U3F1ZWV6ZTQ5MDY1MTg3MDU1MjA1X0ZyZWUzMDk1NDU2MjcwMzQ4Ng==

كرونيك اسلام و رالين

كرونيك اسلام و رالين

الكاتبة : نورس /
عدد الحلقات : 17 حلقة

الحلقة 01

قربت منوا غير بلعقل حكمت رجلوا تنحيلوا في سباطو حس بحاجة تمس فية حل عينيه يلقاها هيا طبعها برجلوا جات طايحا في لارض ورجع كمل رقادوا

رواحوا نتعرفوا بالبطل تاعنا

هوا اسلام 29 من اغنى العائلات، صعيب ميرحمش متعجرف قاسي اناني لايوجد في قاموسه كلمة انسانية البنات بالنسبة ليه كامل خامجات وكامل يحوسوا علا مول الدراهم والحديدة دايرهم لعبة يفوت بيها الوقت

اما البطلة تاعنا هيا رالين 20 عاشت في حي فقير خاطيها هاد الحب والعشق كانت مقتنعا بحاجة وحدا انوا زوجها هوا حبها وحياتها حكا كانت دايرة في حتا تزوجت وجربت الزواج

نرجعوا للكرو تاعنا

كي طبعها طاحت في لارض علا يدها بدات تبكي من ضر تاع يدها

اسلام : روحي خرجي برا وبكي

ناضت رفدت روحا مبغاتش زيد معاه المشاكل

حابين تعرفوا واش صرا وكيفاه زوجوا اوكي رواحوا نفهموا

اسلام كل مرة مع طفلة والاخبار كل مرة تنتشر عليه كامل الناس عرفت بلي هوا داير النسا هواية ليه وجا وما معندهم حتا قيمة ينفعوا غير فلجنس

وحد النهار كانت الصحافة تبع في اسلام شافوه داخل ومعاه طفلة لمعري كتر من مغطي صوروهم ونشروا تصاورهم واب اسلام شاف الصور وتقلق منوا

اب اسلام (سي عمار) : اكرم عيطلوا يجي دوك، اكرم هادا خدام عند سي عمار ويعرفوا بعداهم وهما صغار حتا انهم اصدقاء
اكرم : متقلقش روحك عمار راك عارف الصحافة كفاه 
عمار : كل سمانة تخرج اخبارو معا طفلة واليوم وصلت بيه حتا شوه المكانة تاعي لالا غير هادي لي متصراش 
اكرم عيط لاسلام لي جا يجري عارف مراحش تفوت علا خير

وصل اسلام للبيرو دقدق وفات

عمار : عسلامة سي ولدي واش فوت ليلتك مليحة
اسلام : خليني نفهمك
عمار : يضبح واش تفهمني كلش قدامي تفضل قرا واش مكتوب تفضللللللل

حكم اسلام جريدة يقرا

"انها لعبة اسلام بن *** الجديدة والتي صارت هوايته المفضلة حيت كل اسبوع مع فتاة، السؤال المطروح ماهي المعايير التي يتبعها اسلام في اختيار فرائسه ويا ترى هل كسب هذه الخبرة عن ابيه المدعو عمار***"

اسلام نصدم ملي قراه كفاه تجرؤو يكتبوا حاجة كيما هك وشكون عندوا الشجاعة باه يدير هك 
اسلام سكت ملقا واش يقول ...

<><>

الحلقة 02

خرج اسلام وخلاهم وعمار وكل لخديجا تحوس علا طفلة خديجة هدرت معا كامل معارفها مي كامل لبنات لي وروهملها معجبوهاش حتا جات ليها خدامة قديمة عندها

الخدامة : مدام خديجة راه تزوجي سي اسلام
خديجة : ايه مي ملقيتش وحدا لي تعجبني
الخدامة : مدام كاين وحدا بصح
خديجة : بصح واش
خدامة : هيا ماهيش من مستوا تاعكم هيا قليلة معاقلة خاطيها دخلة والخرجة عمرها 20 ومزالت تقرا
خديجة : وجدي روحك نروحوا نشوفوها وميهمش المستوى تاعها بسك انا عمري ماشفت الناس مستويات
الخدامة : سمحيلي مدام بصح مسيو اسلام راه يقبل
خديجة : مراه يقدر يقول والوا انا لي نقرر راحت خديجا معا خدامة ركبوا فالطونبيل شويا وصلوا حدا دار باين فيها قديما دقدقت فتحت عليهم مرا تبان شويا كبيرا دخلتهم رحبت بيهم وحطتلهم قهوا شربوا وقصروا شويا حتا فتحت خديجة الموضوع
خديجة : سمعت بلي عندك طفلة وراني ناويها تولي كنتي يلا كتب ربي المرا سكتت معرفت واش تقول شحال باه هدرت ايه وحنا معندنا علاه نرفضوا ،نجيبلكم البنت تشوفوها دخلت علا بنتها لي هيا رالين
الام : نوضي وجدي روحك جايينك خطابا ومنسمع منك والوا ديجا درتلك رايك وخليتك تقراي وراكي مضيعا شحال من واحد المهم نوضي جماعا راهي تسنا فيك
رالين : يما واش من خطابا ونا في عمري 20
الام : 20 ولا 21 ميهمش حتا انا زوجت صغيرة وهادي سنة الحياة دوك وجدي روحك وهبطي ونكملوا هدرتنا منبعد هبطت رالين دخلت سلمت عليهم وقعدت بقاة خديجة تجزر فيها وتبتسم
خديجة: ولله هيا لي كنت نحوس عليها تفاهموا وينتا يعاودوا يولوا ويحددوا كلش راه ورجعت رالين تحكي معا يماها 
رالين : يما واش هادا واش كفاه راه تزوجيني
الام : يابنتي ماتملك غير دارك وراجلك وناسك باينين ناس ملاح وشفتي عجوزتك ولله يرضا عليك وافقي وفرحيني خليني نتهنا عليك

رالين بعد ماسمعت هدرة مها لسانها تربط مقدرت ترفض ،قبلت تزوج من انسان لاشافتوا ولا تعرف عليه شي جا نهار لي رالين تشوف اسلام بصح هوا مجاش خديجة قاتلهم عندوا خدما ونهار العرس راه يجي بصح رالين نقزها قلبها حست كلي ماهوش باغيها بصح متقدر تقول والوا تفاهموا يديروا العرس علا شهر وكلش علا سي عمار ومرتوا قرب العرس اليوم حنت رالين وهيا طول الشهر مسمعتش وماشافتش وجه اسلام ،كملت حنتها ورقدت وقلبها مقبوض موش مرتاحة وموش عارفا واش هيا السبة ناضت صباح وجدت روحا ياه تروح للحفافة هيا بنت عمتها ،وصلت بداة بيها الحفافة مشطتلها وماكيتلها ولات تهبل لبست قويط ودارت البرنوس وبقات تسنا فيه يجي ،بقات تسنا حتا صونا تلفونها رفدت لقاتوا هوا قالها راني برا خرجت تمشي عندوا وراسها في لارض وصلت عندوا سلمت عليه بصح هوا قالها ركبي وبلعي ماهوش عاجبني الحال ونا نسني في طلابة ديجا شوفي روحك وشوفيني انا
اسلام: هههههه لي يشوفك يحسبك خداما عندي مشي مرتي الله يسامحك يايما علا العروسة لي خيرتيهالي

<><>

الحلقة 03

شدت دموعها بسيف ركبت معاه وصلوا لصال خرج وجبدها من يدها يمشي فيها موراه وهيا تتعدب معا طالون وهوا يفارص قعدت في كرسيها وهوا معاها وصحابوا دايرين بيه يحكوا عليها ويضحكوا وهيا تسمع
اسلام : شوفوا يما واش جابتلي
صحابو : ولله شابه مي ماهيش من مستواك
اسلام : اييه هههههههعهه راهي تبان خدامتي ماشي مرتي ههههه
صحابو : هههههه وراح تولي خدامتك ههههه
اسلام : كي نكمل منها نباسيهالكم ههههههه رالين اسمع ودموعها شلال قلبها وجعها مقدرتش تتحمل واش قال جات تنوض بصح هوا شدها
اسلام : وين بيها رجعي لبلاستك متخلينيش نفرماطيلك وجهك ولله حتا انا راه خاصني واحد نفرغ فيه زعافي

رجعت لبلاستها قعدت ترسم فالبسمة بسيف جات وقت غوب بلونج خرجها وكي جا يسلم عليها قرب منها وقالها ميشرفنيش نمس وحدا كيفك وخرج راح لطونبيل وخلاها شدت روحا بسيف مبغاتش تبين ليماها وللناس ودعت ماليها وركبت معاه قلع للوتال وصل دخل وخلاها هيا تجري موراه بصح معرفاتوش وين راه هوا ؤاه لشمبرا لي حجزها ولا نقولوا س يت كامل وهيا كي مصابتوش ولات تبكي والناس تخزر فيها لي يضحك ولي غايضاتوا راحت لوحد كوانة قعدت فيها وبقات تبكي هوا طلع دار دوش وخرج حسيالوا يسيبها تم مي مصابهاش بدل في غرضوا وراه هبط يحوس عليها حوس حتا كره من بعد شافها حاطا ؤاسها علا رجليها ضامتهم لصدرها راه ليها

اسلام : اووووووو تغيضي ولله شفيتيني مي تستاهلي وهدا راه يكون تمهيد لحياتنا شدها من يدها زير عليها طلعها لشمبرا قالها ياله بدلي
رالين : بصح هنا
اسلام : لالا خرجي برا وخليهم يشوفوك وهما يقرروا شحال يمدولك لليلة يالاه نحي ولا ابثاي كيما راكي دوك نحيلك انا قرب منها وهيا توخر حتا وصلت وين معندها وين تهرب قرب كتر بدا ينحيلها فالروب ،نحاها وهيا شدتها بيدها
رالين : تحج ماديرش هكا تحج
اسلام : ضربها كف اخر مرة تقوليلي. اش ندير وحدة كيما نتي تحل فمها معايا بصح ولله لكان منربيكش ميكونش اسمي اسلام نحالها يديها طاحت الروبة بقات 👙نوار بقا يشوف فيها منبعد نحالها 👙ورجعت عريانة كامل قداموا هيا مالحشمة والخوف من واش راه ناوي يدير مقدرتش تهدر خلاص واقفا قداموا تستفق قرب منها حكمها من صدرها بالقاوي
اسلام : امممم واقف علابالك انا كنت نخلص دراهم باه نلقا واحد كيما هكا من بعد راه لاريا تاعها وحتا هادا اممم باين ليوم راه نستمتع بيا رجع قعد علا طرف سرير وقاللها
اسلام : شحال نعطيك خمسميا

<><>

الحلقة 04

شحال نمدلك دراهم باه تمتعيني رالين نخلعت من هدرتوا قربت تعطيلوا كف بصح هوا لوالها يدها وضربها كف من بعد نحا سبتات سروال وبدا يضرب فيها كي الوحش الهايج يضرب ويعاود حتا زرقها سواسوا
اسلام: القلب نجبدولك تزيدي تعاوديها هادي مزال مزادتش لي تمد يدها عليا

كمل يضرب فيها وهيا تغاشات من الضرب كي شافها تغاشات جاب بليون تاع ما وقاسوا عليها فطنت مخلوعة جرها من شعرها وقفها ورجع شدها بجيافة ولسقها فالحيط من بعد قاسها علا لارض خبطت راسها في الحيط نجرحت ،اما هوا دخل غسل يديه من دمها ورجع تكسل مفطنش حتا الصباح ناض الصباح راه ليها عبس علا يدها بالقوة باش تنوض ناضت حكم يدها وجرها جرح مليح سال الدم جاب شميزي ومسح فيها داك الدم وزاد باه يوجعها كثر عبس علا يدها المجروحة هيا تتوجع وتذمم طاليا الرحمة بصح هوا كلي ماشفهاش

<><>

الحلقة 05

ناض هوا غسل يديه من دمها وخرج ليها رفدها من شعرها وشدها من شعرها ورجع خبطها علا الحيط وراح تكسل مناضش حتا الصباح راه دوش ولبس وجا ليها حكم يدها وحرحا جرح مليح شد شميز مسح فيها الدم وزاد باه يوجعها كثر عبسلها علا يدها المجروحة هيا تتوجع وهوا كلي ماهوا يدير والوا عاجبوا الحال ومستمتع وجدوا رواحم ورلحلوا للفيلا ستقبلتهم خديجة رحبت بيهم من بعد طلعت رالين لشمبرتها وقاتلها واش فرات رالين هبطت راسها واسلام كان فهمها واش تقول حلت لخزانة جبدت شوميز مدتهالها خديجة ولات تزغرت فاتت ليام واسلام كل مرة يزيد يتفنن في عذاب رالين كانت دايمن تحاول ماتبينش ضعفها قداموا مي هوا دايما كان يخرجلها خرجة مكانتش تحسب حسابها هكا فاتوا ليام بيناتهم حتا نهار قربت القراية وهيا كلنت متفاهما معاهم ملول تكمل تقرا دوش اسلام ةخرج لقاها واجدا
اسلام : واش لالا وين
رالين : تهدر والخوف مسيطر عليها رايحا باه نقرا
اسلام : نن رجعي بلاستك مكاش مرواح ونساي هادي قرايا
رالين : حرام عليك خليني نروح اسلام رجع ليها خبطها زوج كفوف
اسلام : متناقشنيش
رالين تبكي بحرقة : علاه علاه واش درتلك خليني نقرا علاه

اسلام رجع شدها من شعرها وخبط راسعا علا مرايا تاع خزانة رجع ةجها كامل دم خرج خلاها طايحا وحالتها كامل دمومات بكات لين عيات عمرها ماتصورت بلي ؤاه تزوج بانسان حقار كانت تحلم تزوج بانسان يبغيها وراه يعيشها في الاحلام بصح لي تاكدت منوا انوا السعادة عمرها مراه تدق بابها لخاطر هيا متزوجتش انسان هيا تزوجت شيطان وحش هدرت معا وحدا صاحبتها بعثتلها كامل الدروس قعدت تقرا ومحستش علا الوقت ،حتا لقاتوا دخل عليها كي شافتوا هدت تجري غلقت PC وخزنت كايتها اسلام شافها راح نحالها PC من يدها هيا ولات تستفق فتحوا لقاها معا دروس حسبها بلي خالفت امروا وراحت تقرا هبل ومولاش يضوي خبط PC في لارض تكسر ولا فتات ورجع ليها نتفها سواسوا حتا خلا شعرها لاسق في يدوا ولا يضرب غيها كيما المهبول حتا عيا وهيا غير طلقها راحت تنوض ياه تهرب بصح هوا عاود جبدها ورجع يضرب فيها ورجع قطعلها كامل كتبتها وكراريسها

<><>

الحلقة 06

ناضت رفدت روحا بسيف دوشت ورجعت لمت الفوضى لي دارها الغول تاعها لبست بيستي وشورت وتكسلت علا السرير مي مقدرتش ترقد ولا تقعد بقات تخمم علاه هوا يكرها واش دارتلوا عمرها ما سترجات تهدر معاه ولا تناقشوا بقات تخمم حتا رقدت ،دخل هوا بدل وتكسل حداها دار ليها يشوف فيها لابسا شورت وبيستي الصدر واقف وليمولي ولفخاض مشدودين لوجه معمر ولخدود حمورا و الاهم جسمها كامل زرق قرب يدوا يلمس فيها هيا ولات تتوجع بعد يدوا عليها عرفها موجوعة حط يدوا علا فمها يتحسس فيه شهاه قرب منها يبوسها مي فاق علا روحوا واش راه يدير بعد عليها تفكيروا مخلط احساس يالذنب دار علا جنبوا باش ميزيدش يغلط كثر ناضت تلقا ريحا بنينا في نيفها حلت عينيها لقاتوا راقد حداها

<><>

الحلقة 07

لقاتوا راقد حداها بغات تقرب منوا مي خوفها بقا ياحكم فيها بعدت عليه ناضت بشوية راحت غسلت ورجعت وجسمها مكسر تكسار نحات شوط ولبست عباية بلونوي قصيرة شويا وهوا ناض فاح عينيه يشوف فيها كفاه تمشي وكفاه تتصرف من بعد نتبه واش راهي لابسا
اسلام: وين . دارت رالين ليه
رالين: هابطة تحت اسلام فوت يدوا علا شعروا هيا خافت
رالين: خلاص يلا حبيت منهبطش
اسلام: نن هبطي مي بدلي لبسي حاجة مستورة
رالين: ايه ؤاه نبدل فرحت كي مقالها والوا بدلت وهبطت لقات سي عمار وخديجة يستقهواو
رالين: مساء ابخير ماما بابا
عمار :قعدي يابنتي
رالين: ايه بابا
خديجة: اسلام وين
رالين: فالشمبرا راه جاي شويا هبط اسلام
عمار: عسلامة سي اسلام مراكش تبان
اسلام: واش كاين حتا نبان شرب قهوتوا ومن بعد خرج برا عيطولوا صحابوا قالولوا رانا جايين عندك
اسلام : اوكي وصلوا صحابوا سلموا علا بعض وبقاو يهدروا في بناتهم واحد من صحابوا
1: واش لعريس شبعت ولا مازال
2:بزاف عليك ياصاحبي خلينا شويا لينا
3:ولله ني متشوق نرقد معاها حكيلي حكيلي واش تعرف تمتع ياك

اسلام ناض ضربوا وزعكوا من الدار وقطع علاقتوا بيه نهائيا وقال لصحابوا كل واحد يعرف روحوا وعديعرف حدودوا ومرتي ماليوم خط احمر ممنوع تهدروا عليها ولا راه نتخاسروا صحابوا ستغربوا من هدتوا هوما طول عمرهم يتبادلوا البنات في بناتهم وعمرها لا صرات هادي الضربة بقاو باهتين فيه كفاه يهدر

<><>

الحلقة 08

صحابوا نخلعوا من هدرتوا تقول اسلام وحداخر راه قدامهم

صحابوا: طحت يااسلام وسماو عليك
اسلام: مزالني اسلام لي تعرفوه ومشي فرخة لي تبدلني خرج معا صحابوا يدوروا ويقصروا من بعد رجع للدار رقد وناض صباح راه يخدم خديجة ناضت كارهة وباغيا تخرج تحوس
خديجة: رالين ايا نخرجوا نحوسوا ولله كرهت مدار
رالين: بصح ماقولتش لاسلام
خديجة: راكي خارجا معايا متخافيش منوا
رالين: ولله ماني مرتاحة للخرجا هادي
خديجة: علاه هدا الخوف كامل واش راه دايرلك
رالين: يما علابالك بلي لكان نخرج بلا علموا راه يكسر الدار علا راسي
خديجة: قوتلك راني معاك ومحال يمنعك تخرجي معايا رالين مبغاتش تخالف عجوزتها قبلت تؤوح وهيا عارفا راه تخلص هاد الخرجة غاليا ،وجدت روحا وخرجت معا خديجا هوا كمل خدمتوا ورجع للدار لقاتوا الخدامة قاتلوا مدام خديجة ومدام رالين خرجوا معا بعض ،اسلام ولا يغلي كفاه مشاوراتوش ومقاتلوش بانتلوا كلي ماهيش حاسباتوا راجل ماهيش دايرتلوا قيمة كاين ولا مكاش سي كيف كيف هبل ولا يغلي بقا يتوعد ويحلف فيها اليوم يكسرلها الراس تاعها ويدقدقها دقداق ،طلع لشمبرتوا يسنا فيها وينتا جي رالين حوست وشرات بزاف حوايج خيرتهملها خديجة بصح هيا تخمامها كان معا اسلام لكان يعرف بلي خرجت بلا شوروا خمت ترجع قبل ما يرجع هوا وهكا ماهوش راه يعرف بلي خرجت بصح حساباتها طاحت فالما كي رجعت لدار قاتلها الخداما مسيوا اسلام راه يسنا فيها قلبها زير ولات تستفق وحدها شدت في خديجة
رالين: يما تحجي هيا تطلعي معايا ولله ليوم يدقدقني
خديجة: يابنتي علاه راكي تستفقي هكا يهديك ربي قوليلي يما خرجتني برك ومراح يقولك والوا
رالين: تبكي يما راح يقتلني تعيشي يما طلعي معايا قوليلوا اسلام سمع الحس خرج يشوف شافهم هبط عندهم رالين شافتوا خزنت مورا خديجة ،اسلام راح ليها وجبدها من شعرها وجبدها عندوا
خديجة: اسلام واش بيك واش راك دير
اسلام: يما بيني وبين مرتي مدخليش روحك
خديجة: وعلاه تضرب فيها واش دارتلك
اسلام: كفاه تخرج مدار بلا شوري ولا انا مانيش راجل مدارتلي لا قيمة ولا اعتبار
خديجة: لالا ولله هيا خاطيها انا لي خرجتها
اسلام: نتي ولا غيرك هادي راهي براجل كان لازم تشاور متخرجش من زي راسها ويما مذابيك مادخليش روحك
خديجة: واش معناها هادي
اسلام: لمرا مرتي ونا حر كفاه نتعامل معاها خديجة زعفت من هدرت وليدها جات ماشيا حكمتها رالين

<><>

الحلقة 09

رالين: يما تحجي متخلينيش وحدي يما ياك وعدتيني باي تهدري معاه ،يما تحجي ديني معاك متخلينيش وحدي معاه يما راه يشويني يما متخلينيش مي خديجة زعافها عمالها عينيها ونسات بلي انسانة راهي تعاني دوك بسبتها ،اسلام جاب مونش بالي وطاح عليها يضرب يضرب في كل بلاصة وهيا مقدرت تحامي غير علا وجها قاس المونش ورجع يضرب فيها برجليه وين جات من بعد حكمها من شعرها ومسح بيها لارض وطلعها الدرج يجر فيها من شعرها دخلها اشمبرا وكمل يضرب فيها خرج كامل الغل والزعاف لي فيه فيها خديجة زعفت من هدرت وليدها بصح تفكرت بلي هوا ماهوش في عقلوا وزعافوا يتحكم فيه قادر يقتل بلا مايحس وهيا هكاك تفكرت رالين مسكينة لي ماتت بالضرب علا يدين اسلام ناضت خديجا تجري عندهم دخلت لشمبرا لقات رالين في لارض وهوا يضرب فيها كي مهبول قربت ليه بعداتوا عليها

خديجة: اسلام خلاص بعد عليها راك كتلتها
اسلام: يما وخري بعدي من طريقي خديجة دموعها شلال في خليها في خاطري خليها خرجاتوا بعداتوا عليها رجعت ليها تشوف في حالتها غاضتها مسكينة كامل واش صرالها علا جالها هيا لزتها ليها خلاتها تبكي علا راحتها عاونتها داتها دوشتلها نخلعت شافت جسمها كامل زرق ومشوه دموعها طاحوا حاميين علا خدها لكان مأسرتش عيها هيا ياه تخرج مكانش راه يسرا هادا كامل ساييتها دوشتلها وخرحتها لافتلها سربيتا علا لحمها كسلتها علا سرير لزت ليها رالين زيرت عليها ورجعت تبكي حكمتها خديجة حطتلها راسها علا حجرها وعنقتها
خديجة: سمحيلي يا بنتي كامل لي راكي فيه بسبتي انا رالين تبكي ماهوش دنبك غلطة غلطتي انا عندوا الحق يزعف عليا مكاش لازم نخرج بلاشوروا ،عنقتها خديجة بقات تمسح علا شعرها حتا حست بيها بلي رقدت وهيا تبكي خرجت عند اسلام
خديجة: حرام عليك هادي حقرا مكانش لازم تضربها هكا ولله دقدقتها لحمها كامل زرق هيا مخرجتش من زي راسها انا لي اصريت عليها وقلتلها نغضب عليك ولله يا اسلام مخالفت امرك مسكينة ولله متستاهل واش درت فيها ضريتها حتا الهدرا مقدرتش تهدر نشوات مسكينة تاع الصح بكات حتا القلب نجبد راحت خديجة قبل ماتسمع اسلام واش يهدر بقا اسلام يخمم في هدرت يماه ، عيا متخمام رجع لشمبرتوا دخل شافها راقدا قرب منها جسمها زرق وعينيها حمورا و صوت شهقتها يتسمع من برا قرب منها حط يدو علا شعرها ،هبط لعينيها مسحلها دموعها وحط يدو علا خدها لقاه زرق ملكفوف طاحت دمعتوا حامية اليوم اول مرة ...

<><>

الحلقة 10

اليوم اول مرا يحس روحوا حقار مسح دمعتوا وتكسل حداها لزها ليه عنقها ورقد ،ناضت معا حشيا طايبا مقدرتش تتحرك صابتوا معنقها ومزير عليها بعدت عليه تشهق فاق بيها فطن
اسلام: واش بيك كاش ماهوا يوجع فيك ومبعد شافها مكمشا علا روحا وتستفق وحدها لز ليها حكمها من يدها وجبدها ليه
رالين: تحج ولله ني مضرارا ولله مانيش قادرا نتحمل كثر
اسلام:اششش خلاص ماخافيش مانيش راه نضربك خلاص تهداي قربي عندي
رالين: تبكي مزالت خايفا قرب اسلام جبدها عندوا رقدها فوق صدروا ويمسحلها علا شعرها خلاص خلاص رقدي مكان والوا ،لزت ليه تبكي حطت راسها علا صدروا وهوا عنقها ، شويا هدات عندوا
اسلام: مزالك خايفا
رالين: ايه
اسلام: نوعدك ماليوم منزيدش نمسك خلاص ولله وعاود عنقها وحط راسوا علا راسها وعاود رقد وهيا تالموا كانت خايفا منوا الا انوا حست بحنانتوا لاول مرة ملي زوجوا زادت كبشت فيه وغمضت عينيها تتحسس فيه حتا رقدت

<><>

الحلقة 11

تحس يد محطوطة علا وجها فتحت عينيها لقاتوا يلعب في وجها بتسمت في وجهوا وهوا زاد كمل من الابتسامة ديك قرب باسها من فمها ،فاتت ليام واسلام تبدل بزاف ولا يحبها ويعاملها مليح وحتا رالين نسات كامل واش قاصات معاه وزاد حبها قوا كتر من الاول انعم هيا كانت تحبوا حتا وهوا قاسي حباتوا وبقا هادا الحب سر بينها وبين نفسها وكانت خايفة يلا تعترفلوا حتا نهار قررت تعتارفلوا بكلش وعلا طريقتها الخاصة ،جا هوا باين فيه عيان فتح الباب بيتوا ملقاهاش عيطلها قاتلوا راني رواح هوا ستغرب عمرها ماقاتلوا دخل وهيا دوش نحا فاست تاعوا ودخل شافها قاعدا علا بانو وحاطا رجل علا رجل

<><>

الحلقة 12

قرونا جسمها بيض شمعا قرب منها حال فموا وعضاتوا يا ناضت جاية تتمشا قداموا وتعوج في روحا وهوا خلاص ثلبوا راح يخرج من بلاصتوا قربت منوا نحاتلوا حوايجوا وشداتوا من يدوا قعداتوا في البانو وقعدت في حجروا دوشلوا كل مرة تبوسوا هوا خلاص ماقدرش يتحمل رفدها داها السرير هبط عليها بالبوس و،،،، والقريص وهيا،،،،،،،،، كتر نحالها 👙وهبط علا صدرها،،،،،،،، وقرص مخلا مابقا وطلع لفمها يبوس فيها ينسي فيها كملوا خدمتهم ناض عليها هوا خلاها كامل حمرا راح دوش ورجع اكسل حداها

<><>

الحلقة 13

فاتت ليلتهم شابة كيما كانت متخيلتها هيا دخلت في كرشوا ورقدت حتا صباح فاتوا يمات حلوين كالعسل علا اسلام ورالين حتا بدات تحس فيه بدا يتبدل معاها ورجع يضربها كيما كان مفهمتش علاه تبدل ولات تشوفوا يهدر فالتلفون بزاف حتا نهار سمعاتوا يهدر مها واحد صاحبوا علا الدراهم
اسلام: راك موجد دراهمك ياك
صاحبوا: مزالت مفاتتش المدة علاه مقلق
اسلام:خلاص واش كنا باغيين صرا وهيا بغاتني وطاحت فيا حتا سلمت لي نفسها واش راك باغي كثر من هك
صاحبوا: ولله. وطيحتها بصحتك صاحبي
اسلام: ههههههه وعلاه كاين وحدا تقدر تقاومني هات هات الدراهم رالين نخلعت فالشي لي سمعاتوا دخلت عليه بلا ما تخمم رالين: قولي بلي راني غالطا قولي بلي لي سمعتوا مكاش منوا
اسلام: يضحك بخبث نن عزيزتي كامل واش سمعتي كان صح انا تخاطرت عليك معا صحابي لكان نخليك تبغيني راه ندي دراهم ولا فشلت انا راه نعطيلهم والحمد لله نتي بغيتيني ودليل علا هدرتي هوا انك سلمتيلي نفسك وديت اغلا ما عندك رالين طاحت في لارض تبكي علا زهرها الطفل لي حباتوا في حياتها كسرها وخرجلها خرجا عوجا ناضت رفدت يدها مدتلوا كف
رالين: نتا واحد رخيص ماشي راجل مي انا لحمارة اي وثقت فيك وامنتك ماليوم متربطني بيك حتا علاقة وميشرفنيش نبقا معا حيوان كيفك طلقني طلقني اسلام راح يضربها شدتلوا يدوا ماشي رالين لي تعود نفس الغلطة صح انا تحملت ضربك وقسوتك وجريحك ليا بصح ماليوم خلاص عمري لا راه نعاود غلطة مرا اخرى

<><>

الحلقة 14

خرجت من عندوا وراحت عند مها فاتت سمانة عليها هيا مقدرت تنساه حتا واش دار فيها نسات كانت باغيا ترجع ليه وسناتوا يجي يقلبها مي هوا مجاش قاعدا في دارهم حتا وصلوها وراق الطلاق نصدمت كانت باغيا تصلح لي تكسر تالموا هوا غالط بصح كي شافت وراق طلاق تاكدت بلي هوا عمروا مابغاها ولا راه يبغيها كان لازم تعفس علا قلبها وتسنيي جات جلسة المحكمة هوا مجاش جا الموحامي تم الطلاق وقاها الموحامي سي اسلام راه مسلم عيك مدام هيا تقلقت منوا حلفت بلي تخليه يندم علا كلش داروا فيها رجعت لدارهم وهدرت معا مها قاتلها بلي راهي باغيا تسافر لبرا وتكمل قرايتها مها كانت عارفة بلي بنتها راهي مجروحة والوقت راه يكون كفيل باه يداوي جراحها وجدت روحا باه تسافر ودعت امها وراحت للمطار حطت الطيارة نزلت لقات روحا في نيويورك ولي مقلتهولكمش انوا هيا كانت بالحمل قررت جيب بيبي وتربيه وحدها وصح ربي رزقها بطفل كي الوردا عندوا شبه كبير بينوا وبين باباه

<><>

الحلقة 15

اليوم عندها 6 سنوات بعيدا علا المذي تاعها بصح عمرها مانساتوا الوقت كامل لي فات اخباروا كانوا يوصلوها عرفت بلي سي عمار و خديجة ماتوا في اكسدوا بقا هوا وحدوا وتحمل مسؤولية كلش من ضعفها كانت باغيا تروح تواسيه بصح كي تتفكر واش قاسات بسبتوا حقدت عليه كثر جا النهار لي ترجع حقها منوا هبطت رجعت لبلادها وقلبها معمر من جيتوا راحت لدارهم سلمت علا. ماماها وعنقتها توحشتها توحشت حنانتها ،عرفت بلي اسلام دمر تماما نهار مات باباه ومو ولات نقطة ضعفوا وجدت روحا باه تباشر خدمتها بدات بالشركة بعثتلوا شريك وهمي خسروا كامل مشاريع حتا الشركة افلست وملقاش شكون يعاونوا ستولات هيا علا الشركة وزادت الدار وزادت ارصدة تاعوا وحساباتوا كامل جمدت خلاس اسلام ولا مفلس معندوا دار معندوا خدما كملت انتقامها مي قلبها بقا مزير ملي بدات انتقامها قلبها محسسها بلي راهي تغلط مي كانت تقول قلبي راه يتحكم فيا وحد نهار قاعدا معا وليدها تلعب حتا صونا تلفونعا شافت لقات نميروا غريب محبتش ترد زاد عيط رفدت عليه وكان صاحب اسلام
رالين: واش باقي حاجة خلاها اسلام جيت نتا تكملها
صاحبوا: راكي غالطا بزاف والشي لي درتيه برهنتي بلي نتي عمرك مابغيتي اسلام
رالين: علاه هوا خمم فيا كي خسرلي حياتي هكا
صاحبوا: بالعكس هوا حماك هكا وكلش وصلتي ليه هوا لي وفرهولك وكاين حاجة نتي مكيش عارفتها ،الجاميعة لي كملتي تقراي فيها هوا قالعم يقبلوا هوا لي عاونك باه ترفدي روحك كان عارف بلي عندك طفل معاه مي محبش يقرب حفاضا علا شرفك
رالين: واش راك تقول مفهمتش علاه دار هكا وعلاه طلقني
صاحبوا: مطلقكش برضايتوا كان مجبور يدير هكا ،راه نحكيلك كلش واحد صورك نتي وكنتي تبدلي بعث الفديوا لاسلام قالوا لكان متبعدش عليها راه ننشروا ونخلي الناس كامل تشوف مرت السي اسلام عريانة كامل خبرنا اسلام بلي صرا حوسنا عليه عرفنا بلي واحد من صاحبنا يلا تتفكري نهار جا للدار شافك عجبتيه قال لاسلام مدهالي بصح اسلام ناض ضربوا وخرجوا من الدار وهوا حلف ينتاقم منوا ويديك نتي بقا يقابر فيكم حتا نهار شافك تبدلي صورك وبعثوا لو قالوا ياطلقها يا ننشروا هوا دار في بالوا كي يطلقك هوا راح يديك بصح اسلام حتا كي طلقك مخلاكش وحدك كان دايمن متابعك وكلش علا عينوا حتا نهار ولدتي جا عندك لنيويورك شافك وشاف وليدو ورجع للجزائر ونهار عرف داك الكلب بلي اسلام جا عندك حسب بلي راكم علا تواصل طول

<><>

الحلقة 16

مالا بعث فديوا لسي عمار قالوا راه ننشروا وعمار مقدرش يتحمل واش شاف وطونبيل هربت من يدوا مالا تقلبت بيه هوا ومدام خديجة اسلام هبل مبقاش فيه عقل حالف يدمروا علا واش دار بعدوا علا مرتوا ووليدوا وزيزد قتل مو ةباباه ونتي بلي درتيه زدتي كسرتيه رالين طاحت في لارض مصدومة مشي لي سمعاتوا تفكرت كي كان قلبها مزير عليها بصح ناضت مسحت دموعها وقررت تعاون اسلام في انتقاموا ولازم ترجعوا لحضنها كيما كان بصح لي مفهماتوش هوا هدرتوا لي قالهالها بلي تخاطر عليها راكم شافيين ،فهمها صاحبوا بلي داك نهار كان يهدر معاه هوا وكان متقصد رالين تسمعوا باه تكرهوا تطلق منوا

<><>

الحلقة 17

عيطتلوا سمعت صوتوا بدات تبكي مقدرتش تتحمل واش دارت فيه هوا عرفها بلي هيا راهي
اسلام: كاين حاجة نسيتي مديتيهاش رواحي نمدهالك انا
رالين: تبكي واش هيا
اسلام: رواهي نحي قلبي وديه منسحقوش قلب ينبض ليك الله ينعلوا
رالين: قلبك ديتوا بكري ،قةلي وين راك نجي عندك
اسلام : مبقا بيني وبينك والوا
رالين: ماشي نتا لي تقرر كوبا عليها مخلاهاش تهدر قالت لصاحبوا يشوف وين راه عيطلوا قالوا اسلام وين ؤاه مد عنوان رالين ،راحت رالين لقاتوا قاعد علا شط البحر وحدوا راحت ليه عنقاتوا بعدها هوا ستغرب ملي دارتوا مي مبينلهاش ،عاودت عنقاتوا
رالين: سمحلي علا كلش ولله ندمت عرفت واش كنت مخبي عليا ،علاه مشاركتنيش علاه خبيت عليا وتحملت كلش وحدك بقات تضرب فيه وتبكي موش حاصيا واش راهي دير اسلام حكمها من يديها ضمها ليه باس راسها خلاص راني معاك خلاص هدات بين يديه توحشت حنانتوا عليها توحشت صدروا وحضنوا الدافي وريحتوا لي طيرلها عقلها حتا هوا مكانش خير منها كامل سنين لي فاتوا مراحتش من بالوا ومنساهاش صرتوا نهار عرف بلي راح جيب ثمرة حبها هيا وياه لزها ليه كثر مزير عليها عندوا بقاوا ساعات وهوما هكاك موش حاسين بالوقت لي فات حتا حسها ترعش بين يديه عرفها بردت نحا فاست تاعوا لبسولها وقالها نوضي نوصلك للداركم
رالين: لدارنا باسها اسلام من فمها بوسة حنية معزة وشوق خلص كامل احساسوا تم داها للفيلا لي داتهالوا هههههههه مي غدوا من داك ردتلوا كامل املاكوا وهيا وقفت معاه باه ينتاقم من الكلب لي خسرلوا حياتوا جا النهار لي طاح الكلب هداك بين يديه حكموا دقدقوا بالضرب وجاب ناس خلاهم يختاصبوه من بعد عيط لابوليس قالهم بلي راه يهددوفيا وحكالهم كامل واش دار داوه لابوليس تمرمد فالحبس المحكمة حكمت عليه بالاعدام علا جال قتل روحين اسلام رجع خطب حنونتوا ودارلها عرس مطرطق خير من لول داها ودا وليدو وكملةحياتوا معاها ووعدها بلي عمروا مراح يخليها ولا يسمح فيها.

النهاية
تعديل المشاركة
تعليقات