟؟؟... واش راكي تقولي يامرا؟؟؟
م.....مامنتنيش اقرا وشوف..
حميد قرا واش كتبت بنتو...
حميد طلعلو الدم لراسو وولا يغلي
حميد : جماال ..جمااال ....مصطفى....ارواحو...
جاو ولادو يجرو..واش بابا؟؟
حميد: غدوة نشالله مغ الفجر تنوضو تحوسو على بسمة ....جيبوها يالوكان من تحت لرض..جابلي ربي متربتاش الطفلة هاذيك وراح نربيها من جديد

<><>

الحلقة 58

بسمة رقدت متهنية عند فراح باتو قصارين يضحكو..نساو همهم نساو وجيعتهم...فراح ضحكت من قلبها...وحكات لبسمة عليه وعلا واش صرا معاها كامل..
بسمة: يااماااااامييي لوكان غير نلقا لي يحبني هكااا!!!.... وزوج ضربة وحدة....في زوج مهابل ومضروبين في مخهم.....هههههه
فراح: ماشي غير مهابل ...لوكان ماشي هكاك ماروهمش فالحبس...
بسمة : ممم املا موح مطول مزال 9شهور باش يرجعلك؟؟!!
فراح غلبوها دموعها ...:
فراح: ايه ..بزاف..منحبش نتفكر...قلت ندخل نقرا منها نجيب الباك نشالله ومنها باش نلها وننسا ومنحسش للوقت...
بسمة: ايه صح عندك الحق.....انا مكملتش قرايتي ...حبست فالباك...مخلاونيش نكمل....
وضرك حبو يزوجوني بلا منكون موافقة...مي الحمد لله جيت ليك..ربي محبش الخصارة..
فراح: ايه متخافيش ...والله نشالله ميلقاوكش..وهنا معايا تحبي تقراي ولا تخدمي كيما تحبي وكملي حياتك عادي ونشالله تلقاي ولد الحلال لي يعوضك..
بسمة: نشالله ..مي تعرفي غيير يكون شباب ..نحب الزين .هههخخخ...مديريش عليا
فراح: ههههه نو من حقك...وزيد العقلية ثان تلعب دور..
بسمة: ايه صح ...يحبني ...نحب لازم يكون يحبني ويحافظ عليا و يعزني و يحترمني....كيما قال هذاك الحكيم لي معلاباليش وا ش اسمو:
الانثى لم تخلق من راسك لتراسك
ولامن قدمك لتدوس عليها
وانما من جنبك لتقف بجنبك..
........
نحبو يكون فاهم هكاااا....
فراح: ارقدي ...ضرك خلينا مالتفلسيف وغدوة يرحمها ربي..
رقدو في زوج..
......
جازو يمات .....عايلة بسمة قلبت الدنيا ملقلوهاش.....
جازت لادات تاغ العرس وهي مبانتش ....
هكاك ومقطعوش الامل وبقاو يحوسو عليا حالفين يقتلوها.....
بعد 3اشهر.....فراح رجعت تقرا عادي.....
بسمة تعلمت الصنعة من عند فراح تاع العرايس ورجعت هي تخدم وتبيع لياسين.....باش تعاون روحها..حتى تلقا خدمة وترجع تقرا...
.......
فراح وبسمة قاعدين يتفرجو ويحكيو ..حتى سمعو خبيط فاباب ...خبيط قااوي ...تخلعو ...
بسمة: ياااربي ...زعما لقاوني؟؟؟
فراح": اتخباي نتي وانا ضرك نشوف

<><>

الحلقة 59

فراح: شكون ؟؟...
ريهام تهدر بلهفة..: افتحي ..افتحي فراح خفي..
فراح: ريهاام........شبيها هاذي؟؟!
فراح فتحت الباب دخلت ريهام تجري شعلت التيلي.....
فراح تبعتها وتخزر فيها واش راهي دير..
بسمة كي شافت ريهام لي دخلت راحت لعندها..
ريهام رافدة التيليكومند وتبدل...
فراح تخزر فيها مستغربة...
فراح: واش راكي ديري ريهام ....علاواش تحوسي؟؟؟
ريهام : بفففف وينها الشان تاع الدزاير..ملقيتهاش..!!!
فراح: حوسي ياك مرتبتهم انا بلالفابي...
ريهام: ايه لقيتها...شوفي...
فراح تشوف وتسمغ ماشي مامنة....حلت فمها مخلوعة ....حست لحمها يرعش....غلبوها دموعها...ماهيش مامنة واش تسمع....
بسمة تخزر في فراح ومتاثرة ورجعت تبكي معاها....
ريهام: فرااح..فراح راح يخرجو ...فارس وموح...راح يخرجو...العفو جاهم خاطر اول نوفمبر....نشالله يكونو منهم..ياربي..
فراح : يااه مانيش مامنة ريهام ...يااربي ...اقرصيني بسمة بلاك راني نحلم....ياك سمعتو واش سمعت انا.؟؟!!.. اوواه منطمعش روحي بلاك موح ماشي معاهم..بلاك خاطي.بففف ياربي ويكون منهم..يااربي.والله توحشتو...مقدرتش بلا بيه...ياربي ارحمني...
بسمة عنقتها ويبكو في زوج....
بسمة : نشالله يا فراح ياختي..نشالله خليك متفاءلة...
هوما هكاك ودخلت صفية..والفرحة في عينيها..
صفية تزغرد..
صفية: يوووووووووووووو يييييييييييي
بسمة ثان معاها
بسمة : يووووووووووووويييييييييييي
قلبوها بالزغاريد تقول عرس..
فراح عنقت صفية..
فراح: سمحيلي خالتي صفية كامل بسبتي ..انا السبة باش فارس راهو فالحبس ..لوكان وقفتو عندو حدو..ميصيرش هكا
صفية تبكي وتهدر: متقوليش هكا يابنتي..مكتوب ربي..وزيد يستاهل باش يستعقل شوية...
ريهام: هههههههه مشكيتوش يستعقل.....
صفية: يستعقل وربي كبير..ونجيبلو لالة النسا لي تنسيه..
ريهام: هههههه راني حابة نشوف فارس عاقل..والله ندير سالفي معاه ونحطها فالفيس

<><>

الحلقة 60

بعد الاعلان تع العفو هذاك ...ياسين راح يتاكد ...
قالولو مزال متلقيناش قاءمة باسم المسرحين..لكن نهار نتلاقوها نطلقو سراحهم.....
............
غدوة منذاك ...رجع ياسين قالولو فارس وموح مالقاءمة ....ياسين فرح..
ياسين: وقتاش تطلقو سراحهم؟؟؟
....اليوم نشالله لعشية.....
ياسين: شكراا حضرات..لعشية نرجع....
........
ريهام دخلت لعند فراح تجري وتعيط...
ريهام: فرااح..فراااح ..وييينك..؟؟؟...
فراح خرجت مالكوزينة تجري
فراح: خير واش كاين خلعتيني؟؟!!
ريهام بدات تمشي بلعقل وتتبسم...
يااا فراح موووح مووح راهو خارج اليوم..هاذاوين جا ياسين قالنا ولعشية نروحو ليه هو وفارس..
فراح كانت طيب فالفطور طلقت المغرف من يدها وعنقت ريهام تجري ...
فراح: مووح يااعمري حنوني راح يولي ..ياا عمري توحشتووو...وقتاش نشوفو.راح نهببللل...
......
لحقت العشية وجدو روحهم.....ياسين يسوق وصفية معاه وفراح..وريهام...
ياسين عيط لعادل صاحب فارس باش يجيبلو الموتو...باش يروح فيه...
لحقو للحبس ...شافو المسجونين خارجين.....
فراح دوح براسها وتقلب بعينيها على موح..
منبعد شافتو خارج ويضيق في عينيه ويشوف ....
شافتو شدت ريهام ....
فراح: رر...ريهام شد ...شديني راح نطيح....مقدرتش رجليا فشلووو....
ريهام تضحك عليها.....
ريهام: شدي روحك يا طفلة.....خليه يشوفك مليحة ..دوخي يقول قتلوها بالشر هههههههه
.......
في هاذي اللحضة خرج فارس ..لقا عادل يستنا فيه....طلع حاجبو وخزر شاف ياه مع فراح وموح رايح ليهم...
هبط راسو ودار الكاسك وركب الموطو وديماارا....
دخل لوتوروت ويدوبلي ...
فارس مزال مقهور مقدرش ينسا كلمت نكرررهكك....
وزاد لقاها واقفة مع يماه محبش يروح...ركب موطو وراح ..معلابالوش وين المهم يبعد وميشوفهمش

<><>

الحلقة 61

فارح شافت موح جاي جهتهم ولا قلبها يضرب وكلما هو يقرب كلما قلبها يقوى فالضرب....لحق لعندم خمس مع ياسين وتضاربو بلكتاف . ياسين: علاسلامتك خويا . موح: يسلمك لعزيز... ياسين جبد روحو وبقا يدقق فيه.. ياسين: والله توحشناك خليت بلاصتك..فارغة.. موح تبسم: هاني وليت نكسرلك راسك غير متخافش... ولاو يضحكو في زوج.. فراح تقول في قلبها..ياا عمري ذيك الضحكة..راح يهبلني....بففف حابة نعنقو بصح تبهديلة قدامهم..ماشي جاية... موح خزر في فراح خزرة كلها عشق..وحش..حب كلشي تعبر على كلشي .... موح: فراح ..راكي مليحة!؟ فراح مقدرتش تشد دموعها لي بداو يهبطو..ايه ..ايه مليحة وفرحانة كي خرجت... موح تبسم وقرب ليها متبكيش ..خلاص هاني جيت...وغمزها.. فراح تبسمت.... موح: وين راهي يما مجاتش!!! ياسين: سمير خوك قال انا نجيبها...خليتو في هواه..مي مجابهاش.. موح: ايه ميجي ماوالو..ملي دخلت للحبس مجاش شافني غير مرة وحدة....معليش وصلني ياسين لعندها.. صفية تبكي كي شافت فارس راح ومحبش يشوفها...بصح فهماتو بلي محبش يتلاقا بموخ وفراح.... ريهام عنقت يماها ريهام: متبكيش يما ...مايعيا غير راجع..خليه في هواه... ..... ركبو فالطونوبيل وراحو لدار موح.. موح هبط وهبطو معاه وباركو لنجية كي وليدها رجع ...ورجعو للدار ... موح خزر في فراح موح: فراح ابقاي اتعشاي معانا منبعد نوصلك.. نجية: ايه بنتي اقعدي.. راحو وخلاو فراح ثم..بعدما ريحو وقصرو شوية ...... في هاذا الوقت كان طاح اليل....فارس رجع لدارهم..ملقاهمش...دخل رقد ديراكت. رجعو دارهم وخلاو فراح ثم... لحفت 12 تاع اليل...موح مخلاش فراح تروح..متوحشها بزاف... فراح: موح نروح بسمة راهي وحدها... موح : ايه هيا نديك.. ...... فارس ناض مالرقاد خرج يشوف مالتاقة ....ضيق عينيه..ااه ونكز مالتاقة وديمارا

<><>

الحلقة 62

فارس بدا يمشي بلعقل ....منبعد قرب وكلما يقرب ينقص من حسو ...لحق لعندو ويعطيه بدماغ دوخو.....
الراجل طاح فلرض.آآآآآآي
فارس ضيق عينيه مالضو تاع الطونبيل ...منبعد الضو طفا..فارس فتح عينيه لقى الطونوبيل تاع موح حبست نزل موح وفراح ..شافو فارس..
فارس يخزر فيهم وهوما يخزرو فيه...والنسمة الباردة تاع الخريف..تحس مشهد فيه الرهبة ..فيه الحزن.....
فارس دار للراجل الطايح فلرض ..
فارس: تفوووو عليك تزيد تتدخل على بنات الناس نذبحك....وجوز صبعو على رقبتو .....
موح فهم من كلامو بلي الراجل جا للبنات .....بلاك يسرق ولا يتبلاهم..
فراح تبسمت كي شافت فارس .فارس تبدل كان ديما يضحك..ضرك رجع سيريو ....
رغم لي سباتو وبهدلاتو مزال يدافع عليها...هو ميرفش بحكاية بسمة ومشافهاش اصلا ..يعني دافع عليها..
فارس هبط راسو وجا رايح شدو موح من كتفو..
فارس حبس وخزر ليد موح لي فوق كتفو..
موح: يعطيك الصحة.....نعرفك ليزوم....
فارس نحالو يدو..وكمل مشا....
في هاذيك اللحضة خرجت بسمة فتحت الباب سمعت الحس..شافت فارس رايح بقات تخزر فيه منبعد خزرت في موح
بسمة: علا سلامتك خويا محمد...
موح: الله يسلمك ...
فارس يمشي وسمع صوتها دار وخزر فيها مستغرب ..منبعد بقا مبهور من ضحكتها..
بسمة ضحكت كي قال موح
موح: هاذي بسمة؟؟؟
فراح: ايه هاذي هي..
موح: هههههه راسة وحدة
بسمة ضحكت وفارس تبسم من ضحكتها وكمل مشا دخل لدارهم...
دخلت فراح وبسمة للدار وموح دار للراجل هذاك مرمدو ...الراجل هرب ..
موح يهدر مع روحو: والله كبرت في عيني يا فارس

<><>

الحلقة 63

جازو يمات ....جا محمد وجاب يماه خطبو فراح رسمي منعند عمها الطاهر بابات ريهام...حضر ياسين في بلاصة خوها وصفية في بلاصة يماها...
الطاهر: شوف ياوليدي...نعرفك ناس ملاح...وراك في مقام وليدي ياسين....بصح فراخ راهي غالية وبنت الغالي ..المرحوم كان موصيني عليها قبل مايمرض...كان غلابالو مرت باباها متحوسش عليها...وخاف تبقا وحدها وهي وحيدتو وماشافها غير بطليع الروح..امالا ياوليدي نعرفك راجل وسيدهم ...وراح تحافظ على الامانة وتصونها....وانا عطيتك....واتهلا فيها بلا منوصيك..
موح: بلا متوصي راهي فلامان ..حاجة متخصها نحي مني ونعطيها....
الطاهر : ايه امالا مبروك علينا...
فراح وريهام وبسمة فالكوزينة يسمعو فيهم وفراخ ميتة بالفرحةةقلبها راح يخرج....
........
الطاهر كي قال مبروك علينا ...هولوها بالزغاريد
صفية وبسمة وريهام: يووووووووووويييييييييي
فراح تبكي مالفرحة ومخلطة حزن..
ريهام: شبيك يالبهلولة علاش راكي تبكي ؟؟؟... ا
فراح: تهدر وتبكي : تمنيت يما تكون حاضرة معايا بصح الله غالب مكتوب ربي حتى مرت بابا ملي راحت محوستش عليا .
صفية: يابنتي راني كي يماك وكامل هنا خاوتك وخياتك....
فراح: يعيشك خالتي صفية ربي يخليكم ليا وميحرمنيش منكم ..
دخلت فراح ودخلو معاها كامل.....
فراح لابسة اونسومبل تع فيونساي ....قعدت قدام موح ولبسو الخواتم...
وعاودو زغرتوو ...
يوووووووووووييييييييييي
موح لفراخ: مبروك علينا
فراح: يسلمك مبروك ليك ثان...
قسمو البياس مونتي ....وجازت عشوة هباال .....
فراح : موح الخاتم جاني كبير...
موح يضحك: ههههههه انتي اسماني شوي ...
فراح عوجت فمها...
فراح": نو راني مليحة ...علاش معجبتكش هاك؟؟
موح: هههه نو كيما تكوني تعجبيني ونحبك...
......
في هاذا الوقت فارس راح مع صحابو حواس ...المهم يبعد وميشوفش.....
......
دخلت الشتا والبرد.....ديسمبر موح ولا لخدمتو..فراخ وريهام يقراو......بسمة تقعد فالدار وتخدم صنغة اليد.....
وحد النهار ريهام جات هي وفراح مالليسي..لقاو طونوبيل قدام دارهم ..
معرغوش شكون....
ريهام دخلت لدارهم....
صفية: ريهام بنتي جيتي ارواحي تشوفي شكون جانا

<><>

الحلقة 64

ريهام مستغربة:يما شكون؟؟؟؟
صفية: عمتك نجاة ...
ريهام فرحت : عمتي نجاة !!!!.. توحشتها ..
راحت تجري عنقتها وسلمت عليها.....
نجاة: واش راكي بنتي ..كبرتي الله يبارك هههه
صفية راكي قريب ديري النسيب..
ريهام: هههه راني مليحة ..واش مالنسيب خليني نقرا خير...حقا وقتاش جيتي من فرنسا!؟
نجية: البارح جيت ...جيت انا ووليدي اسلام. .
ريهام: مممم مليح ...توحشناك والله. .
ريهام كانت تحب عمتها بزاف ...وعمتها معندهاش لبنات وكانت ديما تقوللها نديك لاسلام وليدي عروسىة كي تكبري..
صفية: ختي نجاة زعما والفتي ثم؟؟؟
نجاة: بوووه واش مالولف ...بلادنا خير...ثم غير القور...كاين العرب بصح ماشي كيما هنا...
ريهام: هههههههه املا جيتي يمات وتولي ...؟؟
نجية : ههههههه وي جيت نخطب لاسلام قالي جييها دزيرية....
صفية: اييه مليح اسلام راجل ماخصو والو ..ياسعدها لي تديه...
نجاة: ايه صح ..والله عاقل ومربي وشاطر .....
صفية: ولقيتي ولا مزال؟؟؟
نجاة خزرت في ريهام ...
نجاة: تبانلي لقيت مي خفت تقولي مزلني صغيرة..
صفية: شحال في عمرها؟؟؟
نجاة: 18 سنة و شويبة وعاقلة وبنت ناس وعايلة ومنلقاش خير منها لي تصون وليدي..
صفية: مليح شكون هاذي؟؟
نجاة: هههههههه ريهام بنتك !!!!
ريهام قلبها ولا يضرب ...واش راهي تقول هاذي؟؟؟؟.... ياربي.... انا عمري منتزوح بغير فوزي...
صفية فرحت خاطر امنيتها تزوج ريهام لوليد عمتها وتروح للخارج..
ريهام ناضت ودخلت لبيتها...يااااربي بابا .سووور يقبل بلا مايشاورني...ديجا هو يخبو ثان .بفففف نوو يسقسيني علاش بابا ماشي معقد....بفففف واش ندير ضرك..
في هاذك الوقت دخل الطاهر وسلم غلى اختو...وسولها..
نجاة : شوف خويا جيت قاصداتك ومتردنيش..!!
طاهر: غير الخير.
نجاة: جيت خطابة ريهام بنتك لاسلام...
طاهر تبسم: اسلام معندي منقول فيه ...ربي يعمل لي فيه الخير

<><>

الحلقة 65

نحكيلكم على اسلام شاب جزايري 30سنة ...قاري مهندس ....تلقي خدمة فالخارج راح يخدم ....وبعد فترة دا يماه معاه.....خاوتو لخرين مزوجين...بقا هو برك..حب وحدة بنت فاميليا ....يماه قاتلو بنت خالو ريهام..
اسلام: يما ريهام مزالت صغيرة خليها تقرا.
نجاة: بووووه تكمل الباك وتقرا هنا فالخارج..والله ياوليدي زين وغين ماعندي منقول فيها الطفلة عاقلة...ومتربية وخاطيها الخلطة.....
اسلام: مممم دبري راسك سقسيهم وشوفي . .
........
نرجعو للحاضر ..
نجية راحت لدارها وقالت لاسلام بلي خالك مرفضش حاب يخمم...
طاهر وولادو متلايمين يتعشاو..حتى ياسين معاهم...
طاهر: احاح...اليوم جات عمتكم نجية وخطبتني في ريهام....
ياسين: ايه مليح اسلام ناس ملاح وزيد فاميلتنا وخدام...مخصو والو....
ريهام قلبها راح يخرج..
طاهر : ايه نشالله. ونتي ريهام ياك قاتلك يماك واش قلتي باش نردلها الخبر خاطر مزروبة باش تولي لفرانسا...
ريهام تهدر في قلبها...هاذو واش بيهم؟؟!!... بففف بزوجوني بسيف هدرنا على بسمة حتى ولات فيا!!!!
فارس: زوجوها واش تقعد دير ...الباك وماجابتوش ....هاذو لي كيفها يولمهم غير الزواج والطرايح خاطر مايستاهلوش الثقة...
ريهام: واش راكو تهدرو ...انا مزلني صغيرة ...
فارس : ههههههه....علا صوالح وحدخرين ماشي صغيرة وعلى الزواج صغيرة.....
طاهر : فااارس بللع فمك..
فارس ناض وخرج....
طاهر: شوفي يابنتي انا راح نقبل بيه الراجل مخصو والو وزيد نتي في صلاحك ويجي نهار وتعرفيه وتقبلي بيه....
ريهام ناضت تجري لبيتها تبكي....وينك فوزي وييينك ...
.......منبعد خرجت وراحت عند فراح وبسمة..حكاتلهم. .
فراح: ايه ريهام عندهم الحق اقبلي بيه وين تلقاي كيفو وفوزي ماراهوش يعيطلك ..غير انسايه..
بسمة: متعاندينيش انا....انا لوكان جا كيما اسلام هاذا نقبل غينيا مغمضين. ..
ريهام: اععع نتوما متفهموش منقدرش ...منقدرش المشكل ماشي فيه ..فيااا انا..
فراح: واش راكي تهدري مفهمتش واش مالمشكل ؟؟؟
ريهام طاحت فاللرض تبكي .....مشكل كبييير ومعندوش حل...غير فوزي لي يحلهولي ....
فراح خزرت في بسمة مخلوعة وهبطت لعند ريهام. ...
فراخ: متقوليش خ**** ..... !!!؟؟؟؟؟
ريهام: اااه ايه وانا خليتو مغصبش عليا..
فراح: نتي حمارة حمارة حمارة...واكبر حمارة شفتها في حياتي!!!!
نتي كيفاش تغلطي غلطة كيما هاذي مخممتيش بلي ممكن ميرجعش ....وضرك واش راح ديري اذا زوجك باباك بسيف واش ديري تهربي .....وخزرت في بسمة.....
ريهام: نو نقتل روحي واش ذنبو وليد الناس يتبلا بيا ....
فراح: والله حيرتيني ملقيتلكش حل!!!!!!
بسمة: نشالله يرجع مول السيليمة ويسترنا مالفضيحة......الله لا تربحو خدمها وراح....
ادعيولنا بالخير برك

<><>

الحلقة 66

رجعت ريهام لدارهم...الطاهر قبل بايسلام...دارو الخطبة .....ريهام تتضاهر بالفرحة وقلبها ميت بالخوف... طاهر تفاهم مع اسلام بلي تكمل هنا ومنبعد مور الباك يتزوجو وتقرا في فرنسا... رجع اسلام لفرنسا...اسلام انسان هادي ماشي خلاط..على هاذيك حب يجيب وحدة دزيرية وبنت فاميليا..طلب من يماه تخيرلو..يماه خيرت بنت خوها..مي المضاهر خداعة ومتتوقعش واش تخبيلك الدنيا.... ..... بعد بيمات داو عطلة الشتا..... نهار بارد الناس كامل في ديارهم وريح خفيف...خرجت بسمة تقضي قضيان للدار وفراخ فالدار تخمل.... بسمة خرجت مالسوبيرات وشادة شوية قضيان..تمشي وتزرب خاطر الشتا بدات تقطر.. ....مدموزال....مدموزال... بسمة خزرت موراها: راك معاياا؟؟؟ جان: ايه معاك ..معليش نهدر معاك ..عندي مدة نتبع فيك ..عجبتيني معليش نولو اون كوبل؟؟ بسمة : وشنوو؟؟.. ..روح اخطيني يرحم باباك... جان: هاكي نيميرو تاغ تيليفون ودارولها فالساشي .. بسمة خزرت فيه مغشة جبداتو وقطعاتو ورماتو فوقو... جان شاف منا منا مكان حتى واحد ....جبدها لعندو يبوسها... بسمة تعيط : اااعع اطلقنيييي.....خامج يالخااامج ..اطلقني .... تحس بيه نجبد وطاح فلرض... بدات تسقم في خيمارها لي تنحا منو شوي وبان شعرها ولات تبكي وتشوف في فارس واقف قدامها والراجل هرب... فارس: تفوو عليك ..خماج....راني شفيت عليك .معندك وين تهرب... فارس: راكي مليحة..!!؟؟ بسمة: صحيت خويا ربي يخليك... فارس: شكون نتي!؟... واش جيها فراح؟؟؟ بسمة: بنت عمها ... فارس طلع حاجبو مستغرب : بنت عمها؟؟!!...واش ديري عندها ..لي نعرفو هي متعرفكمش وماشي متفاهمين... بسمة في قلبها: واشبيه هذا ..بففف شحال يسقسي دارلي تحقيق بسمة: علاش عيب نجي عند بنت عمي ...وراحت وخلاتو .... فارس ركب موطوه وراح.... بسمة لحقت للدار دخلت تجري وغلقت الباب وقلبها يخبط... فراح : بسمة جيتي!!!... واشبيك بسمة !!؟؟ بسمة تهدر وتلهث..راحت طل مالتاقة: ياااربي وميكوونش شافني ياااربي..... فراح طل معاها.. فراح: شكون هذا؟؟؟ بسمة: جمال ..جماال خويا ..شفتو فالطريق ..عرفتو ...هوو..هو ..بلاك فاقولي. ....فاقولي ..واش 
يجي يدير هنا..سوور يحوس عليا
فراح: من نيتك بسمة!!؟؟.... يخااه اذا فاقلك خلات علينا في زوج.. بسمة خايفة وترعش..وطل مالزجاج تاع التاقة حتى شافتو لحق قدام دار فراح.... بسمة ولاتنرعش خلاص حبس فيها الدم ..ولات صفرة..خاطر تعرف لوكان يلقاوها يقتلوها فاسيلمو...ويقولو قضية شرف... فراح: وشبييييك بسمة وجهك راهو صفر..لهاذي الدرجة راكي خايفة منو؟؟!!... واش راح يديرلك من غير يضربك؟!! بسمة: تحلميييي..والله يقتلوني وواحد مايجيب خبري... فراح: بعدة يقتلووك؟؟!!.. بسمة: مزال متعرفيش الراسة المرة نتاعنا.... بقاو يطلو عليه بتخبية.وهو يشوف منا ومنا.. فراح: ييه وليد عمي بوقوس ههههه بسمة: هاها...الشر لي فيه تقول شيطان ماشي بنادم.... فراح: يخاااه... بقاو يتبعو فيه وهو يدور على الدار من كل الجوايه ... فراح: علاش راهو يدور هكا على الدار..واش راهو يشوف؟؟!! بسمة: منعرف !!... مفهمتش لوكان جا يحوس عليا كان يدقدق.. فراح: هاو رايح..ممم....مفهمتش !! بسمة حلت عينيها..ومخها بدا يخدم وتهدر مع روحها..ياااربي وميكونش لي فبالي صحيح..وخزر في فراح..والله مسكينة تهبل.....!!! فراح: واشبيك بسمةعلاش تخزري فيا هكاا!!؟؟ بسمة: ااه والو... فراح: هيا نروح نفطرو..... بسمة : ايه هيا.. ............ موح: الو عمري.. فراح: ويحنوني سافا!؟ موح: لباس لباس...حبيت نقولك راني رايح اليوم لام البواقي نجيب السلعة.. فراح: ااه موح ..بلاك قالو الثلج يطيح اليوم...تعيش مترووحش... موح: هههه..الثلج رحمة ربي علاش منروحش..ديجا موالف متخافيش... فراح: مممم منعرف نتا تعرف..بصح رد بالك على روحك. موح يهدر بصوت مبحاح...علاش خفتي عليا؟؟ فراح: اتمسخر..اتمسخر بيا..كيفاش منخافش عليك..والله نهبل وكاشما يصيرلك... موح ضحك: ههههه...نولي غير متخافيش ..علاجالك نولي ..
نروحو لقسنطينة...عايلة بسمة.. جمال: واش بابا ضرك منهدروش على حقنا..!!؟؟ حميد: ياوليدي الطفلة ساكنة فيها الدار؟؟!!....نخاوزوها ؟؟؟... ماشي جاية... جمال: واش دخلني فيها ..انا المهم الدار تتباع وندي حقي..الدار ثم ف alger centre ville...تسوى الملاير يا محاينك.....مهبول انا نسمح فيها... حميد: والطفلة بنت عمك واش نديرلولها وين تروح؟؟! جمال: نتزوج بيها انا... حميد: هههه....ونتا ف ميزك تقبل؟؟.. جمال: تقبل ولا تقعد...وديجا علاش مخلينها عايشة ثم وحدها...نجيبوها لهنا... حميد: ايه نقدرو خاطر خوالها ميحوسش عليها....كي يماها هربت..امالا هنا المسؤلين عليها وهي مزال ملحقتش 19 سنة... جمال: ايه شفت كي تفهم....وزيد معندهاش خاوتها رجال...يعني الشرع يقول نورثو من باباها لي هو عمنا ونورثو كثر منها....انا مع ولاد عمي كامل..كي ندي 50.000.000 فيها براكة..زيد بنت عمي مثقفة وشابة وين نزيد.. حميد: هههههههه....ايه روح اهدر مع المحامي . جمال : هاني رايح... ..... موح في الطريق رايح يجيب السلعة..بدا الثلج يطيح....لحق اليل دخل للبومبا تاع ليسونس ..دايرينها سبيسيال يباتو فيها الخدامين البعاد.. ..... عيط لفراح قصرو شوي ... فراح: موخ لوكان نحكيلك واش صار اليوم..جا وليد عمي خو بسمة حتى لعندنا... موح مستغرب ومقلق: كيفاش ؟؟!... واش جا يدير..هدر معاكم..؟؟ فراح: نووو مهدرش معانا بقا يدور على الدار منبعد راح.. موح: ممم ابقاي فالدار متخرجيش حتى نجي ومتفتحي حتى لواحد..وكاشما تستحقي قولي لياسين يجيبلك.. فراح: ايه نشالله ..اتهلا في روحك برك.. موح رقد شوي وناض بكري 7 تاع الصباح باش يكمل الطريق....الدنيا مغلوقة بالثلج..واحد ميقدر يتحرك..والثلج يطيح فالشرق بزاف.. موح يتكيف ويتقهوا...:بفففف..مين نحوز ضرك...يلزم نروح ونولي لفراح..معجبنيش المجي تاع ولد عمها هذا
موح بقا يستنا حتى نفتحت الطريق وديمارا... .....نرجعو لفراح.. فراح: اففف السينيال مخبش يجي شبيه هذا؟؟؟ بسمة: خاطر الشتا كانت طيح مع الريح....دارت لاسيات.... فراح: وضرك كيفاش منشوفش حب للايجار!؟! بسمة: والله راهو في قلبي...واش نديرو ضرك..نروحو عند ريهام؟؟! فراح: ريهام ماهيش هنا .راحت لدار مانها... بسمة: بففف....واش نديرو ضرك...؟؟ فراح تخمم منبعد ضحكت.. فراح: نسقموه هنا... بسمة: ههههههه..مليحة هاذي مي معليش نجربو .... فراح: ايه اطلعي نتي !!..انا والله نخاف منقدرش نطلع لاتيراس ندوووخ... بسمة: امري لله انا نطلع ونتي شوفيلي.... طلعت بسمة تسقم لاسيات...وفراح تشوف فلاتيلي وتهدر معاها مالتاقة.... بسمة: فرااخ ..جااات....!!؟؟ فراح: مزاال...زيدي دوري... بسمة دور بلعقل..وضرك؟؟! فراح: مزاال مكان واالو... بسمة : بفف شبعت برد.... ...... بقاو هكاك ومقدروش يسقموه... ........ههههههه نتي واش ديري هنا؟؟.. تعرفي تسقميه؟؟ بسمة دارت لقات فارس موراها.. هوما يسكنو قدام بعضاهم ..هو شافهم هكاك..صوطا من لاتيراس لاتيراس تاعهم..وجا لعندها.. فارس: اهبطي الحومة قاع سمعتكم ههههه بسمة خرجتلو لسانها..هههههه...سقمو شوف ...

<><>

الحلقة 67


بدا فارس يدور فيه..
بسمة: ضرك نهبط انا ونقولك..
فارس : لالا متهبطيش ابقاي هنا وقوليلها..
بسمة مستغربة ...: علاش؟؟.
فارس رجع وقف..: ضرك تخليني نسقمو ولا نروح؟؟
بسمة: هههه نو سقمو ضرك نقوللها.
فراح: وااش بسمة واش راكي ديري مصرا والو..
بسمة: هاني معاه زيدي شوفي..
فراح: ااا هااو جااا خليه كيما راه .راهو هايل..
بسمة لفارس: خلاص خليه كيما راه.
فارس زير لاسيات وجا رايح..
بسمة فهمت منو بلي محبش فراح تعرف بلي هو لي سقمولهم...
بسمة تهدر مع فارس وهو رايح..
بسمة: فارس حب لي يحبك..لي ميحبكش يعييك....
شاف فيها مستغرب..
بسمة: تعرف انا كانو دارنا راح يزوجوني مع واحد نكرهو ميسواش....هربت سمانة العرس....مخفتش منهم..وتقويت وهربت..الدنيا عمرها متحبس عند انسان واحد...انسا وارمي موراك...تلقا لي تستاهلك..
فارس مبهووور بكلامها وجراتها..كيفاش هربت كالعرس...
فارس دور صبعو في راسو معناها نتي مهبوولة..وجا رايح..
بسمة: ميرسي كي سقمتولنا..
فارس: نو ماشي مزية فيكم ..قلقتوني كنت رح نرقد نسمغ فيكم جات راحت..جات راحت....تقلقت جيت...
بسمة: آآع الشتا راهي طيح..
فارس رجع منين جا....وبسمة هبطت لعند فراح..
.....
فراح: نتي شاطرة سقمتيه..هههه
بسمة : ايه عندك شك هههه
بقاو يتفرجو منبعد رقدو..
فليل ناضت فراح تسمغ في صوت..
خزرت في بسمة لقاتها تترعد مستها لقاتها تغلي بالحمة..ناضت تجري جابت القلاص وشيفونة وبدات تبردلها في جبهتها...
فراح: ففف هذا كامل كي طلعت تسقم وجه الهم تاغ لسيات.
بفف محبتش تهبط الحمة ..ومعنديش الدوا..نبهدل بصح راح نتزوج انا ومنديرش حساب للدوا نشريه..بففف..
وضرك منيت نجيب خالتي صفية وريهام مكاشهم ورانا فليل ..ياااااع..ولش ندير
...
بفف وقيل نروح لعمي الطاهر نقولو..
خرجت فراح ..راحت لعند دار الطاهر دقدقت خرج فارس
فارس باين فيه مكانش راقد..خاطر غير دقدقت فتحهلها الباب....
فارس ملي خرج مالحبس مهدرش مع فراح وديما يبدل الطريق كي يشوفها...
اليوم جات ليه في نص ليل....
فارس طلع حاجبو مستغرب ..واش جات دير في نص ليل.. .وعلابللها بلي ريهام ويما ماشي هنا..
فارس: ماهومش هنا...
فراح: جيت لعند عمي الطاهر...
فارس دخل وخلاها واقفة...
دخلت موراه..
فراح: معليش تنوضو بسمة راهي مريضة ومعنديش الدوا....ورانا فليل منقدرش نخرج..والحمة محبتش تهبط...
فارس بكل برود: ربي يشافيها وعمك الطاهر راهو راقد عيااان ....منوضوش..
فراح بدات تتقلق....
فراح: فارس الطفلة راهي grav...تعيش نوضو ..
فارس: راهوو عيان منوضوش .وديجا انا راح نرقد..
فراح : معليش صحيت....يعطيك الصحة...ويينك يااموووح..ويينك....وخرجت.
فارس قلبو وجعو على بسمة....تقلق .من طبيعتو هكاك عصبي ومنيرفي بصح قلبو حنين....وهذا لي خلاه يحب بطريقة جنونية..
طل مالتاقة شاف فراح رايحة لجيرانهم وحدخرين ثم..غفلها وهبط راح ركب الموتو ....الفارماسي ماشي بعيد..غير ثم..مي فراح خافت تروخ وحدها....
لحق للفارماسي شرا الدوا ورجع...لحق للباب تاعهم دقدق..مفتحتش..زاد دقدق والو..دخل ديراكت..لقا بسمة راقدة وشعرها طايخ على وجها...بقا مبهور فيها..منبعد استغفر كي دخل عليها وهي بلا خيمار..شربها الدوا ..وجاي خارج..سمع فراح دخلت..بدل طريق وخرج مالتاقة تاع الكوزينة..
دخلت فراح مقلقة خاطر ملقاتش الدوا..راحت لبسمة لقات الدوا قدامها ومنحيا حبة منوو.
فراح: بسمة ..بسمة ..
بسمة: فاارس ..شف.شفت ...فاارس
فراح: فاارس ..زعما هو جاب الدوااا

<><>

الحلقة 68

غدوة منذاك....ناضت بسمةمدقدقة..يمكن مزال مبراتش مليح...بقات راقدة في فراشها..
فراح ناضت الصباح عيطت لموح..
فراح: الو عمري وين راااك طولت..!!؟؟
موح: وي الطريق مزات مغلوقة...منا لعشية نلحق نشالله....اذا مزادش طاح....وزيد مزالت عندي شوية خدمة ....راني نستنا في واحد يجبلي لي مونتو طول ..حتى هو حصل مع الثلج...اذا ملحقتش لعشيةنلحق فليل...
فراح: ايه معليش...ربي معاك ..
.......
فارس ناض الصباح..زعما اليوم راح يبدا يخدم..راح لافاك يخدم آآجو سيكيرتي ....
لعشية رجع ...لحق قدام دار فراح حبس ..حب يسقسي على بسمة ..ملقاش كيفاش....كمل طريقو ودخل للدار عيان وبردان...راح للكوزينة كاشما ياكل خاطر يماه وريهام مزال مجاوش..لقا قدرة صغيرة فوق التابلة..فتحها لقا شربة سخونة...معرفش تاعمن..لقا ورقة مكتوب فيها.ميييرسي خوياا .
تبسم عرف بلي منعند بسمة وفراح...
سقا شوية وبدا ياكل....
لحق المغرب...فارس راقد يسمع فالحس برا..منبعد عيياط...ناض يجري ....
.........
فراح فالدار تتفرج مع بسمة لي مزالت مريضة...
فراخ : بسمة لوكان غير رحتي رقدتي تريحي مزلتي تباني عيانة..
بسمة: خليني عييت مالرقاد..نقعد شوي ونروح نرقد..
طبببببببب....طببببببببب..خبيط فالباب..
فراح ناضت تجري وبسمة عيانة ناضت بسيف..
فراخ: شكون؟؟؟
....افتحي ..ولا نكسر الباب...
فراخ : ماتت راحت تجري لبست خيمارها..معلابالعاش اصلا شكون المهم صوت راجل يعيط..
بسمة سمعت الصوت طاحت فلرض مقدرتش توقف ..صوت جمال خوها..تعرفووو...ومقدرتش تنوض تتخبا ولا تهرب....ولي كانت خايفة من صار..
جمال كسر الباب ودخل....هو ومصطفى خوه....
فراخ تعيط: اااا شكون نتوومااا....
جمال و مصطفى نخلعو كي شافو بسمة ختهم ثم..
جمال راح ليها ديراكت شدها من شعرها..
جمال: راااكي هناا ياوحد الق***.. اليوم نشرب من دمك...تفووو عليك
بسمة دايخة معلابالهاش كامل واش راه يصير....
فراح راحت تسلكها ضربها دوخها .. .
جمال : مصطفى هيا جينا لوحدى لقينا زوج...
فراح: حلت عينيها وتبكي ....
.........
في هاذي الحظة لحق موح لقا الباب مفتوحة دخل يجري شاافهم

<><>

الحلقة 69

دخل موح لقاهم في حالة..جمال يسحب في ختو وهي دايخة...وفراح تبكي ....ومصطفى رايح ليها...
موح:د** ق****... واش ديرووو....راح لمصطفى ضربو طيحو..جا جمال ليه باش يسلك خوه. دار ليه موح.يضرب فيه ومصطفى غفلو ..ضربو عالراس..مي موح مالزعاف هذاك رجع يضرب وميحس بوالو....يضاربهم في زوج.في نفس الوقت....دخل فارس يجري لقاهم هكاك ولبنات فلرض يبكيو....
فارس معرفش شكونهم راح جبد مصطفى سحبو وعطاه عالكرش برجلو...
موح ضرب جمال عالحيط دوخو ويضرب فيه بالدبزة بالدبزة على وجهو وعلى كرشو..مخلاش فيه حتى طاح فلرض دايخ وجهو مدمدم...
موخ: تفو. عليك خامج. ..تزيد دور يهم نق***
دار موح لفارس لقاه يضارب مع مصطفى. راح لمصطفى سحبو وكمل يضرب فيه وحدو من قوة الغل والزعاف ...كيفاش يزدمو على مرتو وبنت عمها ويضربوهم....
فارس بقا مخلوع فيه....
موح جبد الموس ورايح لجمال هذاك باش يذبحو....خلاص مبقالوش عقل..فراح يضربوها....!!!!
فارس شدو.
فارس: موح ...موح اطلق اخطيك من ر**...
موح: فارس اخطيني خليني نقتلو....
فارس: شبيك مووح حاب تباصي؟؟
موح: لوكان مرتك لوكان راك قتلتو بلا رحمة..
فارس خزر في بسمة شافها هكاك مفمهمش ملي شافها حس حاجة من جيهتها...وزاد شافها مريضة ومضروبة ..طلعلو الدم لراسو ...خزر في موح
فارس غمز موح : هيا نتهلا.و فيه بصح ماشي هنا..
موح: هههه حبيبي نعرفك هكا..شبيك تقولي خليه..
فراح مخلوعة واش راهم يهدرو هاذو هبلو..
فارس وموح سحبو مصظفى وجمال للطونوبيل تاع موح...نحاو شوية سلعة ودخلوهم الداخل وراييحين يركبو
فراح خرجت تجري
فراح: مووح مووح. . فارس فارس انعلو الشيطان..
تهدر وتلهث...موح موح اديني معاك رجلي مع رجلك

<><>

الحلقة 70

موح خزر في فراح شاف بلاصة الضربة مزالت في وجها...تق**... مسحلها على بلاصة الضربة وراح بزرب يركب...فارس كان ركب...
فراح: موووح ..مووح..ارجعععع..
طاحت فلرض تبكي....ياموح علاش..علاش هكا..علاش حابتباصي وتخليني ..توحشت الحبوسات.....وقوات فالبكا...
دخلت لعند بسمة لقتها دايخة..
ياخاااه نسيتها الطفلة...راحت جابتلها البارفان فطنتها..
بسمة بدات تفيق...
فراح: بسمة ....بسمة ...فيقي...
بسمة حلت عينيها مخلوعة...
بسمة: وو ينهم ؟؟؟.. وينهم ..!!؟؟.. فرااح .فرااح ..واش صاار!؟!
فراح تبكي مغرفتش واش تقوللها..تقوللها فارس وموح راح يقتلو خاوتك في زوج؟؟!!
بسمة: ويينو جمال ..ويينو مصطفى؟؟!..
فراح: راحو....جا موح وفارس ضاربو و راحو
بسمة تشوف في فراح تبكي
بسمة : شبيك فراح؟؟.. علاش تبكي؟؟!
فراح قوات فالبكاا وبدات تعيط..
فراح: رااحوو ودااو خاوتك في زوج وداو المووس وحابين يذبحوهم..اععع..فهمتي ضرك؟؟!! فهمتي...واش ذنبي انا ..؟؟!.. في جرتك ..في جرتك..نتي صار هاك..ضرك موح فارس يدخلو للحبس بسبتك....
بسمة دموعها نزلو ..حست بالذنب ...رفدت روحها ودخلت للبيت تبكي ...وفراخ فالصالون تبكي وشادة التيليفون وتعيط لموح محبش يرفد منبعد طفاه.....
.........
نروحو لفارس وموح لي راهم فالطريق ساكتين..
فارس: موح صخ راح تذبحهم!!؟؟؟
موح: يييه نذبحهم باش نباصي؟؟!!... متخافش راح نخدم خدمة توالمهم..
فارس : روح برك راني معاك....
......
بعد ساعات ...فطنو جمال ومصطفى دايخين.....
موح وفارس كانو ربطوهم كي ركبوهم. ..باش كي يفطنو ميتحركوش..
جمال: يالق**** اطلقونا...
موح : بلع ر* فمك...راك مليح كي مذبحتكش...
فارس يضحك
شوية هكاك فارس وموح لحقو لقسنطينة الطريق كانت مفتوحة خاطر مزادش طاح الثلج.
فارس: وين رانا.!!؟
موح : عند عايلة بسمة وفراح..
فارس: ونتا وين تعرف الدار!!؟؟
موح: هذا البغل تاع وليد عمها البارح جا لعند فراخ..مهنانيش قلبي رحت حوست على فاميلتها وسقسيت معارفي هنا لقيت الدار..
فارس: ههههه واش ناوي دير
موح: هههههه العجب

<><>

الحلقة 72

لحق موح وفارس لدار بسمة ودار عمها لخرين...
هوما ساكنين في بلاصة وحدة..ترابهم قاسمينو..كل واحد داي جيهتو...
فارس وموح نزلو مالطونوبيل..وراحو يمشو لقاو زوج ليجان قاعدين .
موح: وينها دار السي حميد؟؟
جان : هاذيك الفيلة ....
موح: هاذيك ؟!!.. ايا صحيت خويا
رجع موح وفارس للطونوبيل وركبو .رايحين بلا خوف بلا والو...يعني عادي ...
فارس يطرطق في صباعتيه..
فارس: ههههه ياحي كلاوني يديا ...
موح يضحك: ههههههه متخافش ضرك دلكهم مليح....وميزيدوش ياكلوك ههههه
فارس: ههههه روح برك تشوقت..
موح: هانا وصلنا.
جمال ومصطفى ملور ياكلو في روحهم خاطر بداو يعيطو فالطريق غلقولهم فمهم باللصقة...
موخ نزل هو وفارس راحو فتحو لامار....
موح ينزل في جمال : اهبط ياوحد الكلب ..امشي
فارس يهبط في مصطفى ويسب ويضرب فيه لرجليه...
بداو يدقدقو...خرج باباهم حميد فتح البورتاي
لقا ولادو مربوطين وفهمهم مغلوق...نخلغ
حميد: واش هذا؟؟؟.. واش كااين؟؟!
موح: عمي خلينا ندخلو ونهدرو..
دخلو للساحة تاعهم..
حميد: اطلقوهم....
موح حط الموس في رقبة جمال....
موح: تسمعلنا حتى نكملو...
حميد : ايه انطق...
موح: هاذو ولادك زدمو على مرتي وهي وحدها فالدار...وضربوها ...تعرف احمد ربي مقطعتلهمش ريوسهم ...
حميد: اووو ولادي ؟؟!!... مكانش منها..شكون مرتك وعلاش يزدمو عليها؟؟؟!
موح يهدر بخشونة ومزير وجهو: بنت خوك لي مات العام ليفات....
حميد: اووو فراح تزوجت؟؟!!
موح: ايه فتحت عليها وراهي مرتي وعرضي....
حميد مخلوع مدارش الحساب هذا..بففف تكلختلو....
حميد: سمحلنا مكناش عارفين بلي مرتك ومفتح عليها..وهاذو ميزيدوش يدورو بيها...
فارس انطق: حتى انا عندي هدرة معاك..
حميد: واش ثان ؟؟!!
فارس : بنتك بسمة ثان فتحت عليها
موح جاه الضحك شدو بسيف
حميد: ااااا واااش مسمعتكش؟؟!!... بسمة تزوجت ثان؟؟!... وين راهي !؟؟
فارس: شوف عمي متحوسش عليها راهي مرتي ولوكان دور بيها نشتكي بيك..ومتسلكش مني....
حميد حكماتو الدوخة..معرفش واش يقول...
موح ناض وزاد فارس وخرجو وخلاوه ...ركبو فالطونوبيل وراحو..
فالطريق..
موخ: ههههه ياسيدي بسمة ولات مرتك وانا لاخبر!!!!
فارس غمزو: ههههه كيما فراح مرتك انا بسمة مرتي والشيخ لي فتحلنا هو نفسو
وطرطقو بالضحك هههههههههههه

<><>

الحلقة 73

حميد حل الرباط لولادو ويسب فيهم ويبهدل فيهم..
حميد: تفوو عليكم وجوه البخص..نتوما رجال نتوما....بهدلتوني ..
جمال ومصطفى ساكتين....جاتهم طيحة واش صرالهم..وحلفو يخلفو الثار..
جمال: ايه معليش ..وهذا لي كنت تقولي مسكينة ونحولها الداار..اليوووم نخرجها ونجيب الجوندارم ولا منتسماش جمال ونشوف المراخس هذوك واش راح يديرولها...
حميد: مزلت تستنا ..امشي معايا امشي..
......
موح وفارس وصلو للدار...موح فتح تيليفون عيط ليماه طمنها ولقا بزاف ليزابال تاع فراح ....محبش يهدر معاها حتى يلحق...بعثلها ميساج كتبلها..عمري هاني جاي متخافيش مصرا والو...
.....
لحق فارس وموح للدار....فارس راح لدارهم لقا يماه ثم حكالها واش صار....
صفية: بووه ونتاصح ناوي على بسمة؟؟؟
فارس: نو هدرت برك..حقا وينها ريهام؟؟
صفية: شدوها بنات خالها باش تقعد معاهم مدام راهي عطلة.
فارس: مليح ...انا نطلع نرقد ليل كامل مرقدناش وحنا نمشو فالطريق.
طلع فارس دوش ورقد ديراكت...
موح دخل لعند فراح لقاها راقدة فالصالون...خاطر مرقدتش فليل وكي شافت الميساج ريحت ورقدت..راح غطاها وسلم على راسها وخرج ...راح للدار..
.......
منبعد ناضت فراح ....لقات روحها مغطية ..تفكرت بلي موح كان جاي عيطتلو..
فراح: موح عمري مزال مجيتش؟؟!
موح: صح النوم حبيبي ...نو جيت مقبيل لقيتك راقدة محبيتش نوضك..
فراح: علاش علاش منوضتنيش كنت حابة نشوفك ..
موح: انا راح نرقد ضرك هاذاوين كملت فرغت السلعة وسقمتها...ضرك راني عيان نرقد منبعد نحكيو..
فراح:ايه ..بصح مقتليش واش درتو معاهم؟؟
موح: لعشية نخرجو ونحكيلك...
فراح: اوكي روح ترقد..
...موح راح دوش ورقد ديراكت...
فراح ناضت تتكسل ..منبعد تفكرت بسمة راحت للبيت ملقاتهاش..حوست كامل فالدار مكانش ..لقات ورقة فوق التابلة تاع الكوزينة مكتوب فيها..سمحيلي بزاف فراح وتهالاي في روحك

<><>

الحلقة 74

فراح تقلقت وحست بالذنب كي ملقاتش فراح...قلبت الدنيا عليها مكانش..
فراح: يا بسمة ويينك؟!....بفف هذا كامل بسبتي ..على واش قلتلها البارح..ياااربي وين راحت الطفلة وين...
خرجت فراح راحت لدار صفية لقاتها توجد فالقهوة تاع لعشية...
صفية: فراح ...ركي مليحة ...وتسالمو...
فراح: لباس ونتي....راكي مليحة ومين جيتي راهم ملاح..
صفية: لباس يسلمو عليك..وحتى ريهام شدوها ثم..
فراح : خالتي صفية بسمة مجاتش لعندك؟؟
صفية: لا مجاتش ..علاش ماهيش معاك؟؟
فراح: لبارح دوست معاها وقلتلها كلش صار بسبتك ...ياك حكالك فارس؟؟
صفية: ايه حكالي..
فراح تبكي: والله مابلعاني ...كنت مزعفة ومعرفتش واش كنت نهدر..وكي نضت ضرك ملقيتهاش ولقيت ورقة مكتوب فيها سمحيلي ...
صفية: يخاااه..!!!
فراح: ايه والطفلة متعرفش alger..ومتعرف حتى واحد هنا..وبلاك خاوتها يرجعو شكون شاف والله تقلقت وندمت على كل كلمة قلتها..
......
فالوقت هذاك فارس كان خارج من بيتو وسمع فراح تهدر ...نخلع واش راهي تقول!!!
فارس: فراح بسمة وين راحت..بلاك غير هنا وترجع..
فراح تبكي : مشكيتش خاطر دوست معاها وباين زعفت وحست بالذنب..
فارس خرج يجري دار الكاسك وركب الموتو وديمار ا...
يجري فالطريق ويحوس عليها في كل بلاص مكانش....
لحق اليل هبل وريحتها مكانش...
فراح عيطت لموح وقاتلو ..موح جا ليها وداها يحوسو عليها في كل بلاص....
فارس قلق حبس وبقا يتكيف ..بقا يشوف فالبحر ..كيفاش هايج..والبرد..تفكرها نهار طلعت تسقم لاسيات وتترعد مالبرد..وهو شدها معاه..بففف كره روحو من الغباء تاعو..حتى الطفلة مرضت ..وضرك هربت وهي مزالت مريضة ومعندها حتى واحد..
تفكر كي قال لباباها بلي مفتح عليها..لوكان يجي باباها يحب يشوفها واش يقوولو..هربت؟؟!
فارس: اععع..اواه يلزم نلقاها..يلزم وندير حل..
قلع بالموتو...وبقا يحوس..
موخ: وي فارس لقيتها؟؟
فارس: نو ريحتها مكانش تقول بلعتها لرض..
موح: واش رايك نقولو لابوليس؟؟
فارس: نو نلقاها مكلاه التبهدايل....
فارس ليل كامل يحوس ومكانش متوقع واش راخ يصير..
فارس: بسمة..!!!

<><>

الحلقة 75

فارس : بسمة واش راكي ديري هنا؟؟
بسمة تترعد مالبرد..صح مغطية بصح اليل وزمان الشتا..البرد فوق الحدود....بقا يخزر فيها سخفاتو حالتها وهي مريضة وقاعدة مكمشة فالكوات فلاتيراس ومتخبية...
لاتيراس تاغ دار فراح مبنية كيشغل بالكونات تور تور..باش كي يطلعو ينشرو الحوايج ميبانوش..حتى واحد مجاه في بالو بلي راهي فلاتيراس...
فارس: بسمة علاش تخبيتي هنا ؟؟!... حنا قلبنا الدنيا عليك ونتي هنا؟؟!!
بسمة تترعد وتبكي
بسمة: فراح وجعني كلامها بصح عندها الحق انا لي جبتلها المشاكل وقريب دخلتو للحبس في جرتي..وزيد ملقيتش وين نروح ومنعرف حتى واحد هنا....درت درت وعاودت رجعت كي طاح اليل..خفت والله خفت بزاف..
فارس: ههه نو مصرا والو وخاوتك لباس .وهدرنا مع باباك...
بسمة: بابا !!؟؟.. وا.واش قلتولو؟؟ واش قاللكم..!!؟
فارس: والو ...قلتلو راني مفتح عليها ههههه
بسمة تبسمت حست بلي سلكها...
بسمة: واش قالك هو؟؟!
فارس: ممم والو...قلتلو وقتلو متحوسش عليها راهي مرتي..
بسمة : ههه ولوكان يجي ويعرف بلي مكانش منها واش دير؟؟
فارس: نوو كاين منها..
بسمة مستغربة: كيفاش كاين منها مفهمتش؟؟!
فارس وقف حك راسو وعاود قعد قدامها...
فارس: بسمة تتزوجي بيا؟؟
بسمة: اااا...واش قلت؟؟!
فارس: ههههه...معندكش حل باش تسلكي من باباك.
بسمة: ونتا واش مصلحتك؟؟!
فارس يتكيف ويهدر
فارس: ماشي نتي قلتيلي انسا وارمي موراك..وانا منقدرش ننسا وحدي يلزم نتي تعاونيني...وغمزها

<><>

الحلقة 76

بسمة ماشي مصدقة واش تسمع..
بسمة: ههه اااااااتمسخر كي لقيت بيمن تتمسخر
فارس رما القارو وطفاه..
فارس:انا قتلك ونتي دبري راسك..وهاذي هدرة ماشي تاغ تمسخير...
بسمة: يتسما زواج تاع مصلحة؟؟!
فارس: لحد الان..منبعد نتي وشطارتك..ههه
بسمة خرجتلو لسانها ..هههه....
فارس يضحك..: شحال تعجبيني كي ديري هكاك...
بسمة عينيها وساعو من الجراة تاعو..
بسمة: هذا واش يعجبك فيا؟؟!
فارس: ههه نو لحد الان راكي مليحة...كيما نحب انا...
بسمة: لا قول كيما فراح...
فارس تقلق: بفف...بدينا من ضرك...
بسمة تبسمت: ههه نو مي والله حبيت نعرف كلش قبل من جاوبك...خاطر هاذي حياتنا ماشي لعبة...ويلزم نعرف واش في قلبك..ماشي ساهلة نتزوج مع واحد قلبو معلق بوحدوخرا..علاهاذي يلزم تحكيلي..
فارس: واش نحكيلك؟؟
بسمة: كيفاش حتى حبيت فراح ...وعلاش حبيتها للدرجة هاذيك..
فارس تبسم : هه نتي واش يهمك هاذاك ماضي..
بسمة : يهمني ..علاش ميهمنيش نحب نعرف الماضي تاع راجلي وزيد ماهوش ماضي ..مزالك تحبها وغير مكلاه تخبي..
فارس: ههه ممكن مزلني نخبها بصح قلبي برد من جيهتها بزاف ملي تخطبت لموح..ضرك راهي مرت راجل وميلزمش نخزر لحاجة غيري....
بسمة تسمع فيه وتحس في عينيه نضرة حزن..
بسمة: ايه كيفاش حتى حبيتها؟؟
فارس: حبيتها ملي كنت في عمري 17 سنة..
بسمة : اااا يعني 5 سنين ونتا تحبها.
فارس: ايه كنت كلما نشوفها نهبل ..نضل وراها ..وهي تهرب مني..ههههه..ساعات كنت نخوفها ونقولها نقتلك ومتمشيش معايا تولي تبكي ..تغيضني نقوللها خلاص منقتلكش..ههههه..يمات الصغر ....كان لي يقرب منها ياخذ العصا..رجع واحد ميقرب ليها..يقولو مرت فارس....
ومنبعد رحت لارمي ..وحلفت فيها لوكان نلقاها مع وحدوخر نقتلو
بسمة: والوقت لي جوزتو كامل فلارمي منسيتهاش!!؟
فارس: هههه جامي تنساي لي تحبيه صح..
بسمة: لا ماشي لي تحبو لس تعشقو..نتا عشقتها فارس والحزن نشوفو في عينيك كي تشوفها مع موح..
فارس تنهد : اييه صح عشقتها ودرت واش نقدر باش نخليها تحبني بصح الله غالب..
بسمة: ممم...فارس انا قابلة بيك ونوعدك نسيك فيها ..ونرجعلك الضحكة لعينيك...
فارس: ممم مليح نشالله
بسمة: بصح نحس حاجةاخرى مخلياتك حزين بزاف..
فارس: نوووضي نهبطو شبعنا برد
بسمة: نوو والله تقولي .
فارس تفكر نهار قاتلو نكرهك..غمض عينيه وحلهم...
فارس: كاش نهار تعرفي وحدك..هيا ننزلو
بسمة: مننزلش وفراح
فارس:يا بسمة فراح قلبت عليك الدنيا هي وموح ديجا نسيت باش نقوللهم..
فارس: الو موح ..ارواح لدار فراح هاني لقيتها
موح: ايا اوكي
فراح: اوووف مزيا حمد لله

<><>

الحلقة 77

رجع موح وفراح للدار ..دخلو لقاو بسمة ثم هي وفارس...
فارح راحت لبسمة عنقتها وتبكي
فراح: سمخيلي بسمة ماشي قصدي
بسمة تبكي ثان : نو علاش عندك الحق...
فراح : لا واش مالخق الغشرة لي بيناتنا مننساهاش نتي ختى لي معطاهاليش ربي...
بقاو يهدرو ويبكو في زوج..وفارس وموح يخزرو فيهم..
موح: ضرك متخلاصش المناحة ههه
فارس: تقول كاش واحد مات الله يسترنا هههه
بسمة وفراح يضحكو...
فارس: ايه وجدو روحكم...
خزرو فيه كامل
فارس: هههه انا وبسمة راح نتزوجو...
موح: اهيييه كذبت كذبة وامنتها...ههه
فارس: ههه نو والله مني صح. .بسمة تعجبني وغلاهاذيك حبيت نخطبها مكانش حاجة لخرى..
بوركولهم وفرحو بيهم
فراح تخزر في فارس وتهدر في قلبها: سامحني فارس نتا عطيتني قلبك وانا مقدرتش نحبك..بصح فرحتلك كي لقيت لي تنسيك ..بسمة تقدرلها...
خرج موح راح للدار وفارس ثان...
بسمة وفراح بايتين يقصرو ويضحكو..حتى رقدو...
غدوة منذاك رجعت ريهام الصباح.
طببب..طبطببببب
فراح: شكون؟؟
ريهام: افتحي فراح..
فراح فتحتلها. وعنقتها
فراح: ريهام توحشششتككك..ههه
ريهام : ختى اناوالله توحشتكم بزاف....وينها بسمة!؟
جات بسمة وبقاو يتعانقو ويتسلمو ومنبعد حكاولها كلشي ...
ريهام: اعهه مكنتش هنا راااطييت...ههههه
فراح: ههههه والله مهابل..
ريهام : ونتي يالفعة راح تولي مرت خويا هههه
بسمة: ايه نشالله اذا قبلو والديك..
ريهام: متخافيش يقبلو...فارس يقنعهم وانا نعاونو ههههه
بقاو يحكيو منبعد خرجو خاطر نهار شباب ومشمس..
فراح : نجوزو على موح يعطيني شوية دراهم .
بسمة: ههههه حليلو السيد راح تفلسيه قبل متديه ...وباش راح يديرلك العرس..
فراح: هههه واش مالعرس مزلت صغيرة..
بسمة: اطمغي ضرك يستناك والله السنا يديك وربي كبير..ديجا راهو صابر عليك كي خلاك ونتي عايشة وحدك...
جازو عليه دات الدراهم وراحو قضاو .وحوسو..لعشية كامل دار الحال..بدات الشتا تقطر...
رجعو للدار كي لحقو تخلعو واش شاافوو.

<><>

الحلقة 79

جمال خزر في فارس وهدر مع بلال
جمال : هاو جا
بلال: ممم هذا هو ..ياخي ذر..هذا بصح ضربكم..
جمال: بلع بلع ..خليني ساكت نتا طفلة هربتلك مقدرتلهاش تهدر عليا..
فارس: واش موخ واش كاين!؟؟
موح: جيت كانو ليجوندارم هنا....هذاوين راحو.
فارس: علاش؟؟... واش جاو يديرو ؟
موح:على الورث تاع هاذو الفروخة..
فارس خزر فيهم شاف بلال يخزر فيه بخزرة مفهمهاش..
موح: شوف عمي حميد راني هدرت مع الجوندارم حتى لغدوة نرودولكم الخبر..
حميد : ايه سمعتكم مانيش طرش.
موح: امالا واش قاعدين تستناو.تفضلو روحو..اعطو الريح لرجليكم..هيا..
جمال: نتا متحشمش تهدر مع واحد قد باباك هكا..
موح: ههههه..جايين تخرجو طفلة يتيمة من دارهم وتهدرو عالحشمة....
جمال: ياك نتا راجلها اديها لعندك..ماشي قلت مفتح عليها..
موح: دبر على روخك...واخر مرة تجبد عليها خاطر نريبلك فمك...
حميد: سكتونا مجيناش على هذا..
موح: علاواش جيتو املاا؟؟
بلال: جيت ندي مرتي
فارس: وشنو مسمعتش ...مرت شكون..نتا!؟؟
بلال: ايه مرتي انا ونتا تقول فتحت عليها...
فارس: ايه صح مزلت مفتحتش خاطر يلزم باباها يكون حاضر..وهاهو باباها معانا..والشيخ راهو جاي فالطريق..
....
هما هكاك لحق ياسين ومعاه الشيخ وزوج معاه...
حميد شافهم نخلع..
الشيخ: السلام عليكم ..
ردولو السلام..
الحومة كامل تتفرج...ليجوندارم منبعد الشيخ هههه
بلال: اااوااه ...مكاش منها.هاذي عمي حميد واش متهدر والو..؟؟!
الشيخ : معليش سي حميد دقيقة
جبد الشيخ حميد وبقاو يهدرو
الشيخ:رااني سمعت بالحكاية..وتعرف الشرع واش يقول الزواج ميجوزش حتى يرضاو الطرفين..يعنى الزوج والزوجة وولي الزوجة.
حميد: بصح انا باباها نعرف صلاحها..وحنا بكري كنا ندو واش يقولونا مالينا..
الشيخ: بكري الناس جاهلة ومتعرفش وضرك نعرفو وربي يحاسبنا ..الطفلة جات لبنت عمها ومراحتش طريق عوجة..وزيد الراجل جاك مالباب..تردو الرجال نتوما؟؟!
حميد: حاشا لله ..حنا رجال ونحبو الرجال..بصح وبلال ؟؟
الشيخ: تقصد لي كانت راح تتزوج بيه..يلزمو يتفهم بلي الطفلة مقبلتش بيه والزواج هكاك باطل..
حميد : ايه فهمتك وعندك الحق
الشيخ رجع مع حميد..
الشيخ: ايه امالا نبداو.
بلال شمها قارصة راح هو وجمال وخلاووحميد ثم..
الشيخ قدملهم الخطبة وقراو الفاتحة مع كامل الحومة...

<><>

الحلقة 80

فارس يحس براحة نفسية معرفش اذا كانت فرحة ولا واش...مي حس بروحو مرتاح ....عمرو ماخمم ولا توقع يتزوج بالطريقة هاذي..ولا حتى مع طفلة معندوش بزاف ملي عرفها..ممكن نقولو هروب من فراح.والحب الكبير لي عطاهولها....بصح كان يقدر يلقا حل آخر ...مي هو خير يتزوج ببسمة...خاطر حسها فهماتو ماشي ضغط عليها ولا استغل ضروفها...مي هو كان حاسها صديقة تقدر تفهمو وعندها شجاعة وجراة خاطر قبلت بيه وعارفاتو يحب اخرى...رغم هاذا الشي قبلت تدخل المغامرة معاه وتدخل التحدي الكبير لي بينها و بين قلبو ..يادرا اذا راح تقدر بسمة على هذا الشي ولا راح تصير مشاكل تفشلها...مي الزمن يبين كلشي...
فارس سلم على عمي حميد وبوركو لبعضاهم...
عمي الطاهر كان حاضر مقال والو مي كان فرحان بوليدو..لي كبر في عينو..وليدو لي ديما يشوفو صغير اليوم دار الشي لي مداروهش لي اكبر منو....
صفية تشوف في وليدها الصغير فرحان والناس تباركلو..حاجة تفهمها وتحسها كل ام يوم عرس وليدها..بدات تزغرت وعاونوها الجيران..
....
بسمة تبكي بهستيريا...مكانتش تتوقغ هاذا الشي يصير....تحس روحها تحلم....
فراح وريهام يبوركولها ويبكو معاها ويعنقو فيها .....
موح ركب الطونوبيل وراح ليهم جابهم باش ميجوزش قدام الرجال لي كانو بزاف ثم ...
دخلو لبنات لدار ...بسمة معرفت تفرح معرفت تخاف من باباها..
دخلت خالتي صفية تبورلكها..وتعنق فيها وتبوس فيها..
هوما هكاك ودخل فارس وموح وحميد والطاهر وياسين...
بداو يزغرتوو
يووووووويييييييييي
صفية: مبروك عليك وليدي....
فارس حشمان ويتبسم خزر في بسمة..وغمزها
بسمة تبسمت وتقول في قلبها
مانيش مامنة ربي بعثلي راجل كيما فارس رغم لي ميحبنيش ويحب فراح بصح وقف معايا وقفت رجال...هاذا الشي قليل لي يديروه...متخافش فارس راح نكونلك عون في حياتك...ونصونك ونسيك في همك ..ومتعيا ناسيها لفراح...
خزرت في باباها وخايفة
طاهر: نوضي بنتي سلمي على باباك

<><>

الحلقة 81

بسمة تخبات مور الحيط...
فراح: اااه لي حوندارم..واش جاو يديرو؟؟؟!
ريهام: بسمة علاش تخبيتي؟؟!
بسمة: بلال ..بلال راهو ثم...
ريهام : شكون بلال؟؟!
بسمة قلبها راح يخرج من بلاصتو...
بسمة: اععع بلال لي كانو راح يزوجني بيه ..
فراح : ههه هاذاك هو .يخووف صخ فارس وين يخليه
بسمة: تقعدي..واش جاب لجاب..
فراح: يخااه خفت نروح نعيط لموح يجي
فراح: وي موح ارواح تشوف واش راهو صاري..
موح: اه خير واش كاين؟؟؟
فراح: ليجوندارم جاو لعندنا ومعاهم جمال وبلال لي كان راح يتزوج مع بسمة..ومعاهم عمي حميد وقيل ...ماشي هكاك بسمة ..باباك هذاك؟؟!
بسمة: ايه هو..بابا..خلات عليا اليوم فااارس وراك...
ريهام: عيطيلو
بسمة: معنديش النيميرو..
ريهام: اعع اديه من عندي خفاتلك هاذي
بسمة دات النومرو وعيطتلو
بسمة: الوفارس..
فارس: وي شكون؟؟!
بسمة: ويينك ؟؟؟.. جاو دارنا ومعاهم وجه الشر تاع بلال لي هربتلو...
فارس: هاني جاي ..ابقي في بلاصتك ..
بسمة: اوكي..
....
لحق موح حوس علا فراح شافها مالبعيد روشتلو...معنالها ابقاي ثم..
موخ هدر مع الجوندارم...
موح: نعم حضرات انا راجل الطفلة لي تسكن لهنا..واش كاين.
ج: عندنا امر باخلاء المنزل...
موخ: علاش
ج: خاطر الورثة طالبو بحقوقهم..يلزم تتباغ الدار ...
موح: وعندهم الوثايق
ج: ايه وراك تعرف الشرع والقانون...
موخ: ايه نعرف بصح يلزم نتاكد مالوثايق..
ج: الوثايق عند بنتو يلزم يكونو..
موح: يلزم تعطونا وقت .
ج: ايه منا لغدوة يلزم تحلوها بيناتكم..
راحو الجوندارم وبقاو عايلة بسمة....
ثم لخق فارس بالموتو هبط ونحا الكاسك وراح لعندهم

<><>

الحلقة 83

بسمة خايفة من باباها...ناضت وقفت مقدرتش تتحرك وقلبها راح يخرج
حميد: اروحي يالهرابة ماتحافيش..
بسمة خزرت فيهم كامل لقاتهم يتبسمولها زادت خزرت في فارس لقاتو يتبسم وشاورلها معناها روحي...
بسمة قربت لباباها وعنقاتو وهو يطبطبلها على كتافها..
بسمة تبكي وتهدر
بسمة: سمحلي بابا ماشي نيتي نديرلكم المشاكل بصح اللله غالب ..حتمتو عليا حاجة فوق طاقتي..
حميد: معليش بنتي ضرك انساي..راكي مرت راجل..
وخزر في فارس ورجع خزر فيها..
حميد: بلا منوصيك بنتي ..راهو راجلك ولوكان تزعفيه منتفاهمش معاك..ههههه.هيا اسكتي وحبسي البكا...
فارس خزر في ياسين ..ياسين فهمو...جبدلو الخاتم...فارس قدم لبسمة ولبسهولها ورجعو كامل يزغرتو...
فراح: ياااي الخاتم يهبل ..مي خاتمي خير.
بسمة غايسىة مع فارس وخايفة ..ضرك باباها يديها...راح تقابل خاوتها ويماها لي توحشتها وتمنات لوكان راهي حاضرة...
وجدو لعشا دارو طعام..تعاونو لبنات مع صفية ووجدوه...تعاشو كامل...اليلة هاذيك بات حميد ثم وغدوة الصباح رايح.....
بسمة وجدت قشها باش ترجع لدارهم حتى يوجدو للعرس...
فراح: راح نتوحشك بسمة ...
بسمة : راح نتوحشكم كامل ...والله مننسا الوقت لي جوزناه كيف كيف..
فراح: التيليفون بيناتنا كاشما يكون قوليلي..
بسمة: اوكي...نشوف فارس قبل منروح...
خرجت بسمة وفراح لعند صفية ..ودعتها وطلعت لعند فارس ...فارس كان مزال راقد ..خاطر ماشي خدام النهار هذاك..
بسمة: فارس..فارس نوض..
فارس فتح عينيه بلعقل ..شافها ناض قعد..
فارس: صباح الخير ...مفطنتش...
بسمة: مغليش جيت نودعك قبل منرجع لدارنا...
فارس: اوو تروحي اليوم؟؟!
بسمة: ايه بابا محبش نزيد نقعد...
فارس: ايه نوجد روحي نروح معاكم....ونعيط لياسين يوصلنا..
بسمة: آه علاش تروح؟؟!
فارس: يلزم نروح. .يلزم نهدرو مع عمومك ويماك..باش واحد ميقلقك...
فارس دوش وبدل حوايجو هبط فطر..
ياسين: صباح الخير عليكم ...هيا فارس الطريق بعيدة...
ديماراو وراحو وفراح وريهام يبكو خاطر والفوها...ورجعو كثرمن خيات..
هوما هكاك ووصل موح...
موح :صباح الخير عمري ..
فراح : صباح الخير..
موح: شبيك تبكي؟؟؟
فراح: بسمة رجعت لدارهم..
موح: ههه هذا مكان...حسبت كاش حاجة....
فراح: اتمسخر اتمسخر بيا
موح: هه نو خلي الطفلة ..نورمالمو تفرحيلها كي نحلت مشكلة تاعها..
فراح:ايه صح..
موح: خلينا منهم ضرك اعطيني الكواغط تاع الدار..

<><>

الحلقة 84

فراح قلبت الدنيا جبدتلو كامل les papiers..
موح: هاذا واش كاين راكي sûr؟؟
فراح: ايه هاذو لي كاينين..
موح: اوكي ..ضرك نديهم للمحامي ونسقسيه..
فراح: اوكي ربي معاك..
موح تبسم مسحهلها على شعرها: متخافيش مدام راني معاك حاجة متقيسك..وغير الدار هاذي لي متتباعش يلوكان نعرف نخسر دراهمي كامل...
فراح: والله ماشي حكاية الدار ولا كاش حاجة مي الدار هاذي تربيت فيها وفيها ريحت والديا..منقدرش نسمح فيها..
موح: ايه علابالي ...وانا مرحش نخليهم يدوهالك...ومتبكيش دموعك يحرقوني...
جبدها لعندو عنقها..منبعد خرج..
موح لحق لعند المحامي..المحامي شد الاوراق كامل وبدا يقرا فيهم..وموح على اعصابو يستنى فيه يكمل...
.......
نرجعو للجماعة لي راحت لقسنطينة..
بسمة كلما تقرب قلبها يخبط..تحس روحهارايحة للموت برجليها..مي كي تخزر في فارس تتكورج بيه..خاطر علابالها ميخلي حتى حاجة تقيسها..هي كانت حابة تقولو تروح معايا مي حشمت منو...بصح هو بلا متقولو يعرف واجبو...
لحقو لدار حميد نزلو كامل..دخلو...
حميد عيط لخاوتو صالح بابات بلال..وعيسى .....
جاو ولادهم لي كانو ثم وحتى بلال وجمال...
بسمة دخلت لعند يماها تبكي وتسلم عليها هي وسعاد اختها توحشوها..مقدروش يلوموها بعد محاكتلهم واش صار.
سعاد: هاذاك لي عينيه نوازات؟؟!
بسمة: ايه هذاك فارس ولوخر خوه ياسين..
سعاد: ياااااي يهبل .شحال شباب...
بسمة: ههه اسكتي خليلي راجلي
سعاد: هههه اواه انا ثان نهرب ونجيب خير منو واش عمبالك هههه
بسمة: نوو سعاد جامي تخمي ديري كيما انا..انا تحمت عليا خاطر لخقني العرس..مي برا الدنيا ماشي ساهلة ولوكان ماشي فراح وموح وفارس وعايلتهم كنت نضيع....نشالله نقدر نردلهم خيرهم..
ام بسمة: نشالله بنتي نشالله مي راني خايفة عمك صالح والله ميقبل ويداوس باباك...خاطر باباك يحشم منو خوه الكبير...
هوما هكاك ويسمعو لعياط عند الرجال

<><>

الحلقة 85

بسمة تخلعت ورجع قلبها يضرب بالقوي..شدت في يماها..وتهدر معاها
بسمة: يماا روووحي شوفي..روحي كاشما دارولو لفارس...روحي يما..روحي راح نهبل..روحي يااا يمااااا......وقوات فالبكا..
يماها راحت تشوف تسمغ فيهم يداوسو ..
صالح: مليح ياحميد خويا...صحيت .التبهديلة هاذيك مزال منسيتهاش ومننساهاش..ونتا في عوض لي توقف معايا تبع فالفرخ هاذا ومديتهالو..
فارس بدا يتقلق..
حميد: وعلاش ياخويا صالح الشرع يقول ميجوزش تمدو الطفلة بلا مشاورتها...
صالح: اهييه وليت نتا تعلمني الشرع ضرك....
حميد : لالا حاشا خويا مي قتلك برك
صالح: معندك ماتقولي وزيد انا مانيش قابل وكي راك تقول فتح عليها..راهو هنا وهي هنا ضرك يطلقها قدامي..
فارس جا يهدر سكتو ياسين وهدر هو.
ياسين: سمحلي عمي صالح بصح ماشي هدرة هاذي ...وزيد حنا فتحنا على سنة الله ورسوله والطفلة راهي مرتو ضرك...مراناش نلعبو باش تقولو يطلقها..
صالح: يطلقها ضرك...وليدي ماهوش لعبة هو ثان تمسخرو بيه...وهاذي منسكتوش عليها..
حميد حصل معرفش واش يدير...
بلال: ايه هاذيك مرتي ونويتها ..وضرك يطلقها..
فارس مقدرش يسكت..
فارس: مانيش مطلقها وديرو لي تحبوه.
بلال راح ليه شدو مالصدر ..
بلال: واش نتا متفهمش واقيل...؟؟!
فارس: نحييي يددك...نحيها خاطر نقصهالك..
بلال: قصها تشوف لا ماشي نقطعك انا ..
......
ياسين جبد خوه...
ياسين: ياجماعة ماجيناش نضاربو ورانا ضياف عندكم....جينا نتفاهمو...
نطق عمهم عيسى اكبر من حميد ويحتموه كامل..
عيسى.: تهدرو في هدرة فارغة ...المرا مرتو ..وضرك طفرت..ونتا يا صالح خويا مشكلتك مع خوك ماشي مع وليد الناس....ونتا ياوليدي ادي مرتك منا وروح خاطر مراحش تفرا..
صالح: عيسى شبيك؟؟!!..
عيسى: خويا صالخ الناس ضياف ومعاهم الحق والشرع...نتا اهدر مع خوك مشي معاهموخليهم يسهلو...
بلال ولا يغلي ..ملقاش واش يدير...
دخل فارس عند يمات بسمة سلملها على راسها..
ام بسمة: ربي يحفضك وليدي واتهلا فيها..
فارس: في عينيا ..متخافيش..هيا بسمة نروحو..مراحش يخلوك تريحي..
حميد: علاش وليدي مشي جاية تروح معاك..
فارس: متخافش عمي تقعد مع فراح بنت عمها حتى للعرس..مستحيل نخليها هنا الكلاب هاذو ياكلوها..
خرجت بسمة تودع في يماها وتبكي....وباباها وغلباتو الدمعة...مشهد اثر فيهم بنتهم ومقدروش يدافعو عليها..يمكن عقوبتهم خاطر كانو انانيين ملول ومفهموهاش....

<><>

الحلقة 86

فارس ركب فالطونوبيل مع ياسين...بسمة ركبت ملور وقعدة تشوف في باباها ويماها وختها يبكيو عليها ....بقات تشوف فيهم حتى مولاوش يبانو...
فالطريق بسمة تبكي كانت حابة لوكان تقبلوها وتفهموها..مي الله غالب تكتبت عليها هكا..يمكن مرات نتخذو قرار باش نربحو حاجة نحبوها لكن رح نخسرووبزاف...
فارس يشوف فيها مالتروفيزور ..تقلق ..دار ليها ...
خزرت فيه وعينيها مدمعين ..غاضتو..
فارس: يابسمة اسكتي ..خلاص...وقت متحبي جي نجيبك..وحتى هوما يجوك...
بسمة: مانيش نبكي على هاذيك..ميغاضتني منهم كيفاش عمي يتحكم فيهم...ومقدروش مامبا يوقفو معايا ويصدوه..بلعكس جاو معاه وسمحو فيا...
فارس: ايه واش تحبي ...معليش ربي يفرج..ووشالله مع لوقت ينساو...
بسمة: نشالله..
بسمة مع الطريق رقدت وفارس مرة على مرة يطل عليها..
ياسين: ههههه مراحش تهرب راهي راقدة ..علاش كل دقيقة طل عليها..! ؟!
فارس: هه نتا واش دخلك مرتي..تسالني
ياسين: هههههه والله لضرك ماني مامن بلي تزوجتو..
قارس: ايه حسبتلك غير نتا تتزوج؟؟
ياسين: هههه ماقلت والو..ربي يهنيكم
......
نرجعو لقسنطينة...غير خرجو فارس ولي معاه ..
خرج بلال وجمال وصالح وراحو موراهم...
.......
موح خرج مالبيرو تاع المحامي وراح كانت عندو شوية خدمة...دا معاه الاوراق تاع دار فراح...وناوي لعشية يروح ليجوندارم..
لحقت لعشية لحق ياسين حط فارس وبسمة وراح..
فارس وبسمة دخالو عند صفية.كي شافتهم تخلعت..
صفية: واش بسمة..واش صار علاش رجعتي؟؟
بسمة عنقتها وتبكي : منزيدش نرجع لثم...حتى واحد ماحوس عليا ..واحد ما دافع عليا...لقيت غير فارس وقف معايا..تقول معندي اب ولا ام ..ولا حتى خاوة..
صفية: معليش بنتي ..ديري ربي في قلبك.واعذريهم..
بسمة: معندهم حتى عذر..ديما ينذلو لعمي صالح...واش يقول ايه..لابغا غالط..وختى انا بنتهم مقدروش يحموني!!!
صفية تسكت فيها..وفارس طلغ لبيتو رقد...
.....
بسمة راحت لفراح...وهي خارجة شافتهم لحقو هربت تجري لدار فارس

<><>

الحلقة 87

بسمةدخلت خايفة وغلقت الباب...يااربي جاو مورايا واش يحبو عندي؟؟!!
صفية شافتها : واش كاين بسمة علاش وليتي و..وشبيك خايفة؟؟!
بسمة: جااو..يا خالتي جااو وراايا...واش ندير ضرك..يااربي محبوش يخطوني..
صفية: هاذو هبلو...ادخلي بنتي للدار واغلقي الباب...ومتخافيش فارس راهو هنا..
بسمة اصلا رجعت كي عرفت بلي فارس ثم خاطر تعرفو سيدها وترتاح كي يكون قدامها...
صالح وجماعتو..نزلو وبقاو يدقدقو...
فراح خافت ..سمعت الخبيط هاذاك..
فراح عيطت لموح..كل متصيرلها حاجة تعيطلو...معندها حتى واحد غيرو..هوكلش بالنسبة ليها بوها ويماها وخوها وراجلها وكلشي..
فراح: وي موح ..ويينك..اروااح
موح: هاني جاي .علاش؟!... واش كاين؟؟
فراح: جاوو ...هذاك جمال عرفت صوتو..ووحدخرين معرفتهمش ..
موح: الرخااس..هاني جاي منطولش...ادخلي لبيتك واغلقي الباب بالمفتاح ومتفتحيهاش حتى نجي..
فراح: اوكي مي خف..
موح: متخافيش عمري ...هاني جاي..
فراح كوبات ودخلت لبيتها وغلقت الباب وتكمست في فراشها وخايفة وهوما قريب نحاوها الباب..
جا ليهم واحد جارهم..
..... واش اجماعة؟؟... واش كاين تخبطو في دار الطفلة ..
بلال: مدخلش روحك سمعت...
..الجار: اسغفر الله ..خافو ربي ياناس....
......
موح زاد فالفيتاس خاف كاشما يديرولها....عيط لي جوندارم والمحامي جاو..
....
هوما واقفين عند الباب يدوسو مغ الجار هذاك..حتى شافو لي جوندارم جاو وموح قبلهم..
هبط موح وراح ليهم..
موح: نتوما متحشموش...تخبطو فالباب تاع الطفلة..متخافوش ربي؟!
جمال: دارنا كامل ماشي غير دارها سمعت..وندو حقنا اليوم..واليوم تخرج منا وضرك..
نطق الجوندارم
سامحونا ياجماعة بصح معندكم حتى حق فالدار هاذي
بلال: كيييفاش؟؟!.. واش تقوول؟؟!
صالح وجمال مخلوعين وموح يضحك..
الجوندارم: الوالد تاع الطفلة هاذي كتبلها الدار باسمها وحتى التراب لي في بلادكم.عندو حق فيه وكتبو باسمها..
موح : ههههههه ربي ميحبش الخسارة جيتو تدو حقها...ولات هي راح تديلكم ..جبتوها فوق ريسانكم...
جمال: مكانش منها .
صالح : يلزم نتاكدو
المحامي ورالهم الاوراق واعطاهم نسخة ..قراوها خرجو من عقولهم..مخمولهاش هاذي..
رجعو يسبو في بعضاهم..منبعد
الجوندارم: هاذي آخر مرة توقفو هنا وتهدو الطفلة..المرة الجاية نتخذو اجراءات اخرى..
صالح: لا حضرات رانا رايحين..ومنزيدوش نرجعو

<><>

الحلقة 88

بعد ماراحو عايلة بسمة..موح دخل عند فراح..
موح : فراح..فروحتي افتحي الباب..
فراح سمعت صوتو طارت من بلاصتها وفتحتلو الباب...
موح: بقا يشوف فيها وشعرها مخبل. .مي عجباتو...
فراح: واش موح واش صار؟؟؟
موح: متخافيش ميزيدوش يقلقوك..باباك كتبلك كلشي باسمك الدار والتراب في قسنطينة...
فراح عينيها وساعو مالفرحة ونكزت عليه عنقاتو..موح زير عليها ويضحك عليها وهي محبتش تتلقو مالفرحة..حست جبل وتنحا من فوق ضهرها..
دخلت بسمة لقاتهم هكاك..
بسمة غمضت عينيها
بسمة: ديزولي مشفتكمش هاني رايحة..
فراح بعدت شوي على موح..
فراح: بسسسمة جيتي؟؟؟
بسمة: ايه منخطيكش هنا نقعد هنا عايلتي ...
فراح راحت عنقتها وفرحت بيها كي رجعت...
......
خلاصت العطلة ورجعو يقراو...
فارس وبسمة قرو يتزوجو فالربيع...
بسمة كانت شرات كلش تحتاجو فالعرس تاعها لول..زادت حاجات برك..باباها ويماها..ديما يجوها ويجوبولها الدراهم ...تروح تقضي واش يخصها...
موح وفارس في القهوة قاعدين
موح: واش فارس درتها بيا راح تفوتني هههه
فارس: هههه اااوي انا منصبرش ههه
موح : هههه..والله فرحتلك..ومتخافش الشامبرا من عندي والعرس نعاونك باش نقدر قول برك..
فارس: يعطيك الصحة موخ ..خيرك سابق...
بسمة وفارس ديما يخرجو ويحكيو باش يتعارفو خير وديما يتناقرو..ههه
فارس محرم عليها الخرجة معاه ولا مكاش..
وبسمة ديما كي ميخدمش تروح ليه تبقا تنوض فيه حتى يطيحها يرقدها معاه باش تحبس منبعد تهربلو..
بسمة: اعععع سامط.منزيدش نجي ليك..
فارس: هههه تهنية منك...هكا تخليني نرقد..
بسمة خرجتلو لسانها هههههه احلم والله نجيك
فارس يحب هاذيك الجاست لي ديرها..جا يحكمها هربتلو...وراحت لدار فراح..خمم منبعد ضحك وطلع لاتيراس

<><>

الحلقة 89

بسمة دخلت تجري وغلقت الباب ...
فراح: هههه بسمة واش بيك شكون يجري مورك؟؟
بسمة تلهث وتضحك: هههه ف .ف.اا فارس
فراح: ههههههه متقوليليش زدتي نوضتيه؟؟
بسمة تمشي وتهدر
بسمة: هههه ايه نحب نوضو هكاك زكارة فيه..
فراح: هههههه مهبولة. قولي تحبي تشوفيه راقد ماشي تحبي تنوضيه..
بسمة: ههههههه وي نحبو ..ونحبو ونحبو ...عندك مشكل!؟
....
فراح: ههههه حبيه بعيد عليا انا عندي لي نحبو ويحبني ...مانيش مشتاقة حب ..
بسمة دخلت لبيتها تمشي وتغني
منبعد طلعت لاتيراس دخل الحوايج وتغني
مابعرف كيف بنضرة بتعمل هيك تاخذني ليك وبموت عليك.
مابعرف شو لي عم يسحرني فيك نضرة عينيك لمسة ايديك ..
حسيت بقربك بالامان صرت بزمان غير لي كان.
عم اعشق انا عم اخلق من اول وجديد
عااسمك انا عمالبس خاتم عمري من جديد.
..
فارس حكمها غمضلها عينيها
فارس: شكون هذا لي تغنيلو هههه
بسمة: اعععع فارس اطلقني
فارس: منطلقش حتى تقولي
بسمة: اطلقني منقولش منقولش
فارس : وانا ثان منطلقش منطلقش ...وزير عليها...
بسمة: خلاص اطلقني ونقولك ..
فارس طلقها .. وهي جات هاربة حكمها عرفها تهرب..
فارس: ويين هههههه حسبتلك الهربة ساهلة..
بسمة : عههه خلاص منهربش اطلقني ...
فارس نحالها المساك لي في شعرها.
فارس : خليه مطلوق ..خاطر تحكميه تولي متشبهي لوالو ...ونتي اصلا متشبهي لوالو.هههههه
بسمة نحاتلو المساك رداتو في شعرها
بسمة: حاشاك انا منشبه لوالو ..شوف روحك..
فارس طلع حاجبو : عهههه وش بيا انا...
بسمة: مابيكش ..خليني نهبط...
فارس: هيا نخرجو ...
بسمة: وين ؟؟؟
فارس: مفاااجاة هههه
بسمة عنقاتو : هههههه وي نحب السوربريز..ضرك نوجد روحيذ
فارس : ايه وجدي روحك وانا نروح نرقد
بسمة: ترقد؟؟!... نو هاني جاية
فارس: عههههه منعرفكش انا تقعدي عااام باش تكملي ....ونكز لاتيراس تاعهم و خلاها تغلي

<><>

الحلقة 90

بسمة هبطت تجري بدلت حوايجها ودارت طابلو ماكياج..وغرقت روحها بالبارفان..وخرجت لقاتو يستنا ..خزر فيها مالفوق للتحت...
فارس: واش هاذا لي في وجهك ..رايحين للعرس!؟؟
بسمة: هه نو علاش نمكيي غير للعرس؟؟!.. قلت رانا خارجين درت شوية برك.
فارس حط يديه في جنابو وخزر فيها ..
فارس: تديري دومي تور وترجعي تنحي الكلون لي فوجهك..و5دقايق مجيش متلقاينيش..
بسمة رجعت تجري ...تنحي فيه بلخف...
خرجت تجري لقاتو يستنا فيها...
بداو يمشو..
بسمة: فارس نروحو a pied؟؟
فارس: اآآآآههه....نستناو ليموزين ضرك جي...
بسمة: هههههه نو قلت نروحو فالموتو..
فارس حبس وطلع حاجبو..
فارس: ماشي قلتلك متزيديش تهدري هاذي الهدرة..انا نركب مرتي فالموتو...؟؟
بسمة وقفت مقابلاتو..
بسمة: هه والله يافارس امنيتي نركب معاك فللموتو كيما الافلام ...
فارس: ايه وتنحي خيمارك وشعرك يطير...ههه ياخي حالة امشي امشي خيرمن ندور في رايي
بسمة مغشة ومقدما شفايفها
بسمة: نو مقتلكش هكاك مي والله حابة نركب فيه معاك..
فارس: استغفر الله انا الغالط لي قتلك نخرجو ..امشي نولو..
بسمة : آآآهههع نووو خلاص هاني سكت ومنزيدش نهدر..
فارس تبسم : هههه نو متسكتيش ...اذا تسكتي نرجع اوفيسيال..كي نتي متهدريش شكون يهدر!!؟...
بسمة : ههههههه....الله غالب نهدر بزاف...
بقاو هكاك يتناقرو محسوش بالطريق حتى لحقو جردان ديسي...ريحو ثم وفطرو ولعشية رجعو...
ريهام راحت عند فراح..
ريهام: وينها بسمة؟؟؟
فراح: راحت مع خوك الصباح..
ريهام: ههه وين راحو؟؟
فراح: علمي علمك مسقسيتهاش..
ريهام تنهدت : ايه ياسعدهم..
فراح: شبيك ريهام ماكيش عاجبتني هاذ اليمات..؟!!
ريهام: راني خايفة فراح ...فوزي مرجعش ومحوسش عليا..واسلام يعيطلي منحبش نهدر معاه..ونبقا نليكيدي فيه..البارح سبني ..ومزادش عيطلي ..عيطتلو محبش يرفد..
فراح: ايه من حقو السيد يتقلق ..
ريهام:والله حرت واش ندير..كلما يقرب اصيف نموت بالخوف..
فراح: انا في رايي تقوليلو قبل العرس..
ريهام: ههه اووو ااااه هبلتي !!؟... كيفاش نقولو ..نقولو خ*****
فراح: ايه بلاك يجبد روحو خير من التبهدايل نهار العرس...
ريهام تبكي : والله خممت فيها بصح خفت..
فراح: نهار خدمتيها مخفتيش ومخممتيش وضرك خايفة..يلزم تواجهيه..بلاك يتفهمك...
ريهام: ممم..نخمم ونشوف

<><>

الحلقة 91

ريهام رجعت للدار وتخمم في هدرة فراح...
ريهام: ممم خلي نبقا هكا مور عرس خويا فارس نقرر....واسلام نحاول نحكي معاه عادي باش ميحيش...
ريهام رجعت عيطت لاسلام وتصالحو...
.....
لحق الربيع ....رجعت بسمة لدارهم بعد متصافاو القلوب...ويوجدو للعرس...بسمة مزالت تشري.خصتني هاذي وهاذي..وتوجد في قشها باش يجو يدوه كيما عوايد ناس العاصمة يدوه نهار لثنين....
بسمة راحت للحفافة ودارت ليماش وصوالح العروسة كاملين...وراحت للحمام..والدنيا قلبوها بالزغاريد ثم..
....
نرجعو لفارس لي مقلق ومشطون هههه
تلفتلو ...مي ياسين وموح مخلاواهش..موح شرالو الشمبرا...وياسين الكبش تاع العروسة وعاونوه فالمصروف تاع العرس...
لخق نهار لثنين ....
ريهام : هههه والله يافراح حابة نشوف واش شرات بسمة..
فراح: هههه لي كاين فالمارشي كامل شراتو..ههه
ريهام: هههه عندها الحق..
هوما هكاك وسمعو الطونيبيلات يصونو
طيط طييط ..طيييط
هبطو لي جاو مالنساء..دخلوهم والزغاريد
يووووووووووييييييييي
قعدو فالصالون
والرجال قعدو في دار فراح بعد مادخلولها قشها بالزغاريد....بنات عمها ومرت عمها وخالتها رتبولها بيتها وحوايجها فالخزانة...
شربو قهوة وراحو بالزغاريد...
.....
غدوة منذاك نهار الكبش...داوه راخ موح وياسين وجماعة معاهم داو الكبش وعشاوهم ثم....
غدوة منذاك عرس بسمة في دارهم....راحت الصباح للحفافة
بسمة تبدلت كامل كيما اي وحدة نهار عرسها....
جاو حباباتها وفاميلتها وجاز نهار شباب....
فليل بسمة وفارس يحكيو
بسمة: ااي راسي راهو يوجع مالمشطة ورجليا مالتالون
فارس: ههههه تستاهلي نتي حبيتي العرس
بسمة: هههه وعلاش ؟؟... راح نتزوج مرة برك منديرش عرس؟؟
فارس: هههه ديري وغدوة جي للصالة وتشوفي غراسنا...
بسمة: متفكرنيش في غدوة وبدات تبكي
فارس: اووه علاه تبكي
بسمة: ماشي ساهلة خروج العروسة شبيك
فارس: ايه علابالي هيا ارقدي ضرك..
بسمة رقدت وجااااا نهار غدوة

<><>

الحلقة 93

فليل فراح تعيط لموح محبش يرفد..عرفاتو زعف كي طولت عليه بالعرس..رجعت رقدت
الصباح ناضو بكري ...صفية ولي معاها يدوزنو فالفطور والطعام...
فراح وريهام رايحين فالكورتاج..والكورتاج يروح بكري خاطر الطريق بعيدة ناضو على 3 تاع الصباح راحو للحفافة جارتهم..مشطتلهم ومكايالتهم..
الحفافة ساميا: مي يتخسركم المكياج فالطريق؟؟
فراح: نو مكاش السخانة..ونورمال نعاوده...ومجاياش نروحو وجهنا صفر هههههه
كملو وخرجو راحو للدار يشوفو واش يلبسو وسوسن مرت ياسين تضحك عليهم
فراح: سوسن نتي متروحيش؟؟
سوسن: نو منروحش نبقا هنا مع يما صفية باش نعاونها نفطرو الناس ونتستقبل بسمة معاها
فراح: ايه صح عندك الحق..
ريهام تضحك: ههههههههه
فراح: واش؟؟.. علاش تضحكي؟!
ريهام: هاذوو كاااامل حوايج راح تلبسيهم؟؟
فراح: هههههه اسكتي برك الفترينة تاع موح فرغتها حتى حاوزني ههههه
ريهام: ههههه تستاهلي هه
....
كملو لبسو وتلمو الناس بكري باش يدمارو..
فراح ركبت مع موح لي جاب الكاميرامان وصاحبو ركبو ملور..
ياسين عندو طونبيل شابة داروها هي لي تروح جيب العروس..عمروها بالنوار..
بداو يركبو فالطونوبيلات..الطاهر ركب مع وليدو باش يروح يجيب عروستو..وريهام ثان معاه...
ديمارا موح هو لول باش يصور الكاميرامان هو لول..
فراح: موخ ...موح
موح مزعف: واش!!؟
فراح: علاش راك مغشش؟؟
موح: مانيش ...واسكتي ..
بداو يصونو وهوما خارجين مالحومة ...
طييط طيييييط طيييييييط
والنسا يزغرتو .
يوووووويوووويييييي
فالطريق ساكتين
موح خزر فيها غايسة وماكية طابلو في وجها مي عجبو هه
موح: واش متهدريش؟؟
فراح: ااه...نو ياك نتا قتلي اسكتي!!
موح: اهدري ضرك منبعد نرجعو نتغشو ..خاطر ديقوتيت...
فراح: ههههه مليحة هاذي ضرك انا نتغشش ومنهدرش..
....
بقاو هكاك يتناقرو حتى لحقو وبداو يصونو
طيببيط طيييييط

<><>

الحلقة 94

نرجعو لبسمة لي صبحت عند الحفافة...هي وبنات عمها وبنات خوالها باش يروحو معاها فالكورتاج..
بسمة عند الحفافة وفارس عيطلها
هي سمعت صوتو وطرطقت بالبكا
فارس: شبيك عمري تبكي؟؟
بسمة تمسح في دموعها بالبابي والحفافة تسقملها فالماكياج السايح..
بسمة: مكانش ..دموع الفرحة...مانيش مامنة بلي تزوجت بيك وتهنيت من بلال...
فارس: هههه نو امني. .خلاص هذاك كوشمار وجاز. ...وحقا راهم جايين
بسمة: ونتا مجيش؟؟
فارس: نو منجيش انا ..فليل نتلاقاو هههههههههه
بسمة : هههه اوكي
فارس: اتهلاي في روحك الطريق طويلة
بسمة: ايه علابالي. نشالله
رجعت بسمة منعند الحفافة واستقبلوها بالزغاريد...
يووووووووووييييي .بسمة راكي شابة تهبلي وجهك راهو منور
بسمة دخلت للدار مقدرتش تاكل وخايفة ..تحس لحمها يرعش..احساس تفهمو كل عروسة لحضة لي يكونو جايين يدوها..
تلمو الناس ثم لي يروخو معاها الفاميليا ولحباب ..
فطروهم وكملو ..حتى سمعو لاصونات..
طيييط..طييييييط...طييييييط
بسمة بسمة راهم جاو
بسمة قلبها ولا يخبط ولات تستغفر...وتقرا فالقران...
نزلت فراح هي لولى ودخلت سلمت عليهم ودخلت ريهام موراها
بسمة : فراااااح ..وناضت تجري عنقتها
ريهام قرصتها ..
فراح : اااي..شبيك ريهام
ريهام : خلي نشوف مرت خويا .يااااي راكي تهبلي بسمة.
بسمة: توحشتكم..والله
فراح: هههههه ضرك تملي منا
بنات عمها يخزرو فيها
نطقت وحدة : بسمة هاذي فراح بنت عمي علي الله يرخمو
فراح خزرت فيهم كامل جاتها الدمعة: يخااه هاذو كامل بنات عمومي ومنعرفهمش

<><>

الحلقة 95

وحدة من بنات عمها عرفتها عليهم كامل وعلى نسا عمومها كاين لي فرحو بيها وكاين لي بقاو يعوجو في فامتيهم..
فطرو كامل ولحق وقت يخرجوها. ..لبسولها البرنوس...وكامل وجدو روحهم لي رايحين. .داولها القش لي زادت وجداتو مع الحوايج تاع التصديرة..والحلوى لي لي تديها ثان...
دخل باباها باش يخرجها...بداو كامل يتباكاو....بسمة تبكي كثر منهم... ماشي حاجة ساهلة على طفلة تربات في وسط اهلها وعايلتها منبعد تخليهم وتروح لراجل تعيش معاه مكانت تعرف عليه والو...
سلمت على يماها ويماها تبكي وتقوللها اتهلاي في روحك وفي راجلك ...وفدارك..
بسمة تقوللها ايه وتبكي.
فراح وريهام رجعو يبكيو معاها
ريهام: ياعن جدك تخسرلي المكياج
فراح: وانا علاه قتلك ابكي ..حتى انا راني نبكي
سلمت بسمة على باباها وتبكي وهو دمعتو في شفرة عينو...بنتو لي رباها وكبرها ولحق وين جرحها. اليوم كبرت وراهي رايحة عروسة لسيد الرجال....
دارولها القلمونة تاع البرنوس ...وشدها باباها خرجها ..ويدو تترعد.والنسا موراها يزغرتو
يوووووووووويييييييييي . الدنيا قلبوها بالزغاريد..
طلعت بسمة فالطونوبيل وسعاد اختها معاها وريهام ثان..
ريهام: اسكتي بسمة تخسرلك كامل الماكياج .
بقات ريهام تسقملها فيه.
فراخ طلعت مع موح وعينيها منفخين.
موح: شبيك تبكي ؟!!
فراح: غاضتني بسمة
موح: هههههه مليحة هاذي.
فراح: اسكت اسكت. ..نتا معلابالك بوالو.
موح: هههه بلاكي تبكي نهار نجي نديك
فراح زادت قوات فالبكا
موح: بففف اسكتي
....
كملو طريقهم ومرا مرا يحبسو. ..باش ميدوخوش سيرتو بسمة
لخقو لاصال قلبوها بلاصونات
طيييييييط طيييييييط

<><>

الحلقة 96

لحقو لاصال....موح لحق هو لول خاطر الكاميرامان معاه ويلزم يكون لول.... .... صفية وسوسن ولي معاهم...راحو لاصال يستقبلو فالناس...حتى تعمرت لاصال...يسمعو فلاصونات ... فراح هبطت وبقات تستنا عند الباب تاع لاصال... نزلت ريهام وسعاد وبسمة.. حاب عمي الطاهر برنوس تاع الرجال وزاد حطو عليها وعليه ودخلها لاصال.... بسمة تترعد ..تحس روحها راح طيح.. دخلو لاصال والناس تزغرد... يووووووويييييي استقبلتها صفية عجوزتها سلمت عليها وسوسن جابتلها كاس حليب وحبات تمر .... شربت شوية حليب وكملت دخلتها عجوزتها حتى للكورسي تاغ التصديرة...غلى انغام اغنية نوري الكوفي بالورد والياسمين جاو الخطابين..طالبين بنت يدكم. لوليدهم الغالي.. جاو الخطابين .بالحنة فاليدين ..طالبين الوالدين في مولات السند ولولو يا لبنات عروستنا راهي جات..نشالله يسعد سعدها ولولو باركولها وقلبوها بالزغاريد يوووووووويييييييي ريحت بسمة تتصدر والكامير ومان تصور فيها.. فراح دخلت تبدل هي وريهام... فراح: اااي عييييت واش داني نروح ريهام: ههههه ضربنا فيها تحويسة ... بدلو وخرجو. فراح لقات عجوزتها سلمت عليها.. ريهام سلمت على فاميلتها لي تغرفهم.. موح راح للدار رقد ديراكت وطفا التيليفون.... فارس فالدار راقد هههههههه... ياسين وحدو مع الناس حاصل.... بسمة تتصدر....وفراح وريهام غير يشطحو.هههه ويلحق وقت يسربو قهوة ولا jus..يسربو ويرجعو يشطحو.. فلول غنا عاصيمي منبعد يتبدل على حساب اللبسة تاغ العروسة... فراح تشطح على الراي..وتقول لريهام فراح: ريهام صوريني تغيشي باش نبعثهم لموح ريهام: ههههههههههه هو مغشش وكملي عليه فراح: هههه يستاهل طريق كامل يداوس فيا..والله نكمل عليه.. فراح تشطح على اغنية دووو دووو دوختني في عينيا زرقتني شوو شووو شوكتني بلا ماكياج دوختني ... يانا بحر عليا ونتيا لا .وهلالالالا... ااي اي اي اي اي... تشطح وتضحك وريهام تصور وتضحك كثر منها.. نجية غجوزتها تخزر فيها وتضحك..عجبتها فراح تشطخ وتروح تقعد قدام عجوزتها حتى حسبوها بنتها.. جات ليها وحدة.. معليش نسقسيك بنتك هاذيك مخطوبة

<><>

الحلقة 97

نجية استغربت... نجية:علاش؟؟ ..حبيت نخطبها لوليدي نجية: هههه نو هاذيك عروستي.. ....اااه عروستك صحا معليش ربي يهنيكم... نجية: يسلمك.. .... المرا هاذيك مامنتهاش ولا بالاك عجبتها فراح وشافتها متبانش متزوجة من لبستها تاع بنات. هدرت مع ختها: نو نروح نسقسيها نتاكد...ونشوف راحت المرا هاذيك لعند فراح لي كانت تشطح ...مرا: بنتي معليش نهدر معاك فراح: نعم تفضلي مرا: نتي صح متزوجة؟!! فراح: لالا مخطوبة علاش؟!! مرا: مليح ....حبيت نخطبك لوليدي فراح مخلوعة: ههه قتلك مخطوبة مرا: ايه سمعتك...مي وليدي عندو هاذو...معناها الدراهم فراح بدات تتقلق: ايه ومنبعد علاه ؟؟ مرا: وليدي قاري ويديرلك جنة فوق لرض.. فراح: لالا صحا طاطا...مكلاه عندي ma fioncé مرا: راني نقولك خليه ومتندميش فراح تقلقت...: بفففف مدام يرحم باباك قتلك مخطوبة... مرا: هههه مفهمتش واش لي مخليك تسمحي فالخير وشادة فيه.. فراح ": حاجة تخصني... مرا: انا قتلك ومتندميش واعطاتها لاكارت تاع وليدها وراحت فراح قطعتها ورماتها ريهام جات لقاتها تقطع فيها ريهام: شبيك فراح؟! فراح: تقلقت ..بسيف نبطل موخ ونروح لولدها.. ريهام: هههههه اخطيك منها . المرا هاذيك مغ اختها..: واش قبلت!! نو مقبلتش بصح والله منطلقها غير اديتها لوليدي ولا منتسماش جميلة.. هههه نشالله ... فراح رجعت عند عجوزتها وحكاتلها نجية: اخطيك منها ناس مرضى فراح:بففف سمطتلي العرس نعيط لموح عيطتلو التيليفون طافي فراح: اووف وينك ؟؟

<><>

الحلقة 98

فراح: بففف وينو هذا ؟؟.. علاش مطفي التيليفون
نجية: بلاك راهو راقد يكون عيا مالطريق..البارح ليل كامل مرقدش.بايت يدور.
فراح تهدر في قلبها: بفف زعف صح ..وانا علاه ياك قتلو مور الباك وزيد مبقاش بزاف...بفف مغليش مور الباك ديراكت نقولو نديرو العرس ههه
ريهام: هههه خير علاش تضحكي؟؟!
فراح: ههه نو والو.
......
نروحو لفارس لي ناض دوش وبدل حوايجو جاو صحابو داوه.
موح ثان ناض دوش وبدل ..فتح التيليفون لقا ليزابال تاع فراح استغرب عيطلها
فرح شافت لابال تاعو راحت للبيت لي فلاصال باش تسمعو مليح
موح: الو وي فراح
فراح: وي موح
موح: عيطتيلي؟؟!
فراح: ايه نسقسي عليك برك
موح: هه كنت راقد وضرك هاني جاي
فراح: موح
موح: روحو
فراح: توحشتك
موح: ههه حتى انا توحشت فروحتي
فراح: ايه مور العرس نخرجو عندنا مدة مخرجناش ونتا لاهي مغ الخدمة
موح: ايه نخرج عمري ماشي خسارة ..اطلبي برك كي لعسل
فراح: ههه اي ارواح نتصور معاك
موح: هه هاني جاي يالالة وانا غرضي منجيش
...
لحق فارس ودخل هو وبسمة وهي لابسة لاغوب بلونش والنسا يزغرتو
يوووويييييي
فارس: بسمة شدي روحك طيحي بالطالون هههههه
بسمة: هههه اسكت هاني شادة فيك اذا طحت نطيحك معيا
...
لحقو للتصديرةوبقاو يتصورو...
منبعد راحو كامل الناس بقاو غير تاع الدار..
فراح: موح ادخل راحو كامل
موح: ههه هاني جاي
دخل موح وياسين .وخاوت بسمة باش يتصورو معاهم.
فراح وريهام لبسو لبسة مستورة
فراح بقات تتصور مع موخ وتضحك ودير فالسالفي معاه
مبعد تصورو مغ فارس وبسمة وبوركولهم كامل
..
موح يخزر مالبعيد فيهم منبعد جبد فراح لعندو
فراح: يااا ه اطلقني حي عالتبهدايل
موح: واش مالتبهدايل ..لوكان اليوم عرسنا ماشي خير
موح: ايه كاش عام
فراح: مووووح مور الباك ومبقاش بزاف
هوما هكاك وفارس وبسمة خرجو بالزغاريد

<><>

الحلقة 99

فارس وبسمة خرجو بالزغاريد...
فراح وريهام معاهم...
ريهام: ههههه بسمة شبيك خايفة فارس مراحش ياكلك..
بسمة: بففف والله راني خايفة وعييييت
ريهام: نو متخافيش مكاين والو
فراح: هههههههه وجهك صحيح ريهام
ريهام: فراح بلعي بففف
فراح: خلاص سكتت ههههههههه مقدرتش
رؤوف وليد جميلة كان يشوف فيها مالبعيد كي كانت تضحك تبسم..
.....
فارس ركب مع مرتو ووصلهم ياسين مع صفية للدار..ولخرين كامل يباتو في دار فراح باش يخلوللهم الدار براحتهم..
رؤوف قرب حتى لعند فراح
رؤوف: فراح
فراح تخلغت فيه خزرت فيه منبعد خزرت في موح لقاتو يخزر فيهم جات رايحا زاد عيطلها
رؤوف: فراح استناي
حتى حس بضربة على راسو
...........
نرجعو لفارس وبسمة لي لحقو للدار دخلو حطتلهم صفية يتعشاو وخرجت غلقت الباب موراها
بقاو بسمة وفارس يتعشاو ويضحكو..
بسمة حست براحة كي شافتو يضحك معاها
.
كملو العشا وطلعو للبيت دوشو وبدلو وصلاو ركعتين باش ربي يباركلهم
فارس: هههههه بسمة شبيك تترعدي؟؟
بسمة: اااا انا لالا
فارس: اروحي لعندي
جات بسمة لعندو عنقها ويمسحلها على شعرها حتى حسها هدات ...
فارس: متخافيش مانيش غول هههههه
بسمة : نو مقلت والو
فارس: هههههه وينو لسانك الطويل كلاه القط؟؟!
بسمة: فارس متلعبليش باعصابي
فارس: ارواحي نوريلك اللعب مليح
....
والباقي تغرفوه بلا مندخل فالتفاصيل

<><>

الحلقة 100

جازت اليلة تاع فارس وبسمة على خير ..صح هبلاتو شوي ..ماشي شوي بزاف .هههه مي فارس متفهم وجازت ليلة العمر تاعهم...
.....
نرجعو لموح
رؤوف: اوووو شبيك تضرب فيا
موح: د** ب**** واش دناك تهدر مع الطفلة؟؟!
رؤوف: ااه راك اون كوبل معاها ؟؟ديزولي مكنتش عارف
موح: د** ق**** راجلها فهمت ولا نفهمك بطريقة وحدوخرا..
رؤوف: لا فهمت....وراح منبعد غمز لفراح...
موح مشافوش خاطر كان رايح لعند فراح
فراح كي شافتو هكاك شدت في ريهام
ريهام: اسكتي متتقوليلوش ..خليك منو..
موح وفراح وريهام كانو بقاو وحدهم خاطر لخرين راحو كامل
.راح موح مع لبنات للدار
نزلت ريهام ..
موح: فراح استناي متهبطيش
ريهام: هاني داخلة فراح منبعد
فراح: وي موح ؟؟
موح ديمارا
فراح: موح ميلزمش نروح الناس بايتين عندي واش يقولو تبهديلة
موح ساكت ويتكيف
فراح تهدر بلعقل
فراح: موح عمري شبيك؟؟
موح: مين تعرفيه؟؟
فراح: آآه شكون؟؟
موح: البغل هذاك شكون. ..متبدايش ت*** عليا ..حسبتلك مسمعتو ش كي عيطلك باسمك؟؟
فراح: واش هاذي لهدرة ..راك تشك فيا؟؟
موح: مقتلكش هكاك ..متبدليش الهدرة
فراح : امالا واش تقصد؟؟
موح: وين عرف اسمك؟
فراح : وين علابالي بلاك سمعهم عيطولي ولا سقسا عليا
موح: يسقسي عليك..اواه انا هذا مرتحتلوش
فراح تبكي
فراح: والله منعرفو ياموح..عمري ماشفتو
موح شافها تبكي حبس وجبدها لعندو عنقها
فراح قوات فالبكا وعنقاتو وشادة في حوايجو
موح : متبكيش عمري اسمحيلي انا البهيم نقولك هكاك
فراح: مانيش نبكي علا هاذيك
موح: امالا علاش تبكي؟؟
فراح: تفكرت بابا ويما..وكي شفت بسمة مع والديها انا نهار عرسي شكون يودعني ..شكون يخرجني حتى وااحد..حتى واااحد
موح زير عليها وباسلها شعرها
موح: متقوليش هكا ..انا باباك انا يماك..ونديرلك عرس تحكي فيه algerكاملة
فراح: نشالله حاجة متفرقنا
موح: هههه نتفرقو حبيت نهبل !!
فراح ضحكت
موح: اضحكي ياعينيا ياعنبوها الدنيا بلا ضحكتك

<><>

الحلقة 101

فراح من كثرة البكا ولعيا تاع هذاك النهار رقدت عند موح...خلاها راقدة محبش ينوضها....هو اصلا كان راح الحال..شافها راقدة هكاك بقا يتامل فيها منبعد ديمار يسوق بلعقل حتى لحق للدار. عندو...
من جيهة محبش ينوضها ومن جيهة محبش يردها لدارها وتبعد عليه..قرر يديها لدارو..
كي لحق ..نوضها
موح: فراح ..فراح
فراح ميتة بلعيا محبتش تنوض..رفدها ودخلها للدار...حطها في بنكو ...وغطاها وخرج...
هو مجاهش النوم خاطر عشية كامل راقد..بقا يتفرج فالماتش فالصالون..وعقلو معاها ومع الراجل لي تبلاها حسو دارها بلعاني وحسو يهدد فيه بطريقة غير مباشرة...
موح سجل رقم الطونوبيل تاغو كي شافو ركب فيها .غير طلع كتبو باش ميننساهش...
موح : غدوة نسقسي عليه شكون..
مرة على مرة يطل عليها وهي راقدة..تفكر كلامها على والديها..غاضتو زح..ميقدر يديرلها والو..بقا يتامل فيها..منبعد خاف الشيطان .اسغفر وخرج...
راح قعد يتفرج..سمع تيليفونها يصوني رفدو لقا ريهام تعيطلها
موح: وي ريهام؟؟
ريهام: موح؟؟.. نسقسي علا فراح
موح:ههه كي تكون معايا غير مكلاه تسقسي عليها
ريهام: ههه اوكي بلا منوصيك امالا..خاطر حسيتها متقلقة
موح: متوصنيش علا ممو عينيا هههه
ريهام: ااههه ربي يخليهالك..
موح: اوكي..
ريهام كوبات وطرطقت بالبكا تفكرت فوزي كيفاش كان يحكي معاها .وتفكرت النهار لخر لي شافتو فيه..ولات تضرب في روحها وتبكي بهستيريا..
انا اناااااا حمااارة...حبيييتو من قلبي ..اعطيييتوو. كلشي اااااااه ياربي اغفرلي واارحمني..ارحمني ياربي..غلطة متتصلحش...نستاهال...نستاهل نهار ضربني فارس خويا....وضرك لوكان يعرف وااش يديير...انا نموت خير ..نموت خير..
وطاحت فلرض تبكي.
موح فتح التيليفون تاع فراح تبسم تفكر نهار فتحو نهار لول ولقاها هي نفسها لي كانت تهدر معاه.
دخل ليفوتو تاوعها لقاه معمر بتصاورها طلعهم كااامل وزاد دخل للفيديو ..شاف الفيديو لي كانت تشطخ فيه نصدم..ركب الكارت ميموار فالليكتور وبلاصاه فالتيلي وبقا يتفرج ويضحك

<><>

الحلقة 102

فالصباح ناضت فراح متاخرة ..بدات تتكسل ...منبعد حلت عينيها بلعقل معرفتش وين راهي...بقات تشوف..وتحك في عينيها
فراح: ااه هاذي ماشي شامبرة موح؟؟!
نوو. واش قعدت ندير هنا؟؟.. بففف اي صح البارح رقدت فالطونوبيل ..مي وينو موح..
ناضت تجري منبعد شافت روحها فالمرايا لقات شعرها مخبل...سقماتو وتبسمت وخرجت..
فراح: موح.موح..وينك؟؟
بقات تمشي لقاتو راقد فالصالون وحاط الوسادة فوق راسو..تبسمت...راحت للكوزينة لقات عجوزتها تتقهوا حشمت وجات راجعة..حتى عيطتلها
نجية: ههه فراح ارواحي علاش هربتي ؟؟
فراح ميتة بالحشمة:صباح الخير ههه نو خالتي مي والله مكنت عارفة بلي جابني لهنا عييت رقدت مفقتش
نجية: هههه مافيها والو بنتي هنا خير ريحتي
فراح: ايه صح بصح ضرك كي نرجع تبهديلة ياخااااه واش يقولو
نجية: ههههه متخافيش نروح معاك انا اصلا معروضة لصبيحةلعروسة اليوم ....نقوللهم انا شديتها تبات عندي
فراح: ههه ميرسي والله تسلكيني
بقاو يستقهواو ..حتى ناض موح...
فراح بقات تشوف فيه.اول مرة تشوفو فالدار هكاك على طبيعتو.
موح سلم على راس يماه وصبح عليها وغمز فراح
فراح تبسمت ..
منبعد وجدو روحهم وديماراو..

نرجعو لعرسانا...فارس ناض الصباح لقا بسمة مزالت راقدة..بقا يشوف فيها..منبعد بدا يلعبلها بشعرها..ويضحك منبعد عيط في وذنها
فارس: نووووضي هههههه.
بسمة ناضت مخلوعة ااااي خلعتني ..بفف صامط..
فارس: هههه نتي ترقدي بزاف
بسمة: نو ماشي موالفة..مالفة نوض بكري
فارس: هههه واش لي اخرك اليوم
بسمة خرجتلو لسانها: هههه سقسي روحك...
فارس قرب لعندها: ممم مليح واش نعاودوها؟؟
بسمة: ااه نتا مهبول ...
جات هاربة حكمها ورجعها للفراش بقا يدغدغ فيها وهي تضحك
بسمة: ههههههه فااااارس اطلقني يااااع

<><>

الحلقة 103

فارس دخل دوش وبسمة ثان...منبعد فارس خرج ديراكت لبرا ههههههه الهربة...
بسمة خرجت من بيتها لقات عجوزتها طيبتلها القهوة..
صفية: يوووووووييييي وبداو يزغرتو معاها
بسمة صبحت عليهم كامل ...
قعدت استقهوات
شوية هكاك رجع فارس عيطلها فالتيليفون
بسمة: وي فارس؟؟
فارس: راكي واجدة؟؟
بسمة: وي نستنا فيك..
خرجت بسمة مع فارس والنسا لي ثم يزغرتو عليهم...
فارس وصل بسمة للحفافة وراح.لعند موح لقاه فالفترينة
موح: هههه اهلا بالعريس تاعنا
فارس جبد كورسي وقعد يتكيف..
فارس : ههه حسبتلك نتا قعدت
موح: ههه مبقاش بزاف...حكاية 3 شهور ولا 4
فارس: ايه كي ليوم نفروحلك هههه
موح: ههه نتا ثم تكون قدمت..
فارس" ههه نو انا ديما نبقا عريس ونبات عريس وغمزو..
موح: ههههه د** ق*** نخرجلك عينيك ضرك
فارس: ههه لالا نوض خير .وبسومتي شكون بيها!؟؟
بقاو يضحكو ويحكيو حتى عيطتلو راح يجيبها..
دارو فطور لعروسة وجات يماها وختها وباباها....
لعشية راحو كامل فاميلتهم بقات غير عمتو نجاة وولدها اسلام..
بسمة بقات اهلها على خير حتى جاتهم الدمعة وهوما يوصو فيها ويوصو في فارس عليها..
فراح وريهام جبدو بسمة بعد ماراحو كامل لشمبرتها ودخلو وغلقو الباب..
فراح: ااااي يالفعة ضرك تحكيلي ملوووول لللخر
بسمة: هههههه نحكيلك حبيبي باش تتعلمي
بقاو يحيو ويضحكو..
فليل فراح راحت لدارها ترقد. خافت ستانست ببسمة معاها .عيطت لريهام جي تبات معاها..
ريهام خرجت بلعقل غلقت باب تاع برا لقات اسلام قاعد فالجنينة تاعهم..شافها ...حطت عينيها وجات خارجة..
اسلام: ريهام
ريهام: وي
اسلام: معليش نهدرو؟؟
راحت قعدت قدامو تتبسم
ريهام: وي كاشما كاين ..وقف وشده من يديها وداها ..
ريهام: اسلام ويين ؟؟..
اسلام: اركبي ...
ريهام: اسلام بابا لوكان يفيقلنا؟؟
اسلام: اركبيي...ياك كنتي رايحة عند فراح ..ميتقلقوش عليك .اركبيييي
ريهام ركبت خايفة....وهو طريق كامل ساكت ورجلو ترعش

<><>

الحلقة 104

اسلام طريق كاملة ساكت وريهام خايفة مفهمتش وشبيه..زعما شك؟؟..
لحقو لبلاصة ايزولي هبط اسلام وخبط الباب..زادت هبطت موراه وتخزر فيه تحسو بركان راح ينفجر...
ريهام تهدر بلعقل خايفة منو
ريهام: اسلام علاش جينا لهنا ؟؟.. واش كاين؟
اسلام دار ليها وبقا يخزر فيها
اسلام:ريهام علاش قبلتي بيا؟؟
ريهام تفاجات من السؤال تاعو
ريهام: آآ..واش هاذا السؤال اسلام؟؟
اسلام عيط: سقسيييييتك جاااوببييني!!!؟
ريهام: علاش حتى نرفضك نتا انسان لباس بيك وفاميلتنا وبابا تعجبو.
اسلام: انا راح نتزوج بيك ماشي بباباك..نتيا عرس كامل تتهربي مني..مانيش حابس منفيقلكش..
ريهام جات تهدر سكتها
اسلام: شوفي ريهام رانا من عايلة وحدة وكاشما يصير راح تتفرق العايلة .خمي ضرك قبل متتطفر..
ريهام تقول في قلبها يااربي كيفاش راح نصارحو..خفت منو يفضحني..
اسلام: ريهام عندك كاش واحد في حياتك؟؟؟
ريهام طرطقت بالبكا
ريهام: ايه ايه كان عندي حبيتو من قلبي ..وضرك متوحشاتو .توحشتو بزاف اسلام
اسلام حس الدنيا لعبت بيه..سكت ..
ريهام حست بلي كثرتلها
اسلام: وهو وينو ؟؟.. علاش مخطبكش رسميا؟؟
ريهام: حرق لانقليز...عندو قريب عام..ومعندي عليه حتى خبر. فلول كان يعيطلي ومنبعد مزادش عيط..معرفتو لاحي ولا ميت...
اسلام تنهد وتبسم بقهرة
ريهام: سمحلي اسلام..مي ماشي قصدي نجرحك..فضلت نصارحك خير
اسلام: ههه نو لوكان مسقسيتكش مجاوبينيش
ريهام: نو والله كنت ناوية نقولك مور العرس.
اسلام تقدم يمشي ويخمم منبعد حبس
اسلام: يعني حابة نحبسو!!؟
ريهام: نو مقلتش هكاك..
اسلام: وكيفاش تبقاي مع واحد متحبيهش؟؟
ريهام: ولي نحبو وزعما يحبني واش دارلي ..هرب وخلاني ...
ريهام تفكرت غلطتها رجعت تبكي مقدرتش تقولو..
اسلام قدم لعندها: ريهام تعرفي انا شفت وعرفت نسا الوان واشكال في فرنسا..ونهار حبيت حبيتك انتي
ريهام نخلعت: آآه انا؟؟
اسلام: ايه انتي ..حبيتك مي كنت خايف متقبليش بيا ..وكي زعما قبلتي ..وليتي تتهربي مني .وانا منقدرش نبقا معاك ونتي تحبي وحدخر..
ريهام : ااه.
اسلام: وي يلزم ننفصلو..
ريهام: مي واش نقوللهم؟؟
اسلام: عادي متفاهمناش وخلاص..متخافيش يتفهمو..
ريهام: ميرسي
اسلام: وراح تبقاي تستنايه حياتك كاملة..؟؟؟
ريهام: ايه نستناه.خاطر نحبو
اسلام: هه حتى انا راح نستناك.خاطر متتصوريش شحال نحبك ونجي للدزاير في خاطرك..
ريهام مخلوعة من هدرتو..
ريهام يااربي واش راه يقول هذا

<><>

الحلقة 105

اسلام تبسم بقهرة
اسلام: هه واش؟؟.. نخلعتي كي لقيتيني نعرفو؟؟
ريهام تترعد مالخوف وتهدر في قلبها ياخااه كيفاش حتى عرفو ؟.. فالبيريود لي كنت مع فوزي هو مهبطش للدزاير؟.. زعما سقسا عليا؟؟.. مي علاش حتى يسقسي زعما شك في كاش حاجة؟؟.. يااربي منتوسوسش بلاك يطيح فيا بالهدرة برك..نتصرف عادي..مم
اسلام: جابلي ربي نهدر معاك وين غستي؟؟ غير مكلاه تنكري خاطر علابالي ومتاكد من علاقتكم ونعرف بلي حرق للانجليز..حتى قبل منخطبك.
ريهام: ااه ؟؟.. نوو مستحيل !!! كيفاش تعرف هاذا الشيء كامل؟؟..نتا اصلا مكنتش هنا..نوو شكون قالك .كيفاش عرفت ؟؟.. يلزم تقولي
اسلام: نقولك مي يلزم نتي ثان تقوليلي...نلعبو action_vèrité..
هوما هكاك صونا تيليفون تاع ريهام
ريهام تترعد وخايفة رفدت على التيليفون
فراح: وي ريهام وينك؟؟
ريهام: فراح متتقلقيش راني مع اسلام
فراح: ريهام كاشما كاين؟؟
ريهام: نو مكان والو نحكيو برك
فراح: خمي في واش قتلك ذيك الخطرة
ريهام: ايه نشالله. منبعد
فراح: اوكي نشالله وبون كوراج
...
كوبات فراح ..رجعت ريهام تخزر في اسلام لقاتو يخزر فيها ويستنا فيها جاوبو
ريهام: انا معندي مانقولك لي تعرفو هذاك هو..
اسلام: هه نتي منيتك تستناي واحد راح حارق..منيتك تبقاي معلقة بيه؟؟.. لهاذي الدرجة متعلقة بيه...امالا نقولك فوزي ميرجعش واذا رجع ميخزرش فيك وبلاك ميتفكركش اصلا
ريهام تبكي وتعيط : نوو حرام عليك فوزي يرجع .يرجع هو وعدني ..وقالي نتول روحي ونرجع.. نتا تهدر برك خاطر متعرفوش مليح فوزي يحبني ومينسانيش وميسمحش فيا
اسلام تبسم بقهرة: نو راكي طمعي في روحك باطل...شادة فالريح
ريهام: اسلاااام اسسسسكتتت...نتا متعرفوش ومنسمحلكش تهدر عليه هكا
اسلام تقلق: نتي لي مترفهيش انا نعرفو...ونعرفو مليح سمعتي
كلام اسلام يطن في وذنيها...بقا يتعاود ..تحبو يدخل لمخها مقدرتش....واش راه يقول هذا؟؟...كيفاش يعرفو ويعرفو مليح..نوووو..اي راح نهبل

<><>

الحلقة 106

اسلام نقص من صوتو
اسلام: ريهام راكي تضيعي في روحك ...متشديش في حاجة مكاشها اصلا ..نقولو انا غالط وني تعرفيه خيرمني..راهو يعيطلك؟؟.. يحوس عليك؟!
ريهام : ميعيطليش مي بلاك عندو ضروف..مانيش عارفة...بلاد الغربة وراح بلا كواغط..شكون شاف واش صرالو منحبش نضلمو.
اسلام: هههه الحب الاعمى..صح ضرك تاكدت منو.نتي نية بزاف ريهام.وهو لعب عليك...
ريهام: اسلام متبقاش تهدر بالالغاز..جيبها ملخر
اسلام: تحبي تعرفي ...فوزي رجع للدزاير عندو مدة..
ريهام عينيها وساعو..صددددمة..تحس روحها راح طيح...
ريهام: ك ككك..كيفاش ؟؟.. نتا وين علابالك شفتو؟؟
اسلام: ايه شفتو..فوزي يخدم فالبار ثم...تعرفي البار البااار....وقدر يتزوج بوحدة عرفها ثم وخدم كواغطو ورجع..
ولوكان جا يحبك كان رجع ليك..
هو جا شافك؟؟.. اه قولي ...حوس عليك؟؟...
ريهام مقدرتش تامن واش يقول
ريهام : اسلام قولي منين تعرفو لفوزي..قولي تعيش ربي يخليك....وتبكي
اسلام: فارس قالي
ريهام: ااه فارس..فارس خويا؟؟
اسلام: ايه فارس خوك.هو لي خبرني...هو فالاول قالي حوسلي على صاحبي ثم فالسفارة تاعنا في فرنسا وفالمراكز لي ثم..كان حاب يطمن عليه..خاطر هو صاحبو الروح لالروح..
وكي سقسيت عليه لقيتو يخدم فالبار..قلت لفارس....
فارس ثم مقاليش بلي نتي كنتي معاه
مي مور لي خطبتك وهو زاد خطب بسمة لي سيفو عليها ماليها تتزوج بواحد متحبوش..حس بالذنب بلاك من جيهتك وخبرني..
ريهام: اااه نوو واش هاذا؟؟. فارس قالك..وفوزي ..فوزي وينو قولي وين نلقاه..
فارس: قبل منقولك كاينة حاجة

<><>

الحلقة 107

ريهام تبكي وتمسح في دموعها..
ريهام: وو.واش ثاني. الكوارث.تلمو كامل اليوم....زيد قول
اسلام: هه نو والو مي نقولك وينو بشرط...تكون اول مرة وآخر مرة تشوفيه فيها وتنسايه ..تنسااايه فهمتي؟؟
ريهام: اخااه كاشما بقا حب ؟؟!.. هاذي خيانة..فوزي خاني خيانة كبيرة..خيانة ليجامي نقدر ننساهالو...
وجات رايحة تفكرت غلطتها وقفت..حست وجيعة في قلبها رجليها يترعدو .مقدرتش تقدم ولا توخر ..دموعها يهبطو سخونين على خدودها .دموع حرقة..حرقة كبيرة في قلبها...اااه يادنيا. ناس متحس بالغلط حتى تطفر..رغم عايلتها نبهوها منو..وفارس وصل ضربها باش يفيقها باش يخذرها..فارس مكرهاش مهما كان خوها وبغالها صلاحها مي خشنت راسها وبقات شادة فيه..واليوم تخلص ..تخلص ثمن غلطتها وهاذي بداية برك ومزال..باش مرة اخرى تخمم مليح قبل ماتغلط.مي هاذي غلطة مافيهاش تصحيح..تبقا غلطة حتى نهار تموت...
اسلام شافها راح طيح جرا ليها شدها
اسلام: شبيك ريهام .بلعقل برك..استغفري..استغفري واحمدي ربي لي فقتيلو قبل ماتطفر...
ريهام تبكي بهستيريا...وتضرب في روحها
ااااعععع انا اناااا البهييمة نامن فييه..علاااش ..علااش هكااا واش درت في حيااتي .واش درت باش صرالي هكااا....يعني علاه..علاه.ملقيت منحب نحب واحد سوكارجي..صح قالوهالي..قااالوهالي..ودارنا سجنوني باش منرجعش ليه..مي انا خشنت راسي ورحت ليه..اااااه..رحت ليه واعطيتو اغلا حاجة عندي .....
وطاخت فلرض تبكي
اسلام ععينيه وساعو..مامنش واش سمع..ااه...اغلا حاجة عندك..
هبط ليها يجري ..
اسلام: ريهام واش تقصدي..واش تقولي فهميني؟؟
ريهام تبكي مقدرتش تهدر.
اسلام: ريهااام.واش دارلك الكلب
ريهام : دا لي حب عليه وخلاني معلقة..
اسلام خلاص رجليه فشلو ..استوعب كلامها..الطفلة لي بغاها ونواها للحلال..ونهار عرفها تحب وحدوخر حب يتراجع مي كي عرفو ميسواش رجعلو الامل..واليووم خلاص رجع للصفر...
رفد يدوبطول قوتو وعطاها كففف

<><>

الحلقة 108

ريهام شدت في خدها لي يحرق فيها من قوة الوجيعة..مي هذاك وماشي قد حريقة قلبها..قلبها لي حب الانسان الغالط..مي الندم ديما يجي مع لخر...يحسرااه على ريهام البريئة..لي كانت تحلم تحب وتتحب كيما كامل لبنات واليوم نغدرت ونخدعت صح هي ثان شاركت فالغلطة مي فوزي غلط كثر منها وضهر بلي هو ماشي راجل ومافيهش ريحة الرجولة....
ريهام تبكي واسلام واقف يدور ومخي يغلي ومعرفش واش يدير...يحبس معاها ويريح مي شكون لي راح يديها وهي هكاك..وحتى ويديها راح يكتشف ويبهدلها ..
فوزي موحال يرجع ليها...وحتى ويحب يديها مستحيل يقبلو بيه دارهم خاطر طريقو عوجة..بففف مخو طرطق مالتخمام..حبس وخزر فيها
اسلام : نوضي
ريهام: اا
اسلام: نوووووضيي متفهميش
ناضت ريهام مخلوعة...
اسلام: خممت في حل ملقيتش..فوزي ميرجعش واذا رجع ميقبولش بيه.ومن حقهم...واذا بطلت وخليتك.شكون لي رح يديك؟.. نزيدو غير فالتبهديل لفاميلتنا....ديري حل طبي؟؟؟.. نخدعو وليد الناس..مكاش منها منقبلهاش في روحي منقبلها في حتى واحد
ريهام تحس في كلامو سهام تخترق فيها..اهانة وموقف نحطت فيه متنحسدش عليه..
اسلام: انا غدوةنرجع لفرانسا ومنرجعش حتى للصيف...ونبقاو عادي مخطوبين..ونحبك تقراي وتكملي العام تاعك وجيبي الباك..ومنا لثم يرحمها ربي
ريهام تبسمت: ميرسي اسلام
اسلام: والمرخس هذاك نهايتو على يدي
ريهام: اسلام متباصيش في جرتي
اسلام : متخافيش مانيش بنص عقل كيفك متخممش..ههه
..
رجع اسلام للدار مع ريهام..ريهام حكات لفراح كلشي ....
فراح: متخافيش ريهام ادعي ربي وهو لي راح يفرج عليك..واسلام راجل وسيدهم ..كي تفهمك ومفضحكش..
ريهام: نشالله
غدوة منذاك رجع اسلام لفرنسا مع يماه.
ريهام حست بحرقة وحشمة كبيرة..مي ريحت نفسيا كي حكات لاسلام ..لي ربي عالم واش في قلبو

<><>

الحلقة 110

فراح وريهام مرقدوش ليل كامل سهرانين الحلقة_110:
فراح وريهام مرقدوش ليل كامل سهرانين يحكيو
موح عيط لفراح
فراح: وي موح
موح: يااه مقدرتش نرقد تقول انا لي جوزتو.زح
فراح: ههههه اخاااه راني خايفة لوكان منجيبوش واش ديرلي
موح: ق*** مجيبيهش شوفي .انا نهار جوزتو متقلقتش هكا..ههه
فراح: ايه نتا كي مجبتوش علاش معاودتش؟؟
موح: ااه خلينا وقت وجاز..المهم نتي ضرك..
فراح: تقلقت عمري مقدرتش نرقد..
موح: ههه نورمال كلشي يجوز
غدوة مذاك ناضو بكري وراحو يشوفو النتيجة..طريق كامل خايفين حتى لحقو
فراح مقدرتش تشوف
فراح: ريهام روحي شوفي مقدرتش راح نموت
ريهام: نو روحي نتي انا مقدرتش نشوف
بسمة: هههه انا نشوفلكم
دارو في زوج بسسسسمة..يااع جيتي سلكتينا...
بسمة : هههههه جابني فارس وراح قالي ارجعي معاهم ..اصبرو نشوفلكم ونشوف الوخدة..ههه
فراح: ااعع بسمة بركاي راح نهبل
راحت بسمة شافت وجات تضحك
شافوها هكاك تبسمو وخزرو في بعضاهم...
بسمة: مبرووووك ....فراح 14.63...و ريهام13.05..
بقاو يرمشو في عينيهم منبعد عيطو ااااااع جبناه. وبداو يبكيو ويتعانقو...فراح تشوف فيالناس جاو يشوفو لولادهم وبناتهم تفكرت والديها .سيرتو باباه لي كان يسوق الكوس فلافاك ويوصي في بنتو باش تقرا وتلحق..ولات تبكي وتبكي بهستيريا ريهام وبسمة نخلعو فيها..
فراح هبطت للرض وتخزر فالسما وتعيط
فراح:بااااابااا يمااااا هااني جبتووو جبتتت البااااك جبتوو شفتوووني ..
وطرطقت بالبكا
اليسي كامل يخزرو فيها مخلوعين..منضر تقشعر له الابدان

<><>

الحلقة 112

موح عينيه وساعو مامنش واش راهو يشوف ..واش هاذا فيديو تاع فراح تشطح فالعرس؟؟!.. نفس الفيديو لي شافو في تيليفونها مي مصور من جيهة اخرى..يعني صوروها..وهي لابسة روب ميني وتشطح وتضحك وشعرها يروح ويجي..هبل في مخو..شكون لي عندو هذا الفيديو...؟؟ مرتو الفيديو تاعها وهي تشطح عند الناس..
زاد لحق الميساج الدوزيام
انا رؤوف راك عرفتني اكيد..علابالي بلي سقسيت عليا ههه..شوف فراح قاتلي عليها يما ..وصورتهالي شفتها قنبلة تاع الزين..عجبتني وهبلتني وهي تشطح...متخافش هاذا الفيديو مكاش لي شافو من خلافي انا ويما..خاطر راني حاب نتزوج بيها ..مراحش نوري تصاور مرتي للناس..امالا اخطيها وخليهالي خاطر اذا خشنت راسك نتا وهي...راح ننشر الفيديو هذا فالانترنات والفايسبوك اليوتيوب..عندك يومين في يدك..تجبد روحك وجيبها نفتح عليها ولا راك علابالك واش ندير..وراني نستنا فيك...
موح يقرا ويعاود مقدرش يستوعب..مخو بلوكا..كيفاش راجل اخر يشوف مرتو هكاك...كيفاش..ناض كسر كامل الدنيا
يماه ناضت مخلوعة لقاتو يكسر فالدنيا
نجية: موح..موح وليدي...واش كاين؟
موح: لبس صباطو ورفد الموس والسيف وخرج
ركب طونوبيلتو وديمارا..
نجية عيطت لياسين قاتلو ..مفهم والو
عيط لفارس لي كان راقد..
فارس ركب موطوه وديمار

<><>

الحلقة 113

فارس مفهمش واش كاين بقا يعيط لموح..موح محبش يرفد..بقا يجري ويدوبلي بلاك يلحقو...
موح رايح لدار رؤوف خاطر كي سقسا عرف دارو وين.
ثم بعثلو رؤوف ميساج وقالو بلي راهو فوحد البلاصة جاية خاطية
موح بلا ميخمم راح ديركات لثم..
المهم مقدرش يرقد بلا مايقتلو
لحق حبس نزل وبقا يشوف منا ومنا ملقا والو
زاد لحقو ميساج
اهبط فالهبطة حتى للتحت ودور على يدك ليمنا
موح هبط ودار حكايتها ربع ساعة..ملقا والو..زاد لحقو ميساج
خلاص هاني رحت..خلي مرة اخرى ههه
موح بقا يسب ويطيح..
عاود طلع لقا طونيبلتو فتحها وطلع ورايح لدار رؤوف
قبل مايلحق..حبسوه ليجوندارم.
حبس وعقلو ماشي معاهم...
جوندارم: وثايق السيارة
عطاهملو
جوندارم: عندنا بلاغ بتفتيش سيارتك
موح استغرب
موح: علاش؟؟
جوندارم: افتح بلا متسقسي
موح فتحها ومافاهم والو
كي فتحا نصدم..لامار معمر بالزطلة
موح: ااااو واش هاذا؟؟
جوندارم: ديريلو لي مينوت
موح: والله مانتاعي
جوندارم: بلع فمك ادوه
ركبوه فالطونوبيل تاعهم وداوه
فوزي شويه هكاك لحق للبارج شاف طونوبيل تاغ موح نخلع. هبط يسقسي
حكاولو
فارس: ااا و مووح مكاش منها .شكون لعبهالو...الرخاس..
ياسين عيطلو سقساه
فارس: يااياسين موح باصا...لقاو الزطلة في طونوبيلتو..
ياسين: اااه نوو مين جاتو
فارس: لعبوهالو..مي شكون؟؟

<><>

الحلقة 114

فارس ركب موتوه وراح لوين داو. موح دخل سقسا فالكوميسارية...قالولو يبقا فالحبس والادلة كامل فوقو..ومعدوش دليل براءة...
فارس علابالو بلي موح ميخدمهاش...مي في نفس الوقت لعبوهالو لعبة مخطينلها مليح...
رجع للدار مع طلوع النهار دخل رما روحو فوق البنك مقلق ويخمم
بسمة: فارس خير واشبيه موح؟
فارس مسح على وجهو مقلق : موح باصا. دارولو الزطلة في طونوبيلتو..
بسمة: ااه نوو شكون هاذو؟؟.. وعلاش دارولو هكا؟؟
فارس: هذاك لي مدوخني شكون..وعلاش
بسمة: يخاه على فراح ...مسكينة لوكان تسمع
هوما هكاك وسمعو التقربيع فالباب
نزلو باش يفتحو سمعو ياسين يهدر خرجو لقاو فراح تبكي وشادة سيدي في يدها وترعش
بسمة: واش كاين فراح..واش بيك
فراح: موح اداواه وهدوه بيا ...بعثولو الفيديو تاغي كي كنت نشطخ فالعرس ...وهو راح لعندهم..وهام بعثولي السيدي مصور ا انا فيه..وقالولي يلزم نتزوج برؤوف ولا ميطلقوهش مالحبس
فارس: شكون رؤوف هذا؟؟
فراح: رؤوف مول لاجونس تاع الطونوبيلات لي شرا منها موح..ويماه فالعرس حبتني نبطل موخ ونروح لولدها ومحبيتش
فارس: فهمت ضرك كلشي...لعبوهالو....نقطة ضعفو نتي واستغلوها..
فراح تبكي : وضرك كييفاش. قولي فارس ميسلكش...قولي واش هو الحل...ااه ياربي ...علاش هكا ..ديما عاكستني الدنيا ااا....
بسمة تسكت فيها مقدرتش ولات تبكي معاها...
داتها لدارها وبقاو معاها هي وريهام
ياسين وفارس مقلقين..معرفوش ولش يديرو..
هوما هكاك وعيطولوهم من الكوميسارية
فارس: نعم
ج: اتفضلو كاين جديد فالقضية
فارس: هانا جايين

<><>

الحلقة 115

فارس وياسين خرجو وراحو للكوميسارية...مقلقين مافهمو والو...
دخلو بقاو يسقسو...
جوندارم: اتفضلو
فارس وياسين قعدو
جوندارم:بالنسبة لقضية محمد صاحبكم رانا تاكدنا من براءتو..
فارس وياسين مخلوعين ااه
ايه اتفضل
خزرو فالباب لقاو اسلام دخل
فارس: اسلام؟؟!.. واش دير هنا؟؟
اسلام: ههه نتوما لي واش ديرو هنا؟؟
جوندارم: ضرك نفهمكم
سي اسلام كان يتبع في فوزي ..خاطر شك فيه بلي يخدم فالزطلة ويجيبها مالخارج..بلغ عليه..لكن مكانش دليل .
بقا يترقب فيه . كان متحمس للقضية...
المراقبة اليومية ليه خلاتو يعرف بلي عندهم عملية نهار لبارح..بقا يتبع في فيهم مالبعيد..وخصوصا فوزي حتى شفهم يجيبو فالسلعة ويعمرو فالطونوبيل تاع موح وفوزي معاهم..صورهم وبعثلنا السيدي..وشفناه وتاكدنا بلي بريء..وناس لي نفذو المهمة تابعين لرؤوف وفوزي والبقية..حكمناهم كامل...وبفضل سي اسلام..
نخلعو كامل..اسلام متوقعش بلي سلك موح بلا ميعرف ههههه قصدو يطيح فوزي حتى سلك موح هههه
فارس وياسين فرحو ورجعو يتعانقو..
هوما هكاك وموح دخل عنقوه كاامل وفرحانين بيه..
رجعو للدار ..فراح غير شافتو دخل عنقانو وتبكي قدامهم كامل...الوحش والخوف ..وهو يزير عليها وهي تقوا فالبكا
فراح: قريب هبلت قريب ...موح مامنتش بلي رجعتلي...
موح عينيه دمعو..وهما كامل كيفو غاضتهم فراح والدنيا لي قسات عليها بزاف وقريب ضاع منها موح.مي ربي كبر وكل واحد يخلص
ريهام: اسلام؟؟.. جيت؟
فارس: هو لي سلكنا كان يتبع في فوزي حتى سلك موح..
اسلام غمز ريهام معنها منسينش وخذيتلك حقك
فارس: متخافيش فراح رؤوف وفووي وجماعتو دخلو للحبس كامل..ربي عاقبهم..
ريهام ولات تبكي مامنتش بلي خذات حقهاوربي فرج عليها براجل كيما اسلام..
...
موح: اواه نتزوج انا بزاف المشاكل ههههه
اسلام.شد يد ريهام: انا ثان نتزوج مبقاش نستنا ههه
ريهام تبكي مالفرحة..

النهاية

نشاله تكونو فهمتو الهدف من الكرو تاعي ولي يغلط يخلص ويلزم نتعلمو مالاغلاط نتاوعنا، نتلاقاو في اعماال قادمة وشكرا .
تعديل المشاركة
تعليقات